المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان جماعة النصرة والجهاد حول عملية بيروت "فيديو"

alzinaty
15-02-2005, 07:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا بيان من جماعة النصرة والجهاد في بلاد الشام حول عملية بيروت الأخيرة والتي قتل فيها رفيق الحريري
كما بثته قناة الجزيرة وهو منقول من أحد المنتديات (أبو ليلى الحجازي) فجزاه الله عنا خير الجزاء

الحجم : MB 1.28
للتحميل : إضغط هنـــا (http://www.tumaer.org/uploading/alnsrh_wa_aljehad.zip)

لم أطرح الموضوع للنقاش وانما لتحميل الفيديو لمن أراد ... فعمليات التفجير هذه لها مؤيدوها ومعارضوها أرجو ان لا ندخل في نقاش حول العملية ومن نفذها وما أهدافها...
وان لم يكن الموضوع مناسبا أرجو حذفه من المشرف...

مريد الجنان
15-02-2005, 11:03 PM
جزاك الله عنا خير الجزاء من خلال تصفحي للمنتديات لم يخطر ببالي أن أجد من فرح بموت رفيق الحريري وكأنه ليس مسلم معصوم الدم والمال حقا أنتكست الموازيين والفطر...عذرا كان لابد أن أقول هذه الكلمة أخي الزناتي تعبير مني واستنكار لمن يفرح بموت أخيه لامسلم والله المستعان..

alzinaty
16-02-2005, 12:33 AM
أخي أبوعبد الملك2 انت فهمتني غلط

لم أطرح الموضوع للنقاش وانما لتحميل الفيديو لمن أراد ...

أنا حطيت الرابط فقط للتحميل وليس معناه اني أؤيد ما حصل انما أردت فقط أن يكون منتدانا السباق في كل شيء ... ولكن يبدو اني أخطأت في كتابة الموضوع وتقبل اعتذاري والسلام.

بدر الزمان
16-02-2005, 01:09 AM
السلام عليكم
والله اخوتى الاعضاء الافاضل انه لوضع مخزى ان يصبح الاسلام شماعة لكل الاحداث البشعة
التى تحدث فى العالم اليوم والاشد من ذالك هو وضع صورة الشيخ اسامة بن لادن على صفحة
البداية لهذا البيان المخزى وان شالله تتضح الامور لكل العالم والمسلمين
واخيرا مشكور اخى الزناتى على النقل
ولا تنسوا اخوانكم العرب والمسلمين فى السجون
غوانتنامو & ابو غريب &اسبانيا

alzinaty
16-02-2005, 03:21 PM
وان شالله تتضح الامور لكل العالم والمسلمين

العفو أخي وبارك الله فيك على هذا الرد ... وسلمت يداك ....

مريد الجنان
16-02-2005, 04:56 PM
غفر الله لك اخي الزناتي لم أشك في استنكارك في قتل الحريري أنما كلمات قلتها ضد من فرح بموت الحريري

alzinaty
16-02-2005, 05:34 PM
ما خاب ظني فيك والله أخي عبد الملك2 بس انا وضحت موقفي من باب درء الشبهات وجزاك الله خيرا ...

الموهوب
16-02-2005, 11:44 PM
الله يرحمه,,كان رجل,,’

,,وعلى رغبة الكاتب’’لن اعلق!

ومشكور عالمقطع وجاري التحميل

الله يدمر من اغتاله ’’يارب!

alzinaty
16-02-2005, 11:49 PM
,,وعلى رغبة الكاتب’’ لن اعلق!

جزاك الله خيرا...

Batistuta
17-02-2005, 03:03 AM
جار التحميل

ألف شكر لك اخي الحبيب

السلام عليكم :)

أسـد الإسلام
21-02-2005, 09:52 PM
السلام عليكم
والله إنه لأمر محير !! يعني ما قتلوا إلا المحترم وتركوا الفاسدين ، يعني ما عرفوا يقتلوا حسن نصر الله مثلا ؟!
وبعدين بيحكوا ( نصرة وجهاد ) !!!!
بل هو ( خسرة وفساد ) .

الله أكبــــــــــــــــر
والنصر للإسلام
بأيدي السلفيــــة

alzinaty
21-02-2005, 11:09 PM
أخي أسد الإسلام حكيك مزبوط مئة بالمئة كلنا عارفين ما هو حسن نصر الله ولكن أيضا ما بتقدر تحكي عن رفيق الحريري الله يرحمه انو كان محترم.. مزبوط الله وحده أعلم بحاله ولكن يكفيك برنامج سوبر ستار الذي كان يبثه تلفزيون المستقبل الذي كان يملكه الحريري وانت تعرف ماذا الذي سببه هذا البرنامج من انحطاط في أخلاق الشباب وإشغالهم بما ينسون به دينهم ودنياهم وغيرها من البرامج والأفلام التي كان هذا التلفزين يبثها ....
صحيح ان الميت لا تجوز عليه الا الرحمة وانا أقول الله يرحمه ويحسن اليه .. ولكن أرجو أن يعتبر أصحاب الفضائيات وان يعرفوا ان الموت حق وان ما يبثوه الآن من برامج وأفلام مخزية سيحاسبون عليها بعد مماتهم ويوم تقوم الساعة ...