المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبد العزيــــز بن فهــــــــــد .... ســــــوف تُـلاقى جزأئَك عِند الله .!!!!!!!!!

ابو فيصل احمد
14-02-2005, 01:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....

اوقف الأمير عبدالعزيز بن فهد بتاريخ 11 ذو الحجه سير المواكب الدبلوماسيه بمنى التي كانت تسير في الطريق الموازي لجسر الجمرات حيث كانت تسبب الضيق الشديد للحجاج. في المقطع المرافق يمسك الأمير بأحد العساكر بعد معارضته التوقف من قبل احد مرافقي الأمير. ثم قام مرافق الأمير باطفاء السياره. والنعم والله في ابو تركي .

أضغـــــــــط هــــنــــا (http://www.yabdoo.com/gallery/data/6f3ef77ac0e3619e98159e9b6febf557/399_p12676.3gp)

والحق يُقــــــــال بأن هذا الامير رجــــــلا فاظِل وانســـان فية من الخير الكثير ماالله به عليم .. فنسأل الله ان يُبارك

فيـة وفي جهوده الخيرة التى يقوم بها فى سبيل مسااعدة كل من يحتااج للمسـاعدة ،، ونحن كما تعلمنا من ديننا

الحنيف ان نقول للمحسن احسنت وللمُسيئ أسأت .... فنسـال الله جل وعلا ان يُبارك فى عمر هذا الامير وان يجزية

خير الجزاء .........

صراحة استوقفني هاذا الموقف الذى شاهدتُم في المقطع الساابق فوجب علي أن اقف واشكر هذا الامير واثني

عليـة فلله درة .....

منقول

TRY NO RACE
14-02-2005, 01:55 PM
وانســـان فية من الخير الكثير ماالله به عليم

فعلا به من الخير الكثير ماالله به عليم..........
والدليل أسلوبه في المقطع بلفظه وش حضرتك للعسكري..كذلك طريقة مسكه له ..
....
سؤال ليس شرطا الإجابة عليه:
لماذا تم حذف مقطع أبوه خادم الحرمين وهو لابس الصليب قبل قليل في المنتدى الإخباري??

فلإبن يعرف بأبيه

HArb200
14-02-2005, 05:21 PM
الله يرحم سعود بن عبد العزيز .. من كان عطاءه اكثر من كلامه .

طيب ياخي اذا عبد العزيز فهد .. فيه من الخير الكثير .. وشخص لامثيل له .. ليش مايوقف .. او على الاقل يرجع السُلفات اللتي اخذها هو واهل بيته وبيت ابوه .من بيت مال المسلمين ... انا اقول السلفات ولم اقل السرقات !!!

حبيب وعاشق دبي
14-02-2005, 05:54 PM
[QUOTE=ابو فيصل احمد]

والحق يُقــــــــال بأن هذا الامير رجــــــلا فاظِل وانســـان فية من الخير الكثير ماالله به عليم .. فنسأل الله ان يُبارك

السلام عليكم
أخي لا تبالغ في المدح حتى لايؤدي بك إلى الكفر، لماذا قلت ما الله به عليم ؟
أليس هو مسير الكون و عالم خائنة الأعين؟
اليس هو الذي يعلم مافي السماوات و الأرض؟
أليس هو الذي ميسقط من أورق الشجر ؟
أليس هو الذي قال **وأسروا قولكم أو اجهروا به إنه عليم بذات الصدور، ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير**
قد تكون هفوة منك لكن أحدر فالخطء من هذا القبيل،
قل جزاك الله بالخير من تدعو له أو أدعوا له مستطعت في حدود المسموح به بدون مجاوزة الحدود، و بارك الله فيك

DE NILSON
14-02-2005, 06:06 PM
جزاه الله الف خير
وياليت كل الامراء في شتى البلدان العربية ان يقتدوا به
وفعلا ونعم الامير

ابو فيصل احمد
14-02-2005, 06:32 PM
الحمد لله

حسبى الله عليكم

و

لعن الله التسرع

منقول 0000

ماعندكم عيون لا حول ولا قوة الا بالله

حسبى الله ونعم الوكيل

والأخ يسأل لما ألغيت موضوع وما دخل هذا بذاك لديك أعتراض أو ملاحظه تفضل

وأرسل رساله خاصه 0000 !!

TRY NO RACE
14-02-2005, 07:16 PM
الحمد لله

حسبى الله عليكم

و

لعن الله التسرع

منقول 0000

حسبى الله ونعم الوكيل

وأرسل رساله خاصه 0000 !!

انزين ليش تزعل......أنا ما انقل حاجة إلا إذا عجبتني أو أكون مؤيد لها وقلت أكيد أن الموضوع عجبك ونقلته.
عموما أبو فيصل ترى الحلم زين وأنا أخوك..لاتغضب .لاتغضب. لاتغضب ..هذي كانت وصية الرسول صلى الله عليه وسلم لرجل طلب وصيته.
عموما أخي إذا أنا أخطأت ومافهمتك أنت وغيرك من المراقبين فأنا أعتذر وبنفس الوقت أضع اللوم عليكم لأنكم إلا من رحم ربي مشاركاتكم قليلة ولا نعرف آرائكم بخصوص أمور كثيرة.
حبيبي أنا أعتذر ولا أريد أن أرسل لك رسالة خاصة يكون مصيرها نفس التي قبلها.... سلة المهملات

TRY NO RACE
14-02-2005, 07:23 PM
الحمد لله

حسبى الله عليكم

و

لعن الله التسرع

منقول 0000

حسبى الله ونعم الوكيل

وأرسل رساله خاصه 0000 !!

انزين ليش تزعل......أنا ما انقل حاجة إلا إذا عجبتني أو أكون مؤيد لها وقلت أكيد أن الموضوع عجبك ونقلته.:28:
عموما أبو فيصل ترى الحلم زين وأنا أخوك..لاتغضب .لاتغضب. لاتغضب ..هذي كانت وصية الرسول صلى الله عليه وسلم لرجل طلب وصيته.
عموما أخي إذا أنا أخطأت ومافهمتك أنت وغيرك من المراقبين فأنا أعتذر وبنفس الوقت أضع اللوم عليكم لأنكم إلا من رحم ربي مشاركاتكم قليلة ولا نعرف آرائكم بخصوص أمور كثيرة.
بعدين لاحظ أنني لم أطلب منك الإجابة على سؤالي وكان لي هدف آخر منه.ولكنك استعجلت.
عموما
حبيبي أنا أعتذر ولا أريد أن أرسل لك رسالة خاصة يكون مصيرها نفس التي قبلها....................سلة المهملات
أعتقد فاهم قصدي زين

طبيب العاب
14-02-2005, 07:50 PM
الله يعين اخي TRY NO RACE
والله مشكله لو تحط موضوع ولا تبي تسوي شغله تخاف يحذفون موضوعك ويطردونك وما تدري السبب ولا معطينك انذار من قبل والمشرفين اهني ما يحبون احد يفرض فكره او راي غير رايهم فلو حطيت لهم فكره او راي يطردونك ويقولون صاحب فتنه او غيره من الكلام الجارح للي يطعن في عقيدتك او حتى يصفونك بالخوارج
الله المستعان
الشكوى لغير الله مذله

المكاويه
15-02-2005, 03:17 AM
سبحان الله

يعني لا كده عاجب و لا كده عاجب:vereymad:
لما يعملوا شي بطال تقوم الدنيا و ما تقعد
و لما يعملوا شي طيب كمان تقوم الدنيا و ما تقعد
و الله ما عرفنا لكم:33:
عالعموم و الله فيه الخير , لو غيره كان خاف على نفسه
و ما يتحرك كده بين الناس
و شكرا لك يا اخي عالموضوع:)

لذيذ
15-02-2005, 09:31 AM
لي صديق يعمل في مجال الطيران .. وهذه حقيقه وليست خيال وعلى مسئوليتي لذيذ

المهم غاب عني لفتره لم يتصل بي .. كان غائب لمدة ثلاثه شهور تقريباً ولما عاد ..

اخبرني مايثلج الصدر ويبهج الروح ونفخر به نحن المسلمين .. لقد كان مع أميرنا في رحله الى مناطق نائيه ..

يبنون المساجد وينشرون الأسلام في جزر وقرى ليست على الخريطه .. يقول احياناً كنا نهبط بالطائره بصعوبه جداً ..

لكن الأمير كان يصر على الهبوط لعمل الخير .. ونشر الأسلام وبناء المساجد ..

جزاه الله خير .. عبدالعزيز بن فهد رجل يعمل خلف الكواليس ..

لذيذ

HArb200
15-02-2005, 09:46 AM
الاخ لذيذ .. اي مناطق لو سمحت .. ومتى كانت هذه الرحلة ؟

حيث انني وبلا فخر اتابع رحلاته وتبرعاته هو شخصيا عبر متحدثه الرسمي الشيخ سعد البريك .. ولم الحظ انه يسافر لاجل بناء مساجد في منطقة نائية !!!! .. ذكرني لو سمحت

ماعدا سفراته هو واهله لسويسرا واوروبا .. فاذا كان يدعي هناك .. فجزاه الله خير الجزاء .

لذيذ
15-02-2005, 11:52 AM
الاخ لذيذ .. اي مناطق لو سمحت .. ومتى كانت هذه الرحلة ؟

حيث انني وبلا فخر اتابع رحلاته وتبرعاته هو شخصيا عبر متحدثه الرسمي الشيخ سعد البريك .. ولم الحظ انه يسافر لاجل بناء مساجد في منطقة نائية !!!! .. ذكرني لو سمحت

ماعدا سفراته هو واهله لسويسرا واوروبا .. فاذا كان يدعي هناك .. فجزاه الله خير الجزاء .

لا أذكر متى .. ولا اين .. ؟

ولاكنهاااااا حقيقه

لذيذ

H.e.a.T.e.R
15-02-2005, 04:13 PM
الله يوفقه ويحفظه يا رب.

مشكوور اخي على المقطع

HArb200
15-02-2005, 08:15 PM
الاخ لذيذ ..

طيب انا اعرف ان سلطان بن عبد العزيز سرق اموال الدولة .. ولكن لااذكر متى ولا كيف ؟ .

Pr.Game
15-02-2005, 08:19 PM
جزاك الله خيراً أبو فصيل ..
وحفظ الله الأمير من كل سوء ومكروه ..:).

sport2000
15-02-2005, 09:35 PM
ياجماعة الخير الحين الامير عبدالعزيز بن فهد وبخ العسكري من اجل مصلحة الحجاج فهذا العسكري واقف يمنع الحجاج من المرور لو واحد غيره في مركزه ومنصبه ماكان دخل بين الزحام وكان خاف على نفسه جزاك الله خير يابو فهد وماقصرت

ياترى بيبسي
15-02-2005, 09:58 PM
والله موضوووووووع شي

رافع البراقة
21-02-2005, 10:52 PM
بصراحه

انا اشوف ان نزوله بين الناس--وفي هذا الازدحام ومع الاحوال بالمملكه من تفجيرات

فهو ما خاف على نفسه ونزل ومافي صور طلعت تظهره في التلفزيون على شان يقال انه كان يتمنظر او سمعه

فجزاه الله خير وزاده هدايه

والكلمة الطيبه يا جماعه--تراها دوم افضل من القبيحه

فهاللله الله بالطيب

boing
22-02-2005, 04:16 AM
بصراحه مو الامير عبدالعزيز بن فهد وبس
كل الاسره المالكة من هذا النوع
وعلى راسهم الملك فهد بن عبدالعزيز الله يعطيه الصحه وطولة العمر
وهذا مو غريب على واحد من ابنائهم

مشكوور اخوي

بو راشـد
22-02-2005, 05:07 AM