المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة Best ADSL service in KSA for better Gaming ?

Riot
26-02-2005, 01:19 PM
السلام عليكم ...

انا والله زهقت من سعودي نت لي اسبوع الآن العب في سيرفر SaudiGS و SNG

والبنق رايح فيها 130 ومافوق والنت احيانا يفصل ومرات مايشبك , آخر شي

ارسلو لي رسالة قالوا فيها انه تم اضافة يومين إلى حسابي بسبب أعمال الصيانة والأعطال الى حالت دون دخولي الانترنت ... ههههههههه رجاجيل :D

المهم انا ماادري وش يقصدون ب أعمال صيانة يعني يحفرون ولا وش يسوون بالظبط؟

احس انها تصريفة

الزبده اريد مقدم خدمه ممتاز اعتمد عليه .. وخصوصا ً في مجال القيمز

يعني ياليت كل الشباب الى يلعبون في السيرفرات أن يدلوا بآرائهم عن مقدمي خدمة الدي اس ال..الى مشتركين عندهم وعن تجاربهم وكيف اللاق وكم البنق والسرعة ... الخ

عشان نستفيد كلنا ولا وشرايكم :أفكر:

سلامي الحار,,,,,,,,,,,,,,

metallica911
26-02-2005, 02:17 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ تراني مثلك سعودي نت رسلو لي رسالة على الجوال ( احلى معاه جوال ) المهم ولا كمان (فارس) المهم

قالولي في صيانة وكلام فاظي وذي الايام البينج الالعاب صار عالي عندي فاتبي نصيحتي awalnet روحله وانت مغمض عينك

Mr.WaSiM
26-02-2005, 02:22 PM
السلام عليكم

للأسف انا ما جربت الاون لاين للحين مع اني كنت العب نص الالعاب وما ادري انها تنلعب على الانترنت

وكمان كان السيريال تبع الللعبة يكون مهو اصلي

<< طلع عن الموضوع ..ههههههه

اخوي انا استخدم الدي اس ال 128 كيلو بايت ههههههه

يعني بلمرة تعبان

انصحك نصيحة

اوعا تقرب عليه

انصحك تستخدم دي اس ال 512 وما فوق

علشان تكون الالعاب معاك مية المية وتنزلها بالقرب وقت ..

مع تحيتي لك

metallica911
26-02-2005, 03:34 PM
وين وين 512 اما لو افي بس الاشتراك بس وينه وين سمعت 512 ابيه

بايــسُن
26-02-2005, 05:55 PM
والله مثلك ,,
سعودي نت , والله من كم يوم كان فيه لويج ---> تصغير lag
بس ذا اليومين يعني يجي ويروح ,,
اذا تبي شركه ممتازه ,, ســيــبـــيــريــا

Flanteus
26-02-2005, 09:07 PM
اخوي انا استخدم الدي اس ال 128 كيلو بايت ههههههه

يعني بلمرة تعبان

احمد ربك انه عندك شيء اسمه دي اس ال :أفكر:

وعلى فكرة لا تحط اللوم على السرعة شوف اعدادات المودم شمسوي فيها ...
انا بالدايل اب وماشي زي الحلاوة في الأون لاين :biggthump

يمكن يعلق مرات لكن ما يقطع الا اذا صارت حرب اهلية في اللعبة :08:

ونصيحة للأخوة اللي يلعبون MMORPG
اذا شفت اللعبة وقفت وقف معاها لا تقعد تسوي اوامر وافلام هندية كذا راح تضغط على الإتصال ومن ثم السيرفر وراح تنطرد احلى طردة :D
الا اذا كنت تملك اتصال متماسك ( مثلي حاليا واحمد ربي على ذلك - البطاقة اول نت )
اذا وقفت اللعبة اروح اسوي سحر العلاج على جميع افراد الفريق في البارتي واول ما ترجع اللعبة يشوفون اني سويت حركة علاجية من النوع All :icon6:

فاعتقد انه ولو كان دي اس ال 64 .... راح يمشي اللعب حلو لا بأس فيه على الأقل الإتصال ما ينقطع او ينشغل عليك ومافي فاتورة :biggrin:

