المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام إلى الأخت لينا....أنا هنا (small)دافنشيي؟!؟!

((small))دافنشي
14-02-2005, 07:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم يا أخت لينا ورحمة الله وبركاته ..
بصراحة أبي أطلب منج طلب وهو إنج تعلميني بعض المعلومات عن كيفية تدريبج في الفوتوشوب لأن آنا ألحين مشترية كتاب من مكتبة جرير خاص عن التدريب على الفوتو شوب والكتاب جدا جدا ممتع بس أنا أبي أتعلم أكثر من حضرتج وأبي أكون نفس مستواج (ما شاء الله )...
وثانيا لأني بكلية التربية - قسم التربية الفنية والتصميم الداخلي - وعندنا بعض الدكاترة يوقومون بتدريس الفوتوشوب (7 + cs)وانا واعوذ بالله من كلمة أنا من الطلاب المتميزين والمتفوقين في الكلية وأحب لأتعلم أكثر وأكثر .
ولكي جزيل الشكر يا أخت لينا ...:questionm

Lena
15-02-2005, 04:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله احترت مدري شقولك

قلتلك الطريقةالي تعلمت فيها مرة عادية وموجدة في موضوع الجاليري حقي..

البداية تعلمت كل اداة وش تسوي

افتح ملف فاضي ابدا اخربش بالفلاتر واحط صورةواكتب كلام عليها..

ثم بديت اتعلم تاثيرات على الكلام من اعضاء او مواقع..واساعدتني الbrushes بشكل كثير في تصاميمي وتعتمد عليها بنسبه 70 بالمية..

وكذالك اللعب بالوان واللايزر(لطبقات)

كلها مجرد تجربه وخطا ماتعملت من شي ..

اقتبس من افكار تصاميم اشوفها واحط عليها لمستي الخاصه..

مشكلتي ماعقدر اعلم احد لاني تصاميم تجي حوسه اشتغل واخبط واندمج دون ماحفظ كيف اني سويت هالحركات..

وماكذب عليك بصراحه تعتمد تصاميم بكل كبير على ان عندي موهبة الرسم والتلوين في الواقع ومعرفه التنسيقواختيار الالوان..

اكثير شغلي يعتمد على اختيار صورة مناسبه
- تنظيف الصورة
-عمل خلفيه بواسطه الفلاتر الفرش او خلفيات جاهزة العب فيها
- اللعب في layer blenging وبعض الفلاتر عالصورة
- اعمل طبقات اخليها فقط فيها فرش كذا باشكال حلوة احط ككم لمسه واغير الblenging حقها
- الخط اغير الblending حقه واعمل فلتر عليه مثل (blur===>motion) ..

وبس اقعد اجرب هذا احسن ولا هذا..وتلعب الادوات مثل الممحاة واداة blur وغيرها كادوات تعديل جانبيه اذا دعت الحاجة..

بصراحه التصميم يعتمد على اختيار صورة مناسبة - اختيار الوان حلوة - فكرة حلوة لشكل التصميم تحطينها ببالك - خبرة ولو قليله بعمل الطبقات وادوات الفوتوشوب - الذوق الفني..

مدري بصراحة اعتذر لك اذا ماعطيتك شي بالشكل الي تبينه بصراحه معرف اشرح طريقتي لانها طريقة تجريبيه وماتعملت لا من كتاب ولا شي الا بعض الاشياء الطفيفه اسال فيها وبس..

اذا تبين شي محدد تسالين عنه باي تصميم يمكن اقدر اجاوب عليه من عيوني..

مثلا كيف سويت كذا او كيف خليت اللون كذا..

:) اتمنى اكون افدتك ولو شوي

((small))دافنشي
17-02-2005, 09:20 AM
مشكوووووورة ياأخت لينا على الرد وأتمنى إن نصبح أصدقاء لأن موهبتي تتوافق مع موهبتج وانا أدرس ألحين بكلية التربية بالكويت في تخصص التربية الفنية فإذا إنتي بعد تحبين أساعدج بشي انا حاظر وبالشوفة .

بس سؤال أخير...... ولو إني أزعجتج ....
الصور الكارتونية هل إنتي سويتيها ولا مقتبستها من مكان معين ؟؟
وشكراااااا مرة ثانية .:biggthump

C.Falcon
18-02-2005, 02:02 AM
حياك الله أختي دافنشي
إن شاء الله تفيدينا بخبرتك و تستفيدي من تجاربنا ...

ممكن تزوري موضوع 3*1 و راح يساعدك كثييير

أخوك

((small))دافنشي
20-02-2005, 05:50 AM
السلام عليكم أخيDARK FALCON

لك الشكر الجزيل على الرد وسامحني على التأخير في الرد لأني كنت مشغولة شوي بالكلية .
وبالنسبة 3*1 ماني عارفة شنو ؟؟؟
هل قصدك مشاركتك في تاريخ 3\1\2005 وإذا كلامي صحيح أنا دخلت على مشاركاتك ما لقيت هالتاريخ ...
وتحياتي لك .

Lena
21-02-2005, 05:13 PM
قصدك صور الانمي??

لالالالالالالالالالالالالا مش معقول انا ارسمها

تجي جاهزة

تلقينها في عديد من المواقع الي تهتم بصور ال

anime

http://www.clubs.nl/ClubsData/101162/incoming/Beautiful%20Anime%20Girl%20pic..jpg

http://www.ntu-siggraph.com/nuke7/modules/coppermine/albums/userpics/10006/normal_chara-PS.jpg

تقدرين تروحين لمنتدى الانمي وتشوفين مواقع للصور هذي..

شخصيا ارسم انمي بس ما يضاهي الرسم الجاهز
وقد عملت توقيع لاحد الاعضاء برسم يدي اسم العضو

rushin

MR.DDK
21-02-2005, 10:59 PM
السلام عليكم أخيDARK FALCON

لك الشكر الجزيل على الرد وسامحني على التأخير في الرد لأني كنت مشغولة شوي بالكلية .
وبالنسبة 3*1 ماني عارفة شنو ؟؟؟
هل قصدك مشاركتك في تاريخ 3\1\2005 وإذا كلامي صحيح أنا دخلت على مشاركاتك ما لقيت هالتاريخ ...
وتحياتي لك .

أخوي حسان كان يقصد هذا الرابط

http://www.montada.com/showthread.php?t=323074

((small))دافنشي
26-02-2005, 12:33 AM
مشكوووووورين أخواني على المساعدة وما قصرتوا ......
وانشالله أنتو بعد تستفيدون مني مو شرط من الفوتوشوب وهم عندي مجال تعلم الأتوكاد (التصميم الداخلي على الكمبيوتر) وعندي خبرة عن الرسم والتصوير(الألوان الزيتية) + الألوان المائية + ألوان القواش وأشياء بسيطة عن التربية الفنيو والفنون التشكيلية لأني درست سنتين ونص بالكلية وهذي بعض الخبرات اللي درستها.

وسلاميييي.......:icon6: