المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نويييييييييير المظلومه!!!؟؟



lmpah
16-02-2005, 12:03 AM
السلام عليكم


هذي اول مشاركه لي بهالمنتدى ((الرااااااااااااااااائع)):D

واتمنى تعجبكم:08:


اول شي ......... لازم تتخيلون :أفكر: واذا ما قدرتوا... ،اعرفوا ان لازم تدربون خيالكم

خيالكم للاسف مو واسع..... وسعوووووووووووووه ويفضّل لو تاخذون دورات في تمرين الخيال...

ثانيا:اول مره اجرب استهبالي ينزل عالنت، كنت كاتبه القصه استهبل على (وحده من صديقاتي) وعشان اوريها موهبتي الادبيه الفذّه .......ولافخر ....... وما توقعتها تشجعني انزلها.........

و "انصدمت" يوم قالت لي نزليها بمنتدى....

وبما ان الدعوه (خربانه خربانه) نتحفكم بالموهبه الفنيه

علما ان القصه بالاندونيسي بعد التعديل (الله لا يحرمني من شغالتنا ياااااااارب)

وباسلوب ادبي امريكي حاصل على جائزه نوبل "بالخراط"



1............





2..........





3.....





ابتدي





كان....... يا مكان....

وفي وقتنا الحالي....وليس في سالف العصر والأوان.....

كانت هناك عائله تقطن وتقطّن وما زالت مقطنه في ولايه اديس ابابا في صحراء وليم شكسبير .طعس بونابون بينا برت 16*8 .الشارع المقابل. بعد المحطه ثاني لفه ع اليمن البيت الرابع على يدك اليسار الباب (لونه مسعّف... يعني من سعف النخيل) للاستفسار الاتصال على 998



كان البيت غاصا بكثير من البنات (8) وقليل من الاولاد (1)

الى جانب ام واب لهؤلاء الدرزن الا 3 حبات.......... وكانت البهجه تعم البيت دائما -الا من بعض نحيب "بعض الناس"- حيث كان للعائله شغاله تكرف لهم وتطبخ وتكنس وتمسح لا بعد ........عرض مجاني "ترقص!!"........-المشرّف للاستقدام-...........



كانت هذي



اختهم "نوير"!!!



.....



........



الكل يقسو عليها ذا "النوير " "نوييييييييييييييير اغسلي مريولي"

"نويييييييييير ابغى بيض سويلي جوعانه"..."نوير.. طفشانه ارقصي لي " ... "نوير وجع اكوي ثوبي"..... مسكينه هالنوير مضطهده



وماما و بابا ما بيدهم حيله ...

يمكن معجبهم الوضع "احسن من يجيبون شغاله ..... وش فايده البنات اجل ؟؟؟" ويمكن يمكن راحمينها بس ما بيدهم شي!!!!! – اختلفت الرويات راحمينها او معجبهم والرجوع للمصدر افضل-





وذات يوم وذات ساعه وذات دقيقه وذات ثانيه كان هناك راس يفكر.......

وعينان زرقاوتان مسودتان تخطط......... لعمل ارهابي –مليون ريال للي يعرف وشو-

ثم ابتسم ابتسامه مائله ساحره قائلا : " لقيتها!! "



انه عادل!!!



اخوها...عادل......كان رحيما بعض الشيء..-قلنا بعض مو كل –

وهو ارحم اخوتها على الاطلاق وما اكثرهم ........








نوير في غرفتها بالسطح......



كانت تتامل وجهها في مرايه مشلحتها – نسيت اقول ان هذي وضيفه نوير المفضله التي تعملها باتقان بالاضافه الى التفتيش......-

مشلحتها من احد اخواتها فهي لا تحمل مثل هذي الاغراض ......ولا تعترف بها اصلا ....... اخذت تتامل..........

"ياااااااااااااااااالله هذي انا!!! ماعرفت نفسي محلوّه!!!!

سبحان الخلاق!!!

انا فتنه !!

فعلا انا روعه!!!"...



- كانت نوير فتاه عاديه جذابه من وجهه نظرها قبيحه من نظري، طويله قزمه، جسمها رشيق بارداف عائليه ، شعر ناعم مشوش – الانتل خربان - بالاندونيسي كانت ذات فروه راس ضخمه باسلاك تلفونااااااااااات، وخشم افطس يميل للاستقامه –عسى الله يهديه- وكانت تعرف بين القبائل ب "الباذنجانه" -احسن من البرتقاله عالاقل-

.........

