المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعر يملك احاسيس وكلمات عذبه ولكن ؟؟!!!

الجنون فنون
12-02-2005, 11:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه احب ارحب فيكم واقولكم يا هلا بكل من دخل الموضوع مشرف ومراقب وعضو وزائر او حتى غلطان بالنمرة:D
موضوع يهم الجميع صراحه في بعض الاشخاص يملك احساس في وصف المشاعر يعني عنده احساس شعري بس اللي يخذله كتابه القصيده يعني من وزن وقافيه ولحن وهذا اللي يخليه يفشل في كتابة القصيده ويرجع للخواطر او الكلام المرسل العادي
علشان كذا انا ودي من فطاحلة الشعر في المنتدى هذا يشرحون لنا كيف نكتب قصيدة وياليت يوضحون لنا معنى قافيه ولحن يعني تفصيل ممل لان السؤال هذا يدور عند كثير من اصحاب الكلمات الحلوه والاحساس المرهف في وصف المشاعر وصراحه انا واحد منهم
واذا الموضع يتعبكم يا ليت تكتبون لنا اسم كتاب يعلم اسس كتابة القصيده وكيف تنجزها وتحبكها
ولكم جزيل الشكر
اتمنى لكم وقت ممتع في كتابة احاسيسكم ومشاعركم وانشالله كلها فرح وسعاده ويبعد عندكم الحزن
تحياتي لكم:hello:

العلالي
14-02-2005, 12:46 AM
أخي الكريم " الجنون فنون " :

إن شاء الله أنا بصدد تنزيل موضوعات في هذا الشأن . . .

وشكرا لك . . .

الجنون فنون
14-02-2005, 04:20 AM
أشكرك اخوي العلالي على مرورك وردك
واتمنى لك التوفيق في كتابة وتنزيل الموضوعات ... وكلنا مستعدين وننتظر على احر من الجمر:D

اتمنى من باقي الاعضاء المشاركه ولو بذكر تجاربهم في بداية كتابة الشعر والقصيدة

والى الآن اكرر واقول اذا كان احد عجزان:o في كتابة اسس كتابة القصيدة ياليت يذكر لنا كتب معينه
ويعطيك العافيه اخوي العلالي ونبغى نشوف باقي الشباب وفطاحلة الشعر واصحاب الكلمات العذبة والمشاعر الصادقة . على فكره القصيدة او الخاطره ما تدخل القلب الا اذا كانت صادقه ومثل ما يقولون
اذا كان الكلام من القلب راح يوصل القلب واذا كان بس رمي كلمات راح يكون مصيرها الصد والاهمال
تحياتي لكم :hello:

Batistuta
14-02-2005, 11:06 AM
أولا حياك الله ضيفا عزيزا وغاليا علينا

http://www.montada.com/showthread.php?t=346805
أتمنى أنتدخل هذا الرابط وسوف تجد مايسرك إن شاء الله

السلام عليكم :)