المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية رجل أعمال إماراتي يفاوض لشراء المستوطنات الإسرائيلية في قطاع غزة

monasir88
19-02-2005, 04:30 AM
أعلنت شركة إعمار العقارية الإماراتية أنها قررت تأسيس شركة إعمار فلسطين للعمل في أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية.
وامتنعت عن التعليق على أنباء تحدثت عن لقاء بين رئيس مجلس إدارة الشركة محمد العبار ومسؤولين إسرائيليين، حيث أشارت المعلومات إلى أن العبار التقى نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي شيمون بيريز.
وكان متحدث باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية أرييل شارون أعلن لوكالة الأنباء الفرنسية أن العبار وهو مدير دائرة التنمية الاقتصادية في حكومة دبي التقى المدير العام لرئاسة مجلس الوزراء الإسرائيلي إيلان كوهين.
وقال المتحدث الإسرائيلي إن العبار عرض على كوهين شراء المنازل التي سيخليها المستوطنون في قطاع غزة في العام 2005 وصافح في نهاية اللقاء رئيس الحكومة أرييل شارون.
ويذكر أن الصحف الإسرائيلية قد نشرت أن العبار عرض على الحكومة الإسرائيلية شراء الوحدات السكنية التي سيخليها المستوطنون طبقا لخطة الانسحاب من قطاع غزة بدلا من هدمها.
ونشرت صحيفة جيروسالم بوست أن العبار التقى أمس الخميس بالمدير العام لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي إيلان كوهين عارضا عليه دفع مبلغ 56 مليون دولار مقابل شراء وحدات سكنية ومصانع وأراض زراعية في مستوطنات غوش قطيف بعد انسحاب المستوطنين منها.
وذكر تقرير للقناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي أن العبار وكوهين توجها بعد الاجتماع التفاوضي إلى مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي للقاء شارون لدقائق معدودة.
وقد صرح النائب العمالي أفرايم سنيه الذي قام بالوساطة بين الطرفين أن إبرام الصفقة يمنح إسرائيل خيارا أفضل من هدم المنازل ويضمن صورة إيجابية للانسحاب الإسرائيلي من القطاع.
وكان مجلس الوزراء الإسرائيلي قد أصدر قرارا في يونيو/حزيران الفائت بهدم المنازل ونقل دور العبادة من المستوطنات الكائنة بقطاع غزة في حالة الانسحاب من القطاع.

http://www.montada.com/showthread.php?t=349439 (http://www.montada.com/showthread.php?t=349439)

اخشي ان ياتي يوم ان يقال ان في الخيانة وجهت نظر

حامي الوطن
19-02-2005, 05:36 PM
كفووووووووووووو والله الله يجزاه الف مليون خير ويعوضه ان شاء الله خير 00وهذا الي متعودينه من عيال زايد موشي غيريب ابدا حفظ الله الامارات وشعبهااااااااااااااااا0

بس فيه سؤال يفرض نفسه وين الي يعلقون على الاخبار 00 هنا مافيه لاحس ولا خبر ليه ؟
هل لانه فعل خير ؟
وين الاخوه الفلسطينيين على وجه الخصوص 00 الامر يعنيهم ؟ او بس لانه خليجي ؟؟؟؟؟؟ نلاحظهم با الامور الذي فيها انتقاد لاهل الخليج هم السباقين ؟ طيب جاملوا بس لو مجامله ؟؟؟؟ وين الي بيقولوا القضيه الفلسطينيه ؟؟؟؟ ولا القضيه وشئونها صار تعريفها زي تعريف الارهاب لدى امريكا 000 يعني حسب الوقت والمقال ؟؟ ياساتر 000