افضل شركة حاليا هي اول نت بسبب العروض اللي تقدمها مع اشتراكاتها :)
http://www.awalnet.com/arabic/files/awal_dsl_price_list.asp
لكن انصحكم لا تاخذوا اشتراك سنة ... 6 اشهر كافي ووافي... لأنه ممكن الأسعار تقل فتتخيط بعدين :08:

بالتوفيق للجميع :)

سلانم ,,,:D

SanDan
26-02-2005, 09:32 PM
قبل لا تشترك حاول انك تزور احد زملاشك او معارفك او تخليه يسويلك الأمر ذا ويرسل لك مخرجاته.
في شاشة ال dos اكتب
tracert 212.118.136.4
لأختبار الشبكة بينك وبين السرفر اليعودي للألعاب مثلا.
كرر الأمر اكثر من مرة
وبعدين شوف كم البنق يطلع لك.

نفس الشب تقدر تسويه مع سيرفر اجتبي. بس استبدل ال IP

DEF_CODE_VOL
26-02-2005, 09:33 PM
السعوديه وصل فيها الDSL 512 شوفو الموقعhttp://www.sahara.com/index.asp?pg=2&CatID=1&TypeID=4 عارف أن """"" كل """"" الدول السرعه فيها 1024 وأغلبها السرعه 2000 وأمريكا وصل 4000 زياده لكن بداية المطر نقطه(بداية الغيث قطره)
نرجع لموضوعنا أفضل شركه اللي تلاقي ماعليها ضغط يعني سعودي نت خلاص راحت أيامها صارت زحمه شفلك شركه فاضيه مثلاً SPS

SkaveN
26-02-2005, 09:45 PM
يا ساتر ليش الاسعار غالية كذا؟

New Horizon
26-02-2005, 10:13 PM
في السعودية إلي ميجا ونص ولكن غالي جدا

على العموم أنا بشوف أي شركة في النت وأعتقد إن أخرص شركة هي سول SOL وما أعتقد إن عليها زحمة
وشكرا لأن هذا الموضوع أفادني كثيرا وخصوصا بأني سأشترك في الـDSL قريبا بإذن الله

dark code
27-02-2005, 01:04 AM
شباب سعودي نت كان عندهم مشكله و خاصة في المنطقة الشرقية
و الان عدلوها ( لاحظو سرعة الاتصال الان ممتازة )

و بعد ما انحلت عوضو المشتركين يومين مجاناً ولو انه المفروض اسبوع لاكن شيء احسن من لاشيء !

مالكم إلى سعودي نت
<------ يسوي دعاية الاخ

Butterfly
27-02-2005, 04:03 AM
السلام عليكم
انا عندي ISDN 64

وأنا شايفه كافي لكن بعض الاحيان يجيك المدلع يقولك لاجر لاجر

وشكرًا

NOBUNAGA
27-02-2005, 10:36 AM
سعودي نت لحد يقربها
اول شي كل دقيقة ويقطع (وبغيت اسألكم هل فيه اتصال اتركه لمدة ثاث او اربع ايام شغال بدون مايفصل ؟؟ وليتكم تدلوني عليه )

وثاني شي بسعودي نت عندهم مواقع يحجبونها غير الي تحجبها مدينة الملك عبد العزيز

H.e.a.T.e.R
27-02-2005, 11:23 AM
سعودي نت لحد يقربها
اول شي كل دقيقة ويقطع (وبغيت اسألكم هل فيه اتصال اتركه لمدة ثاث او اربع ايام شغال بدون مايفصل ؟؟ وليتكم تدلوني عليه )

سيبريا ما يقطع

يعني محترمة الشركة للتصفح واللعب

ارسلو لي رسالة قالوا فيها انه تم اضافة يومين إلى حسابي بسبب أعمال الصيانة والأعطال الى حالت دون دخولي الانترنت ... ههههههههه رجاجيل :D

المهم انا ماادري وش يقصدون ب أعمال صيانة يعني يحفرون ولا وش يسوون بالظبط؟

احس انها تصريفة

ههههههه
سيبيريا جلست اسبوع معهم مشاكل...لمن خلصوا مصلحين اسلاك البيت(!!) احسبوا لي الاشتراك من جديد ببلاش)!!(...مهب يومين !!

مرة جلس معي ساعة يكلمني من جواله الادمين حقهم...لمين قالي خلاص برسلك عامل بكرة.

