المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البارشا والريال واليوفي وميلان في سباق اللقب



tamooree
19-02-2005, 06:57 PM
تخوض فرق الصدارة في اسبانيا وايطاليا والمانيا مباريات سهلة نسبيا في البطولات المحلية الاوروبية لكرة القدم المقررة في اليومين المقبلين.
في اسبانيا, ستكون الفرصة متاحة لبرشلونة المتصدر برصيد 54 نقطة لابقاء فارق النقاط الاربع الذي يفصله عن ريال مدريد منافســـــه المباشر الذي يلتقي اتلتـــــيك بلباو العاشر (32 نقطة) خصوصـا بعد عرضه القوي امام سرقسطة في المرحلة السابقة (4-1).
وسيواجه المهاجم الكاميروني صامويل ايتو, هداف الدوري حتى الان برصيد 17 هدفا, رفاقه في مايوركا حيث امضى خمسة مواسم ونصف الموسم قبل ان ينتقل الى برشلونة.
من جهته, سيسعى ريال مدريد بقيادة مدربه البرازيلي فاندرلي لوكسمبورغو الى مواصلة انتصاراته التي بلغت ثمانية على التوالي منذ ان تولى تدريبه.
وفي المباريات الاخرى, يلعب ريال سوسييداد مع اشبيلية, والباسيتي مع نومانسيا, وريال بيتيس مع ديبورتيفو كورونا, وغيتافي مع اوساسونا, وليفانتي مع سرقسطة, وملقة مع اسبانيول, وراسينغ سانتاندر مع فالنسيا, وفياريال مع اتلتيكو مدريد.
ايطاليا
المشهد الاسباني يتكرر في ايطاليا التي يضيق فيها الفارق اكثر بين المتصدرين, يوفنتوس الاول (53 نقطة) وميلان الثاني وحامل اللقب (51) حيث يسعى الاول الى التمسك بالصدارة قبل مواجهته المرتقبة مع ريال مدريد الثلاثاء المقبل في دوري ابطال اوروبا, والثاني الى انتزاع المركز الاول منه.
ويحل يوفنتوس ضيفا على ميسينا الثالث عشر (28 نقطة), فيما يستضيف ميلان كالياري الثامن (33).
وفي المباريات الاخرى, يلعب اودينيزي مع انتر ميلان, واتلانتا مع بولونيا, وكييفو مع لاتسيو, وباليرمو مع ليتشي, وبارما مع بريشيا, وروما مع ليفورنو, وسمبدوريا مع ريجينا, وسيينا مع فيورنتينا.
المانيا
تشتد المنافسة على صدارة الدوري في المانيا ايضا والتي يتشارك فيها بايرن ميونيخ مع شالكه برصيد 41 نقطة لكل منهما, ويلتقي الاول في المرحلة الخامسة والعشرين مع بوروسيا دورتموند الحادي عشر (28 نقطة) والثاني مع بوروسيا مونشنغلادباخ الرابع عشر (24 نقطة).
ويواجه دورتموند خطر الافلاس بسبب ازمة مالية حادة تعصف به. وفي المباريات الاخرى, يلعب هامبورغ مع كايزرسلوترن, وبوخوم مع فرايبورغ, وماينتس مع ارمينيا بيليفيلد, ونورمبورغ مع باير ليفركوزن, وفولفسبورغ مع هانزا روستوك, وهانوفر مع فيردر بريمن حامل اللقب, وشتوتغارت مع هرتا برلين.

المصدر:
جريدة عكاظ الرياضية

mode_55
19-02-2005, 07:02 PM
مشكور على الخبر :)

ME$$I
19-02-2005, 07:08 PM
مشكور اخويtamooree
وتسلم على اللي مدري وشو
وتحياتي وتشكراتي