اخيرا الرجل تبرع لايريد منا جزاء ولاشكورا 00 يريده من ربه 00

بس بغيت اوضح للمذكورين ان كلامهم يتحكم به الحقد الاعمى كفانا الله واياكم شره 0

:biggthump خاتمه 00 وان اتتك مذمتي من ناقص (ن) فهي الشهادة لي با اني كاملي

tootaa18
19-02-2005, 05:39 PM
صح لسانك اخ حامي الوطن :D

al-shamiri
19-02-2005, 05:54 PM
عمل يشكر عليه
أتمنا من الله أن يجعله في ميزان حسناته
واتمنا من التجار العرب وبقيه الحكام من يكبحون على الملايين بان يتخذو من هذا الرجل قدوه
عسى الله أن يبارك لهم في أعمالهم ويضاعف لهم حسناتهم ويذهب عنهم سيئاتهم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخوكم من أرض اليمن تقي الدين الشميري

طبيب العاب
19-02-2005, 05:55 PM
ضحكتني والله :D
كيف يشتري ارض والارض اصلا لنا نحن والله شي غريب الارض ارضك ويجي محتل وتشتريها منه هذي موطبيعي يعني احنا الحين افدنا اسرائيل بكم فلس يعني بعد كم سنة يتحتل ارض جديده واحنا مهنتنا ندفع لهم :33:
على العموم جزاه الله خير

Niex
19-02-2005, 06:06 PM
طبيب الألعاب

كلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالامك عجبني مرررررررررة صراحة

الحق حق حتى لو ماعجب الآخرين

Men_Tikreit
19-02-2005, 06:17 PM
اخي هم سينسحبون عاجبهم ام لا.

اصلا هي غير قانونية يعني غصبا ليهم يتركوهة وينسحبون فلماذا الاخ يدفع لهم مقابل مالايمتلكون?

ثم لايجوز التعامل معهم اصلا.

الموضوع فيه ان ليس من المعقول ان يشتري ما سيتركونه مكروهين.

حامي الوطن
19-02-2005, 06:18 PM
حركتات وطبيب العاب 00

المستوطنات راح تهدم 0 الرجل كثر خيره قال بدل ما تهدم يسكنوها فلسطنيين 0 0

لكن اذا تقولوا الارض ارضكم وما لازم يندفع فيها فلوس 00 نبغا نشوف شطارتكم با الحل البديل 00 الاعتراض خلف الكيبورد سهل 0 وانا قلت كلامكم يتحكمه به حقدكم الدفين على الخليج 00 بس اسمعوا
يا ناطحا جبلا يوماً لثلمه ارفق على الرأس لاترفق على الجبلي 00

امل ان الذي اردته قد وصل 00؟؟؟؟

tootaa18
19-02-2005, 06:22 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صح لساااااااااااااااااااااااااااااااااااانك :biggthump

FINAL FANTASY IX
19-02-2005, 06:26 PM
والله ناس ما تعترف بالجميل ابد
يعني يا ناس.. بدل ما تنهدم هالبيوت وترجعون تدفعون مرة ثانية عشان تبنونها.. الريال حافظ عليها عشانكم.. شو تبون اكثر؟

وثاني شي هذا مش المشروع الوحيد.. لان شركة اعمار ناوية تساهم في البنية التحتية ايضا
لمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة
http://www.montada.com/showthread.php?t=349995

طبيب العاب
19-02-2005, 06:28 PM
حركتات وطبيب العاب 00

المستوطنات راح تهدم 0 الرجل كثر خيره قال بدل ما تهدم يسكنوها فلسطنيين 0 0

لكن اذا تقولوا الارض ارضكم وما لازم يندفع فيها فلوس 00 نبغا نشوف شطارتكم با الحل البديل 00 الاعتراض خلف الكيبورد سهل 0 وانا قلت كلامكم يتحكمه به حقدكم الدفين على الخليج 00 بس اسمعوا

امل ان الذي اردته قد وصل 00؟؟؟؟
الحل بسيط بدل لا يدفع لليهود يدفع للمجاهدين او للحركات الاسلاميه مثل حماس واهي تعرف شلون تتصرف فيها بدل لا يعطوها اليهود نقضه العهود اليوم الارض لك باجر صارت لهم وهذا معروف والرسول نهى عن التعامل معهم لكن الله المستعان

Dark Watch
19-02-2005, 06:28 PM
ريال يبغي يسوي خير وانتوا شي معصبكم

طبيب العاب
19-02-2005, 06:32 PM
ما عصبنا لكن مجرد طرح للراي لكن التعامل مع اليهود هذا شي معروف ناقضين للعهود والرسول نهى عن التعامل معهم
ارض ارضك وتروح تشتريها ما يصير بالعقل