خربت مودمهم الي بـ 800 ريال جابوا لي جديد مجانا وبدون قرقر(ازعاج) ما قالوا وش جاه ووش ماجاه !!

باختصار سيبيريا حلووة...وخدمة العملاء احلى واحلى............................,,,

metallica911
27-02-2005, 01:21 PM
سعودي نت لحد يقربها

وثاني شي بسعودي نت عندهم مواقع يحجبونها غير الي تحجبها مدينة الملك عبد العزيز

فيه والله صديقي تارك جهازه اسبوع كامل علشان عنده فاتورة في تيلفونه مايبي يفصل النت والاشتراك awal net

وانا تراني ماسوي دعاية تراني شفت ذا الشيء بعيني وبكيفك :)

BeaUnkill
27-02-2005, 01:46 PM
باختصار سيبيريا حلووة...وخدمة العملاء احلى واحلى............................,,,

من هالناحية انا معك وبقوة .. والله احلى خدمة عملاء مرت علي في حياتي خدمة عملاء سيبيريا .. ياخي تحس انهم يخدمونك عن طيب نفس والله !!

ومن كثر ما اقدر هالشركة , صرت اجمع بطايقهم !! ودي اخذ لها لقطة بعد ما افرشها على الارض واجيبها لكم !!!

وانا لو باشترك دي اس ال .. اكيد باخذ من عندهم :biggthump

الخفي المرعب
27-02-2005, 03:05 PM
مممممم

والله أول مرة أسمع عن سيبيريا.... http://smilies.sofrayt.com/1/l/reading.gif
شكلي راح اشترك معاهم لما يخلص اشتراكي....يعني الواحد يدور عن الأفضل والأفضل...
بس ياليت تقولوا كم أسعارهم ولو لهم موقع....

أنا حاليا مشترك مع شبكة نت ....
وصراحة مرتااااح جدا جدا جدا....تصفح سريع داون لود سريع....
اشتراكي 256 دي اس ال....
حتى مع الألعاب البنج من 80 الى 90 وأحيانا يوصل 100 في اس جي ان في جس اس يوصل 60
لكن لاج مافي أبدا أبدا أبدا....

alex
27-02-2005, 03:26 PM
انا عندي سعودي نت من سنتين تقريبا ... ما اشوف فيه اي مشاكل .. والبي سي شغال طول الشهر ما اطفيه ابد .. وما يفصل النت عندي زي ما تقولون ...

ترى مو شرط المشكله من الشركه .. فيه ناس عندهم مشاكل من خطوط البيت او الحي نفسه ...

العيب الوحيد في سعودي نت الدعم الفني .. يقولون تعبان .. ولو انه للحين ما عمري كلمتهم ابد ....

H.e.a.T.e.R
27-02-2005, 07:56 PM
ترى مو شرط المشكله من الشركه .. فيه ناس عندهم مشاكل من خطوط البيت او الحي نفسه ...

صحيح اذا تبي سرعتك تكون ثابتة ...خل السلك دايركت من المقسم الي بالحوش لمين المودم

Riot
28-02-2005, 08:04 AM
ماشاءلله وش هالتفاعل .. الله يبارك فيكم ويجوزكم أبكار ً لا عنوسا ً <--- لا يكثر بس

metallica911 : الواحد مع العروض مايقدر يصبر والله يبيلنا نشوف
مشكور عزيزي

الـــقـــوي :
اي والله صدقت بس المشكله ان حدنا 256 ولا فيه 512 :( .. واصلن اسعار الانترنت عندنا ماشاءلله ماشاءلله في متناول الجميع بالذات الدي اس ال
مشكور اخوي

بايسُــن : هلا والله بمشروب الطاقة ملاحظ في تحسن عن اول بواجد .اجل لويق ها .. طيب انا لااااااااق يا كبره
عاد تصدق انا جربت سايبيريا في الدايل اب والله انها فله :biggthump
مشكور خيو

Flanteus : مشكور ياغالي على النصائح الثمينة

SanDan : سويت الطريقه اكثر من مره, بس الأحظ ان البنق مهو ثابت . واحيانا النتائج ماتطلع لي بسرعه ..هل معنى هذا ان فيه لاق :bigeyes: ؟
ومشكور :)

