المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لعبت لعبة RPG من قبل ؟ ... لا اعتقد

BlackJack
20-02-2005, 01:33 PM
السلام عليكم :)

عنوان الموضوع مقتبس من موقع يقيم لعبة IV:Oblivion وشدتني صور اللعبه اثناء تصفحي مجله كمبيوتر وحبيت ابحث عنها واكتب تقرير مبسط عنها ....

اسم اللعبه :Elder Scrolls 4: OBLIVION
النوع : RPG
نظام العب : لاعب واحد
تاريخ الصدور : اواخر 2005

تغير حال العاب الRPG بعد صدور Elder Scrolls 3: Morrowind الحائزة على جائزة افضل لعبه العام وبنظامها المتميز عن بقية العاب الاRPG جعل عشاق هذه اللعبه يكملون بناء اللعبه بمباركه من الشركه نفسها حين اضافت امكانيه الModing لعوالم وجميع ماتحتويه اللعبه والذي ساهم في جعلها متصدره العاب ال RPG لفتره طويله مع منافسين لها مثل DIABLO و NEVER WINTER NIGHT ولكن لكل لعبه زمان وها هي تعود الشركه من جديد لتعلن عن موعد صدور النسخه الرابعه من سلستها Elder Scrolls 4: OBLIVION , ولكن هل ستكون هذه اللعبه تغيير اخر في منحنا العاب ال RPG مثل ماكانت عليه نسختها ال3 Morrowind ؟؟؟؟

بالتأكيد , بعد ان كشف الستار عن بعض ملامح اللعبه والتي تسعى الشركه جاهده لجعلها "لعبة العام" ليس فقط لالعاب الRPG بل للمركز الاول عن جميع الالعاب لعام 2005 , واليكم بعض المعلومات البسيطه التي استطعت ان اجمعها عن اللعبه

الجرافيكس :
مقارنه بينها وبين مدمره العاب ال RPG لعبة Vampire: The Masquerade Bloodlines المتمركزة الان على عرش العاب الRPG للPC , لايمكن باي حال ان تصمد من ناحيه الجرافيكس الذي يبدو باهت , مظلم , ومغلق حين تأتينا الشركه بصوره للعبتها القادمه بجودة مثل هذه ....

وايضا بعد ماصرحت الشركه ان نظام الجرافيكس "غير طبيعي" لاستخدامها تقنيات غير موجوده في اي لعبه نزلت الى الان ولا اعرف ماذا تقصد بغير طبيعي ولكن للنتظر قد تكون دعايه فقط لاغير

مدة اللعب : بعد سنتين من التطوير تقول الشركه انها ركزت على ال Quests في اللعبه لتطيل عمر اللعبه لاكثر من 200 ساعه للاعب المحترف من دون استكشاف جميع مناطق اللعبه , واعتقد ان الرقم هذا سوف يكون اضعاف مضاعفه بالتطويرات التي ستقدمها اللشركه لنسختها الرابعه وكل هذا بدون ماسوف تمتلئ به الFanSites بالاضافات الجانبيه

الذكاء الصناعي والوقت الفعلي والاحداث اليوميه : ميزه اخرى تأتي بها هذه اللعبه مدعومه بالوقت الفعلي في اللعبه وساعات النهار والليل,,مثلا اذا اعطاك رئيس كتيبه عسكريه مهمه لتنفيذها وبعد ان نفذت المهم قد تعود لتجد قائد الكتيبه غير موجود في مكانه المعهود فقد حدث شي غير مألوف استدعاه للخروج واستكشاف الامر . او قد تحتاج لتصليح سيفك او الدروع الخاصه بك , ولكنك لن تجد محل حداده مفتوح في ساعات الليل المتأخره او اذا احتجت شراء بعض الاغراض من المدينه قد تضطر للانتظار بضعه ايام لحين انتهاء العطله الاسبوعيه ..