فلسطيني_سني
19-02-2005, 06:35 PM
كفووووووووووووو والله الله يجزاه الف مليون خير ويعوضه ان شاء الله خير 00وهذا الي متعودينه من عيال زايد موشي غيريب ابدا حفظ الله الامارات وشعبهااااااااااااااااا0

بس فيه سؤال يفرض نفسه وين الي يعلقون على الاخبار 00 هنا مافيه لاحس ولا خبر ليه ؟
هل لانه فعل خير ؟
وين الاخوه الفلسطينيين على وجه الخصوص 00 الامر يعنيهم ؟ او بس لانه خليجي ؟؟؟؟؟؟ نلاحظهم با الامور الذي فيها انتقاد لاهل الخليج هم السباقين ؟ طيب جاملوا بس لو مجامله ؟؟؟؟ وين الي بيقولوا القضيه الفلسطينيه ؟؟؟؟ ولا القضيه وشئونها صار تعريفها زي تعريف الارهاب لدى امريكا 000 يعني حسب الوقت والمقال ؟؟ ياساتر 000

اخيرا الرجل تبرع لايريد منا جزاء ولاشكورا 00 يريده من ربه 00

بس بغيت اوضح للمذكورين ان كلامهم يتحكم به الحقد الاعمى كفانا الله واياكم شره 0

:biggthump خاتمه 00 وان اتتك مذمتي من ناقص (ن) فهي الشهادة لي با اني كاملي
أعتقد متروك لك المجال تتكلم على كيفك 00
ما جزاء الاحسان الا الاحسان0
من أول ما انتا داخل و تحريض رهيب على اخوانك 000
لدي عقل أفكر فيه و يبدو كل شخص انساق وراء كلامك انساق وراء العواطف
احترم نفسك لو سمحت ولا تغلط على دوله كامله أحسن لك و اكفينا من شر قرأت الأربع مشاركات المسمومه التي كتبتهم 0000000000000
فاتقي الله في نفسك .

I'm_back
19-02-2005, 07:14 PM
أعتقد متروك لك المجال تتكلم على كيفك 00
احترم نفسك لو سمحت ولا تغلط على دوله كامله أحسن لك و اكفينا من شر قرأت الأربع مشاركات المسمومه التي كتبتهم 0000000000000
فاتقي الله في نفسك .

يا حبيبي الريال ما قال شي غلط

أغلبية الفلسطينين

مادري شفيهم على الخليج

و بالذات على الكويت

معنى الكويت شكظر قاعدة تساعدهم

و يعني شغلات ماحب أتبجح فيها

و شن مكافأتهم

و قوفهم مع صدام

و حرق علم الكويت

Men_Tikreit
19-02-2005, 07:34 PM
أيد نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي شيمون بيريز مقترحات رئيسِ مجلس إدارة شركة إعمار العقارية الإماراتية محمد العبار بشراء جميع المباني في مستوطنة غوش قطيف بغزة. وجاء ذلك عقب لقاء الرجلين في إسرائيل.

وأكد بيان صدر عن مكتب بيريز سعي حكومته في المحافظة على البنية التحتية في المستوطنات، وأنها ترغب في حل بشأن المنازل التي سيتم إخلاؤها، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على إنشاء لجان عمل بين شركة إعمار وبين مكتب نائب رئيس الوزراء.

يأتي ذلك على الرغم من أن رئيس الوزراء أرييل شارون لا يزال على موقفه الرافض لبيعها. ومن المقرر أن يصوت الكنيست الإسرائيلي على الانسحاب من هذه المستوطنة وغيرها غدا.

وقدم العبار اقتراحا بشراء هذه المباني بعد انسحاب إسرائيل منها هذا العام وذلك مقابل 56 مليون دولار.

وقال المحلل الاقتصادي أمين فارس من مدينة الناصرة إن إسرائيل ستستغل هذا الأمر كدليل على وجود تطبيع مع العالم العربي رغم أنه يبدو في صالح الاقتصاد الفلسطيني.