DEF_CODE_VOL :
والله المفروض .. بس عاد وش تقول (نحن آخر من يعلم)
وصدقت في مسألة ان الشركه الى ماعليها ظغط هي الأفضل ... ولكن هل تعتقد ان المسأله بهذيك البساطه يعني زي خدمات الدايل اب مثلا ً؟
وشكرا لك

T h e - C o l l a t e r a l : مدري الصراحه .. انا مستغرب برظه :o
يعني نفتك من الفواتير تقسم ظهورنا الأشتراكات .. حاله ههههههه

Dr.AQAS_is_BACK : السعوديه إلى ميجا ونص صح .. بس هذا مو عندنا في الجامعات والقطاعات العامه وانا خوك .. حنا مالنا غير نتفه :17:
وبالتوفيق في اشتراكك عزيزي ..والله الله نبي نشوف خشتك في السيرفر السعودي

dark code : على قولك شي احسن من لاشي .. والحمد لله انهم صلحوها بس اخاف بكره ترجع نفس المشكله :jester:

Butterfly : بكره اذا العالم كلها اتصالها سريع وش بتسوي مع ISDN 64 اعتقد متسحيل تلعب في سيرفرات اجنبيه الله يعينك
بالنسبه لي لن أرضى بأقل من 256 ولكن هيهات وهيهات :(

NOBUNAGA : انا صراحه ماقد جربت اترك الجهاز شغال 3-4 ايام ورى بعضها :31:
بس احيانا انزل برامج والعاب وخلافه في الليل اثناء وقت النوم والصبح القاه مخلص
مع انه احيانا يخونني كما تفضلت والقاه قاطع الأتصال :vereymad:
بالنسبه للحجب مااعتقد ان فيه شركه تحجب وشركه لا :boggled: .. لأن كلها مصدرها مدينة الملك عبد العزيز
والله اعلم
شكلك مره متضايف من سعودي نت :biggrin:
الله يكون في العون .. شاكر مداخلتك

H.e.a.T.e.R : والله موقف شهم ورجولي الصراحه منهم عطوك مودم مجانا !!!!؟؟؟ بلا والله شكلك لعبت في حسبت ابو المودم ... بس يمكن يبون يرضونك بشتى الطرق كدعاية لهم :laughing:
شاكر مداخلتك .. وإن شاءلله ماتواجه مشاكل مستقبلا ً

وناسة : شكلهم يخدمونك بطيب خاطر لان مااشترك دي اس ال حتى الآن هههههههه امزح معك
بس يبدو من حديثك ان الشركه مممتازه :33: حتى بطايقهم والله شكلها حلوه وحركه ماالومك الصراحه
بالتوفيق ان شاءلله في اشتراك في عالم الدي اس ال .. والله الله لا تنسى الصور .وان تخبرنا بالخدمه لاحقا ً :) :biggthump

الخفي المرعب : طال عمرك هذه شركة حديثة العهد يعني يمكن مالها سنتين او ثلاثة
وبالنسبه لشبكة نت الراجحي اذكر ايام الدايل اب انواع الفضايح في البداية طبعا ً صارت دربكه وخنبقة
لكن من كلامك يبدو ان الوضع تغير 360 درجه ..
شكرا على مداخلتك

alex : البي سي شغال طول الشهر؟:06: ... مااقول إلا ماشاءلله ... الله يكون في عون ذا الجهاز المسيكين
بالنسبه لخطي والحمد لله من ناحيه مشاكل مافي.. ولكن احتمال يكون الظغط من الحي .. همممم والله أصبت في هذه

على طاري خدمة العملاء حدث ولا حرج يعني تاخذ لك دش ولا غفوه لمدته 15 ولربما تصنع لك شطيرة الشكشوكه حتى يردون عليك :vereymad: .. واحيانا يردون عليك بسرعه البرق :reporter:
شاكر تفاعلك

..