بالاضافه الى العديد من المكونات الاساسيه للعبه مثل سمعة الاعب في المدن , او انجازاته الميدانيه , او صفاته التي يكسبها مع الوقت في اكثر عوالم الالعاب دقة

مزيد من الصور موجوده في هذا الرابط
http://www.elderscrolls.com/art/obliv_screenshots_01.htm
*جميع الصور مأخوذه اثناء اللعب وليست مقاطع من افلام داخليه (على حسب كلام الشركه) :أفكر:
الموقع الرسمي للعبه
http://www.elderscrolls.com/games/oblivion_overview.htm
المنتدى الرسمي للعبه
http://www.elderscrolls.com/forums/index.php?showforum=4

تحياتي :biggthump

New Horizon
20-02-2005, 02:22 PM
بصراحة الجرافكس فعلا غير طبيعي وهذا يثبت بأن الـPC يتفوق على أي جهاز صدر حتى الآن وحتى أجهزة الجيل القادم الذين يتشدقون بها تقدم جرافكس مشابه أو أقل قليلا للصور التي تفضلت ووضعتها.

وعلى العموم شكلها بتكون مثل لعبة Fable على الـXBOX ولكن بطريقة أفضل وأحلى

مع إني لا أحب الـRPG ولكني أعتقد أنني من الممكن أن ألعبها

~ SoKo ~
20-02-2005, 02:39 PM
الجرافيكس = :shock22: :shock22: :shock22: وااااو.

وشكرا على التقرير الرائع .... :biggthump :biggthump

تحياتي لك اخوي BlackJack .. :shakehand

A_Tiger101us
21-02-2005, 10:58 AM
تقرير رائع
لكن انا ما بحب الار بى جى فردى
ما فى احسن من الجماعى فى العاب الار بى جى
المهم
مشكور اخى على الخبر

metallica911
21-02-2005, 12:42 PM
woooooow والله كانه حقيقي

تسلم على الشرح الحلو ماقصرت :)

وانا حانتظر اللعبة بفارغ الصبر :biggthump

metallica911
21-02-2005, 12:44 PM
شوفوا الفيديوا لا يفوتكم http://www.bethsoft.com/downloads/video/ceremony1_hi.avi

BlackJack
21-02-2005, 05:27 PM
بصراحة الجرافكس فعلا غير طبيعي وهذا يثبت بأن الـPC يتفوق على أي جهاز صدر حتى الآن وحتى أجهزة الجيل القادم الذين يتشدقون بها تقدم جرافكس مشابه أو أقل قليلا للصور التي تفضلت ووضعتها
اذا احد قالك الكلام هذا بكل بساطه لاتحرق دمك وتخش معه في نقاش , لانهم بكل اختصار مايعرفون عن ايش جالسين يتكلمون :D

هذا شي اكيد , وصراحه استغربت من قرارهم بجعل اللعبه فرديه , لكن اذا تبي رائي والله احيانا اتمناء في لعبه WoW مايكون احد موجود بالسيرفر , لكن لا تستعجل انا متأكد من انه راح يكون هناك Mod للعب الجماعي

woooooow والله كانه حقيقي
ليس قبل ان تعرف ان المصممين حاليا يريدون اضافه خاصيه جانبيه للكلام الحر مع ال NPC's لتزيد من واقعيه اللعبه وقربها من الحقيقة :biggthump

فيه خطا مطبعي بالموضوع وهو ان اللعبه لها 3 سنوات تحت التطوير وليست سنتين

شكرا لكم على المرور وانشالله اعجبكم التقرير

ZiDaNe 5
21-02-2005, 06:00 PM
تغير حال العاب الRPG بعد صدور Elder Scrolls 3: Morrowind الحائزة على جائزة افضل لعبه العام وبنظامها المتميز عن بقية العاب الاRPG جعل عشاق هذه اللعبه يكملون بناء اللعبه Elder Scrolls 3: Morrowind هي و FABLE افضل لعببتين Rpg لدي

