المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرعب الأقصى، رزدنت إيفل الرابعة..



R.P.D_629
20-02-2005, 04:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد.....................

يااخواني أسرة الرزدنت إيفل إن شاء الله انكم بخير:biggthump وبصحه جيده وهذا أهم شي عندي ياحبايبي:08: :/
ندخل في صلب الموضوع :icon6: :////////////
___________________________________
http://www.al-jazirah.com.sa/digimag/17082003/29.jpg

«هذه اللعبة ستجعل الكبار يخافون من الجلوس وحدهم بالمنزل»، هذا ما قاله أحد زوار معرض التسلية الإلكترونية 2003، لدى مشاهدته لفيديو لعبة الرعب رزدنت إيفل الرابعة على الغيمكيوب. هذه اللعبة التي تعتبر الجزء السادس من سلسلة العاب «رزدنت ايفل»، بعد كل من رزدنت ايفل زيرو، والاولى، والثانية، ورزدنت ايفل نمسيس، ثم رزدنت كودفيرونكا. وهي ليست من تصميم شينجي ميكامي، بل من مصمم شاب يدعى «هيروشي شيباتا». رزدنت إيفل الرابعة تحكي عن الشرطي الشاب «ليون سكوت كيندي » بطل الجزء الثاني، الذي تسلل داخل مقر الامبريلا، بسبب أصابته بفيروس غامض، وسيكتشف «ليون» نوعاً آخر من الأعداء «الفيروسات الذكية». حيث تتميز اللعبة لأول مرة بإمكانيات القتال ضد الفيروسات المجردة وذات إمكانيات للتفكير وهذا مرعب جدا. ستتميز اللعبة بمحرك جديد ثلاثي الأبعاد بالكامل، ورغم ذلك فكابكوم تؤكد أن الرسوم ستكون افضل من تلك في رزدنت ايفل المعدلة، حيث سيتم التركيز على المضلعات الفيزيائية و مؤثرات الضوء و الظل بشكل هائل، بالإضافة إلى ذلك فقد تمت إزالة نظام التصوير الثابت.
كابكوم تصر على ان اللعبة ستقدم الكثير من مشاهد الرعب التي ستخيف الجميع، غير أن موعد الإصدار حدد في أبريل 2003م لأجهزة الغيمكيوب اليابانية النظام، أي بعد شهر واحد فقط من إصدار كابكوم للعبة الرعب والإثارة المنتظرة اونيموشا الجزء الثالث على البلاي ستيشن الثاني.
___________________________________
الخبر منقول من هذا الرابط
http://www.al-jazirah.com.sa/digimag/17082003/th19.htm
أعيد وأكرر الخبر منقوووووووووووووووووول من موقع الجزيره.......:17:
وتقبلوا كامل تحياتي ..... أخوكم:/R.P.D_629 :biggthump :biggthump

sT
20-02-2005, 04:48 AM
أللعبة مو مرعبة لذا الدرجة بصراحه انا ما خلصتها الى الان ما فضيت اكملها لاكن حتى الان مافيه شي مرعب كثير :) سايلنت هيل ارعب لعبة حتى الان :) . روزدنت ايفل افضل لعبة وفي الجزء الاخير احس ان اللعبة اصبحت اقرب للآكشن .

العمـ^_^ـيد
20-02-2005, 07:17 AM
R.P.D_629 (http://www.montada.com/member.php?u=169877) :
تسلم على هذا الخبر الرائع وان شاء الله يكون الرعب في اللعبه بالمستوى المطلوب .
احياناً الرعب مايجي من المناظر المقززه ، الرعب يأتي من المفاجأت والهجمات الخاطفه زي ماكان النمسس يفجعنا في الجزء الثالث .
وان شاء الله تكون فكرة ان التصوير الشخصية غير ثابتة صحيحة .

ويسرني ان اهدي لك تحياتي واتمنى لك ايام سعيدة .


vbmenu_register("postmenu_3296356", true);

chris
20-02-2005, 03:17 PM
اهلا اخي الغالي R.P.D_629

واعذرني يا اخي الغالي ولكن هذه المعلومات هي عن النسخة القديمة من هذا الجزء وهي النسخة التي كان ليون سوف يتقاتل فيها مع فايروسات وهمية ولكن تلك النسخة قامت شركة كابكوم بالغائها واستبدالها بالنسخة الحالية الافضل

واخي هذا ليس خبر عن الريزدنت ايفل 4 بل معلومة وعن النسخة التي على الجيم كيوب لذلك مكان هذا الموضوع في منتدى الكيوب



سلام chris

Kori
20-02-2005, 03:35 PM
:09: :09: :09: في الحقيقة أنا ما أدري إنتو شلون تلعبون هاي الألعاب ،، أنا أذكر إني لما حبيت ألعب واحد من الأجزاء اللي كان نازل على الPS كنت أخاف بمجرد مسك الجهاز ،، ناس تيلها كوابيس وناس قاعدة فاضية تلعب ،،، أنا ما أقصد إن المفروض ما تلعبون ، لأني شخصياً أحب أشاهد غيري وهو يلعب لكن ما أحب ألعب بنفسي إلا ألعاب معينة مثل الفاينل فانتسي وليجند أوف زيلدا وغيرها ، لكني أحب أنوه إنكم إذا لعبتوا مثل هاي الأبلعاب المفروض تحطون في اعتباركم عوامل عديدة ، مثل :

مثلاً ماتلعبون وأخوانكم الصغار يالسين حذالكم ، ولا ما تسهرون وتلعبون بالليل (أونه عشان الخوف يزيد، وبالتالي الإثارة تزيد) لازم تحطون في اعتباركم أن السهر أولاً وأخيراً مضر بالجهاز المناعي غير أضراره الثانية ، فلا تتفيلحون وتحاربون أعداء خيالين وبعدين يوم تيلكم فيروسة إنفلونزا بسيطة ما تكدرون اتحاربونها عشان مناعتكم ضعيفة.
بعدين اللي يلعب هذي الألعاب المفروض يحطي في باله من أول لحظة إنها خيلية ، لأن في حالات نفسية وايد نتجت من الإفراط في لعب ألعاب الرعب.
:09: :09: :09:
أنا أعتذر على الإطالة ،،، بس كنت أحب أنوه لنقطة يغفل عنها كثير ممن يطرحون مثل هذه المواضيع ، ألا وهي أنها قد تكون م}ذية على الأمد القصير أو البعيد حسب طريقة استخدامها فالرجاء استخدامها بحرص ...
:09: :09: :09:

النمسس
21-02-2005, 02:32 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولكن كما قال لك الأخ الغالي كريس بأن هذه المعلومات قديمة جدا ومكررة أكثر من مرة وشكرا