حسنا ً ثلاثه قالوا سايبيريا واثنين قالوا اول نت , واحد قال شف لك شركه فاضيه زي SPS ..وواحد يفكر يشترك عند SOL وواحد قال شبكه نت
همممم .. طيب وشرايكم في زاجل ؟ :33: هل في احد من الأعضاء هنا مشترك عندهم
بعدين على فكره انا ماني مركب سبلتر ؟ هل له علاقة مباشره باللاق ؟ هل فعلا ً ينقي الخط من الشوائب الذبذبيه المنذبه في ذا الخط ؟

الشي الثاني والنقطه الى تطرق لها الأخ (الخفي المرعب)
ماهي الأجراءات في حال اذا اردت ان اغير من شركة إلى أخرى , يعني هل يلزم تنازل ؟ تأسيس من جديد؟ وانتظار مدري كم اسبوع؟ .. وووو حوسه ؟ ولا كيف
ارجوا التوضيح اكثر من الأخوان المختصين

سلامي الحار

DEF_CODE_VOL
28-02-2005, 10:46 AM
شوف زاجل نصيحه أبعد عنها لكن سمعت أن عندهم خدمه جديده تدفع زياده علشان تخلي السرعه ثابته يعني لو مشترك 256 ماتنزل عنها أبداً هذا على حسب كلامهم راجعهم وشوف.
ثاني شي مافيه أي إجراءات للتحويل بين الشركات الحين روح الشركه اللي تبيها وخذ يوزر وباسورد ويشتغل معك على طول وتقدر تشترك كل شهر في شركه زي الدايل أب .

H.e.a.T.e.R
28-02-2005, 01:03 PM
شوف زاجل نصيحه أبعد عنها لكن سمعت أن عندهم خدمه جديده تدفع زياده علشان تخلي السرعه ثابته يعني لو مشترك 256 ماتنزل عنها أبداً هذا على حسب كلامهم راجعهم وشوف.

كل الشركات يسوون كذا ...بس لازم تدفع قيمة 5 اشخاص لانك بتاخذ مكانهم.

الي فهمته انهم يخصصون لك سيرفر...انا من ناحية عادي تنزل السرعة...اهم شي ما ينقطع الاتصال !

Night Road
28-02-2005, 05:36 PM
الخفي المرعب (http://www.montada.com/member.php?u=105952) ,والله انك مسكين يابو ، الحين في ناس اشتراكهم 64 والبنج عندهم حده 40-80 في الزحمة 100 ، وانت 256 والبنج في 60 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، وتقول شركة زينة اجل ، اقولك رح شفلك شركة مثل العالم والناس وشوف الفرق :) .,.

والله انا مقدم من 5 اشهر T_T (مايحتاج قصة معروفة وجابوها في التلفزيون وفي CNN XD) ، المهم انه الاسبوع هذا ان شاء الله ان شاء الله اللهم لاحسد راح يجي الدسل ، انا مقدر من ديجي نت بس اول ماتجي الموافقة راح اجحدهم واخذ من شركة ثانية لأنهم الحين مرة راحوا فيها ، بس والله كنت خايف انه لازم انطر نفس الشي مدري كم شهر علشان يجي ا لطلب ، لاكن الله يبشرك بالخير يا DEF_CODE_VOL (http://www.montada.com/member.php?u=144800) .,.

وبعدين عندكم ذا الموقع وشوفوا الزحمة في الشركات علشان تعرف وش الشركة الي تمام وماعندهم لاج او نت بطيئ او تقطيع :
http://cgi.isu.net.sa/isputil/arabic/ طبعا اضغط على 24 علشان تشوف نسبة الزحمة على الشركة في اليوم كيف (طبعا تقدر يوميا تدخل وتشوف اذا خفت الزحمة او لا) اذا ضغطت على 24 راح تترتب لك الشركات من الأخيس للأحسن XD ، شعودي نت ترا اول كانت فوق 100% والحين شوفوا كيف !! ، واخيرا علشان لاحد يجي يمتحني شعودي نت انا بالعاني كاتبها كذه D: .,.

.,. vbmenu_register("postmenu_3317031", true);

الخفي المرعب
28-02-2005, 06:35 PM
:( :vereymad:
ياخي قول الحمدلله الذي عافاك مما ابتلاني به...:أفكر:
اي والله تصدق الآن يجي في بالي موضوع ان الشركه ممكن تكون السبب في ارتفاع البنج !!:boggled:
والله اني من جنبها...
بس ......هل ؟

عندي سؤال مهم جدا والله قارفني وقاهرني ووو كل شي......ولا اقول خليني أحطه في موضوع
مستقل عشان يلقى اهتمام مزبووووووط....:06:

طيب الآن اللي جربوا سيبيريا ؟
كيف البنج يكون على السيرفرات الأجنبية؟ <<< أهم شي بالنسبة لي:33:
واللي جربوها بالله أعطونا رقم تلفون لهم أو موقع أو أي حاجه....