تاملت في نفسها.......



" آآآآه شعري الداكن الاسود الجميل، وعيناي الحمراء التي تحوي تلك العدسات الصفراء الباهته، -هذي العدسات نوع خاص لا يباع في الاسواق طلبيه خاصه للنوير والكميه محدوده من الشمال العراق ومن الجنوب اليمن-

ولزياده المعرفه بنوير فقد حازت على عده جوائز في مسابقات ملكات جمال العالم،، حازت على لقب ملكة جمال امريكا للهنود الحمر في عام 1955 ، وفي عام 1965 كانت ولا تزال ملكه جمال فرنسا وفي عام 1975 ، فازت بلقب ملكه جمال السودان ..اقصد لبنان عام 1985 ، والحمدلله لقد فازت اخيرا في رئاسة الوزراء الامريكيه حاليا وغيرت اسمها خوفا من الحسد الى "كوندلزا رايس" للتصويت بالانتخابات الاتصال على البلديه "صوتك يهمنا"

نعود فنكمل القصه........ وعذرا على الاطاله......... بس جمال نوير مو اي جمال!!!





مسحت انفها بطرف كمها، وابعدت خصله من شعرها الليلي عن وجهها البرونزي ....... واخذت تبكي ........

" أهئ أهئ أهئ أهئ أهئ " يالله وش كثر اعاني!!!"أهئ أهئ أهئ"



في تلك اللحظه التقطت رادارات عدول الرحيم صوت اخته "وش فيها نوير يا دافع البلا!! اول مره اسمعها تصيح بالهطريقه!! "



فحن قلبه عليها .... وعزم ان يفاتحها بالموضوع –هي خاربه خاربه-



ويصعد عادل......الى غرفه نوير السطحيّه



عادل: "طق طق طق ...........ءأدخل!!" - يمديكم ع الادب!-



نوير... اكيد هذي الفيران تبي اكل .......تطق الجدار..."بس آنسه مينشن(الي بسالي مغيرها عرفتوها!!!)حرمتني الاكل اليوم يا فئراني الحبيبه



-لله درّك يانوير ما اوسع خيالك!!!-



عادل بنفاذ صبر:"تفتحين الباب والا اقتحمت الغرفه!!!" – قايلة لكم ارهابي -



نوير مستغربه وتحكي مع نفسها - فيها وسواس قهري –

"عادل!! ............. وصاعد عندي!! .................

لا ويطق الباب بعد!!!...............

اللهم جعله خير............

العاده يصارخ علي لو هو بالشارع وانا بالسطح!!! بس مدري!!!!!!!!!!!!........"





عادل ما صبر وفتح الباب على مصراعيه..........



"ما ينفع معك الطيب ما ينفع معك الا الغصب"



نوير ترتجف "خير عدول .........وش تبي امر؟!"





عادل "وقفي رقص ووقفي زين"



لكن نوير ترتجف وما قدرت توقف من الخوف.........



عادل بعصبيه : "يا غبيه اوقفي لا اوقفك انا "

يتنهد عادل بملل

................

..............

..............



ويتكلم بطيبه نفس، ووداعه مصطنعه – من برا هالله هالله ومن جوا يعلم الله-

:"نوير ....انا اخوك" وسكت.......

...............

.........

"نوير.........نوير انا احبك" واخنقته العبره – دموع التماسيح -



نوره قامت تصيح :"عادل وش فيك!! ان شالله بتموت؟!؟!"



عادل:وش ذا الغبيه!!"احتمال اموت ليه تبين شي!!"



نوره: "لا .... حتى انا كان ودي اقولك ....اني ....أ......أ.......أ........أ"واستحت تكمل لانها بحياتها ما قالت هالكلمه لاحد......



عادل بعيونه الحمراء الجاحظه، وبشرته السوداء الدكنه، -زي شعر نوره-وجسمه الطويل العريض، قال:" اقول لا يكثر .......... نوره انتي مسكينه ، ..........انتي مظلومه........ بس تشتغلين وترقصين.........انا ارحمك"

"انا .....انا..... يانوره .... انا ......ابي مصلحتك...... انت تكدين على عميان....... "

نوير........... تفكر..... اهلي عميان!!.... اقول ليه اذا كلمتهم ما يناظروني



عادل يقطع حبل افكارها : "وش رايك يا (نوري) تشتغلين عند ناس بفلوس!؟!؟"



نوير:"ناس!!....... فلوس!!!"

