المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: نصائح للبقاء ( Survival ) في CS ::

BeaUnkill
18-02-2005, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:
اولا ً قبل ما ابدأ ابي اقول لكم اني اقتبست هالفكرة من احد المنتديات الاجنبية .. وبصراحة الموضوع شيق ومفيد خصوصا ً للمبتدئين وبشكل عام للي يحبون يطورون مهاراتهم في اللعبة الافضل على مستوى العالم
-= Counter-Strike =-
:

فكرة الموضوع انه كل واحد يخش ويكتب نصيحة او ثنتين او ثلاث .. او حتى عشر !! على راحته ويا ريت يا شباب نبتعد عن الردود الي بدون اضافة مثل : شكرا على الموضوع .. تسلم .. مشكور , وما الى ذلك .. :09:
:

وانا راح ابدأ باللي يحضرني من نصائح :
بسم بالله وعلى بركته نبدأ :

:
1- دائما ً انتبه لصوت الخطوات , وتابع الرادار لو كنت تسمع صوت وما تشوف الموقع !! ( حتى تتأكد اذا انه خويك او لا ) .;)
:
2- حاول تستخدم زر الــ Walk .. او المشي ( مشي بدون صوت ) وفي الاعدادات الافتراضية يكون Shift :biggthump .
:
3- Be fast .. حاول تكون حركتك سريعة وردة فعلك اسرع .. ودائما ً تلتفت حواليك ..
:

ما ودي اكثر من النصائح , حتى نترك للشباب فرصة يدلون بدلوهم ..
:

تحياتي لكم .. بانتظار نصايحكم :biggthump

طبيب العاب
18-02-2005, 07:20 PM
النصيحه الرابعه حاول انك تشتري قنبله فلاش وكل ما تبي تدخل ممر ترميها علشان ما يكون عدوك camper ويذبحك بسهوله

BlackJack
18-02-2005, 07:24 PM
خبرتي موب قد كذا في الكاونتر بس ...

اذا كان خصمك معه سنايبر لاتحاول تجي قدامه وتضغط كنترول وتحاول تموته بالطريقه هذي , بينسف راسك قبل تحكه

اذا كنت ماشي وقابلك خصم وموته وبقي في السعفه اكثر من 20 طلقه لاتستعجل وتضغط R وحاول ماتسوي ريلود واجد :)

MaGn.ae
18-02-2005, 07:26 PM
::.. السلام عليكم ..::

اشكرك يا اخوي وناسة على الموضوع اللي ان شاء الله بيقضي على ظاهرة الـ NoOB

انا الصراحة ما اقدر اعطي نصائح لاني اعتبر نفسي مبتدى:

1- اني اختار السلاح اللي اعتقد انه يناسبني ويناسب مهارتي فيه

2- اهم شي في cs انك تشتري arMoR.. بتقولي ليه .؟! بكل بساطة بقولك انه اي شي يخطر في بالك يمكن تلاقيه على الارض الا الـ armor مهم لدرجة انه على اخر ثواني يقدر يحميك

3- لما تطلق النار على اي شخص حاول انك تتوهه يعني ما تخلي يركز عليك

يعني بالمختصر تتحرك يمين وشمال وتقعد على الارض وتقفز

4- كون مع الفريق ولا تتركهم وتعمل نفسك jakie chan :D

وان شاء الله احد يستفيد من ها النصائح ويعلقها وسام على صدره:)

::.. ونشوف نصائحكم ..::

اخوكم MaGnOoOn

DEF_CODE_VOL
18-02-2005, 07:47 PM
وناسه ماشاء الله متى خذت دورة إنجلش
- Be fast .. حاول تكون حركتك سريعة وردة فعلك اسرع .. ودائما ً تلتفت حواليك ..
هذا نصايح المارشال الأمريكي في الفرقه 101 مشاة البحريه >>> مايعرف يلعب يدخل ياخذ 5 هيد شوت ويطلع

MaGn.ae
18-02-2005, 09:09 PM
وناسه ماشاء الله متى خذت دورة إنجلش
- Be fast .. حاول تكون حركتك سريعة وردة فعلك اسرع .. ودائما ً تلتفت حواليك ..
هذا نصايح المارشال الأمريكي في الفرقه 101 مشاة البحريه >>> مايعرف يلعب يدخل ياخذ 5 هيد شوت ويطلع

اسمحلي اي DEF_CODE_VOL الموضوع في مضمونه اذا عندك نصيحة قولها واذا تحب تناقش الموضوع ارسل لصاحب الموضوع رساله واتناقش معاه ...!!