H.e.a.T.e.R
28-02-2005, 08:30 PM
سيبيريا ما جريتهم بسيرفرات اجنبية...بس طبيعي لاااج

8001248124
الدعم الفني

استفسر كل شي

Butterfly
01-03-2005, 08:16 AM
السلام عليكم
اصلاً أنا ماألعب غير في سيرفرات أجنيبة لأنها اقرب شي
ثانيًا أنا ماألعب اشياء زي هاف لايف احس نفسي العب شرعد -طيري- من غير عزيزة
أنا العب استراتيجي ولا أحد اشتكى مني في اللاج إلا بعض الاحيان لما انزل خرايط لكن لما يبدء اللعب مستحيل
Riot تدري عندنا مركز تخش الانترنت فيه ببلاش والسرعة ياربي صاروخ ايش 256 ايش 512 هذا لعب لو الموقع خايس انزل بها السرعة
يعني قبل كم يوم نزلت سيدي من السرعة الجهاز مستنفذ طاقته -لابتوب قديم شوية- السرعة في المتوسط ماتقل عن
450 كيلو بايت مو بت
وشكرًا

الخفي المرعب
01-03-2005, 06:53 PM
مرحبا ياشباب....

مدري من فين أبدأ الموضوع؟

في موضوع في نفس القسم هنا يتناول شركات تزويد خدمة الإنترنت....

واتناقشوا الشباب عن الشركات الجيدة وغير الجيدة وخلافه....

طيب لسه في أسئلة عندي مالقيت لها جواب:o

وأبغى أطرحها في موضوع مستقل كون الموضوع السابق محد راح يرجعله....

طيب...
أنا راح أتكلم عن الشركات من ناحية ( سرعة التصفح - الداون لود - اللعب أون لاين )

أولا سعودي نت....

الى الآن ماعرفت هيا ممتازة ولا من جنبها....

في شباب يقولوا انها سيئة جدا من ناحية كل شئ....حتى في بعضهم يسموها صعيدي نت :laughing:
وناس تقول انها ممتاااازة....

أمس وأنا على سيرفر جي اس جا واحد من الشباب ما أبغى أعطيه عين ماشاء الله البنج حقه
تحت العشرين.....يطلع وينزل لكن ما يتعدى العشرين...!!

واتصاله 256 دي اس ال مع سعودي نت.....
وأنا اتصالي 256 دي اس ال وبنجي 60:vereymad: بس مع شبكة نت تفو عليهم صرت أكرههم بعد ماشفت بنجه اللي تحت العشرين....

في ناس يقولوا شركة سيبيريا جيدة.....وأمس نفس الشخص يقوللي انها بنت ك**

في ناس يقولوا اس بي اس.....وأنا جربتها وكانت أيام عصيبة....

طيب نجي للمهم....

أبغى كل واحد يدخل الموضوع يتكرم عليا وعلى اخوانه الأعضاء
بذكر الشركة اللي هوا معاهم ونوع اتصاله ، وسرعة التصفح ( ممتازة أو سيئة ) وسرعة الداون لود،
ونقطة أخرى مهمة جدا بالنسبة لي هي كيف يكون بنجه على السيرفرات السعودية و "" الأجنبية ""

حاليا بنجي على السيرفرات الأجنبية لا يمكن أن ينزل عن 999 << رقم مميز ماشاء الله:wow:

لما كنت مع اس بي اس كان بنجي على السيرفرات الأجنبية حول 300
بس على السعوديه ما أدري لأني ماكنت ألعب وقتها على سيرفرات محلية....

وقولولي ايش حكاية سعودي نت....؟. ليش لها سمعه سيئة؟
ناس يقولو حلوة مرررة وناس ساخطين عليها....
يعني أنا أفكر جديا أجرب معاهم شهر بس...وأشوف....

واللي يحب يشاركنا برأيه في الموضوع ضروووووووووري يذكر لنا كم بنجه على السيرفرات الأجنبية....

لأني لو مالعبت كول أوف ديوتي راح أموت...