لم تكن تعرف نوير هذه المصطلحات الا اسما فقط –ماقد شافت ناس غير اخواتها

.....والبزارين الي درست معهم بالروضه ...-نوير درست روضه فقط وبعدين فصلها ابوها بحجه ان "ما عندنا بنات يدرسون ويهيتون!!"...وما اظنها تذكر الي بالروضه بعد!!-



نوير ببلاهه:"ناس..فلوس!!"

عادل:" ايه ناس.............مثل الجيران مثلا!!



نوير حاولت تفكر ..........وتفكر –وكما اسلفنا سابقا انها غبيه ما تعرف تفكر-

فلوس........الله فلوس...... بس انا لازم اصير قويه!!

لازم ما اتنازل بسهوله –مسويتلي فيها عزه نفس-

وقالت اخير ابعد لنتهاء موجز التفكير ....

"انا عندي فلوس كثير!!! اصلا"



عادل "غير فلوس (المانيبولي) الي انتي مشلحتها هذي مو فلوس هذي لعبتي يالمخفّه...."



نوره تنزل راسها .... وترجع تفكر بحل ثاني..... دورت في انحاء عقلها الفارغ..... وللاسف مالقت شي.... قالت :ايه عادل بيموت (اقول وش فيه امس يعطس!! اثاريها علامات الموت!!).... واكيد بيخلي خاتمته زينه ....ويدور على مصلحتي

.......

قالت اخيرا :"عادل....انا موافقه"



عادل يتنهد بارتيااااااااااااح.......

"بس بشرط!!!"

نوير ببراءه :"وشو!!!!"

عادل:"النص .....بالنص!!!"

نوير استجمعت قوتها ........ حمر وجهها............ وانتفخت ........وانتفخت ........وانفتحت قريحتها.........ايه لازم اصير قويه........

"........أ........ أ.......... أ........ أ........ أقصد ع.........ع.........ع........ع....ع ..............ع ع ع عادل ......لو سمحت..... الله يخليك -وبقلبها....الله ياخذك عاجلا غير اجل-...ممكن .....اذا تقدر...........معليش .............ميخالف ..........ما فيه مشكل ........تاخذ ربع %!!!! "



((((قويه نوير))))



عادل عصب........ بزغت عيونه..... كالشمس في الصباح......... والقمر في المساء..... –يمديكم عالعربي الفصحى!-

عادل:"وش قلتي؟!..........ايش!!....ايش؟!...ما سمعت؟! ........ قال ربع بالميه قال؟!!"



نوير: "ما سمعتني.. انا اقول ...مثلا ....مثلا.... انا قلت مثلا كل الفلوس لك....."

عادل " اكيد ........ غصبا عنك........"



التفت عادل واعطى مقفّاه لاخته نوير وولّا خارجا...........



نوير:..........



..................



.......................



اغمي عليها لمده دقيقتين......



دقيقه



....



....



....

دقيقتين



.........



........



قامت – خلص الاغماء-





بدات نوير بحزم امتعتها......... مسحت دموعها......."آآآآآآآآآآه الدنيا عذاب"

لله درّك يانوير ما اصبرك!!.....تكرفين...وترقصين ........وتتعبين.......وبلا مقابل!!

ليت كل البنات مثلك......لا.......لا خليك طفره جينيه بالعالم






عادل راح ل ماما وبابا يبشرهم....... اقصد يستاذنهم......وبطبعه الوالدين الرحيمه ... بسرعه اقتنعوا – ماصدقو خبر -....

قالوا: "موافقين"

عادل يضحك ..."نويييييييييييييييييييييييييير بصرعااااااااااااااااااااااااااااااه" صرخه مدويه اشبه بالزلزال



نوير انزلت تركض :"وش تقول عادل أ......أ............أ.......أ.......أ أأأمر وش تبي صرعه!!! " (نوير ببراه قالت وشو صرعه!! اكيد هذي رقصه جديده)وبدات ترقص!!!!



عادل:" اولا: كم مره اقولك لا تقولين آمر!! ميه مره اقول قولي (شبيك.. لبيك..... عبدتك بين ايديك؟!؟!) هااااااه كم مره!!

