المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة سلسلة Devil May Cry بدت تخرب

VaSh ThE sTaMpEdE
19-02-2005, 07:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الأحال يا شباب؟ عساكم بخير؟
أكيد كثير منكم لعب Devil May Cry
وعجبتكم بعد
بس ما تحسون أن اللعبة بدت تزداد سوءا

مثال أنا لعبت Devil May Cry 1 ، ووجدتها ممتعة جدا
أما Devil May Cry 2 لما تكن ممتعة مرة
إذا ان الشخصية Dante لم يتكلم كثيرا في الجزء الثاني
ولم تكن هناك قصة تحمسك في اللعبة
وقبل أمس اشتريت Devil May Cry 3 ، ولكن كانت يابانية
وقلت سألعبها قليلا
ولكني رأيت Dante (أو أخوه) شايف نفسه ، يعني مصممين اللعبة فقط صنعوا اللعبة للإثارة بدون قصة
من منكم شعر بهذا الشعور؟:biggrin:
..والسلام:biggthump

hardmetal
19-02-2005, 09:56 AM
السلام عليكم,

عموماً, لم أجرب اللعبة الى حتى الأن ! لكن وفقاً لعلروض اللعبة المحملة لدي أستطيع أن أستشف شيئاً من لعبة ديفيل ماي كراي ألا وهو بقاءها كلعبة أكشن لا أكثر ولا أقل !!!! وقد سبق لي أن تطرقت الى هذا الموضوع أثناء صدور ديفيل ماي كراي 2 واتضح لي حينها الى حتى الأن أنها لعبة أكشن!!!

خلوها من الغموض !!!!

خلوها من عنصر المفاجأة !!!!

بمعنى لا توجد قصة!!!!!

ماتتميز به اللعبة ينحصر في التصوير والحركة السريعة السلسة بالاضافة الى الحركات البهلوانية التي يتحفنا بها دانتي!!!! تماماً مثل سلسلة أفلام ميتريكس!!!

عند صدور الجزء الأول , اعتقد الجميع بأنها ستكون المنافس الأول لسلسلة كاسيلفينيا!!, الا انه عند صدور الجزء الثاني فقط تم تغيير هذا الاعتقاد وعرفنا حينئذٍ بأنها لعبة ذات اتجاه أخر!!!!

ما يميز لعبة كاسيلفينيا عن باقي الألعاب التي تتشابه معها هو الأسلوب القصصي وجوانب الغموض وعنصر المفاجأة الذي يتبعه منتجو كاسيلفينيا خاصة المنتج كوجي اجاراشي!! وهذا ما ينقص لعبة ديفيل ماي كراي!

وفي النهاية , بعد ذلك كله, أتمنى ان تلقى لعبة ديفيل ماي كراي اعجابكم!!!

شكراً

KasiH
19-02-2005, 10:22 AM
اهلا اخوي ومشكور على الموضوع اولا لعبة ديفل ماي كراي لعبة اكشن 100% مهي قصة بالخالص والظاهر انه الشركة

تحاول تصلح غلطتها اللي في ديفل ماي كراي 2 وخلت ديفل ماي كراي 3 لعبة اكشن وقصة لانهم

دخلوا اخو دانتي في الهرجة وانت عار ف يعني لما الاخوان يكونوا اعداء تحصل مشاكل مثل (سنيك ولكويد)

وانشاء الله تكون اللعبة ممتازة مع انك قلت انك لعبت بس شوية يعني لسة ماتعرف ايش حيحصل !!!

ومشكور اخوي

VaSh ThE sTaMpEdE
21-02-2005, 05:02 PM
hardmetal:
ما تقوله صحيح...سلسلة DMC سلسلة آكشن..وأنت صادق اللعبة تتميز بالإثارة والسرعة و الصور
ولكن المشكلة اللعبة ما لها قصة..أنا لسة ما لعبت DMC3 ( ما لقيت نسخة إنجليزية) ....ربما الشركة صححت أخطائها وستضع قصة في الجزء الثالث..لأن أخو DANTE في اللعبة..كما قال كاسح الالعاب

كاسح الالعاب:
ربما كلامك صحيح..لأن أخو Dante سيكون موجود في DMC3 ..وإن شاء الله تكون في قصة

وانشاء الله تكون اللعبة ممتازة مع انك قلت انك لعبت بس شوية يعني لسة ماتعرف ايش حيحصل !!!

