المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3مشاكل 1 في تصفح النت 2 الكاسبر سكاي 3 سرعة النت

مــاويــة
14-02-2005, 04:47 AM
السلام عليكم يا اخوان

المشكلة الاولى :

الحاسوب توني جايبته من عند المصلح بعد الفورمات ..كل مرة افتح موقع تطلع رسالة لايمكن فتح هذه الصفحة ..مع انالاتصال شابك وتمام.. شيكت على البروكسي ومستوى الامان للمنطقة وحذفت المودم ورجعتحملته وشيكت على البورت مع ذلك تطلع لي نفس الصفحة

اما عن معلومات الجهاز فهو

ديسك توب .. المودم داخلي دايل اب...ويندوز xp ..المتصفح Avant Browser 8

المشكلة الثانية:

الكاسبر سكاي اول يومين ركبته ياحلاته بس بعدين لاحظت انهيبطئ الكمبيوتر وسرعة النت..سويت تحديث.. وحطيت مستوى الامان على المنخفض ومع هذاما تغير شئ ..حست ودورت بكل المنتديات العربية والغربية معقولة يا ناس ما في احدعنده هالمشكلة الا انا...وعلى فكرة جربته على 4 اجهزة كمبيوتر من بينهم لاب توب . ملاحظة هذه المشكلة صارت قبل المشكلتين الاولى والثالثة بمعنى اخر كانت السرعة ساغ

سليم

المشكلة الثالثة:

سويت فورمات 5 مرات بهالشهر لجهاز لاب توب ودسك توب وحملت فيهم البكيج 1و2.. لكنسرعة النت تغث اللي ما ينغث.. مشيت حالي بالــ speeder xp لكن كلما شغلته يجيمالمتصفح انجبر اغلق المتصفح 4 مرات عشان يستمر عادي مع انه كان يمشي معاي تمام منقبل لما يجي من عند المصلح

وبديت اني اشك انها ربما تكون حركة بايخة من شركة الاتصالات ولا ..

رد عاجل تكفون تراني متوهقة ..والله يوفق الجميع

wellknownQ8
15-02-2005, 07:26 AM
و عليكم السلام و رحة الله و بركاته

أولا أقترح عليك قراءة هذا الموضوع
--- اقرأ هذا الموضوع قبل أن تضع مشكلتك ---

و اتمنى لك التوفيق :)

AL-6ayb
15-02-2005, 12:08 PM
انا انصحج انج تستخدمين الاكسبلورر العادي وتجربينة
وتشيلين الكاسبر سكاي وتحطين بداله برنامج ثاني مثل النورتن
وشيلي كل البرامج الي تتدخل بالمتصفح وهالسوالف لان مرات يصير الخلل من هالبرامج
وجربي تصفحين على الاكسبلورر بدون اي برامج ثانية
ونظفي جهازج من ملفات التمب والانترنت تمبروري

خبيركمبيوتر
18-02-2005, 01:00 AM
السلام عليكم

حبيت أتابع المشكلة ..

وبانتظار رد صاحبة المشكلة ،،،

مــاويــة
18-02-2005, 01:50 AM
wellknownQ8 و AL-6ayb عملت بنصيحتكم لكن الحال على ما هو عليه
مشكورين على ردودكم وجزاكم الله عني كل خير

الاخ خبير الكمبيوتر شكرا على متابعتك وياريت يكون عندك الحل

خبيركمبيوتر
18-02-2005, 02:46 AM
كل مرة افتح موقع تطلع رسالة لايمكن فتح هذه الصفحة ..مع انالاتصال شابك وتمام.. شيكت على البروكسي ومستوى الامان للمنطقة وحذفت المودم ورجعتحملته وشيكت على البورت مع ذلك تطلع لي نفس الصفحة
ممممم .. والله ما خليتي شي نقوله .. كل شي جربتيه :) والأخوان بعد ما قصروا .. ولكن نجرب ما ورانا شي :)
*** هل يفتح المسنجر ؟ او أي شيء غير المتصفح .. يدل على أنه هناك اتصال بالنت ؟ ***