لكن لا تستعجل انا متأكد من انه راح يكون هناك Mod للعب الجماعي

انا الصراحه اتمنى ان يصيدر طور اللعب الجماعي لهذه الأسطوره

مشكور BlackJack على الموضوع المفيد الصراحه

RAUL 7
21-02-2005, 07:25 PM
موروويند كانت جدا ممتازة ، و أحلى شي الـ Freedom لي فيها .. لكن في شي ما عجبني .. الـ combat !! كان شوي صعب و مافيه Targeting :33:

و الجرافيكس :wow:

:)

Flanteus
21-02-2005, 08:04 PM
:wow: لااااااااا غير معقول .. البتاتا :wow: !!!!

لعبة آربيجية من نوع F.R.E.E في البي سي:wow: !!!!!!!!!!!!!!

ونا مدري :أفكر: !!

شباب لازم توضحوا ايش نوع هذي اللعبة لأنها اذا كانت مثل فيبيل أو شينمو فهذه ألعاب يطلق عليها نوع فري :)

أما اذا كانت اللعبة عن طريق الأوامر وفيها عدة شخصيات للعب بهم وما إلى ذلك فهذه تصنف تحت مسمى آربي جي الكلاسيكية :)

ووار كرفت لها صنف خاص تحت اسم آربي جي استراتيجي وعالم وار كرفت يصنف تحت مسمى MMORPG وبقية ألعاب المغامرة الاون لانية مثل فف11 EQ/ LA /Kalonline :)

وهناك صنف آخر شبيه بهم من ناحية الاسلوب والحوار مثل ديابلو وهي آربي جي أيضا ولكن لا اعرف بالضبط من اي نوع :biggrin:

فهذه اللعبة تصنف تحت أي نوع ؟؟؟
هذا أولا ..

ثانيا هل من الممكن ان تعرفونا بالأجزاء القديمة بشكل موجز :biggrin: ؟

ثالثا الجهاز مو برسومه بل بألعابه :09:

رابعا متى تصدر هذه اللعبة :) ؟

خامسا كيف حالكم ؟ :D

سادسا سلام ;)

BlackJack
21-02-2005, 08:45 PM
السلام عليكم
مرحبا اخي Flantus لي فتره ماشفتك

شباب لازم توضحوا ايش نوع هذي اللعبة لأنها اذا كانت مثل فيبيل أو شينمو فهذه ألعاب يطلق عليها نوع فري

فررررررري لابعد درجه ومافيه لعبه فري اكثر منها
ممكن تنظم للكلان او الguild الي تبغاه وتسوي المهمات الخاصه فيه ( اثناء اللعبه )
ممكن تنظم لاي مجموعه او دوله تبغاها (في بدايه اللعبه)
ممكن تسوي مهمات وممكن تتجنبها
ممكن (( تصمم مهمات خاصه فيك)) وتضيفها للعبه

ثانيا هل من الممكن ان تعرفونا بالأجزاء القديمة بشكل موجز
لا موب ممكن :D

ثالثا الجهاز مو برسومه بل بألعابه

وقطع الهاردوير الي فيه :)

رابعا متى تصدر هذه اللعبة
في اخر عام 2005
خامسا كيف حالكم ؟
طيب يوم شفتك

تحياتي

Flanteus
21-02-2005, 09:27 PM
السلام عليكم
مرحبا اخي Flantus لي فتره ماشفتك

:08: مشغول بالدراسة + ابحث عن كرت شاشة قوي ورخيص+ ابغى اشبك الدي اس ال + احمل ألعاب MMORPG مجانية + لقيت اثنين غير كال :D + ماعندي فلوس :17:

هذا بكل بساطة سبب اختفائي :( ...