صحيح:08:

في النهاية أريد القول:
الذي لعب منكم الجزء الأول والثاني ، ما تحسون أن DANTE صار شايف نفسه في الجزء الثاني ، ما صار يتكلم كثير(يستحي:09: ) ، وبس صار يقول كلام كأنه أقوى واحد في العالم(صحيح إنه قوي:biggrin: بس لا يقعد يتكبر:vereymad: )
ما رأيكم يا شباب؟ ...والسلام:biggthump

DMC2
21-02-2005, 05:25 PM
اخالفكم الراي .. هذا الجزء بالذات من وجهة نظري الشخصيه جمع بين القصه وأسلوب اللعب .

انا اعترف ان الجزء الثاني كان متواضع بل الاسلحه واساليب الحركة والاكشن لدانتي عكس الحال في الجزء الاول . لكن مع هذا الجزء اصبح العب امتع خصوصا مع اختلاف الستايلات . وزياده عدد الاسلحه . والتشويق مستمر مع احداث القصه.هذا طبعا مع الاخذ بل الحسبان الصعوبه التي عادت كما هي الحال بالجزء الاول., اصبحنا نلعب بحماس غير طبيعي وهذا لعودت الذكاء الصطناعي الذي يتميز به الاعداء . لا ابالغ اذا قلتكم. هذا الجزء استطاع ان يأسر قلبي :) وبعتقادي انها ستضل راسخه بالذهن لسنوات عده كما فعلت اختها الاولى .. اخواني انا ما كتبت لكم هالرد الى بعد ما لعبت اللعبه الى المرحله 8 . لا تستعجلو بالحكم .. لعبوها اكثر وساعاتها راح تعرفون اني مع كل هذا المديح لم انصفها :)

سلام :jester:

Kingdom Hearts
21-02-2005, 06:51 PM
اخالفكم الراي .. هذا الجزء بالذات من وجهة نظري الشخصيه جمع بين القصه وأسلوب اللعب .

انا اعترف ان الجزء الثاني كان متواضع بل الاسلحه واساليب الحركة والاكشن لدانتي عكس الحال في الجزء الاول . لكن مع هذا الجزء اصبح العب امتع خصوصا مع اختلاف الستايلات . وزياده عدد الاسلحه . والتشويق مستمر مع احداث القصه.هذا طبعا مع الاخذ بل الحسبان الصعوبه التي عادت كما هي الحال بالجزء الاول., اصبحنا نلعب بحماس غير طبيعي وهذا لعودت الذكاء الصطناعي الذي يتميز به الاعداء . لا ابالغ اذا قلتكم. هذا الجزء استطاع ان يأسر قلبي :) وبعتقادي انها ستضل راسخه بالذهن لسنوات عده كما فعلت اختها الاولى .. اخواني انا ما كتبت لكم هالرد الى بعد ما لعبت اللعبه الى المرحله 8 . لا تستعجلو بالحكم .. لعبوها اكثر وساعاتها راح تعرفون اني مع كل هذا المديح لم انصفها :)

طمنتي اخوي انا ما لعبت اللعبه حتى الان لكن كنت خايف تكون مثل الجزء الثاني لكن كلامك طمني الحمد لله. :)

Flanteus
21-02-2005, 07:05 PM

نفس كلامك بالضبط :biggthump ..