وأضاف فارس في مقابلة مع الجزيرة أنه ليس هناك قول حاسم في هذه المسألة، لكنه أعرب عن اعتقاده بأن الحكومة ستوافق في النهاية على البيع للاستفادة من الأموال في دفع ما تسميه تعويضات للمستوطنين.

يشار إلى أن ذلك أول لقاء علني بين مسؤول إماراتي وآخر إسرائيلي. وكانت الإمارات قد نفت قبل أيام وجود محادثات لفتح مكتب تمثيل تجاري إسرائيلي في دبي.

وتعد شركة إعمار العقارية إحدى كبريات الشركات العقارية في الخليج. وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي. وتقدر قيمة أصول الشركة بحوالي 7.7 مليارات دولار، وتعد حكومة دبي من أهم مساهميها. وتقوم بتنفيذ 15 مشروعا ضخما في الإمارات وحدها معظمها أبراج سكنية وتجارية.http://www.aljazeera.net/News/KEngine/imgs/top-page.gif (http://www.aljazeera.net/News/Templates/Postings/DetailedPage.aspx?NRORIGINALURL=%2fNR%2fexeres%2fA21A4B0B-87EB-4BDE-904F-58F86BCDBA31%2ehtm&FRAMELESS=false&NRNODEGUID=%7bA21A4B0B-87EB-4BDE-904F-58F86BCDBA31%7d&NRCACHEHINT=Guest#)

اعتقد قد بان للجميع التلاعب وماخفي من هذا, اريد شوف من دافع عن هذا الرجل في هذا الموضوع يستمر في دفاعه عنه.
الله يهديكم

قاهر الظلم
19-02-2005, 08:39 PM
على فكره المُمول لمشروع النخله في دبي الى الان لم تعلن عن جنسيته .... ما السر ؟؟

FINAL FANTASY IX
19-02-2005, 08:45 PM
لا حول ولا قوة الا بالله.. ياخي انته شو مشكلتك؟(يا قاهر الظلم)
الممول شركة اعمار بنفسها.. وتستفيد من البيع المسبق لعقارات المشروع.. وبعدين؟.. شو تبغي تعرف اكثر؟
الله يهديك بس

واخوي من تكريت.. بالنسبة لهالشي معروف انه رئيس مجلس ادارة اعمار.. ولو بتراجع ردي السابق بتفهم اكثر عن هالزيارة.. بس ما فهمت قصدك بالتلاعب .. والدفاع.. ؟!

Men_Tikreit
19-02-2005, 08:54 PM
لا حول ولا قوة الا بالله.. ياخي انته شو مشكلتك؟(يا قاهر الظلم)
الممول شركة اعمار.. وبعدين؟.. شو تبغي تعرف اكثر؟
الله يهديك بس

واخوي من تكريت.. بالنسبة لهالشي معروف انه رئيس مجلس ادارة اعمار.. ولو بتراجع ردي السابق بتفهم اكثر عن هالزيارة.. بس ما فهمت قصدك بالتلاعب .. والدفاع.. ؟!

التلاعب) انشاء علاقات اسرائيلية اماراتية, طبعا منطلقة من مصلحة فلسطين وفعل الخير, وعن قريب بعد هذا الخبر اللعين ستفتح الامارات مركز تجاري مع الصهيونية, فها هو اماراتي مسؤل يمثل شركة اكبر مساهم بها الحكومة يزور اسرائيل ويعقد الصفقات.

للاسف اننا مندفعين اول ماسمعنى خير لفلسطين صدقنة.
لو اراد الخير لتركهم يهدمون المستوطنات وبال 56 ليون يبنون ما يشائون بدل الذهاب اليهم وعقد الصفقات معهم.

