المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيتزا الفرنسيه (سهله وسريعه)

Amanda~
13-02-2005, 02:18 PM
المقادير:
خبز فرنسي 2
صلصه طماطم ملعقتين
حبه طماطم مطحونه
زعتر بري (اوريجانو)
بهارات/ملح
ثوم بودره .. أوثوم طازج مدقوق
زيتون أسود شرائح
ملعقه زبده
جبنه موزاريلا
سلامي

الطريقه:
1-توضع الصلصه والطماطم المطحون في قدر صغير على النار وتوضع معها البهارات والملح والثوم البودره والزبده تطهى بسرعه 5 أو10 دقائق ثم يضاف لها الزعتر البري وترفع عن النار.
2- يقطع الخبز الفرنسي بالعرض دوائر أو ممكن تقطع الخبز الفرنسي الى اربع اقسام وتقطع من النصف الاخر .
3-وتدهن فوق الخبز المكونات الصوص وبعد ذلك وضع السلامي و الجبنة والزيتون.
4- توضع في صينينه وتشوى في الفرن حتى تذوب الجبنه جيدا .

تقدم على حسب الرغبه ... وبالــــــهــــــــــنــــــــــاء والصـــــــــــحـــــــــه :)

Empress uae
13-02-2005, 02:25 PM
البيتزا حلوة و لذيذة و أنا بصراحة أحبها بس المشكلة أنها تمتن. :biggrin:

مشكورة على الطريقة أختي. :biggrin:

Amanda~
14-02-2005, 02:32 PM
اهلا بالامبراطوره.:)

البيتزا حلوة و لذيذة و أنا بصراحة أحبها بس المشكلة أنها تمتن.
مين مايحب البيتزا لذيذه مره ... لا ان شاء الله ماتمتن جربي زيت الزيتون بدال الزبده :biggthump

مشكورة على الطريقة أختي.
العفو أختي ... أنتي اللي مشكوره على مرورك وردك الحلو

( m3an )
17-02-2005, 01:28 AM
مشكووووووووووورة على الطريقة أختي:biggthump

بشائر
23-02-2005, 02:18 PM
مشكورة أختي على الطريقة الرووعة و أن شاء الله باجربها^ـــ^

Amanda~
25-02-2005, 12:15 PM
العفو.... مشكورين جميعاً عالردود :)

Sakura_Q8
27-02-2005, 09:53 AM
:biggthump

شكلها لذيذة وسهلة
وانشالله انجربها

يسلمووووووووو:)

مريم_م
31-03-2005, 12:29 AM
عندي بيتزا ثانية ادا بدكم
مقادير العجينة:biggrin: 250غ من الطحين الابيض -ملعقة صغيرة من الملح-ملعقة كبيرة من خميرة العجينة- ملعقةكبيرة من الزيت -بيضة
مقادير الحشو:laughing: 1بصلة-ملعقتين كبيرتين من الزيت-4طماطم-نصف ملعقة صغيرة من الملح -50غ من الزيتون بدون عضام -100غ من القمرون -100غ من الفرماج المبشور -قبضة من بدرة الزعتر
كيفية التهييء
في قصعة يوضع الطحين ويخلط بالملح والزيت والبيضة-تبلل الخميرة في ملعقة كبيرة بالماء الدافيء ايضا-يخلط الكل بالماء الدافىء للحصول على عجينة متماسكة لينة -تلف في قطعة مزيتة من البلاستيك حتى تخمر ويتضاعف حجمها -بعدها تمدد بالدلاك ثم توضع في قالبدائري مزيت -تفرم البصلة الى شرائح رقيقة وتوضع في مقلاة وتقلب فوق نار هادئة مع ملعقتي زيت -وتضاف اليها4 طماطم مقطعة قطعا صغيرة ويضاف الملح والزيتون المقطع الى دوائر -يقشر القمرون ويضاف فوق الخليط الاول ويحرك فوق النار مدة 10 دقائق -يو ضع الخليط فوق العجينة ويغطى بالفرماج المبشور ثم يرش ببو درة الزعتر -وتوضع البيتزا في الفرن مدة 10 الى 15 دقيقة القمرون هوcrevéte

Amanda~
31-03-2005, 01:56 PM
Sakura_Q8
مشكوووووووووووره على مرورك :)

مريم_م
مشكوووووووووره على اظافتك الطريقه .. وأن شاء الله نجربها :)