المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعادة هيكيلة منتدى الصوتيات ... فرصة لا تعوض..☺

habash1986
18-02-2005, 01:55 AM
السلام عليكم

يمر المنتدى الآن بفترة اعادة هيكلة...

و لقد وضع منتدى الصوتيات في اولية المنتديات الماعدة الهيكلة ولله الحمد..

و الان ما هي اقتراحاتكم لإعادة هيكلية المنتدى...

اقتراحاتي الشخصية...

1- افتتاح منتدى خاص للطلبات...
2- فتح منتدى للمواضيع المميزة بالقسم
3- اعادة فتح منتدى المحاضرات و الأناشيد المختارة ...

يالله يا شباب بدي اشوف ردودكم...فهذه فرصة ذهبية لا تعوض...:)

و الله ولي التوفيق

اخوكم بالله

محمد

مريد الجنان
18-02-2005, 03:55 AM
جزاك الله خير اخي محمد:
1- إنشاء توب تن للأناشيد يكون أسبوعي أو شهري بتصويت الأعضاء(أعرف أحبتي أنه تقليد للأغاني لكننا بحاجة لمعرفة أفضل الأناشيد فهل لديكم مقترح آخر) .
2- أصدرات تكون خاصة بالمنتدى وتحمل عنوا نه مثل أناشيد من أعضاء المنتدى أو مكسات وفلاشات من عملهم.
3-محاظرة الأسبوع أو الشهر يعرف عضو بمحاظرة وماتحمل في طياتها وما أعجبه فيها حتى تكون دافع للأخوة في تحميلها ونكون رابط بمحاظرات.
4- فلم الشهر لقلة الأفلام وهي مشكلة نعاني منها فلابد من الاهتمام بالأفلام التي تخرج ويكون رابط خاص بها.
5- مقطع أعجبك وهو مقطع يقتطعه العضو من محاظرة أو قرآن أو ناشيد ويكون قصير ويجعل له رابط خاص تجمع فيه المقاطع.
هذا ماجال في بالي والأخوة لن يقصروا.

HaMaNi
18-02-2005, 12:07 PM
السلام عليكم
أفكار جميلة
وأهنئك أخوي محمد على محاولتك للرقي بقسمك
لدي اقتراح وحيد
يكون قسم باسم "ابداعات الأعضاء"
فكرته:
يكون فقط من الأعضاء ومن مجهوداتهم..أناشيد بأصواتهم ..أناشيد بهندستهم .. فيديو كليبات وفلاشات من عمل الأعضاء ..
إذا تم نجاحه ولن يكون ذلك إلا بعد فترة طويلة ..يكون هناك[ شريط أو ألبوم ]سلسلة باسم "المنتدى" فيها محاظرات وأناشيد من عمل الأعضاء .. وتكون كل أربعة اشهر تقريبا >>>إذا نجحت هذي الفكرة .. ستخرج أعضاء مميزين من هذا القسم وسيكون مكان لتبادل الخبرات والأفكار...
ولكن يبقى العائق في صعوبة الفكرة وترتيبها.. فأتمنى دراستها قبل اعتمادها لأنها ليست سهلة ...

alzinaty
18-02-2005, 03:01 PM
انا معك أخي محمد فيما اقترحته وكذلك أعجبني اقتراح أخي ابو عبد الملك2 حول التوب تن والله فكرة حلوة وان شاء الله أقدر أطلع باقتراحات جديدة بس خليني أفكر شوي...

The Wahish
19-02-2005, 10:20 AM
ممتاز و أفكار رائعة

و أنا مع كل هذه الاقتراحات التي تفضل بها الجميع

alzinaty
19-02-2005, 10:45 AM
أخواني المراقبين .. أنا اقترح لو تعملوا قسم خاص للمرئيات..
فلاشات .. فيديو كليبات .. أو ملفات فيديو.. الخ

UUNUU
19-02-2005, 11:55 AM
اقتراحاتي هي

2- فتح منتدى للمواضيع المميزة بالقسم
3- اعادة فتح منتدى المحاضرات و الأناشيد المختارة ...