اما الدفاع)

والله ناس ما تعترف بالجميل ابد

الرجل كثر خيره قال بدل ما تهدم يسكنوها فلسطنيين

FINAL FANTASY IX
19-02-2005, 09:07 PM
اخوي المكتب التجاري اللي الامارات تريد فتحه بيكون مع السلطة الفلسطينية مش مع الاسرائيلين

وصل امس السيد محمد علي العبار رئيس مجلس ادارة اعمار العقارية مع وفد مرافق الى الضفة الغربية في فلسطين بتوجيهات من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم, ولي عهد دبي, وزير الدفاع.
حيث بحث إمكانية مشاركة الشركات الإماراتية في المشاريع الاستثمارية في فلسطين وبناء البينة التحتية وتحسين الظروف الاقتصادية في الارض المحتلة
وقال العبار: ''نقوم ببحث امكانية فتح مكاتب لدى السلطة الفلسطينية للمساهمة في بناء البنية التحتية في الاراضي الفلسطينية'' وأضاف "الفلسطينيون بحاجة إلى مستشفيات ومدارس والى بنى تحتية·''
وقال رجال أعمال فلسطينيون إن الأيام القليلة القادمـــــة ستشهد استثمارا كبيرا ممولا من الإمارات دون الإفصاح عن تفاصيل أخرى·
وعلى ضوء زيارته لمخيم جنين للاجئين قال العبار: 'قمت بزيارة المخيم ليس لأي سبب استثماري لكن لأني أكن حبا للفلسطينيين·''
وأكد ان دولة الإمارات العربية المتحدة ترفض اقامة اي علاقات مع اسرائيل ولم تفتح ممثلية لها بسبب احتلالها لفلسطين

المصدر (http://www.alittihad.co.ae/details.asp?M=3&A=1&ArticleID=192324&Journal=2/18/2005)

وواضح من الخبر انه الشركة بتبني اشيا ثانية اكثر.. لكن شراء هذي المساكن قبل هدمها بيكون اوفر.. هي مب سالفة رمي اموال

Men_Tikreit
19-02-2005, 09:11 PM
اخوي المكتب التجاري اللي الامارات تريد فتحه بيكون مع السلطة الفلسطينية مش مع الاسرائيلين

وواضح من الخبر انه الشركة بتبني اشيا ثانية اكثر.. لكن شراء هذي المساكن قبل هدمها بيكون اوفر.. هي مب سالفة رمي اموال

اخي اكلمك بالعربي ليش متفهمني الله يهديك

فها هو اماراتي مسؤل يمثل شركة اكبر مساهم بها الحكومة يزور اسرائيل ويعقد الصفقات

يعني هذي الحالها موبمصيبة?

الي اكوله ان هذه بداية علاقات تجارية والله يستر.

FINAL FANTASY IX
19-02-2005, 09:16 PM
اخوي انا فاهم عليك.. لكن الخبر واضح وبسيط.. الريال راح لهم عشان صفقة شراء المساكن لا اكثر ولا اقل

كيف بيبتدي علاقات تجارية وهو ما كمل يومين قايل بلسانه انه يرفض العلاقات مع اسرائيل

وما عليك اخوي.. كلها مسألة وقت وبنعرف انها بداية علاقات او مجرد صفقة ان شاء الله

the king
19-02-2005, 10:41 PM
السلام عليكم,,,
انا فلسطيني و شاكر و مقدر عمل هذا شيء ,,الله يا رب يجزه على قد نيته
المهم شباب انا مع الهدنة هذه مع اني اول أؤيد الجهاد بس ياخوان حنا نقتل واحد منهم, هم يقتلو 10 و يهدموا بيت...فانا اشوف هذه الهدنة لنا فيها مصلحة الا و هي اصلاح البنية التحتية من ثم الجهاد على قوة ,, الشعب في وضع لا يحسد عليه الان...

حامي الوطن
19-02-2005, 10:46 PM
[QUOTE=فلسطيني_سني]أعتقد متروك لك المجال تتكلم على كيفك 00
فاتقي الله في نفسك .