SanDan
18-02-2005, 09:54 PM
1- احسن طريقة للهروب هي الف على يسار اللاعب المقابل يعني خش باتجاه يده اليسرا.
2- اذا فيه معركة بالمسدسات لا تستعجل خله يدخل ال reload ثم سكين :)
3-استخدم الرياضيات. في اخر الراوند شوف كم بقى من الخصم وخوياك.
4- شوف الرادار اذا مات احد من خوياك تقدر تحمن وين العدو.
5-حط السلاح الرديف على حرف ال Q
6- اذا ااذبحوك حطمهم وقول كلكم AIMBOT :)

BeaUnkill
18-02-2005, 09:59 PM
- تذكر انه بعض المسدسات تقدر تسوي throgh على الصناديق وبعض الجدران .
- اذا شريت سنايبر .. لا تنسى تشتري مسدس قوي ( ديقل مثلا ً !! ) .
- حاول انك ما تطول وانت مختبئ .. لانه ممكن يجيه خبر انك متواجد في المكان الفلاني .. وتصير عملية صيدك سهلة !

( والله هذي معلومة اول مرة تمر علي .. لكن الدنيا تعلم الشخص اشياء كثيرة !! ) ;)

تحياتي لكم .. وشاكر لكم تفاعلكم جميعا ً !!! :biggthump

band
19-02-2005, 12:04 AM
1- لا تكون خواااااف ... اذا اطلق عليك احد ...خليك كوووول وحاول تجيبه هيد شوت :)

2- خليك دائما في المناطق المرتفعه ..

حسـن
19-02-2005, 02:02 AM
اول ما تبدي الجولة, لا تسوى نفسك بطل و تروح تقتحم المكان اول واحد!!! هذي لعبة يعني اذا متت ما حتصير شهيد :P
خليك وية مجموعة من رفاقك, و الافضل انك ما تستقبل العدو بنفسك .. و انما خليك خطوة للوراء شوية (يعني خلي لاعب على الأقل يكون متقدم عليك) بحيث لما يخش العدو ما يشوفك اول واحد و يطلق عليك! خليه يلتهي بواحد ثاني علشان تصير الكرة في ملعبك و تطلق عليه النار من غير ما يكون هو مركز عليك.
اكو حركة ما اعرف اشلون تعلمتهة .. بس لما تخش من باب و يطلعلك واحد, لا تتحرك يمنة و يسرة كثير .. و لكن قم بحركة دوران حوله اثناء اطلاق النار عليه .. ما اعرف ليش بس هذي الطريقة تنجح في اغلب الاحيان ..
يعني دور (لف) حالين الخصم و انت تطلق النار عليه (هذا اذا كان قريب منك طبعا .. )

KJF
19-02-2005, 10:15 AM
كيف نسيتوا اهم تكتيك؟؟
Always aim at the head :09:

DEF_CODE_VOL
19-02-2005, 10:43 AM
اسمحلي اي DEF_CODE_VOL الموضوع في مضمونه اذا عندك نصيحة قولها واذا تحب تناقش الموضوع ارسل لصاحب الموضوع رساله واتناقش معاه ...!!
ما أعتقد أن خرقت قوانين المنتدى ، ولا أعتقد أني شوهت الموضوع بعبارات تافهه، مجرد مزحه مني لصاحب الموضوع ، بعدين المنتدى منتدى العاب يدخل تحت مضمون" الترفيه " لاتأخذ المسأله كأني أستهترت بالموضوع أو صاحبه فليس بيني وبين أعضاء المنتدى إلا كل أحترام..
شكراً لنقدك.

Dark Watch
19-02-2005, 12:46 PM
شكرا على النصائح

أبو ثابت
19-02-2005, 12:47 PM
السلام عليكم

اذا كنت ماسك ديقل صوب على فوق الراس اذا كان مواجهك
او ورى الرقبة/الراس اذا كنت على يمينه او يساره

Mr.WaSiM
19-02-2005, 12:57 PM
ألسلام عليكم

اخواني اانا كنت العبها ومن عشاقها

وانا راح افيدكم بخبرت ...

اول ما تدخل اللعبة لا تحاول انك تحط في راسك فلوس

وحاول تركز الرصاص على خصمك في اول اللعبة وفي اخرها

2- تكون انتا وصديقك مية المية ماشيين .. فجأة يضهر واحد قدامك .. احاول تحمي نفسك وتحمي صديقك عن طريق الخويف يعني لا تستناالقناص تبعك تاجي عليه لا تكون اي طلقات جمبه حتى ياجي جمب وتحاول في هاذي الفترة انك تهرب من مكانك

3- لا تضلك واقف في اللعبة وخهذا الشي الي يقهرني في بعض اللاعبي.. يعني يوقف امن يسمع رصاص ويوقف في وسطهم ويدور بالماوس ويفتش ..هذا اكتر خطأ

4- لا تحاول انك تمري قنبلة فلاش واصدقاءك يطخون على العدو .. تعوق على اصدقاءك

5- لا تحاول تمري قنبلة وتقول توكلنا على الله يا لله وشت الي هي تحت رجليك .. لا ركز واهم شي بارفاع المأشر عند الرمي القنبلة يعني كون حذروحاول انك تقنص المسافة كويس ...