فررررررري لابعد درجه ومافيه لعبه فري اكثر منها
ممكن تنظم للكلان او الguild الي تبغاه وتسوي المهمات الخاصه فيه ( اثناء اللعبه )
ممكن تنظم لاي مجموعه او دوله تبغاها (في بدايه اللعبه)
ممكن تسوي مهمات وممكن تتجنبها
ممكن (( تصمم مهمات خاصه فيك)) وتضيفها للعبه

لأ دنا مش مسدأ عنيا :wow:
ماهذه اللعبة ؟؟ الغريبة العجيبة المذهلة الخارقة :wow: ؟؟

صراحة اول مرة تمر علي لعبة بهذا الأسلوب الفريد من نوعه :bigeyes:
يعني فري بشكل جنوني واوف لاين وممكن تكون اونلاين اضافة الى انها تحوي ايدتور في تصميم المهمات:wow: !!!!!!!!

عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة :wow:

....
....
....
....
....
.... <------ اغمى عليه الولد :biggrin:

لا فعلا اللعبة شدتني لأني كنت افكر منذ زمن بمثل هذا النوع من الألعاب وللأسف كان موجود وانا ما أدري :08:

لا موب ممكن

الدستور رقم ب1438 قضايا سياسة عدم تخريب الموضوع ... :أفكر:

اها فهمت :D

وقطع الهاردوير الي فيه

مو انت اللي نصحت المراقب في عدم دخول اي نقاش مع عشاق الكونسل :D
فيا ريت تسكت لأني اذا تكلمت ما راح اسكت :09:

في اخر عام 2005

سلم لي على عبد الكريم احمد :)
2005 :17: !!!

طيب يوم شفتك
:08: ...

نشوفك اخي على الماسنجر :biggthump

سلام :)

A_Tiger101us
22-02-2005, 12:45 PM
هذا شي اكيد , وصراحه استغربت من قرارهم بجعل اللعبه فرديه , لكن اذا تبي رائي والله احيانا اتمناء في لعبه WoW مايكون احد موجود بالسيرفر , لكن لا تستعجل انا متأكد من انه راح يكون هناك Mod للعب الجماعي

انشاء الله يخلوها اونلاين

و بالنسبه لواو
انا ببحث عنها
كبعا مش هلاقيها فى مصر
و عندى ناس قارايبى فى الرياض ممكن اطلب منهم اللعبه
لكن ممكن عناوين المحلات هناك لو حد يعرف
اريد النسخه الاوروبيه
هل هى موجوده فى محلات الرياض
و بعتذر على السؤال هنا
لكنى فتحت موضوع خاص بالاسئله و لكنه انغلق ما بعرف ليش
و شكرا:biggthump

A_Tiger101us
22-02-2005, 12:51 PM
:08: مشغول بالدراسة + ابحث عن كرت شاشة قوي ورخيص+ ابغى اشبك الدي اس ال + احمل ألعاب MMORPG مجانية + لقيت اثنين غير كال :D + ماعندي فلوس :17:

هذا بكل بساطة سبب اختفائي :( ...

طيب انا كمان عندى دراسه و ببحث عن كارت شاشه قوى و رخيص و ابغى اشبك الدى اس ال و احمل العاب mmorpg مجانيه و لقيت واحده غير كال و ماعندى فلوس
تشابه غير طبيعى
المهم
كيف حالك
المهم ( الاولانى )
مين دول اللعبتين اللى ببلاش غير كال
هاتلى موقعهم
و هذا امر:vereymad:
:biggthump
-------
المهم ( الثانى )
لو بتترك كال للابد انا جاهز لاخذ ادواتك و دروعك فى اى وقت
:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump
^
^
^
^
شحات و حرامى و متسول
------
المهم ( الثالث )
بانتظار الرد على احر من المرح <<< جديده هذه :33:

JoOoKeR
22-02-2005, 12:53 PM
من جد رسوم اللعبة جبارة وصراحة ما شفت رسم زي كذا من قبل

واحنا بأنتظار اللعبة خلنا أول شي نحلل wow بعدين نحول :)