وشغله أخرى هيا انه ليييش؟
بعض الشركات البنج معاها جيد وبعضها ممتاز وبعضها سئ؟ ايش سبب التفاوت مع ان سرعة الإتصال تكون نفسها ؟!

وآخر سؤال....
أمس واحد من الشباب على السيرفر كان بيسأل عن كيفية فتح PORT ?
وانو ممكن يخلي البنج حقك وااااااطي جددددددددددددددددا ......
وطبعا لا أنا عارف ولا هوا عارف ايش هوا البورت ولا كيفية فتحه؟
وأنا وعدته اني أسأل عن الموضوع وأرد له خبر....
وأنا بسألكم دحين,,,,
ايش هوا البورت؟

وسلامتكم أنتظر تجاوبكم...

New Horizon
02-03-2005, 12:38 AM
Butterfly (http://www.montada.com/member.php?u=3340) أي مركز قلي عليه وأنا أكون هناك 24/7 وفي أي مدينة؟
بشتري لابتوب عشانه

Affar
02-03-2005, 11:49 AM
والله وضعنا يرحم.

العالم وين وأنا وين؟؟؟

حتي اليمن بدأت توصل خطوط DSL 512 و خطوط 256 نطرها طر وندفع في السنة مايقارب 7000 ريال علشان خدمة من عام 2000 هي متوفرة في جميع دول العالم. لا وعساة كذا, تحسب أنك الوحيد اللي يستخدم خط DSL بينما فيه ثلاثة قاطين معك على نفس الإشتراك.

لأحد يلومني شباب بس شي في الخاطر.

Butterfly
02-03-2005, 07:40 PM
يا اخ Dr.AQAS_is_BACK
اظن مثل هالمراكز موجودة في اي مدينة فيها جامعة
وارحب فيك في المانيا

GreeB AlDaR
09-03-2005, 08:56 AM
هلا والله ,, شوف حبيب قلبي , سعودي نت الضغط الرهيب عليهم يسبب مشاكل وعشان كذا ابعد عن الشر وغني له ,,

قبل فتره تكلم معك بخصوص الاشتراكات وكنت انصحك بشركة زاجل من واقع السرعات العاليه وغير كذا اسعارهم كانت نازله ,,

لكن اللحين انا اقول لك ابعد عن هذه الشركه الفاشله بكل ما تعنيه هذه الكلمه من معنى , بتقولي لي وش غير كلامي بقول لك السالفه وانت شوف واحكم

بالاول كان الداونلود مفتوح , والسرعه توصل لـ 31 كيلو بايت بالثانيه ,,

اللحين حددوا الداون لود بـ 500 ميجا بالشهر <-- يستهبلون اظاهر , 500 ميجا بالشهر وش تسوي ؟؟ انا مشترك دي اس ال عشان اسوي داونلود مو عشان اتصفح , هم يقولون انهم خسرانين ,, قلت لهم مو بكيفكم قال انا ما عندي اي مشكله يطلع من عندي 200 مشترك ( لهذه الدرجه ما فيه اي احترام للعميل ) اذا اتصلت عليهم في الدعم الفني يستخدمون الكذب كـ أسهل وسيله لتصريفك , وهذا اسلوب مرتزق حقير . التعامل حتى من المدير كان للأسف سيئ , بقول لك شغله . شركه ما احترمت العقد الي بينك وبينها نهائياً والغت السرعه الي انت طالبها ونزلتك لسرعه اقل وقالت لك لو تبي ادفع عشان نرفع سرعتك , وغيرت في القوانين , لا تستبعد بكره يقولون لك خلاص روح ما لك شي عندنا , انا كلمته وقلت له يا اخي انا بيني وبينك عقد ان الداونلود مفتوح , قال لي وين العقد الي مكتوب فيه الداونلود المفتوح , قلت له وين العقد الي مكتوب فيه الداونلود محدود ؟