6- حاول انك تاخد قنبلة الفلاش ... لا ترميها كذا بل خليها ما يشوفها خصمك وفجأة يشوفها وتنفجر قدامه في هاذي الثواني اقتله

7- امن تاخد قناص حاول انك لا تدخل بيوت واماكن ديقة لانه ما في مجال تقنص .. خليك في مكان واثق فيه يعني لا تخلي مكانك مفتوح من قدامك ومفتوح من وراك يعني خليك مضمون انه خصمك راح ياجي من هل ناحية

8- امن تشتري سلام كمثل الكلشن او الـm16 لا تتسرع .. بمعنى يعني امن تشوف واحد قدامك لا تخلص الـ30 طلق فيه كذا لااااااا هذا اكبر خطأ لانه في فترت امن تغير الخصنة يكون بيتسلى وين يحط الطلقة فيك

9- لا تخلي المأشر تبعك يكبر كثير وانتا تطخ .. كمثل

|

-- --

|

حاول انك تخليه كذا

ما تخليه كذا

|

-- ...... --

|

لانه الطلقات تكون طايشة وما راح تاجي صحيح في خصمك

10 -حافظ على فلوسك

11- مساعدت اصدقاءك .. وعدم التمييز

يعني ما تقول هذا احسن اروح معاه يحميني :laughing: .. لا خليك مع الصاحبك الي يعزك والي يلعب معاك ويعاونك

12- باالتوفيق

تحيتي

BeaUnkill
19-02-2005, 02:01 PM
- دائما ً فعل خاصية Centred Player Name .. حتى تعرف خويك من عدوك للمسافات البعيدة ;)( خش على Options >> Advance وحط صح على الخيار المطلوب ) .
- دائما ً استخدم الزرين ( ز ) لشراء مشط واحد للمسدس , والزر ( و ) لشراء مشط واحد للسلاح ! :biggthump ( وهذي تحافظ فيها على فلوسك .. يعني كل شوط تلعبه . يكفيك تشتري سلاح معبأ 30 رصاصة .. وتشتري لك مشطين زيادة ( 60 رصاصة ) ! ) .
- انتبه للكلام الي يكتبونه لك ربعك الميتين .. ممكن يفيدونك بالشيء الكثير ! :biggrin:

•Katana•
19-02-2005, 02:31 PM
اذا احد عقدك في اللعبة قل AIMBOT

hamoud05
19-02-2005, 03:26 PM
الموضوع حلو و مفيد

و أنا عندي نصيحة واحد من الربع علمني اياها

اذا احد رمى قنبلة حاول انك تخلي ظهرك لها مو تواجه القنبلة
لأنك اذا عطيتها ظهرك بتقلل المدة اللي ما تشوف قيها
بس اذا قاعد تطالعها بتصير المدة اطول

الهيلم
19-02-2005, 08:35 PM
هي نصيحه وحده لأن الشباب ما قصروا

تذكر دائما انك تخلي ال AIM فوق ( على مستوى الراس )

وحاول انك ما تطلق وانت تتحرك كثير

SkaveN
19-02-2005, 09:08 PM
عندي نصيحة وحدة بس ..

لا تزبن :)

sT
19-02-2005, 09:35 PM
1- بداية الراوند امش بالسكين علشان توصل قبل العدوا وتأمين المكان .
2-لا تتسرع بالقذف بالقنبلة الا اذا حسيت ان ال HP للعدوا اصبح قليل .
3_لا تأكل او تشرب قدام الجهاز وانت تلعب :D .
4_قبل شراء السلاح اشتر الدرع لانه اهم .
5_لا تكثر باللعب بالسنايبر .:)
6_يفضل ان تكون سرعة الماوس 3,5 .

وشكرا على الموضوع .

BeaUnkill
19-02-2005, 09:38 PM
الموضوع حلو و مفيد

و أنا عندي نصيحة واحد من الربع علمني اياها

اذا احد رمى قنبلة حاول انك تخلي ظهرك لها مو تواجه القنبلة
لأنك اذا عطيتها ظهرك بتقلل المدة اللي ما تشوف قيها
بس اذا قاعد تطالعها بتصير المدة اطول

بالعكس .. لا هذي ولا ذيك .. انا اعطيك نصيحة افضل :
- اذا بغيت ترمي قنبلة فلاش .. حاول انك ترميها في مجال بعيد عن نظرك ( مثلا ًتعال عند زاوية كهف , وارمي القنبلة داخل .. وارجع تخبى ورى الجدار !! بحيث تنفجر القنبلة داخل , وروح خش بسرعة وانتف راس الي داخل !! ) << مو لازم انت ( تتفلش ! ) عشان تحس انك عميتهم !! :boggled:

وودي اطلبكم يا شباب طلب بسيط .. اذا بتكتبون نصيحة خلوها على شكل نقاط !! ( - ) ( * ) ( 1- ) وما الى ذلك ..حتى يكون مرتب شكل الموضوع .. لانه في النهاية راح يكون مرجع باذن الله !!