فعلا شباب هذا الجزء من الناحيتين مذهل ورائع وخاصة الأكشن :D
تبديل الأسلحة السريع اعجبني وفتح لي مجال واسع لكومبوهات كثيرة ومتنوعة :)

( أتكلم عن الديمو :08: ) ...
ومن ناحية الصعوبة فهي شيء خيالي أذكر لمن باريت الكلب كوكو:D كان يسوي حركات درع ثلجي وقذائف وتجميد وضرب غير طبيعي :wow: !!
ولمن يوصل دمه النصف تقريبا يحمر ويعصب ويصير القتال على البركة :17: !!

بس هزمته :09: !!

أنا متحمس ألعب النسخة الكاملة بس غريبة اللعبة ما صدرت اصلي كيف قدروا يسون كوبي :biggrin: ؟
يمكن يابانية :08:

موعد صدور اللعبة الأصلي 1/3 /2005 ( امريكية ) :)

سلام

VaSh ThE sTaMpEdE
21-02-2005, 08:35 PM

الحمدلله اطمنت على DMC3 ، أنا شريتها ولكنها يابانية ، فرجعتها ، بس أنا شفت عرض البداية
وشفت كيف الشخصية( DANTE أو أخوه ، لحد يقولي مين ، عشان ما تخرب علي الفصة:biggrin: )، بس زودوها...كأننا صغار..يبغونا نقول WOWWOWOWOOWW على أي شيء
يعني في عرض البداية ، الشخص يطق الهاتف يديه أو رجله(ناسي:08: ) وبعدين السماعة تطير له
خيييييييييييييييييييييييييير...مسوي زاحف:09:

على أي حال مشكورين شباب على الردود ومشكور DMC2 على الرد الأكثر من رائع:icon6:

...والسلام

VaSh ThE sTaMpEdE
21-02-2005, 08:42 PM
وللعلم يا Flanteus

أنا أسكن في السعودية في الرياض
ونزلت DMC3 كوبي
لكن ياباني....الكلام إنجليزي..لكن الكتابة يابانية..أنا رحت للخيارات...وغيرت الترجمة إلى English ولكن ما تغير شيء:17: فرجعت اللعبة
أنا بأنتظر الإنجليزية عشان أفهم اللعبة زين زين 100%

..والسلام

The Last Fantasy
21-02-2005, 11:31 PM
السلام عليكم ..

الجزء الثالث يعد من أقوى وأفضل وأروع أجزاء السلسلة ..

جمع بين القصة والشخصيات والأسلحة ... ولو تلاحظ سلاسة حركة دانتي بالسيف ..
أنا ختمت الثالث مرتين ... رائعة جدا .. وعروض محمسة ..

بعدين أخوي مين اللي قالك أنها يابانية ... أدخل الـ Options واختر اللغة اللي تبي .. والترجمة بعد على كيفك ..
لازم تلعبها ^^

:ciao: .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم. :ciao:

bounty
22-02-2005, 02:45 AM
انتو لعبوها اول شي بعدين قولو ما فيها قصه ..

نهيت الجزء الثالث و برأيي انه الأفضل من جميع النواحي .. التحكم .. القصه .. الجرافكس .. المتعه .. كلها Top

لعبوها و اتعرفون القصه عدل " اللعبه فيها قصتين "

bye bye

VaSh ThE sTaMpEdE
25-02-2005, 05:22 PM
أخي The Last Fantasy : (توقيعك بطل!)
وعليكم السلام
شهيتني ألعب

بعدين أخوي مين اللي قالك أنها يابانية ... أدخل الـ Options واختر اللغة اللي تبي .. والترجمة بعد على كيفك ..
لازم تلعبها ^^
يا أخوي أنا بأحكيلك حكايتي
أول ما إنولدت عشت سنوات كثيرة:09: ...بعدين لعبة DMC 1 ثم DMC2 بس لما جت DMC3 رحب لل options وحطيت English ، ولما لعبت اللعبة كان الكلام إنجليزي ، ولكن الكتابة يابنية ما فهمت شيء
مشكور أخوي

أخي bounty:
بعد الي قلته إنت ولاست فانتسي بألعبها أكيد(إذا كانت إنجليزية:vereymad: )
مشكور

..والسلام

Silver Wolf
26-02-2005, 02:09 PM
فاش اول ماتبدا القائمة الرئيسية للعبة اضغط OPTIONS بعدين Language بعدين اختر اللغة اللي تبي على ، حتى كوري حاطين مدري ليش ؟؟!