* طبعا هنا على المتصفح العادي Internet Explorer *
أول شي أعيدي اعدادات المتصفح الى الوضع الافتراضي:
tool - internet options - advanced
ستجدين زر بالأسفل مكتوب عليه Restore Default اضغطي عليه ثم اضغطي Apply
الآن انتقلي من الأعلى الى Programs ثم بالأسفل ستجدين Reset Web Setting اضغطي عليها و وافقي على أي سؤال ( Yes )
الآن ننتقل الى tool - internet options - Security
اضغطي ضغطة واحدة على شكل " الكرة الأرضية " حتى يصبح لونها مظلل - أزرق.
والآن اضغطي على الزر بالأسفل Custom Level سيفتح لك نافذة جديدة .. اضغطي على زر Reset وأجيبي بنعم ( Yes ) للموافقة.
ثم اضغطي موافق ثلاث مرات - حسب الموجود - ok - ok - ok
هنا انتهينا من اعدادات المتصفح الافتراضية ، وبعدها بأذن الله ليس به أي خلل .
ننتقل الى غيره .
لا أدري حضرتك من أي بلد .. لكن أتوقع السعودية ، ولا أعرف طريقة البروكسي لديكم ولا أنواع الشركات كذلك ، مثل أرامكو و أول نت .. .
لكن عليك التأكد من هذا الشيء بنفسك.
بالنسبة للحزمة الخدمية الثانية SP2 - هل هي مثبته على الجهاز ؟
تأكدي بأنها النسخة النهائية وليست بيتا من الاصدارات التي صدرات بأول الأمر ،

من هنا لتحميل الحزمة الثانية النهائية - الانجليزية (http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?FamilyID=049c9dbe-)

الحجم 266 ميجا تقريبا
ومن هنا سيرفس باك2 للوندوز العربي (http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?displaylang=ar&FamilyID=049C9DBE-3B8E-4F30-8245-9E368D3CDB5A)
259 ميجا بايت.

المشكلة الثانية:
الكاسبر سكاي ...
أي اصدار الذي لديك ؟ وهل لديك الكراك الخاص به ؟؟؟

وعلى فكرة جربته على 4 اجهزة كمبيوتر من بينهم لاب توب
طيب ،،، جربتيه .. وما هي النتيجة ؟؟؟ لم تذكري لنا :) هل اشتغل بشكل طبيعي .. أم نفس المشكلة ؟؟؟؟

المشكلة الثالثة:
سويت فورمات 5 مرات بهالشهر لجهاز لاب توب ودسك توب وحملت فيهم البكيج 1و2.. لكنسرعة النت تغث اللي ما ينغث.. مشيت حالي بالــ speeder xp لكن كلما شغلته يجيمالمتصفح انجبر اغلق المتصفح 4 مرات عشان يستمر عادي مع انه كان يمشي معاي تمام منقبل لما يجي من عند المصلح
وبديت اني اشك انها ربما تكون حركة بايخة من شركة الاتصالات ولا ..
لم تذكري مواصفات الأجهزة ... وليس الوندوز ؟؟ مثلا السرعة الرام ؟؟؟ وهل هو نفس الاتصال الدايل أب ؟
1- نفس الموضوع .. تأكدي من السرفيس باك 2 تكون النسخة النهائية .. وليس التجريبية .
2- سرعة النت تعتمد على مواصفات الجهاز بالاضافة الى سرعة اتصالك .. فاذا كانوا الاثنان مستواهم متدني .. فالله يعينك .
3- بالنسبة لبرامج التسريع speeder xp وغيرها لا أنصح بها أبدا .. فهي تزيد الطين بله ، ولا تقوم بتسريع ولا شيء فقط اول دقائق ثم يبدأ الفعل العكسي باظهار المشاكل والتعليق . لذا .. تخلصي منهم .

هذا ما لدي حاليا وبانتظار النتائج أو أي تعليقات أخرى منك ومن الاخوة الكرام .
والسلام عليكم

suman
19-02-2005, 02:46 PM
مشكلة الكاسبر سكاي نفسها عندي صحيح أنه يبطىء الكمبيوتر بس والله الحمايه فييه 100 على 100

خبيركمبيوتر
20-02-2005, 12:12 AM
مشكلة الكاسبر سكاي نفسها عندي صحيح أنه يبطىء الكمبيوتر بس والله الحمايه فييه 100 على 100

على اتفق معك عزيزي / suman فالكاسبرسكي على يبطء الجهاز ، وهو اخف بكثير من التورتن على الجهاز .

والسلام

مــاويــة
22-02-2005, 04:01 AM
السلام عليكم
اسفة على التأخير ..وشكرا على تواصلك اخي خبير الكمبيوتر
المشكلة الأولى تخلصت منها والحمد لله بالفورمات الشامل
لم يبقى الا الكاسبر والسرعة
الكاسبر kav51.0.227_personalen ونعم لدي مفتاح البرنامج . كان يشتغل بطريقة ممتازة في جميع الاجهزة والحماية 100% لكن بعد عدة ايام اصبح اداء الاجهزة بطئ يعني upload البرامج ثقيل مررة

اما بالنسبة لمواصفات الاجهزة فهنا وجميعهم اتصال دايل اب ان شاء الله تكون كافية :

واحسن الله اليك على الحزم المرفقة وشكرا