تحياتي لكم ..

بانتظار نصائح الاخوان المحترفين .. خصوصا ً في مجال الـ Sniper !! :biggthump

dead_man2020
19-02-2005, 09:51 PM
هلا

اقول انا ابي اعطيكم نصيحه من ناحيتي يعني من الشي المهبل فيني و هو السنايبر ابي اقول لكم شي و اللي هو انك لا تحاول تذبح السنايبر برشاش من بعيد و لا تهاجمه من قدام الا اذا رميت فلاش و انعمى و قربت منه فأذبحه برشاش

حاول انك تطلق على الرجلين و الراس و لا تطلق على الصدر لأن يمكن يكون فيه درع و الي مسوي لك انه متغبي و زابن عنك اول ما يطلق انقز و اضغط كونترول و اطلق على راسه :shock22: :shock22:

و اذا عرفت لواحد مستقعد لك في مكان تعال الراون الجاي بفلاش ولا من وراء و بالسكين :biggthump :biggthump

و لا تتحمس مره في اللعب

و اذا خلصت طلقات المشط غير للمسدس و لا تسوي ريلود

و انا اقول ان طريقة الاخ وناسه في الطلقات غلط لأني انا دايما تخلص علي ال90 طلقه فأنكب

اذا كان عدوك يستخدم الفلاش اشتر المنظار الليلي

و لا تولع النوور ابدا الا اذا اضطريت

و لا ترمي القرميد في المكان اللي ما تدري فيه احد ولا لأ

و ان شاء الله اكون الفدتكم

sT
19-02-2005, 09:54 PM
بانتظار نصائح الاخوان المحترفين .. خصوصا ً في مجال الـ Sniper !!

فيه فرق بالسنايبر بين سورس و 1,6 بالنسبة لسورس اللعب بالسنايبر احس انه اسهل بس ياليت تذكر اي نوع من السنايبرات عموما انا باعتبر انك تقصد السنايبر الكبير .

1_حاول تضع علامة التركيز على منطقة الصدر لانه من طلقة واحدة بيموت العدو مو مثل الاسلحة الثانية وايضا منطقة الصدر اكبر مساحه من الراس ونسبة الاصابة اكبر .

2_ضع السلاح الثاني سكين علشان اذا كنت بتتحرك اضغط حرف Q وتحرك بالسكين بيكون اسرع , واذا كنت تلعب سنايبر وتبغى تداهم اشتر مسدس Degle معاه .

3_دائما الzoom خله على الزوم الاول ولا تستعمل الزوم الثاني الا اذا كان العدو بعيد جدا .

4_اذا واجهت العدو وانت تلعب بسنايبر مافيه وقت تغير سلاح او تسوي زووم لذالك لازم تضطر انك تقتلة بدون زوم وطبعا الشي هذا صعب لاكن فيه طريقة تساعدك وهي ان تقفز ثم تضغط كاترل وتطلق على العدو الرصاصة بتكون متجهه بشكل صحيح الى العدو .

:) .

dungeon
21-02-2005, 02:58 PM
1- لازم تتقن سلاح الكلاشنكوف والـ M16 لان الأرتداد فيها قوي , فلابد انك ماتطلق اكثر من 3-4 طلقات طبعا ً تعتمد كثافة اطلاق الرصاص على المسافة بينك وبين الخصم

2-المشى مهم جدا ً في هذه اللعبه + لازم تخلي عينك على الخريطة او الرادار وعلشان مايطلع لك احد خوياك وتضربه بالخطأ

3-اذا كنت في مواجه 1 ضد 1 استعمل المسدس الصغير وابتعد عن الجلوس لان اول شي راح يجيك هيدشوت . ثانيا ً حركة المؤشر راح تكون بطيئة عكس اذا كنت واقف

ScOrpi[0]n الماوس تختلف من وحده للثانية
يعني زي لوجيتك مثلا ًالدرايفر تبعها أسرع من ماوسات مايكروسوفت .... الخ

وفي النهاية يتعمد على الشخص نفسه انا مثلا مرتاح على 1.5 , وغيري يحب الديفولت 3.0
وغيرك حاطها يمكن على 5.5 ... وهكذا

BeaUnkill
21-02-2005, 03:19 PM
ScOrpi[0]n الماوس تختلف من وحده للثانية
يعني زي لوجيتك مثلا ًالدرايفر تبعها أسرع من ماوسات مايكروسوفت .... الخ

وفي النهاية يتعمد على الشخص نفسه انا مثلا مرتاح على 1.5 , وغيري يحب الديفولت 3.0
وغيرك حاطها يمكن على 5.5 ... وهكذا

انا معك من هالناحية , انا كنت استخدم ( في السابق ) ماوس من A4Tech .. وكنت احط السنستف ما بين 4.5 الى 7 .. :boggled:

الحين انا استخدم ماوس Logitech MX500 واحط الحساسية 1.5 او 2 بالكثير !! وبالطبع اخر حلاوة .. :biggthump

وعلى فكرة , كل ما كان سرعة الماوس اقل .. كل ما كان الهدشوت اصوب وافضل !