يا اخي انت مقدم الخدمه وانا شخص خذت الخدمه منك على ضوء شروط مكتوبه وواضحه , اي شرط غير مكتوب ما تقدر تجبرني فيه نهائياً . قام يتكلم ويخربط , بالاخير اتقفنا اني اخذ باقي المبلغ حق الـ 5 شهور الباقيه لان اشتراكي 6 شهور وراح منها شهر , على العموم يا اخوان نصيحه شركه هذا تعاملها مع الزباين ما اتصور انها تستاهل انك تشترك فيها حتى لو كانت رخيصه . مع العلم ان اسعارهم اللحين عاليه , يقول لك الـ 265 صارت بـ 300 ريال ومعها بس 1 جيجا داونلود .. واذا تبي زياده داونلود تدفع 200 ريال عشان تشتري بطاقه فيها 1 جيجا داونلود , يعني لما تبغى تنزل موفي حجمه 1.5 جيجا راح تدفع بالشهر تقريباً 500 ريال , وانت تقدر تشتريه من برى بـ 50 اصلي والا بـ 10 ريال منسوخ ؟ بالله هذا منطق ؟
انا راح اشوف اول نت بناء على كلامكم وبعد بشوف سيبيريا , والله يكتب الي فيه الخير .. :)

اسف على الاطاله وكثرة الحكي . بس والله من القهر وما ابغى احد منكم يطيح بالي طحت فيه

Night Road
09-03-2005, 09:48 AM
هلا والله غريب ، شوف انت اصلا من الأساس المفروض تروح شركة لها سمعتها اول شي ، ثاني شي اذا الشركة كويسة ، وماعندك مشاكل من نفس سعودي داتا يعني مثلا مقاومة او اي شي ثاني ، ماراح تحتاج انك تتصل على الدعم الفني :) ، وشوف في الموقع هذا http://cgi.isu.net.sa/isputil/arabic/ علشان تعرف الضغط على الشركات :) .,.
والله يعوضك خير ياغالي .,.

.,.

Riot
09-03-2005, 07:12 PM
DEF_CODE_VOL :الله يطمنك.. زي ماطمأنتي (مابغيت اكتبها )
مشكور حبيبي

H.e.a.T.e.R : وش الى ادفع مكان خمسة اشخاص مسوي جمعيه انا :bigeyes:
الله لا يقوله يشيخ :17:
وشكرا لك

SniperZ : اخوي انا ماني فاهم الحين يعني اذا كانت الشركه مثلا ً في يوم واحد 24 ساعة
100% , 89% حول هذه النسب هل معناه ان الشركه عليها ظغط
والمخطط هذا حق ايش

Butterfly : اخوي صحيح كلامك الأستراتيجيات مافيها بنق ولاق عالي .. يمكن يرجع السبب في قلة البيانات المرسله كونك تتحكم بالماوس فقط صح ؟ :أفكر:
شكرا لك

الخفي المرعب : اذا كنت تقصد سيرفر SGN فهو له خط مباشر من شركة SPS
واعتقد البنق يختلف من منطقة لمنطقة ومن شركه لأخرى والله اعلم
يعني على حسب بعدك وقربك من السيرفر
انا بالنسبة لي مشترك سعودي نت 128 .. وهو مستقر الآن بعد المشكله الى صارت واعتقد انها مشكله عابرة ولكل جواد كبوة <--- جاك المدح الحين خخخخخخخخخ :biggrin:

وعلى فكره ترى كاونتر سترايك تقدر تحدد اي منطقة من العالم تبغى تلعب فيها .. وكذلك تقدر تحدد اللاتنسي الى تشوفه مناسب لك ... واذا كانت عندك نسخة أصليه تقدر تختار السرعه الى تشوفها أقرب لك من برنامج ستيم نفسه ... وتقدر تخفض البنق بمقدار 3-5 ارقام بكتابتك هذا الأمر في الكونسيل
rate 5000 أو rate 9999
اما البورت هذا ماادري عنه ...

Affar : هذا غيض من فيض
والله يا اخي معاك حق .. بس مااقول إلا ردد ياليل...........
ولا ليش تردد ؟ رحب بأتحاد أتصالات :biggthump

GreeB AlDaR : بصراحه بعد ماسمعت قصتك هانت علىّ بلوتي :17:
الله يعينك عليهم .. ويبدلك خير منها
مشكوووور اخوي

طيب يا شباب انا دخلت الآن على موقع مدينة الملك عبد العزيز
ولاحظت انهم مصنفين مزودي الخدمه في المملكة بس ماادري هل هذا الترتيب عشوائي او حسب الأفضلية ؟
لان ملاحظ - عرب سيكل (سيكل مهو سيركل) , أثير , اول نت , سايبيريا من الأوائل ......<---- دقيق الملاحظات:laughing: