المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرب سقط وتحطم -قصة حقيقة -..........................................................

iori the king
04-09-2001, 02:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
هذة قصة حصلت قبل اسابيع قلائل عندنا في منطقة اربد التي يكثر فيها العاملين الصينيين في المصانع الاسرائلية في الاردن في منطقة الرمثا
يقول صديق لي يعمل في ذالك المصنع
كنا دائم نرى الصينيين يتجمعون في مكان واحد كل صباح وفي اوقات الفراغ واحببت ان ارى على ماذا يتجمعون فتسللت بينهم وريت الهم وهو تمثال ضغير الحجم لا يزيد عن 30 سم وكانو الصينيين يقدمون لة كل يوم الطعام والشراب والزينة ويتباركون بة ويهللون لة من دون الله عز وجل
فاخبرت احدالشجعان الذين اعرفهم فتسلل الى ذالك المكان خلسة واسقط ذالك التمثال وحصمة وهرب
وفي اليوم التالي جاؤو الصينيين يتباركون بة كما جرت العادة لكن راو ان ربهم قد تحطم فاخذو بيكونة وخذت االصينيات يضرخت لقد وقع ربنا وتحطم فاخذة الصينيين الى احد النحاتين الذين يعملون على اصلاح التماثيل بالجبص اخذة لكي يصلح لهم ذالك الرب الذي تحطم- انضرو يا اخوة الاسلام يعبدون رب لا قدرة لة على انقاذ نفسة من السقوط --لو كان رب يعبد لانقذ نفسة من السقوط ولكان نفعم في دنياهم واخرتهم <سبحان من امرة بين الكاف والنون سبحان الله>
المهم تعطل المصنع عن العمل لمدة 6 ايام وارد الصينيين الانتقام من الفاعل فلما عرفو الفاعل شكو للشرطة والمخابرات لكن الفاعل كان ذا نفوذ قوي جدا اذ ان اقل واحد من عائلتهم ضابط في الشرطة
المهم دخل السجن لمدة يوم واحد ولما خرج قال لا اريد الخروج لان الشرطة قامة بتدليلة في السجن اذ يقول انة كان ياكل الدجاج المشوي واللحم والفواكة وكانة في فندق 5 نجوم
اريتم يا اخوة الاسلام ما اغباة من شعب الم يفكرو لماذا لم ينقذ الرب نفسة من السقوط ولماذا لم ينتقم من ذالك الذي حطمة ؟
سبحان الله
انشاء الله تكونو قد فهمتم القصة
اخوكم في الله ايوري اذ كنج

asf4ever
04-09-2001, 02:33 PM
مشكور أخوي:)

iori the king
04-09-2001, 02:39 PM
الشكر لله اخي الفاضل asf4ever

النايم
04-09-2001, 02:42 PM
اللهم لك الحمد والشكر على نعمة العقل
ومشكور اخوي على هذي القصة

iori the king
04-09-2001, 02:46 PM
الشكر لله اخي الفاضل النايم
الحمد لله على نعمة الاسلام وكفا بالاسلام نعمة

the_lion_heart
04-09-2001, 02:46 PM
سبحان الله مشكور ياأخي أنت والله ذكرتني بقصة شبيهة لها حدثت في زمن الرسول صلى الله عليه و سلم
الله يثبتنا على دينه القويم و جزاك الله خير

iori the king
04-09-2001, 02:50 PM
امين يا رب العاللمين يا الله
واياكم اخي الفاضل the_lion_heart

MEL C
04-09-2001, 03:18 PM
مشكور يالأخو

انا حسبتك تقول الراب (نوع من الأغاني) فرحت ودخلت

بس كله واحد انا استفدت استفدت

المهم الف شكر وترى قصصك جميله جدا

iori the king