المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعدامات عراقية و سعودية

shafia
13-02-2005, 09:56 PM
قبل يومين اراني احد اصدقائي مشاهد اعدامات لمصري على يد عراقيين و كذلك نحر البريطاني المسكين على يد احد السعوديين
الحوار كان قصيرا ولكن في نهايته قال صديقي ما عاذ الله ان نكفر هؤلاء الأشخاص يعني القتلة وليس المقتولين
ولكن بعد ذهابي الى البيت لم يتوقف ذهني عن التفكير بالمشاهد القاسية التي حتى الاسلام لا يقرها
والحق يقال تكفير هؤلاء اخف واسهل من تكفير المشركين فهم عندي اعظم من الفساق الكفرة والامريكيون عندي ازدادوا عظمة بعد ذلك رغم اني اكرههم ولكن لو خيرت بين صداقة وولاء الامرييكيين او هؤلاء المتطرفين لم اتردد ثانية في الاختيار
لا تزعلوا مني فما يحصل ليس قليل
الرجاء اريد رأي الجميع شاركوني

scrydo
14-02-2005, 07:34 AM
ur right man islam thay dont kill thare hosteges

man thise is (ceyasa) dont think about it just think about ur life and evry think is between u and gad

1st
pray
2nd
do what gad said

and make ur mind relax

:)

boing
19-02-2005, 04:54 AM
بصراحه ما يحصل الان في جميع البلدان العربيه يجعلني احزن من الوضع المزري الذي نمر به هذه الفترة
حيث يقوم بعض الاغبياء من ابناء امتنا بقتل عدد كبير من الابرياء الذين ليس لهم اي ذنب

خلينا كما نحن عليه
فلن تتحرر فلسطين طالما نحن على هذه الحال التي تشبه غثاء السيل
ولن تتحرر العراق ولا افغانستان
لا ولسه الدورجاي على السعوديه(وبدا فعلا) وبعدين سوريا ولبنان ومصر.............

ruff
19-02-2005, 09:57 AM
اخوانى بارك الله فيكم ...............نعم والله ما يفعلوه اجراما ولا يختلف فيه اثنان لكن هم على ما نعرف ونعتقد فعلو ما فعلوه لرغبتهم فى نصر هذا الدين لكنهم اخطئو ..............والله مهما يكن فهم والله عندى احب من المشركين قاتلهم الله

ونعم اخطئو لكن والله لا نقدم ولاء المشركين عليهم ولا نحب المشركين لكبغض افعال هؤلاء

لكن ندعو الله ان يهديهم ويوفقهم لما يحبه ويرضاه وان يصلح احوالهم واحوال المسلمين

مدربة كمبيوتر
19-02-2005, 11:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم اهد شباب الأمه وفتياتها ، دعاء أدعو به بعد كل صلاة ، ولكن في رأيكم ياشباب مو المفروض نبدأ بالتوضيح والتوجيه لمن هم أصغرسنا وأقل خبرة ودراية في هذه المواضيع ، فمثلا أخي الصغير ما يعرف شيء عن الأرهاب وفي المدرسة طلبوا منه الرسم عن الإرهاب ، والوالد الله يحفظه ما شرح له بما فيه الكفاية عن الإرهاب ،فبدأت أنا أكلمه عن معنى الإرهاب ، وما موقفنا من المشركين ، وأهل الذمة ، يا شباب بإذن الله الخير يكون على أيدينا بالتربية الصحيحة مو شرط أولادنا قد يكون من أكبرمنا سنا في بعض الأحيان. وعليكم بالدعاء للأمة ...

الرايـخ الثـالث
19-02-2005, 11:52 AM
موضوع في غايه الاهمية ولك الشكر على طرحه
فهؤلاء القتلة هم الشباب الذين سقطو في مجتمعاتهم من كل القيم والاخلاق وتربوا على اللااخلاق
وكانوا في بلدانهم من العصابات المجرمة وقطاع الطرق .. وحكوماتهم قد اختارتهم من بين جميع الشباب للقيام بهذه الاعمال غير الادمية مقابل دولارات لم يكونوا يحلمو بها مهما كانوا عملوا من الاعمال الاجرامية كالسرقة والنهب والاحتيال
فسفرة الى العراق لمدة معينه وقطع رقاب معينة تكسبه الكثير من الاموال الطائلة وكذلك الحرية في بلدانهم بعد العودة ليحملو هويات لا يستطيع اكبر ظابط شرطة التكلم معهم اذا ما قامو باغتصاب فتاة او قتل شخص
هذه هي حقيقة هؤلاء المجرمين والذين يدعوا لهم ابنائنا بالنصر على امريكا واعداء الاسلام من غير ان يدروا بانهم هم اعداء الاسلام والامة والذمة والضمير