المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية ماتلاحظ هذي الحركه في UNDERGROUND 2 ؟؟

hardy boyz
11-02-2005, 05:08 AM
الحركه هي انت السياره اللي تلعب فيها بالكارير اقوى من كل السيارات الباقيه حتى لو جبت نفس السياره وعدلتها اقصى شي راح تكون دون منها...ماهي بقوتها..

اللي لاحظ الشي هذا يقولي واللي عنده الجواب لهذه الحاله الغامضه عندي بالذات يقولي..

وشكرا...

AbuElresh
11-02-2005, 11:02 AM
أحلى تحية لك أخوي hardy boyz ..
أخوي معليش أنا أخالفك الرأي .. لأنه في كل مرحلة تنتقل فيها راح تلاقي الخصوم صاروا أقوى .. والدليل على كذا إذا كنت بسيارة واحدة من بداية اللعبة وانتقلت للمدينة الثالثة راح تشوف الخصوم صاروا أقوى وإنت معاك السيارة القديمة فتطر على إنك تغير هذه السيارة حتى لو كنت مقويها (مقطبها) على الآخر لأنه فيه سيارات أقوى منها .. هذا شيء ..
الشيء الثاني إنه مهارة القيادة وتخطيط الطرق يلعبوا دور كبير في التغلب على الخصوم .. يعني مو كل واحد يقدر يهزمهم بسهولة ..
أتمنى إني أكون قدرت أوضح لك الصورة ..

مع أرقى التحيات,,,

hardy boyz
12-02-2005, 05:35 AM
اهلا ابو الريش...

ماشاء الله هنا وهناك....اقصد ميتال قير

هههههه

انت شكلك مافهمتني...

مو انت تلعب الكارير وكل ماتتقدم بالمستوى لازم تقطب السياره...اختار سياره من بداية اللعبه حتى لو كنت ماترغبها...

الين ماتوصل 70% من اجمالي اللعبه

بعدين اطلع من الكارير...وادخل الكوستمايز وخذ نفس السياره وقطبها...

ورح شف فرق الطاقات...اللي كانت معك بالكارير اقوى...

انا معاي سيارتين...والى الان كل ما اروح عند واحد واتحداه وييييييين....هو يستخدم النيتروس وانا بدون بس شرط الغيارات PERFECT

انشاء الله فهمت...وانا ابي اتأكد هل السبب اني العب فيها على طول....ولا شي ثاني؟؟

شكرا لتواصلك معاي ;)

hardy boyz
12-02-2005, 05:45 AM
اهلا ابو الريش...

ماشاء الله هنا وهناك....اقصد ميتال قير

هههههه

انت شكلك مافهمتني...

مو انت تلعب الكارير وكل ماتتقدم بالمستوى لازم تقطب السياره...اختار سياره من بداية اللعبه حتى لو كنت ماترغبها...

الين ماتوصل 70% من اجمالي اللعبه

بعدين اطلع من الكارير...وادخل الكوستمايز وخذ نفس السياره وقطبها...

ورح شف فرق الطاقات...اللي كانت معك بالكارير اقوى...

انا معاي سيارتين...والى الان كل ما اروح عند واحد واتحداه وييييييين....هو يستخدم النيتروس وانا بدون بس شرط الغيارات PERFECT

انشاء الله فهمت...وانا ابي اتأكد هل السبب اني العب فيها على طول....ولا شي ثاني؟؟

شكرا لتواصلك معاي ;)

AbuElresh
12-02-2005, 11:07 AM
حبيبي hardy boyz .. يمكن ما فهمتك .. ألحين أنا معي سيفك مقطبها لدرجة ثلاث نجوم .. ومعي سوبرا النجوم يللي فيها قربت أقفل على 9 نجوم ..
ألحين إشرحلي بالتفصيل وش أسوي بالضبط .. معليش شكلي بتعبك معاي ..

مع أرقى التحيات,,,

hardy boyz
13-02-2005, 10:11 AM
اول سياره اخذتها وتحس انك لعبت فيها اكثر شي بالكارير...

وطبعا تكون مقطبها....اوكاي

الحين اطلع من الكارير ورح للكوستمايز(مكان التقطيب) وحاول تقطب نفس السياره

وقطبها اخر تقطيت...يعني اقوى شي

رح جب اخوك او اي واحد وانت خذ السياره القديمه وهو الجديده...فهمت وشلون

ماراح يفوز عليك للدفنه...

اذا مافهمت برضوا مافي اشكاليه...

وترى ايميلي تحت توقيعي اضفني اذا ماعليك كلافه

AbuElresh
13-02-2005, 11:42 AM
يسلملي شرحك حبيبي hardy boyz :biggthump .. وطريقتك مفهومة 100% وإن شاءالله بجربها اليوم .. إنتظر ردي ..

مع أرقى التحيات,,,

hardy boyz
13-02-2005, 12:02 PM
الحمد لله

الحين اتمنى اللي في بالي يصير...

واذا صار تصير حركه من جد رهيبه

وخلنا على تواصل..

شكرا

Squall 9
13-02-2005, 09:02 PM
انا معاي سيارتين...والى الان كل ما اروح عند واحد واتحداه وييييييين....هو يستخدم النيتروس وانا بدون بس شرط الغيارات PE

اووووووووف

وتفوز عليه ماشاء الله ؟

AbuElresh
14-02-2005, 06:48 AM
حبيبي hardy boyz أنا جربت طريقتك بس الموضوع فيه شكك ..
يعني مو كل الوقت أنا يللي كنت أفوز وكنت حريص برضو على إني أختار طرق أطول .. لكن المشكلة إنه كان بيفوز عليا فعلاً .. بس ما أدري وش السبب .. وأنا آسف حبيبي لأني ما قدرك أفيدك في الموضوع بس قدرت أطلع بنتيجة منه..

مع أرقى التحيات,,,

hardy boyz
15-02-2005, 10:07 AM
يا اخ سكوال

اقول القصه بالتفصيل..

اقوم عليه بالقومه وهو مع النوس بين الغيارات...وبطلعت الروح يطلع علي...واذا قرب الفوز اضغط النوس

واطييييييييييير عنه ... اتمنى انك فهمت...

وانا ما ادعى اني محترف مكسر روس الكل....انا شخص ماعنده سالفه يادوب امشي السياره

ويابوالريش...شكرا لك على وقوفك معي وردك على الموضوع

Dark Watch
25-02-2005, 09:48 AM
:) خطير ماشاء الله عليك