يا اخي يبدوا انك تفسر الكلام الي تبغيه وتترك الكلام الي ما تبغيه انا لم اتكلم على فلسطين ولايمكن ان اتكلم على فلسطين فلسطين قضيتي زي ما هي قضيت اي مسلم 0 اريدك تحدد وين مكان الخطأ على فلسطين ماذا قلت هل سؤالي لماذا لم يرد الفلسطينيين على هذا الخبر يعد اساءه ؟ اليس كل خبر يمس الخليج عموما والسعوديه خصوصا نلاقيكم متواجدين وتمسخرون ؟ ارجع لموضوع اختراق الموقع اليبي من قبل سعوديين واقرا 0 00 انا قلت اين الاخوه الفلسطينيين الي هنا ( فهمت ) وين مسيت دوله فلسطين معاه؟ اجبني ؟ وان شئت فلاتجيب فليس مهم لدي ؟ هل تريدنا ان نصفق لكم وانتم تتمسخرون با السعوديه وبحكومتها ونصفق لكم ؟؟ واذا وجهنا لكم سؤال اصبحنا ضد القضيه وضدكم وضد الدوله ؟ لا والف لا ؟ سنرد وبقوه 0واذا كنتم ترون ان السعوديه والخليج دمها مباح لكم فها انا اقول لكم انكم تحلموووووون ؟
في الختام راجع ردود من تريد الرد عليه وافهما قبل ان ترد 0!!!!!!

فلسطيني_سني
19-02-2005, 11:16 PM
يا اخي يبدوا انك تفسر الكلام الي تبغيه وتترك الكلام الي ما تبغيه انا لم اتكلم على فلسطين ولايمكن ان اتكلم على فلسطين فلسطين قضيتي زي ما هي قضيت اي مسلم 0 اريدك تحدد وين مكان الخطأ على فلسطين ماذا قلت هل سؤالي لماذا لم يرد الفلسطينيين على هذا الخبر يعد اساءه ؟ اليس كل خبر يمس الخليج عموما والسعوديه خصوصا نلاقيكم متواجدين وتمسخرون ؟ ارجع لموضوع اختراق الموقع اليبي من قبل سعوديين واقرا 0 00 انا قلت اين الاخوه الفلسطينيين الي هنا ( فهمت ) وين مسيت دوله فلسطين معاه؟ اجبني ؟ وان شئت فلاتجيب فليس مهم لدي ؟ هل تريدنا ان نصفق لكم وانتم تتمسخرون با السعوديه وبحكومتها ونصفق لكم ؟؟ واذا وجهنا لكم سؤال اصبحنا ضد القضيه وضدكم وضد الدوله ؟ لا والف لا ؟ سنرد وبقوه 0واذا كنتم ترون ان السعوديه والخليج دمها مباح لكم فها انا اقول لكم انكم تحلموووووون ؟
في الختام راجع ردود من تريد الرد عليه وافهما قبل ان ترد 0!!!!!!
فسرت كلامك اللي كتبته
و يعني أنا هاممني أتجاوبني
حرام عليك يعني هتعذبني لو ما رديت عليا
المهم يعني انتا مسكين بس قلت وين الأخوه الفلسطينين و نحنا تحاملنا عليك وفسرنا على هوانا أليس كذلك يا حامي الديار و يا حامي الوطن أبقاك الله ذخرآ للوطن
لا أريد أن اتبس ما كتبته يداك حتى لا أكون متتبع للزلات
و نهايتآ كلنا مسلمين من أهل السنه والجماعه جهدك و قوتك وجها الى النصارى الى الروافظ الى اليهود
الى العلمانيين
صدقني هنتعب لو نقوم بانتظار زلات بعضنا فاذا اجتمعنا كنا قوه لا تهان
واذا أردت أن نبدأ سباب ولعان
فلا تتوقع مقابله الاساءه بالسكوت الا في حاله واحده
و هي تجنب الفتن و ليس ضعفآ
.