فهمت الحين ...

وبالنسبة للترجمة حقة الكلام حط انجليزي بعد وتطلع اللعبة 100 % انجليزي لكن المشكلة كل لودجيم لازم تحط انجليزي ...

واللعبة من ناحية قصة رائعة طريقة قتال رائعة جرافيك ممتاز ...

وبعدين اكيد لازم تكون حركات بهلوانية كلها ولا وش محلي السلسلة ...

انا اخالفك الرأي واشوف ان السلسلة تحسنت ..!!

VaSh ThE sTaMpEdE
26-02-2005, 03:16 PM
Sharingan Saad:
مشكور أخوي وشريت اللعبة ولعبتها ، ووصلة المشن الثالث

واللعبة من ناحية قصة رائعة طريقة قتال رائعة جرافيك ممتاز ...

وبعدين اكيد لازم تكون حركات بهلوانية كلها ولا وش محلي السلسلة ...

انا اخالفك الرأي واشوف ان السلسلة تحسنت ..!!

يا أخوي كثير منكم فاهمني غلط ، أنا ما قلت إن DMC 3 خايسة ، أنا لما قلت أن سلسلة DMC بدت تخرب كان قصدي DMC2 ، لأن لو لعبت DMC1 وبعدين لعبت DMC2 حتشوف إن في اختلاف كبير
على أي حال ،DMC3 شكلها حلوة مرة..وشكلها فيه قصة

...والسلام

msm
26-02-2005, 06:09 PM
Sharingan Saad:يا أخوي كثير منكم فاهمني غلط ، أنا ما قلت إن DMC 3 خايسة ، أنا لما قلت أن سلسلة DMC بدت تخرب كان قصدي DMC2 ، لأن لو لعبت DMC1 وبعدين لعبت DMC2 حتشوف إن في اختلاف كبير
على أي حال ،DMC3 شكلها حلوة مرة..وشكلها فيه قصة موضوعك متأخر شوي .. المفروض كتبته لما نزلت ديفل ماي كراي 2 :09: .. بعدين الصراحة انت كتبت موضوعك من دون ماتلعب الجزء الثالث .. لأنك كتبت :
ولكني رأيت Dante (أو أخوه) شايف نفسه ، يعني مصممين اللعبة فقط صنعوا اللعبة للإثارة بدون قصة
كيف تحكم على لعبة أو السلسلة لأنك شعرت بذلك :31: ..

عند صدور الجزء الأول , اعتقد الجميع بأنها ستكون المنافس الأول لسلسلة كاسيلفينيا!!, يبدو بأنك الوحيد الذي أعتقدت ذلك :33: .. لا أرى أي نقاط تشابه بين اللعبتين ؟ .. أصلاً لايوجد أي ارتباط بين اللعبتين .. ماعدا في الوقت الذي ظهرت فيه كاسلفينا الجديدة على PS2 اعتبرها المواقع والمجلات المختصة (تسير على خطى ديفل ماي كراي) وذلك قبل صدورها ..

Silver Wolf
27-02-2005, 02:04 PM
الى الآن لا اعرف من كاسلفينيا الا اسمها فقط ..

لكن لااتوقع وجود لعبة على خطى ديفل مي كراي تتفوقها ...

ديفل مي كراي كأنها صنعت نمط العاب خاص بها احتار دائما اين اضعها ؟؟

ان اردت ار بي جي اكشن فهي له ..

مغامرات فهي له

اكشن فهي له

رعب فهي له

ماذا تريدون اكثر من ذلك ...

واللي بينشبني بيقولي ميهيب اكشن ار بي جي ...

خله ينتبه انها فيها تعديل فالأسلحة وحركات وبعدين الوحوش في اماكن معينة ، فيها شبه بالآر بي جي ...

لعبة وضعت لنفسها مقام كما فعلت ريزدنت وميتل جير ووينينج اليفن وغيرها وغيرها !

وكل مالها تتطور حتى 2 عندي افضل من 1 وامتع !

وهذا رأيي على حسب استمتاعي باللعبة محد يقدر يناشبني ويقولي غلطان اللعبة الرائعة اللي انت تلعبها وتستمتع فيها ميهيب اللي يسبونها فالمنتدى وبعدين انت مع الخيل ياشقرا تلعب اللي يمدحونه الناس وتترك اللي يسبونه ، فلا تأخذ رأيك اخوي دائما قبل تجريب هذا الجزء ، وبالعكس شخصية دانتي رائعة ، ومناسبة كشخص ماهمه صحيح انه شوي حركاته الاغرائية تقهرك مثل البيتزا والتلفون ؟؟! بس عموما ..

اللعبة راااااائعة !

VaSh ThE sTaMpEdE
27-02-2005, 03:32 PM
الأخ msm :

موضوعك متأخر شوي .. المفروض كتبته لما نزلت ديفل ماي كراي 2 :09: ..
صحيح.:09: :biggrin: ..وأتأسف على خطأي:08:

بعدين الصراحة انت كتبت موضوعك من دون ماتلعب الجزء الثالث .. لأنك كتبت :
كيف تحكم على لعبة أو السلسلة لأنك شعرت بذلك :31: ..
كام صحيح...من هذا الموضوع...تعلمت على عدم الإحكام على لعبة من البداية
(Never Judje A book by it cover):09:

أنا كتبت
من منكم شعر بهذا الشعور؟:biggrin:
هذا سؤال نعم أو لا، بس الناس بدأو يسولفون عن اللعبة ، وتطورت السالفة

على جميع الأحوال..أمس بديت ألعب DMC3 وعرفت أحولها للإنجليزي..ووصلت عن الكلب أبو ثلاث رؤوس..اللعبة شيقة جدا...أتأسف على أي كلام خاطئ قلته في بداية الموضوع:08:

الأخ Sharingan Saad:

وهذا رأيي على حسب استمتاعي باللعبة محد يقدر يناشبني ويقولي غلطان اللعبة الرائعة اللي انت تلعبها وتستمتع فيها ميهيب اللي يسبونها فالمنتدى وبعدين انت مع الخيل ياشقرا تلعب اللي يمدحونه الناس وتترك اللي يسبونه ، فلا تأخذ رأيك اخوي دائما قبل تجريب هذا الجزء ، وبالعكس شخصية دانتي رائعة ، ومناسبة كشخص ماهمه صحيح انه شوي حركاته الاغرائية تقهرك مثل البيتزا والتلفون ؟؟! بس عموما ..

اللعبة راااااائعة !
صح لسناك:biggthump :fing02: :You_Rock_

hardmetal
27-02-2005, 08:16 PM
السلام عليكم,

msm:

يبدو بأنك الوحيد الذي أعتقدت ذلك :33: .. لا أرى أي نقاط تشابه بين اللعبتين ؟ .. أصلاً لايوجد أي ارتباط بين اللعبتين ..

أولاً, لم أقل بأن هناك تشابه بينهما!!! هذا الا اذا التنافس لديك لا يكون الا عن طريق التشابه!!!

ثانياً, لم تفهم ما قصدته!

عند صدور الجزء الثاني افتقدت لعبة ديفيل ماي كراي الى أهم عنصر ألا وهو القصة!!!! وكانت قصيرة جداً ! أنهيت اللعبة خلال 5 ساعات ونصف!!

والان, أليست رزدنت ايفيل المنافس الأول للعبة سايلنت هيل؟؟ نعم! هل كلتاهما متشابهتان؟ بالطبع لا!

ليس من الضروري ان تتشابه القصص لكي يكون هناك تنافس!!

