المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة إذا كنت لا تملك Shadow Of Rome فادخل هنا قبل ترتكب أكبر خطأ في حياتك؟

PaPEr Cut
24-02-2005, 10:13 PM
http://www.n-ghost.com/ib/ib/uploading/shadowofrome_prelimbox.jpg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف حالكم؟ إن شاء الله طيبين .. :p

قبل أسبوع بالضبط أشتريت لعبة كابكوم Shadow Of Rome وكان التردد ملتف حول عقلي تماماً ، لأن الإسم والغلاف صراحة لا يحمس للعبة بتاتاً ، المهم أعتقد الكثير منكم لم يقتني اللعبة حتى هذه اللحظة ، وأنا أقوله أنه أرتكب أكبر و أفظع خطأ في حياته ، نعم هذا صحيح فمن منا يستطيع أن يفوت لعبة مثل شادو أوف روم .. "أســـطورة كــابكوم القـادمة!" :33:

راح أعطيكم أنطباعاتي حول اللعبة وأعتذر عن التأخر لكن غرضي من الموضوع هو تصحيح نظرة بعض الأعضاء لهذه اللعبة ..

- اللعبة تعتمد في اللعب بشخصيتين الأول هو الجندي Agreepa أجربا والفتى Octavenius أكتفيوس ، والقصة تبدأ عندما تشاهد في عرض البداية مقتل القيصر يليوس من شخص غير معروف ليتم إتهام الجندي المسكين والد الجندي أجربا (هو وأبوه جنود) ، ملاحظة : أكتفيوس يكون إبن عم القتيل يليوس .. ولن أكمل القصة لتكملها بنفسك! :09: ..

- أجربا يعتمد في لعبه على القتال والسباقات أما أكتفيوس وهو الأروع لأنك ستعتمد على التجسس والتسلل الممتع! ، وسأعود لهذه الناحية لأخبركم بتفاصيل أكبر عن طريقة اللعب ..

- الجرافيكس جيد جداً وهو مناسب جداً للعبة مثل شادو أوف روم ، يعني لن يأثر على اللعبة لأنك لن تشتكي من هذه الناحية ..

- الأصوات أيضاً مناسبة جداً وتضفي خلفية رائعة أثناء اللعب ، وستتأثر كثيراً بأصوات تقطيع أيادي الأعداء الواقعية ، ورقابهم !! :shock22: ..

- نعود لطريقة اللعب وسأتحدث أولاً عن الشخصية القتالية "أجربا" ، تستطيع فعل أي شئ يخطر على بالك لتقضي على الذي يقف أمامك بكل عنف ودموية لدرجة أنك ستشاهد أحد أعضائه تحت قدميك وترى المسكين المقطوع يقوم بحركات ستقتلك من الضحك! ، تستطيع قطع رأسه بضربة واحدة ، أو محاربته بالسيف أو الفأس أو الرمح ، وإذا كنت لا تريد المواجهة وجهاً لوجهاً فما عليك غير الوقوف في مكان مناسب والضغط على المثلث لتلقي بها على رأسه سواء كان السلاح سيفاً أو فأساً أو برميلاً وحتى صخــراً!!! ، المهم أنه سيسقط ميتاً بدون أي نقاش ، ، وإذا أسقطك أرضاً لا تحاول الهرب وأقذف بالتراب على عينه مباشرة ، كما يمكنك الإحتماء بالدروع ، وأخيراً فلا تنسى أن أجربا يمكنه صعود السلالم والتسلق طبعاً ;) ..

- الفتى الأشقر أكتفيوس ، لا تفكر في القتال أبداً لأن أكتفيوس لا يجيد هذا ولكنه بارع في التسلل ، يمكنك الإختباء داخل الجرات وخلف الجدران وتسلق الصناديق والنوافذ كما يمكنك إغماء الحراس بضربهم على رؤوسهم من الخلف باستخدام الجرات الصغيرة وخنقهم بالحبال ، وبعدها ستستطيع إقتناء ملابسهم أو حملهم أو حتى إفاقتهم! وبعض المهمات توجب عليك إغمائهم لأخذ المفاتيح أو ماشابه ، وإذا كان هذا الأمر صعباً عليك فما عليك غير التصفير للفت انتباههم وانقض عليهم من الخلف ، أليست رائعة؟؟ :biggthump
لكنك أثناء التنكر فلا تعتقد أن الحراس سيكونوا بهذا الغباء لأنهم إذا شكوا بك أو سيتجوبوك ويسألوك بعض الأسئلة وبثقافتك سترد عليهم! :31:
أيضاً يمكنك أخذ الفئران وغيره ورميها على الناس أو النساء تحديداً أهه لتراهم يقفزوا من الهلع؟؟ .. لم ننتهي بعد ، تستطيع وضع قشور الفواكه على الأراض لكي يسقطوا على الأرض أو قذف الفاكهة نفسها عليهم! :biggrin:

في الأخير أحب أنوه أن اللعبة عنيفة جداً ودموية ولكنها رائعة .. رائعة .. رائعة!

