المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقتل وإصابة 32 شخصًا في هجمات صاروخية على قاعدة أمريكية بهيت



Pr.Game
12-02-2005, 08:23 PM
مفكرة الإسلام [خاص]: أسقطت صواريخ المقاومة وقذائفها تسعة جنود أمريكيين قتلى وجرحت 23 آخرين في هجمات صاروخية على قاعدة 'عين الأسد' بمدينة هيت غربي العراق.
وعن تفاصيل هذه الهجمات أفاد مراسل 'مفكرة الإسلام' في مدينة هيت أن عناصر المقاومة شنت حوالي الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم هجومًا على قاعدة 'عين الأسد' الأمريكية بصواريخ الكراد والكاتيوشا وقذائف الهاون.
ونقل مراسل مفكرة الإسلام عن أحد المترجمين الذين يعملون مع القوات الأمريكية قوله: إن 14 صاروخًا من نوعي كراد وكاتيوشا و5 قذائف هاون عيار 120 ملم سقطت هذا اليوم عند الساعة الثانية عشرة ظهرًا على القاعدة الأمريكية فوق أماكن استراحة الجنود وثكنات التدريب المسائي مما أسفر عن مقتل 9 جنود أمريكيين وجرح 23 آخرين بينهم عمال خدمه آسيويين.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: إن الضربات قد أجبرت الجنود الأمريكيين على أن يتحصنوا في خنادق وملاجئ قديمة كانت تستعمل في وقت الجيش القديم إبان حكم الرئيس السابق، وتابع قائلاً: إن جميع الجرحى تم نقلهم إلى مستشفى عسكري في بغداد فيما تم دفن بعض المرتزقة والخدم من الذين قتلوا في مقابر جماعية ورجح أن يصل عدد هؤلاء المرتزقة الذين قتلوا إلى 11 شخصًا ليصبح عدد القتلى والجرحى الإجمالي لهجوم اليوم هو 32 جنديًا أمريكيًا ومن المرتزقة.