أرجو أن تعي كلامي جيداً!!!

عندما أقول الجميع اعتقد ذلك , فهذا لا يعني بالضرورة جميع ما في منتدى المنتدى!! لا تنسى اننا لا نعيش في موقع واحد فهناك مواقع عدة عربية واجنبية! يوجد أعضاء كُثر في المنتديات الاجنبية أعتقدوا ذلك! الا ان صدور الجزء الثاني من ديفيل ماي كراي انهى هذا الاعتقاد! لا تحتوي لعبة ديفيل ماي كراي على القصة ولا على الغموض,على العكس بالنسبة للعبة كاسيلفينيا!

ماعدا في الوقت الذي ظهرت فيه كاسلفينا الجديدة على PS2 اعتبرها المواقع والمجلات المختصة (تسير على خطى ديفل ماي كراي) وذلك قبل صدورها ..

لن أذكر الا ما ذكره المنتج كوجي اجاراشي لصالح مجلة EGM في عدد شهر أغسطس لعام 2003:

" من سيشاهد لعبة كاسيلفينيا الجديدة "" رثاء البراء"", سيقول أن منتج اللعبة أنتجها بعد مشاهدته لكل الألعاب ذات الثلاث أبعاد"

يعني من كل بستانٍ زهرة!!! فقد اقتبس من ديفيل ماي كراي 1 ومن أونيموشا ومن ومن ومن ومن و من ومن ومن ومن ومن........الخ!

يعني جمع ايجابيات الالعاب ذات الثلاث أبعاد ووضعها في كاسيلفينيا فقط في " gameplay"!! وليس شيئاً أخر!

عموماً, لكل شخص رأيه وذوقه الخاص والمحترم من قِبل الجميع, أليس كذلك msm؟

msm
27-02-2005, 10:38 PM
ثانياً, لم تفهم ما قصدته!

عند صدور الجزء الثاني افتقدت لعبة ديفيل ماي كراي ... ولكنك كتبت الجزء الاول ..قبل صدور الجزء الاول لم تكن هناك كاسلفينيا الثلاثية الابعاد الأخيرة (باستثناء أجزاء الننتندو64 ..وعلى ما أعتقد هناك جزء أيضاً على الدريم كاست) .. بالعكس قبل صدورها (واعني ديفل ماي كراي) كانت تقارن برزدنت ايفل كثيراً (نظراً لأنها كانت في الاصل مقررة كجزء من السلسلة ومن منتج نفس السلسلة كذلك) .. لم أذكر يوماً أني قرأت أي ذكر لسلسلة كاسلفينيا في مراجعات اللعبة المختلفة عندما صدرت (ديفل ماي كراي 1) ..

هذا كان تعقيبي على جملتك المذكورة في الرد السابق فقط ((عند صدور الجزء الأول , اعتقد الجميع بأنها ستكون المنافس الأول لسلسلة كاسيلفينيا!!, )).. ولم أعلق على رأيك باللعبة لأنني أحترم وجهة نظرك باللعبة ..

عموماً, لكل شخص رأيه وذوقه الخاص والمحترم من قِبل الجميع, أليس كذلك msm؟ طبعاً .. هل في ردي السابق مايوحي بغير ذلك :D ..

Terry_88
27-02-2005, 10:45 PM
حبيبي VaSh ThE sTaMpEdE شكرا علي الموضوع و ربما كلامك يكون صحيح بس هذا يعتبر مجرد رائي خاص فقد وشكرا مرة اخري ويارت تزورنا بالموضع وتعطي رايك .. ;)
.