ثانيا: اقول بسرعه يالصقها مو صرعه يالمصروعه وقفي رقص وكلي تبن ويالله جهزي اغراضك... "



........



.............



.................



............






نوير اصعدت...

وبدت تحزم امتعتها – ماعندها وقت مستعجله عالفلوس- وانتابتها نوبه التفكير......

فلوس!! شسوي بالفلوس!!.........

ياربي شسوي فيها!!(شكلي ابستعين بصديق يغششني وش اسوي فيها!!) .....

"آه .... مايهم اسمها فلوس "



................



تضع نوير ملابسها ............

مريله الطبخ......لشغل البيت، لفّهة الخصر ..... حقت الرقص ، فوطه الوجه ....... لمسح الدموع... وش بعد اخذ ياربي ! ايه صح ....

.(((الصوره)))

آآآآآآآه ياصورتي الحبيبه .... وتضمها الى صدرها...

علل/ عللي:

ليه لازم نوير تاخذ صورتها؟؟!!

لان نوير ما كان عندها مرايه اصلا –بس تم تشليح وحده مؤخرا من اختها- فقالت كيف اشوف شكلي!!؟؟

وبعد موجز التفكير قالت "اشلح صورتي من جريده عادل (صوره كوندليزا) وكل ما اشتقت لنفسي اشوف الصوره!!!!" – يمديكم عالذكاء!!!!-



جمعت نوير امتعتها....

اغلقت الباب خلفها....

قفلت الباب وراها - اوصلكم معلومه الي يقفل الباب وراه .... اكيد موزي شي خطيييييييييير!! يالله بنات شباب دخووووووووول فيه اشياء ممنوعه-..



.........



...........



................



..........



نزلت نوير ومرت على غرفه اخواتها وبغت تصيح....



راحت لامها فتحت الباب وقالت :"م....... م......... م......... م.........اقصد ي..........ي ي ي ي ي ي يمه"

امها تتصنع النوم ما تبي تودعها – صح تبي الفكه بس قلبها يعورها-

"ي ي ي ي يمه انت نايمه!!!"

"ايه نايمه!!!"

"ط ط ط ط ط طيب مع السلامه س س س س سوف ع.. ت... ن.. ا.. خ... اقصد ابااشتاق لكم"

الام مندهشه من اسلوب نوره الرائع ..."طيب اذلفي يابعد شرّابي"

وتغلق نوره الباب وهي في حاله يرثى لها



....



...



...





عادل:"نويييييييييييير وصمخ عجلي"



وتنزل نوير تجر اذيال الخيبه...



ويتقدم عادل





و فـــــــــــــــــــــــــــــــــ تـــــــــــــــــــــــــــ ح



باب الحوش...



......



.....



....



....



....



.....



نوير:"ع ع ع ع ع عادل متاكد تبي مصلحتي!!! "



عادل بنفاذ بانزين اقصد صبر :"يالله قدااااااااااااااااااامي"



.........



........



...........



........



...

ويفتح باب

الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارع











نوير تلحقه وتلصق بظهره "عادل خايفه"

























وطن طرااااااااااااااااااان





هل تروح نوير بيت الجيران!!!!!!!!







نوير على اعصابها............





وعادل بعد!!!!!.........















.



























































......................................................



















.........................................................................

.



عادل:"نوره..!!"





نوير:"شبيك لبيك عبدتك بين ايديك!!!!"



....................................



.....................................





عادل:" ياغبيه ليه ما ذكرتيني!!! "





نوير ببلاهه:" ا ا ا ا ا ا ا ا اقصد ع ع ع ع ع ع ع عادل انا اصلا نسيت بس وشو!!! وش فيه!!!!!!"









































































































عادل مصعوق ...." ياغبيه ليه ماذكرتيني ان حنا ساكنين بصحراااااااااااااااااااااااااااااااء – صراخه يرجع صدى كانه زلزال –

حنا ساكنين بصحراء وما عندنا جيران يالمخفه!!!!!"

نوير تسقط من الصدمه..........



ويغمى عليها......



نست اقولكم ان اهلهم لما جو يسكنون قالوا لازم نسكن في حتّه ما فيها بشر لان غنمهم اقصد بناتهم يكفّون وييفّون وما يبون يصيرون زي المثل (بنتنا بالصندوق وحسّها بالسوق)!!!!



انتهت قصه اليوم



وعذرا عالاطاله

بيبااااااي



lmpah