يعني بصراحة لعبة أسطورية جديدة تدخل عالم التسلل والأكشن من أوسع أبوابه ، اشترها الأن وعلى مسؤوليتي! :bigeyes:

وأرجــو من مجربي اللعبة إبــداء رأيهم لكي يستفيـــد الجميــع ..

أتمنى أني أكون وفقت في كتابتي للتقرير وأتمنى أني أكون أفدتكم .. سلامي للكل.

THE ROCK IS THE BEST EVER
24-02-2005, 10:47 PM
والله يأخوي اسم الموضوع خطير جدا

وانا من مجربي اللعبة Shadow Of Rome

واللعبة خطيرة الى ابعد الحدود

لدرجة اني شريتها ومعه العاب ثانية بس ما العب الى هي وموصل الى الشابتر الثالث

وخصوصا انه تجمع بين الاكشن و التجسس

وانا افضل شخصية الفتى الاشقر Octavenius علية ذكاء مو في احد

وانصح جميع الاعضاء منتدى البلاشتيشن ان يشتروا اللعبة وعلى مسؤوليتي ايضا ولا تندموا

والله لو اقعد اتكلم من الحين الى بكرة عن رهابة هاذي اللعبة ما نخلص

بس تكتفي بهذا القدر

واشكرك اخوي جدا على الموضوع لانه جاء في وقته لكي ينتبهوا الاعضاء الى هاذي اللعبة الخطيرة

The Last Fantasy
25-02-2005, 01:17 AM
مشكور على البري فيو الحلو والبسيط ..

والله كنت شايل فكرتها ... لكن إذا كان ترك اللعبة أفظع خطا ... لازم أشتريها :09:

مشكور أخوي ^^

:ciao: .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم. :ciao:

T.Hawk
25-02-2005, 07:28 AM
الله يعطيك العافية أخوي PaPEr Cut على ها الموضوع الحلو ...
و بصراحة يا شباب من أكثر الألعاب إلي خلتني ما أغير الشريط:joyman:ليييييييييين ختمته ...
يعني بصراحة أسلوب اللعب حلو تسلل:creep:على عنف:viking:ودموية:swordfighوشخصيتين في اللعبة تلعب فيهم ...
والله أبدعت CAPCOM :fing02:في الشريط حتى يعني ما فيه خيال :wizard: ولا قصة معقدة ما تخش العقل :hmmmm2:زي بعض الألعاب ما ودي أقولها :tapedshutعشان في ناس متعصبين لها :zx11pisse... كل اللعبة واقعية ورهييييييييييييييييبة:banana:...
الـــزبـــــــــــــــــــــدة يا شباب لا تفوتوووووووووووون الشرييييييييط ترى يفوتك نص عمرك ...

بس على فكرة بيعقدكم السيف الخشبي:hmmmm:؟؟؟ إذا لعبت في اللعبة تعرف وش قصدي:ridinghor...
بااااااااااااااااااي:ciao:.

~ SoKo ~
25-02-2005, 08:19 AM
كــــــــــــــــلامكم شجعني :congrats:

انشاالله بحاول اشتريها بأسرع وقت .. :vroam:

مــــشكور اخوي PaPEr Cut على الموضوع ............ وانته :biggthump

Dark Watch
25-02-2005, 08:26 AM
ههههههههه بجربها

Tomb raider
25-02-2005, 09:46 AM
أه.....:sour:

اللعبة تعتمد في اللعب بشخصيتين الأول هو الجندي Agreepa أجربا والفتى Octavenius أكتفيوس ، والقصة تبدأ عندما تشاهد في عرض البداية مقتل القيصر يليوس من شخص غير معروف ليتم إتهام الجندي المسكين والد الجندي أجربا (هو وأبوه جنود) ، ملاحظة : أكتفيوس يكون إبن عم القتيل يليوس .. ولن أكمل القصة لتكملها بنفسك! :09: ..
تصدق توني ادري ان لعبة شادو اوف روم موجوده في كتاب القصه عندنا اول ما قرات اوكتافيوس ويوليوس قيصر على طول تذكرت وعلى فكره اعرف من القاتل :tongue2: أقول ولا لاع ؟

أكيد بتتفاجأون :laughing:

انا ان شاء الله بشتريها بس علشان القصه وعلشان الاجواء تذكرني بأيام تومب ريدر :biggrin:

شمكور بيبر كت ^^

JAK
25-02-2005, 01:18 PM
والله حمستني اني اشتريها اخوي بيبر كت خصوصا اني امس شفت عرض للعبه و عجبني كثير تذكرني بسلسلة اونيموشا .. بس ياريت لو تعطينا تقييمك للعبه من 10 :biggthump

gran
25-02-2005, 05:35 PM
العضو فاينال كلمني عليها وقال لي لعبه رائعه

شكرا على تذكيري بها وراح اشتريها في اسرع وقت ممكن

بس انشاء الله اتكون طويله :أفكر:

Tomb raider
25-02-2005, 05:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
على فكره القصه اللي عندي هي في احد دورس القصه في اللغه العربيه
وعنوان الدرس....(يوليوس قيصر)
وذي بداية القصه يتكلمون عن مقتل يوليوس , وعلى فكره القصه من تأليف شكس بير ^^

The Black Ninja
26-02-2005, 10:37 AM
السلام عليكم

هذي اللعبة عجيبة الصراحة و انصح الجميع بشرائها و انا قربت انهيها

اشتروها و على مسؤوليتي

سلام

الجارح المميت
26-02-2005, 12:22 PM
مشكور على الموضوع
سئحاول اشتريه

:)

Night Road
26-02-2005, 08:39 PM
والله شكلها احلى من متل جير :D ، شايفكم كلكم متحمسين وخاشه مزاجكم :) .,.

ان شاء الله بشريها .,.

.,.

Squall 9
26-02-2005, 08:54 PM
انا طبعي إني أحكم من الغلاف -_-" وطبعي خذلني :08: يامانصحوني ناس في اللعبه وانا اسخر من ذوقهم لووول وانت ال3 يلي ينصحني وميه بالميه بكره بشتريها مشكور يا قلبي

Soliden
26-02-2005, 10:47 PM
أتفق معك حول مدى تميز اللعبة :biggthump.. لكن اسمع هذه القصة: تقريبا أنا في الربع الأخير منها.. و بينما كنت متكي على الفراش.. أشاهد عرض أكتوفيونس يتسلسل.. و إذا بالمشهد يعلّق.!! يا ناس حرام عليكم إش سار..!! حدثت العقل الباطني: يبدو أنه مجرد خطأ بسيط, لا مشكلة سأعيد المرحلة.. نفس الشئ -_-.. شادو أوف روم.. إذهب الجحيم! و هلما يا ديفل ماي كراي 3 ^_^.. و نسخة أخرى منك يا ظل روما ستأتي ..

لدي تعليق حول الجنود.. (طبعا لن أقارنهم بـ ميتل جير) تجدهم يتجولون في المكان و كل 5 ثوان يتثائب أحدهم.. لماذا؟ شكل النوم كااابس :D..
أما الموسيقى.. شئ يخلي الراي جاي :biggthump
من أحب تومب رايدر (التسلق, الحبي, و غيره من الحركات) سيعجبه بالفعل اللعب بـ أكتوفيونس.. (لست من محبي تومب, و لكن اللعب به أعجبني!)

و شكرا لك أخي الجاسوس أو Paper Cut على هذه المراجعة المفيدة ^_^..

السلام عليكم..

THE Kojima
01-03-2005, 02:20 PM
لأن الإسم والغلاف صراحة لا يحمس للعبة بتاتاً

صح...لكن بعد كلامك و كلام الشباب......سأشتريها

PaPEr Cut
01-03-2005, 08:16 PM
ســلام ، معليش تأخرت بالرد بس ايش نسوي ، مشكلة المنتدى تمسح ردي مرتين وهالمرة هي الثالثة الي اكتب الرد من جديد !! :17:

الإخوان THE ROCK IS THE BEST EVER & T.Hawk & The Black Ninja & soliden .. بس أنتوا الي اشتريتوها !! والله كويس إني حطيت الموضوع ولا معظم الأعضاء في عالم تــــــاني !! .. شكراً لكم على مشاركتي في الرأي والحمدلله ماحد خالفني إلا سوليدن وبطريقة خفيفة يعني ماراح تأثر في اللعبة مرة :09: ..

THE ROCK IS THE BEST EVE : يالله عقبال التختيمة إن شاء الله :) ..

The Last Fantasy : لا تنسى تتذكرني لما تشتريها اهه :أفكر: ..

T.Hawk : إيـــش هو السيف الخشبي ؟؟؟ :31:

(((SuIkOdEn))) : لا تفوتها .. وأنــت :biggthump :biggthump

النــورس الحــزين : ياعيني عالاختصار أههه ..

Tomb raider : <<<< يبغى يورينا أنه مثقف .. ولي يسلمك تومب لا تقول أي شي من القصة ، كفاية لارا كروفت الي ماكلة عقلك :boggled: .. وشكراً عالمعلومات

JAK7 : تفضل عزيزي التقييمات وبدون مبالغات..
الجرافيكس : 8.5
طريقة اللعب : 9.5
الأصوات 8
عمر اللعبة : 9
كيف تحسب التوتـــال :33: ؟؟ ..

gran : هي مو طويلة بذاك القد .. بس إذا عجبتك وكنت طفشان عيدها من جديد :p !! ..