تقيم الالعاب الجديدة للمنتدي >> تقييم الاعضاء <<.. (http://www.montada.com/showthread.php?t=352102)

واحد من الشباب
28-02-2005, 06:21 AM
الجزء الاول افضل من الثالث في نواحي وهي الغموض في شخصية دانتي وهاذا يضهر في مضهره ولباسه وبرضه في انه ما يتكلم كثير وهذا الي يميز الجزء الاول

osama212
28-02-2005, 10:08 AM
انا بعد شعرت بنفس الشعور

وصراحة دانتي وايد شايف نفسة وخصوصا امام الوحوش وهذا اللي خرب على اللعبة بشكل كبير

VaSh ThE sTaMpEdE
28-02-2005, 02:14 PM
Terry_88:
مشكور أخوي على الرد الجميل ، وكمان مشكور على موضوعك ، كان ودي أضع التقيمات ولكني لم أنه اللعبة(توني في المهمة الرابعة:09: )

واحد من الشباب و osama212:
أخيرا لقيت ناس مثلي:09:

hardmetal
28-02-2005, 03:41 PM
السلام عليكم,

msm:

ولكنك كتبت الجزء الاول ..قبل صدور الجزء الاول لم تكن هناك كاسلفينيا الثلاثية الابعاد الأخيرة (باستثناء أجزاء الننتندو64 ..وعلى ما أعتقد هناك جزء أيضاً على الدريم كاست) .. بالعكس قبل صدورها (واعني ديفل ماي كراي) كانت تقارن برزدنت ايفل كثيراً (نظراً لأنها كانت في الاصل مقررة كجزء من السلسلة ومن منتج نفس السلسلة كذلك) .. لم أذكر يوماً أني قرأت أي ذكر لسلسلة كاسلفينيا في مراجعات اللعبة المختلفة عندما صدرت (ديفل ماي كراي 1) ..

لم أقصد أنه تم ذكر مقارنة أو اقحام كلمة كاسيلفينيا في أحد المراجعات! كلا, كنت أقصد أن أعضاء المنتديات ذكروا هذا الشيء! أقصد أعضاء المنتديات الأجنبية! يعني أراء شخصية.

أما بالنسبة أن كاسيلفينيا لم تصدر قبل ديفيل ماي كراي 1 و كيف أن نقارن بين لعبة تم اصدارها مع أخرى لم تصدر بعد, فالذي أعنيه أنه عند صدور ديفيل ماي كراي 1, انبهر بها الجميع وعبروا عن رأيهم بأن على كاسيلفينيا أن تكون على طريقة ديفيل ماي كراي في حالة انتاجها على شكل رسومات ذات ثلاث أبعاد وبالتالي سيُخلَق التنافس ( و أكيد أنت تعلم بأن التجربة التي مرت بها كاسيلفينيا سابقاً من خلال عالم الثلاث أبعاد كانت فاشلة حتى أن المنتج كوجي صرح بأن على الجمهور أن ينسى كاسيلفينيا 64!!)

فمثلاً لو طلبت منك أن تتخيل لعبة كاسيلفينيا بثلاث أبعاد قبل صدور كاسيلفينيا رثاء البراءة! هل تستطيع أن تتخيلها؟ قد تستطيع! لكن انت بحاجة الى مثال حي وقريب وهذا يتمثل في لعبة ديفيل ماي كراي1!

وبالتالي, عندما صدرت لعبة ديفيل ماي كراي 1, أبدى الجمهور اعجابهم باللعبة وتوقعوا انها ستكون منافس لكاسيلفينيا في حال صدور كاسيلفينيا بشكل ثلاثي أبعاد على طريقة ديفيل ماي كراي1! وهذا ما حدث الا ان ديفيل ماي كراي 2 أثبتت بأنها لعبة ذات سياق أخر يختلف عن كاسيلفينيا! وبالتالي لا تجد أي من الاعضاء يرى بأن هناك تشابه!

بمعنى أخر, تم اصدار ديفيل ماي كراي 1 في عام 2001 تقريباً, والان عام 2005! أعتقد أن أراءنا قد تغيرت فمنها ما تم تصحيحه ومنها ما تم الغاؤه وغيره!

حبيبي msm, الان نحن في عام 2005 وقاعدين نتناقش في موضوع تم طرحه في عام 2001! أكيد سيكون هناك تغيير في التوجهات والاراء.

عموماً شكراً msm!