- حاول اتقان استخدام المسدسات , خصوصا ً مسدس الــ CT .. او الديقل ؛ لان دائما ً بداية اي ماب تكون بالمسدسات ( ومعروف .. الي يفتل في اول المباراة .. ما يوقفه شي الى نهايتها << خخخ ) بمشيئة الله طبعا ً !!

SkaveN
21-02-2005, 03:41 PM
تصدقون عاد انا جينيس و العب بـ7 و باليالله بعد :09:

و انا احس ان افضل شي 5 .. انواع الهيدات :)

dungeon
21-02-2005, 04:32 PM
وناسة كلامك 100% مظبوط
بس المشكله احيانا صعب تلتفت بزاوية 180 او 360 وبسرعة ! بدليل اذا كنت طالع سلم وحساسية الفأرة بطيئة نوعا ًما. مستحيل تقتل الى قاعد مترصد لك بسرعة !! ويمكن تروح فيها سكين :)
الا اذا عندك باد Exactmat الى تقول فرشة سيارة هذا شي ثاني

خذ في الأعتبار ان خريطة de_aztec من الخرايط الى تقريبا ً مكشوفة بعكس الخرائط الثانية زي مثلا ًde_nuke لان فيها سلالم واركان وزوايا كثيرة ...

MaGn.ae
21-02-2005, 06:56 PM
اقترح بعد ما نجمع عدد كثير من النصائح انك تعمل موضوع جديد ومرتب فيه كل النصائح

BeaUnkill
21-02-2005, 10:02 PM
وناسة كلامك 100% مظبوط
بس المشكله احيانا صعب تلتفت بزاوية 180 او 360 وبسرعة ! بدليل اذا كنت طالع سلم وحساسية الفأرة بطيئة نوعا ًما. مستحيل تقتل الى قاعد مترصد لك بسرعة !! ويمكن تروح فيها سكين :)
الا اذا عندك باد Exactmat الى تقول فرشة سيارة هذا شي ثاني

خذ في الأعتبار ان خريطة de_aztec من الخرايط الى تقريبا ً مكشوفة بعكس الخرائط الثانية زي مثلا ًde_nuke لان فيها سلالم واركان وزوايا كثيرة ...

صادق .. وهذا الي يوهقني في كثير من الاحيان !!

وعلى طاري الاكزاكت مات .. ودي اكلمك بكلمة راس بهالخصوص في وقت لاحق ;) .

------------------------------------------------------------

اقترح بعد ما نجمع عدد كثير من النصائح انك تعمل موضوع جديد ومرتب فيه كل النصائح

بصراحة انا فكرت في هالموضوع لكن بشكل ثاني .. بس الظاهر انك اقتراحك هو الافضل ..

تدري .. خلنا نتفاهم بالمسنجر حول هالخصوص .. عشان نختار افضل النصائح ونرتبها حسب الاولوية !

تحياتي لك ..

----------------------------------------------------------

تحياتي للجميع ... :)

بايــسُن
22-02-2005, 01:52 AM
السلام عليكم

اذا كنت ماسك ديقل صوب على فوق الراس اذا كان مواجهك
او ورى الرقبة/الراس اذا كنت على يمينه او يساره

شباب خذو النصيحه من ابو ثابت
تراه احسن واحد يلعب deagle

Riot
24-02-2005, 02:29 AM
انا اقول اتفق الكونترات على ان لا يتفقوا < --- انثبر بس

يا شباب ماشالله ماخليتوا لنا نصائح نقولها

عموما ً نصيحتي اول ماتبدأ اللعبة اظغط الكونسيل واكتب الأمر التالي
cl_dynamiccrosshair 0
طبعاً هذا الأمر يخلي المؤشر على وضع ثابت سواء ً كنت تطاامر أو قاعد :31:

سلامي الحار

BeaUnkill
24-02-2005, 11:44 AM
انا اقول اتفق الكونترات على ان لا يتفقوا < --- انثبر بس

يا شباب ماشالله ماخليتوا لنا نصائح نقولها

عموما ً نصيحتي اول ماتبدأ اللعبة اظغط الكونسيل واكتب الأمر التالي
cl_dynamiccrosshair 0
طبعاً هذا الأمر يخلي المؤشر على وضع ثابت سواء ً كنت تطاامر أو قاعد :31:

سلامي الحار

الله يعطيك العافية وشكرا ً على الاضافة المميزة ..