و

1- إنشاء توب تن للأناشيد يكون أسبوعي أو شهري بتصويت الأعضاء

وشكرا :)

Another_One
20-02-2005, 09:46 AM
أؤيد وبشدة

فتح منتدى للمواضيع المميزة بالقسم

إنشاء توب تن للأناشيد يكون أسبوعي أو شهري بتصويت الأعضاء

اعادة فتح منتدى المحاضرات و الأناشيد المختارة ...

وجزاكم الله خير على المجهود الطيب للرقي بالمنتدى

JARRASH
20-02-2005, 03:30 PM
انا أقترح مسابقة كل شهر مسابقة أفضل

موضوع بتصويت الأعضاء

ويوضع تحت إسمه لقب تختاره الإداره

والسلام...

alzinaty
21-02-2005, 08:29 PM
أنا أقترح ان يتم اختيار ألبوم أناشيد كل أسبوع ليكون ألبوم الأسبوع كذلك محاضرة الأسبوع تكون مفيدة وقيمة...

بالنسبة لألبوم الأسبوع فيتم اختياره من قبل الأعضاء اما من بين ثلاثة اختيارات أو بطريقة أخرى يراها المراقب مناسبة.

habash1986
24-02-2005, 05:36 PM
بارك الله فيكم...

نطمع بمزيد من الاقتراحات......بارك الله فيكم..:)

ناطحة سحاب
01-03-2005, 07:06 PM
السلام عليكم
أخي محمد

أعتقد أن اهم اقتراح ( ولا أدري إن كان موجوداً في الإقتراحات السابقة لأني لم أطلع عليها كلها ) هو تقسيم منتدى الصوتيات إلى قسمين قسم للقرآن الكريم وقسم للأناشيد ، ليكون هناك ترتيب ونظام ، وسرعة في الوصول إلى المعلومة ، وإن أعجبك الإقتراح فأرجو منك أن تبادر في تنفيذه لوجود العديد من المشاركات الرائعة التي أود أن أقدمها لكم .

The Wahish
01-03-2005, 07:29 PM
السلام عليكم
أخي محمد

أعتقد أن اهم اقتراح ( ولا أدري إن كان موجوداً في الإقتراحات السابقة لأني لم أطلع عليها كلها ) هو تقسيم منتدى الصوتيات إلى قسمين قسم للقرآن الكريم وقسم للأناشيد ، ليكون هناك ترتيب ونظام ، وسرعة في الوصول إلى المعلومة ، وإن أعجبك الإقتراح فأرجو منك أن تبادر في تنفيذه لوجود العديد من المشاركات الرائعة التي أود أن أقدمها لكم .

أنا مع هذا الاقتراح

الموهوب
03-03-2005, 05:50 PM

اُعارض وبشده :)

والسبب ان موضوع مثبت’يكفي للطلبات.

,,,
واقتراحات ابو عبدالملك ,,جميلة جدا

أعتقد أن اهم اقتراح ( ولا أدري إن كان موجوداً في الإقتراحات السابقة لأني لم أطلع عليها كلها ) هو تقسيم منتدى الصوتيات إلى قسمين قسم للقرآن الكريم وقسم للأناشيد ، ليكون هناك ترتيب ونظام ، وسرعة في الوصول إلى المعلومة ، وإن أعجبك الإقتراح فأرجو منك أن تبادر في تنفيذه لوجود العديد من المشاركات الرائعة التي أود أن أقدمها

’’’اقتراح جميل,,ولو يتم التقسيم,,

القران والمحاظرات<<<1

الاناشيد<<2

almokan3 ADV
06-03-2005, 08:25 PM
خطوه متميزه لكي نعلوا بمستوى المنتدى :)