فجر الحرية
20-02-2005, 12:46 AM
الأخوة الاعزاء

شركة اعمار على ما اعتقد شركة خاصة وتجارية ,, وعلى مدار انشائها لم نقرأ فى الصحف

الاماراتية التى يتم توزيعها خارج الامارات بأنها تقوم بالهبات والعطايا للآخرين , حتى على مستوى

الجمعيات الخيرية فى الامارات . يجب أن ننتظر لمعرفة نوع هذه الصفقة هل هى تجارية ؟؟ هل هى مقدمة

لعلاقات تجارية بين دبى و ( الكيان الصهيونى ) لو كان الخبر يقول بأن سمو الشيخ زايد رحمة الله تبرع

لانشاء مساكن أو مدينة فى فلسطين ,, فهذا ليس غريبا على سموه رحمه الله ,, لو كان الخبر أن سمو الشيخ

محمد بن راشد تبرع بمبلغ كذا لاعادة ما دمرة الاحتلال فى فلسطين ,, لكان يفهم من ذلك ان هذا يندرج

تحت التبرع للأخوة الفلسطينيين ,, لكن كون أن اللقاء بين شركة خاصة ( اعمار ) وبين حكومة ( الكيان الصهيونى )

خاصة وان الحكومة ( الاسرائيلية ) قد صرحت ان ترك المستوطنات فى فلسطين سيكلفها ملايين ,, ويبدو ان هذا الاتفاق

يندرج تحت الاستثمار لشركة ( اعمار ) فى المناطق الفلسطينية .

لذا يجب عدم الحكم والتسرع حتى يظهر مع الايام القادمة أساس هذا الاتفاق ,, وكذلك مدى صدق الادعاءات

بأن ذلك سيكون مقدمة لفتح مكتب تمثيل تجارى ( اسرائيلى ) فى دبى .

رحم الله روحك الطاهرة بوخليفة فقد كنت مثال القائد الحكيم الذى يرفض أن تدنس أرض الامارات الطيبة

بهؤلاء ( الصهاينة ) الانجاس .

Porsche
20-02-2005, 04:27 AM
تعامله التجاري مع إسرائيل يعني إعترافه بالكيان الصهيوني وبأنه دولة قائمة تمتلك تلك الأراضي

أرى أحد الفلسطينيين يرفض والآخر يؤيد ماحدث ولا أعلم ان كان الاغلبية من الفلسطينيين مؤيدة أم معارضة للفكرة

فهم أعلم منا بالأمور كونهم يعيشون الأحداث بينما نحن نسمعها ونراها فقط

في امان الله

Afro-Asian
20-02-2005, 08:57 AM
الأخوة الاعزاء
شركة اعمار على ما اعتقد شركة خاصة وتجارية ,, وعلى مدار انشائها لم نقرأ فى الصحف
الاماراتية التى يتم توزيعها خارج الامارات بأنها تقوم بالهبات والعطايا للآخرين , حتى على مستوى
الجمعيات الخيرية فى الامارات . يجب أن ننتظر لمعرفة نوع هذه الصفقة هل هى تجارية ؟؟ هل هى مقدمة
لعلاقات تجارية بين دبى و ( الكيان الصهيونى ) لو كان الخبر يقول بأن سمو الشيخ زايد رحمة الله تبرع
لانشاء مساكن أو مدينة فى فلسطين ,, فهذا ليس غريبا على سموه رحمه الله ,, لو كان الخبر أن سمو الشيخ
محمد بن راشد تبرع بمبلغ كذا لاعادة ما دمرة الاحتلال فى فلسطين ,, لكان يفهم من ذلك ان هذا يندرج
تحت التبرع للأخوة الفلسطينيين ,, لكن كون أن اللقاء بين شركة خاصة ( اعمار ) وبين حكومة ( الكيان الصهيونى )
خاصة وان الحكومة ( الاسرائيلية ) قد صرحت ان ترك المستوطنات فى فلسطين سيكلفها ملايين ,, ويبدو ان هذا الاتفاق
يندرج تحت الاستثمار لشركة ( اعمار ) فى المناطق الفلسطينية .
لذا يجب عدم الحكم والتسرع حتى يظهر مع الايام القادمة أساس هذا الاتفاق ,, وكذلك مدى صدق الادعاءات
بأن ذلك سيكون مقدمة لفتح مكتب تمثيل تجارى ( اسرائيلى ) فى دبى .
رحم الله روحك الطاهرة بوخليفة فقد كنت مثال القائد الحكيم الذى يرفض أن تدنس أرض الامارات الطيبة
بهؤلاء ( الصهاينة ) الانجاس .