بالنسبة لموضوع اوامر الكونسيل .. شباب الي يعرف اوامر ممكن تفيدنا (( ما نبي اوامر الغش :09: )) لا يبخل علينا ..

تحياتي لكم ..

Cenrak
24-02-2005, 12:11 PM
السلام عليكم
زي ما قال أخوي وناسة ما خليتوا شئ ما شاء الله عليكم
بس أنا مصر أكتب رد و أفيد أخواني الكاونترن فالمهم لقيت دليل لأحد الأسلحة اللي احب استعملها و بفضل من الله ثم السلاح أفوز في أغلب الأحيان
السلاح هو AK-47
-----------------------------
((طبعا مترجم من أحد الـ Guides))
من أفضل الأسلحة اللي يقدر يختارها أي T عشان يستمر لأطول فترة ممكنة في اللعبة هو سلاح AK-47
معلومات:
التوفر: عند الـ T فقط
التكلفة : 2500$
عدد الرصاصات في كل مشط : 30
عدد الطلقات : 11 طلقة كل ثانية
وقت الريلود (تغيير المشط) : 2,5 ثانية

معدل التأثير على العدو:
بدون درع - الطلقة على الصدر: 38 من الحياة
بدون درع - على الرأس : 100 من الحياة (حركة)
مع الدرع - على الصدر : 27 من الحياة و 4 من الدرع
مع الدرع - على الرأس : 100 من الحياة و 15 من الدرع

المزايا:
- سلاح فعال يؤثر على العدو مهما كانت المسافة
- في المعارك ذات المدى المتوسط و البعيد ، تقدر تستفيد من السلاح بإنه Sniper بدون الـ Zoom (

العيوب:
- ارتداد الرصاص بتكون مشكلة كبيرة إذا طلقت 3 -30 طلقة (يعني إذا فضيت المشط بطلقة وحدة و كان قدامك عدو
تقدر تقول 1 من كل 7 طلقات بتصيبه يعني بتموت قبله )(لو احترفت باستعماله بيكون سلاحك الأول و الأخير في اللعبة)
- تغيير المشط مزعج لدرجة لو العدو مر جنبك بينته للصوت و الله يعينك

تبغى تسأل : كيف أقدر استعمله في المعارك ؟؟؟
الجواب: عندك ثلاث حالات:
المدى القصير:
طبعا بيكون العدو قريب. أول شئ بتفكر فيه وش نوع السلاح اللي معاه؟ و هل أقدر أغلبه بالـAK ؟ جوابي: ههههههههه لو كان معك ذا السلاح لا تفكر تسأل نفسك ذا السؤال
لأنه الـ Ak تقريبا أقوى من كل اسلحة الـ CT
انت بس خلك COOL و صوب على صدره لأن مساحته كبيرة و اطلق 4 - 5 طلقات بحيث بعد الطلقة الثالثة حاول إنك توجه الماوس(السلاح) تحت شوي شوي عشان الارتداد بيخونك
بعد الطلقات الأول فلازم توجه السلاح لتحت شوي شوي

المدى المتوسط:
أكثر المبتدئين لو كان معاهم السلاح في المدى المتوسط بيقولوا خلينا نفضي السلاح فيه و بعد ما يخلص المشط بيحاول يغير المشط بس !! طااااااااااااااااااع !!!!؟!؟؟! بيقول أفااااااااا ما غيرت المشط
و بيقول هذا رشاش يعني أطلق و مالي علاقة بأحد بقوله هذه الطريقة بتحطك في ورطة أكبر من اللي انت فيها
لو واجهت عدو معاه قناص في المدى المتوسط حاول اطلق عليه طلقة طلقة بس بشرط ما تكون قاعد رايحله Stright،لا اطلق عليه و انت رايح يمين أو يسار عشان ما يقدر يجيبك و بنفس الوقت روح لمكان
تتخبى فيه يعني لا توقف لو صار ايش لو ما قدرت عندك حلين :
1 - غير للمسدس و حاول تجيبها في راسه ، بس لازم تتحرك يمين و يسار و لخبط حاول إنك انت بنفسك ما تعرف بتروح فين
2- الحل الثاني لو توفر معاك قنبلة أرميها عليه بتساعدك لأنه بيحاول يهرب عاد هذه فرصتك