The Black Ninja : كويــس .. شاركني في المسؤولية ..

ابو مسفر : عفواً حبيبي ..

SniperZ : هي تخش المزاج .. بس مو مثل ميتل غيـــر :31: !!!!!!!

سكوال 9 : في احد يحكم من الغــلاف ، الله يعينك على باقي الألعاب :31: ..

soliden : حبيبي سوليدن .. لازم تعرف أنه في أيام الرومان ماكان فيه نسكافه وقهوة تركية ، يعني أعذرهم وكويس أنهم صاحيين طوال هالساعات :bigeyes: .. وصراحة أسعدتني كثيراً بمناداتي بإسمي القديم :biggrin: ..

calgary_dude : إشتريها ونحنا بإنتظار رأيـــك ..

شكراً للجميع على مرورهم ومشاركتهم بالموضوع ، وإلى لقاء آخــر إن شـاء الله.

الهروب العظيم
01-03-2005, 08:56 PM
أول رأي معارض :D

اللعبة حلوة ومن النواع الي لا لعبتها ما تقدر تفكها بس لو فكيتها ما بتشتهي تلعبها
أحد فاهم شئ :D

يعني في التجسس لو قارناها بأساطير التجسس أديها صفر على الشمال
ما عندك غير خلي واحد يغمى عليه وخذ لبسه والحق ورا واحد ثاني
الشئ الوحيد الي يجذب الإنسان لإكمال اللعبة هو القصة تحس انك تشاهد فلم سينمائي
فما تمل وتبغى تكمل عشان تشوف وش بيصير يعني بكل بساطة اللعبة ليست
قوية جدا بس تنفع للعب لو ما كان عندك لعبة غيرها :)

عموما هذا رأيي الشخصي ومشكور أخوي PaPEr Cut ونريد أن نرى المزيد والمزيد
من إبداعك اللامتناهي :)

Dark Zero
21-03-2005, 10:21 AM
Dude the game has blood, gore & merciless killing HOW COULD NO-ONE NOT WANT TO BUY IT!?

PaPEr Cut
23-03-2005, 02:16 PM
الهروب العظيم : آفــــا هذي آخرتـــها .. يالله الرأي لا يفسد للود قضيـة .. شكراً على المشاركة

Dark Zero : thanx for the forward .. dude

aSHLeY CoLe
05-06-2005, 06:13 AM
فعلا لعبة ممتازة

و أحداثها تشبه نوعا ما فلم Gladiator

ريفالـــ10ـــدو
07-06-2005, 01:40 PM
مشكور PaPEr Cut على نصحنا بهاي اللعبة وانا اشتريتها لكن صادفتني مشكلة مع أكتفيوس اني مافهمة المطلوب مني في بداية اللعبة تمية ادور وما خليت حد الى سألتة في ثلاث اماكن مختلفة , وخذية 6 اشياء من الارض وما اعرف ايش هي يمكن تكون فلوس وعرفة كيف اصفر وبدل شكلي وكل ماخذ فار بعد ما اطلع من المكان ما يكون وياي (ارجو المساعدة من الاعضاء ) شو المطلوب مني تنفذية لانة هذاك الشيبة واقف ماسعدني مثل ما قال هو وطبعا انا مافهم انجليزي لما هناك

mhhbar
13-06-2005, 09:58 PM
مشكور أخوي PaPEr Cut أنا أشتريت اللعبه وما قدرت أفكها إلى بعدما ختمتها:biggthump

أخوي ريفالـــ10ـــدو أنا مو متأكد لا كن أتوقع أنك تروح لسنتس هاوس وتلقى بدي قارد هناك تكلمه وتحاول تسغله بالكلام علشان يبعد عن الباب وتدخل (مو متأكد:33: )
..........................:ciao:

القرصان بودي
13-06-2005, 11:25 PM
والله كلامكم حمسني للعبة

لابكرة شاريها إنشاء الله

:biggthump

italy100%
17-06-2005, 10:11 AM
انا خلصت الامتحانات ( مومصدق )

انشالله اشتريها اليوم
ويعطيك الف عافيه

Yamato
19-06-2005, 07:09 AM
اللعبة رائعة فعلا رغم اني ما لعبتها الا شوية..
قعدت اطالعها مع صاحبي واللي خون فيني وخلصها بروحه من دوني... :blackeye:

احلى شي لما تحصل احد الاسلحة الكبيرة.. عاد قطع في الخلق يمين يسار...

وشكرا لك على ذكرها للشباب هنا.. فهي ما تتفوت فعلا..