المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العاب القيم كيوب المنسوخة تشتغل 100 %

ANIME_DARK
25-02-2005, 09:22 PM
انتو تدرون ان في السعودية وصل منسوخ العابgame cube لكن حسب علمي ان العابه ماتشتغل 100 % والسبب ان اشرطة الكيم كيوب صغيره و الشركة المصنعه لشيب حق الكوبي تقول انه قريباَ سوف تحل هذه المشكله ؟؟؟؟

وبصراحه احد اصدقائي راح لمحل قيم نيشن بالرياض وركب القطعة حقة الكوبي بس الشي الغريب ان اشرطة الكوبي حقتهم حجمها كبير يعني زي اشرطة البلايستشن 2 و الاكس بوكس والالعاب مافيه اي مشاكل حتى التحميل نفس المده واي استفسار انا حاظر:bigeyes:

IRON
25-02-2005, 09:28 PM
مشكووووووووور اخوي على المعومات :biggthump

meshal321
25-02-2005, 10:01 PM
انزين بغينا نعرف سعر التطويره وجم سعر الالعاب التقليد

ANIME_DARK
27-02-2005, 10:37 PM
سعر الشريط 30 ريال و سعر القطعه حقة الكوبي 400 ريال

عبودي
28-02-2005, 11:32 AM
بس أنا سمعت أنا تشتغل 100%
من جيم ماستر

wario2002
28-02-2005, 12:23 PM
اقول اسمع انتوياه ،، كل يوم جاينا واحد وينصب على كيفه ،، كل يوم موضوع ولا موضعين عن الكوبي حق الكيوب وكلها نصب في نصب

انا رايح محل جيم نيشن ومجربين قطعة الكوبي انا وصاحب المحل ،، والشريط تطلع فيه مشاكل ،، مثلا مافي صوت ،، العروض تقطع ،، وبلاوي الله لايوريكم

بس انا سمعت انهم بيحلون هالمشكله والله مادري عنهم :أفكر:

عالعموم انا انتظر اتصال من المحل عشان يضمن لي ان القطعه تشتغل 100%

Pr.Game
28-02-2005, 02:47 PM
خذ أصلي ومشي حالك .. :31: إلين ما تنفرج الأزمة :31: ...

][-][Mr.ZeNoN][-][
01-03-2005, 12:23 AM
أشرطة الكوبي جيم كيوب بحجم اشرطة البلايستيشن 2 بالله كيف يركب يالحبيب؟؟؟؟؟؟؟؟

ولو الكلام صحيح والقطعة تشتغل 100% ماني مركب القطعة ولو بريال لانني أولا لست متابعا للألعاب كثيرا وثانيا بإستطاعتي شراء الأصلي دائما وشهريا أشتري شريط أصلي وطازة وثالثا السبب إن كل المحلات نصابة وتلعب بالأجهزة أثناء تركيبها للقطعة وقد حصل هذا الشي معي ومع البلايستيشن 2 كان شغال زي الحديد إلى أن ركبت القطعة وبدأت تظهر المشاكل بالجهاز خصوصا الراس والعدسة وراعي الصيانة النصاب فكه عشرين ألف مرة!! وهذه ليست المرة الأولى اللتي تحدث فيها معي ومع محل الألعاب إللي كلهم نصابين ولعابين على أجهزة الناس حتى بالبيع..وأخوي الصغير مرة شرى لعبة أدفانس خربان وشافوه ولد صغير ضحكوا عليه وفوق كذا مارضوا يردوا الشريط فأنا تضاربت معهم وأنا رديت فلوس غصبن عليهم وهم ساكتين..

لهذا السبب أنا لاأشتري الألعاب إلا من محلات مشهورة ورسمية مثل الجيم ماستر..ألعاب طوكيو..وأنا شخصيا أخسر فلوس ولاأكسب النصابين بعد ماحدث معي بالبلايستيشن2..

هذه وجهة نظري وياليت من الأخوان تقبله وتقبل الواقع :أفكر:

تحياتي وشكرا لسعة الصدر..