المدى البعيد:
بقوله زي ما قلت فوق السلاح من قوته تقدر تستعمله كـ Sniper without zoom .
اللي أبغاك تسويه ركز صح و اطلق طلقتين طلقتين على صدره (لو كنت محترف في استعمال الـ AK يفضل تصوب على الرأس) طبعا لو جبتها صح (في أسوأ حاله لو كان معاه درع) بتموته
من أول 4 طلقات باستعمال الطريقة أعلاه (انت بس خلك COOL و صوب على صدره لأن مساحته كبيرة و اطلق 4 - 5 طلقات بحيث بعد الطلقة الثالثة حاول إنك توجه الماوس(السلاح) تحت شوي شوي عشان الارتداد بيخونك
بعد الطلقات الأول فلازم توجه السلاح لتحت شوي شوي)
لو واجهت قناص في المدى البعيد لا تقول لو نطيت ما يقدر يجبني بقولك لا بيجيبك و هو مغمض لأنك بالنسبه له شئ صغير قاعد تتحرك,اللي مترجم منه كاتب
"If you come across a sniper, NEVER EVER jump straight up and down, jumping might increase your chances of being killed. Whilst in the air, you're almost a sitting duck as he can see where your path will end, and hence where you'll land and where he need's to shoot when you do land. Try to use the stealth approach. Again use a mixture of cover, bursts and good aiming to take him out. You might be able to kill him without letting him see your face, so stealth is very important in this situation. Often, he'll be zoomed in with his gun, so approaching from an area outwith his field of vision is another option."
أنا بقولك حاول انك تتحرك كثير يمنة و يسره لحد ما تقرب منه و طبق اللي مكتوب في المدى المتوسط
-----------------
منقول من Guide اجنبي)
أخاف اكتب اسم الموقع يقولوا دعاية
المترجم : احم احم أنا بتصرف (يعني فيه إضافات من عندي و إن شاء الله ما حذفت شئ)

إن شاء الله لو لقيت وقت أحاول أترجم دليل فيه مزايا و عيوب كل سلاح و متوسط تأثيره على العدو
--------------------------------------------
جزاكم الله الله خير على الموضوع الحلو و المفيد
تحياتي الكاونترية

BeaUnkill
24-02-2005, 12:47 PM
السلام عليكم
زي ما قال أخوي وناسة ما خليتوا شئ ما شاء الله عليكم
بس أنا مصر أكتب رد و أفيد أخواني الكاونترن فالمهم لقيت دليل لأحد الأسلحة اللي احب استعملها و بفضل من الله ثم السلاح أفوز في أغلب الأحيان
السلاح هو AK-47
-----------------------------
((طبعا مترجم من أحد الـ Guides))
من أفضل الأسلحة اللي يقدر يختارها أي T عشان يستمر لأطول فترة ممكنة في اللعبة هو سلاح AK-47
معلومات:
التوفر: عند الـ T فقط
التكلفة : 2500$
عدد الرصاصات في كل مشط : 30
عدد الطلقات : 11 طلقة كل ثانية
وقت الريلود (تغيير المشط) : 2,5 ثانية

معدل التأثير على العدو:
بدون درع - الطلقة على الصدر: 38 من الحياة
بدون درع - على الرأس : 100 من الحياة (حركة)
مع الدرع - على الصدر : 27 من الحياة و 4 من الدرع
مع الدرع - على الرأس : 100 من الحياة و 15 من الدرع

المزايا:
- سلاح فعال يؤثر على العدو مهما كانت المسافة
- في المعارك ذات المدى المتوسط و البعيد ، تقدر تستفيد من السلاح بإنه Sniper بدون الـ Zoom (

العيوب:
- ارتداد الرصاص بتكون مشكلة كبيرة إذا طلقت 3 -30 طلقة (يعني إذا فضيت المشط بطلقة وحدة و كان قدامك عدو
تقدر تقول 1 من كل 7 طلقات بتصيبه يعني بتموت قبله )(لو احترفت باستعماله بيكون سلاحك الأول و الأخير في اللعبة)
- تغيير المشط مزعج لدرجة لو العدو مر جنبك بينته للصوت و الله يعينك

تبغى تسأل : كيف أقدر استعمله في المعارك ؟؟؟
الجواب: عندك ثلاث حالات:
المدى القصير:
طبعا بيكون العدو قريب. أول شئ بتفكر فيه وش نوع السلاح اللي معاه؟ و هل أقدر أغلبه بالـAK ؟ جوابي: ههههههههه لو كان معك ذا السلاح لا تفكر تسأل نفسك ذا السؤال
لأنه الـ Ak تقريبا أقوى من كل اسلحة الـ CT
انت بس خلك COOL و صوب على صدره لأن مساحته كبيرة و اطلق 4 - 5 طلقات بحيث بعد الطلقة الثالثة حاول إنك توجه الماوس(السلاح) تحت شوي شوي عشان الارتداد بيخونك
بعد الطلقات الأول فلازم توجه السلاح لتحت شوي شوي