هيه والله يا فجر الحرية تسلم على هالكلام

تفكيرك سليم

يعني بالمخ شو سار فلسطين عشان كم فيلا ما تنهدم يعني

الحين ما حصل الا المستوطنات اللي هي لو انهدمت مابتضر الفلسطينيين

فلسطين كلها مهدمة خلا يسير يعطي هاي ال56 حق قطاع غزة اللي ما باقي منا شي

اصلا حكام دبي مب عاججبني من يوم ما دخلوا اليهود على الامارات قبل سنة

والحين شكلهم بعيدوا هاي السوالف مرة ثانية

والله احط فيدي نار و ما حطها فيد يهودي في اسرائيل

بهؤلاء ( الصهاينة ) الانجاس

و ثاني مرة تسلم يا فجر
.

.
.
.
.
.

Khalidksa
20-02-2005, 12:07 PM
رأيي والله يستر من الردود:
1.انتظروا ظهور التفاصيل قبل ماتحكمون على شركة إعمار لكن مبدئيا يبدو أن هذه الصفقة لصالح الفلسطينيين لانهم بدلا من استلام الارض وهي خراب فهم سيستلمونها كمدينة جاهزة .حتى لو كان الهدف استثماري بحت لشركة إعمار فاعتقد ان التكلفة الاجمالية راح تكون اقل على الفلسطينيين فيما لو قامت شركة أخرى باعمار المنطقة بعد تخريبها من قبل الإسرائيليين.
2.كان ودي ان شركة اعمار عرضت شراء المنطقة بدون وضع سعر لان نقل الاصول من المنطقة وتدمير ماتبقى مكلف جدا فالاولى ان شركة اعمار انها عرضت الشراء وطلبت من الطرف الآخر تقدير السعر.

طبيب العاب
20-02-2005, 12:30 PM
رأيي والله يستر من الردود:
1.انتظروا ظهور التفاصيل قبل ماتحكمون على شركة إعمار لكن مبدئيا يبدو أن هذه الصفقة لصالح الفلسطينيين لانهم بدلا من استلام الارض وهي خراب فهم سيستلمونها كمدينة جاهزة .حتى لو كان الهدف استثماري بحت لشركة إعمار فاعتقد ان التكلفة الاجمالية راح تكون اقل على الفلسطينيين فيما لو قامت شركة أخرى باعمار المنطقة بعد تخريبها من قبل الإسرائيليين.
2.كان ودي ان شركة اعمار عرضت شراء المنطقة بدون وضع سعر لان نقل الاصول من المنطقة وتدمير ماتبقى مكلف جدا فالاولى ان شركة اعمار انها عرضت الشراء وطلبت من الطرف الآخر تقدير السعر.

طيب بدل الاعمار بالفلوس اللي بيدفعونها لليهود يقدر يجند فيها الفلسطينين بالسلاح للدفاع عن اراضيهم واعراضهم

الثائر العنيد
22-02-2005, 02:57 PM
يا حبيبي الريال ما قال شي غلط

أغلبية الفلسطينين

مادري شفيهم على الخليج

و بالذات على الكويت

معنى الكويت شكظر قاعدة تساعدهم

و يعني شغلات ماحب أتبجح فيها

و شن مكافأتهم

و قوفهم مع صدام

و حرق علم الكويت

اهااااا

و انا بقووول شو سبب هجومك المفاجئ على الفلسطينيين

يظهر قلبك لسى مولع و ما خمدت ناره

خليك مولع انشالله بتنحرق انت و امثالك من كارهي الاسلام و المسلمين

و بعدين حبيبي بحب اقلك شي

نحنا حاليا في عام 2005

يعني الحرب انتهت من 15 سنه

و عرفات مات الله يرحمه و صدام حسين اسر

و الدنيا قاعده تتطور للامام و حضرتك قاعد تبكي على الاطلال و زمن ولا بغير رجعه

فعلا انك مريض نفسي

سلامات

و بعدين مالك انت مو عاجبك حد?

فوق ما جبناكم من الصحرى و الخيم و حطيناكم في المدارس و علمناكم و بنينا بلدكم و سويناكم بني ادمين قاعد ترد الجميل بها الطريقه???

صحيح انه ما عندك اصل