المدى المتوسط:
أكثر المبتدئين لو كان معاهم السلاح في المدى المتوسط بيقولوا خلينا نفضي السلاح فيه و بعد ما يخلص المشط بيحاول يغير المشط بس !! طااااااااااااااااااع !!!!؟!؟؟! بيقول أفااااااااا ما غيرت المشط
و بيقول هذا رشاش يعني أطلق و مالي علاقة بأحد بقوله هذه الطريقة بتحطك في ورطة أكبر من اللي انت فيها
لو واجهت عدو معاه قناص في المدى المتوسط حاول اطلق عليه طلقة طلقة بس بشرط ما تكون قاعد رايحله Stright،لا اطلق عليه و انت رايح يمين أو يسار عشان ما يقدر يجيبك و بنفس الوقت روح لمكان
تتخبى فيه يعني لا توقف لو صار ايش لو ما قدرت عندك حلين :
1 - غير للمسدس و حاول تجيبها في راسه ، بس لازم تتحرك يمين و يسار و لخبط حاول إنك انت بنفسك ما تعرف بتروح فين
2- الحل الثاني لو توفر معاك قنبلة أرميها عليه بتساعدك لأنه بيحاول يهرب عاد هذه فرصتك

المدى البعيد:
بقوله زي ما قلت فوق السلاح من قوته تقدر تستعمله كـ Sniper without zoom .
اللي أبغاك تسويه ركز صح و اطلق طلقتين طلقتين على صدره (لو كنت محترف في استعمال الـ AK يفضل تصوب على الرأس) طبعا لو جبتها صح (في أسوأ حاله لو كان معاه درع) بتموته
من أول 4 طلقات باستعمال الطريقة أعلاه (انت بس خلك COOL و صوب على صدره لأن مساحته كبيرة و اطلق 4 - 5 طلقات بحيث بعد الطلقة الثالثة حاول إنك توجه الماوس(السلاح) تحت شوي شوي عشان الارتداد بيخونك
بعد الطلقات الأول فلازم توجه السلاح لتحت شوي شوي)
لو واجهت قناص في المدى البعيد لا تقول لو نطيت ما يقدر يجبني بقولك لا بيجيبك و هو مغمض لأنك بالنسبه له شئ صغير قاعد تتحرك,اللي مترجم منه كاتب
"If you come across a sniper, NEVER EVER jump straight up and down, jumping might increase your chances of being killed. Whilst in the air, you're almost a sitting duck as he can see where your path will end, and hence where you'll land and where he need's to shoot when you do land. Try to use the stealth approach. Again use a mixture of cover, bursts and good aiming to take him out. You might be able to kill him without letting him see your face, so stealth is very important in this situation. Often, he'll be zoomed in with his gun, so approaching from an area outwith his field of vision is another option."
أنا بقولك حاول انك تتحرك كثير يمنة و يسره لحد ما تقرب منه و طبق اللي مكتوب في المدى المتوسط
-----------------
منقول من Guide اجنبي)
أخاف اكتب اسم الموقع يقولوا دعاية
المترجم : احم احم أنا بتصرف (يعني فيه إضافات من عندي و إن شاء الله ما حذفت شئ)

إن شاء الله لو لقيت وقت أحاول أترجم دليل فيه مزايا و عيوب كل سلاح و متوسط تأثيره على العدو
--------------------------------------------
جزاكم الله الله خير على الموضوع الحلو و المفيد
تحياتي الكاونترية

برافو , برافو , برافو ... :shakehand :fing02:

الله يعطيك العافية على الاضافة المميزة ... شاكر لك مرورك غالينا ..

تحياتي لك :loser:

Night Road
05-03-2005, 08:28 AM
ماشاء الله عليكم ، الله يعطيكم الف عافية .,.
عندي 3 نصايح وهي نصيحة لكل سلاح :
1- M16 اسهل من الكلاش لانه الطلقات ماترتد بعيد ، وممكن تجيب هيد شوت بانك تطلق كم طلقة في مستوا الراس وراح تجي بسرعة واسهل من الكلاش الي يبي له تركيز :) .,.
2-AK-47 راح اعطيكم طريقة المحترفين في الهيد شوت ، وهي انك ترش على فوق من منطقة الصدر وانت طالع ، يعني مع التمرين راح تحترف ومايحتاج انك ترش الكلاش من الصدر ، يعني راح تصير تجيبها هيد شوت :) .,.
3- AWP طبعا هذا سلاحي المفضل :) ، شوف اذا طمر عليك واحد فجأة (فجعك يعني) اثبت (يعني لاتنقز) واطلق بسرعة بدون زوم (اذا ماتعرف اضغط رايت كلك وبسرعة ليفت) يعني هذي كانه زوم وبدون زوم ، يعني اسرع من انك تحط زوم وبعدين تطلق عليه ، اذا تبيها تجي هيد شوف (1 زوم اسهل من 2) خل aim على منطقة الصدر وارفع ال aim فوق واطلق لازم تسويها بسرعة ، وراح تجي هيد شوت مع التمرين .,.

مع تحياتي ;) .,.

.,.