المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاريخ منتدى الألعاب

snorlax
27-02-2005, 09:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

a brief explaination about the history of our forum !

أخوتي و أخواتي .... أحب أول شي أعرفكم على نفسي .. انا عضو قديييييييييييييييييييييييم
قديم قديم قديم ... مره ... ثاني ثانوي قطعت المنتدى الحين تقريبا سرت ثاني جامعة .. أدرس بالخارج ..
مهما أحاول ابعد عنكم .. اشتاقلكم أكثر .. لانكم سرتوا جزء مني ... :09:
انتم أسرتي (تحس نصاب) :08: ... طيب بلاش حركات روميو وجولييت وخليني أدخل في صلب الموضوع ...

أول شي أحب أبدأ أعرفكم على أبو غتره .. كلكم تعرفوه ... أول شعار لمنتدانا العزيز !
أبو شماغ هذا دائما كان يذكرني بمجلة ماجد نوعا ما .. مع اني كنت من اللي يحبوا يقروا مجلة ميكي بطوط وعم دهب وهكزا حركات ... :08:
طبعا كلكم متشوقين لأبو غترة ... :D
انزل تحت شوي !

هاكرا كادابرا هازا هو !

شوفو الوسامه بس ... ما يمديكم صح !؟ :09:
طيب بعد ما شفتوا .. شعار منتدانا الغالي ... اللي سار جزء من حياتنا اليومية ...
طيب بشرحلكم قصة اسمي هذا ... أكيد له دخل في البوكيمون ... كان أخوي الصغير مسجل بهذا الاسم و أتذكر شاركت في كم موضوع والله والشباب أعطوني وجه .. فقعدت معاه .. ولا انا مو من طقة البوكيمون والجيم بوي !

على أية حال نرجع للموضوع ... أول شي ... منتدانا هذا ينقسم الى 5 مراحل ...

العصر الحجري :كان هذا الشعار ما زال محببا لدينا جميعا واليكم نظرة على شكل منتدانا القديم ... والله لو انه ما زال على هذه الحالة محد كان شارك .. بس شوفوا واحكموا بنفسكم ! :33:

هذا موضوع قديم شاركت فيه لقيته في الارشيف .. كان شكل المنتدى كذا تقريبا ! (http://www.montada.com/archive/index.php/t-6314)

وهذا كان شكل موقعنا موقع الالعاب العربي ... !
لو دققت قليلا .. سوف تجد أبو غتره أو الشعار القديم في البانر العلوي ! (http://web.archive.org/web/20001019084858/www.games4arab.com/indexn.shtml)

في هذه الآونة كان الجهل منتشرا ... مثال .. كانت في مواضيع كثير مثل (كيف أحط صورة في موضوع !)
أسئلة كثيرة عن الايميل واستخدامه .. وكان الخاص لسه مو موجود !
كان في عضو اسمه سيلفر يحب يسب ومهجد الاعضاء ... لسانه قذر جدا .. لكنه كان محبوب نوعا ما !
كان له وفد .. اتذكر كان صديقي ذاك الوقت ميلسي !

عصر سكوال :
طبعا كلكم مستغربين .. ليش اسمه عصر سكوال ... بكل بساطة ... كان في عضو اسمه سكوال محبوب مره .. كل الاعضاء يحبوه لخفة دمه ومواضيعه المشكلة ... كان على طبيعته الولد .. كان طالب جامعي على ما اعتقد ...
كان العضو اللي ذكرت اسمه سابقا سيلفر يغار منه لانه الاخ كان له حصيلته من مؤيدينه البنات .. وكان يحب يحتك في سكوال .. لكن سكوال يعجبك يعطيه أشكل ... كان سكوال واحد من احسن اصدقائي الوهميين على النت !
في يوم من أيام الشتاء البارد .. سكوال زهق ورحل ... وبعد ذلك مر المنتدى بمرحلة فتور ... سار زهق والكل اصيب بخيبة أمل لان سكوال تركنا :17:

في هذا الوقت كذا كان شكل موقعنا .. الالعاب العربي ! (http://web.archive.org/web/20001019084858/www.games4arab.com/indexn.shtml)

شكل المنتدى ! (http://web.archive.org/web/20020524232006/http://montada.com/)

عصر سنور :احم احم .. طبعا انا المؤرخ هنا .. لازم احط عصر باسمي ... سرت مراقب ... كن فرحان .. هذا اللي اتذكره .. كانت المراقبة زهق .. كانت فترة متوسطة .. كنت اكذب اقول اني 18 او 16 اكبر نفسي و انا كنت 14 أو 15 ما اتذكر .. ولكن اعتقد انه الحيلة انطلت عليهم ! ... لأن عقلي أكبر من جسمي :icon6: ... أحس انه واحد يقرا ووده يضربني بس مفيش مشاكل ... في تلك الآونة كان في واحد اسمه (يازكسي) ... كان يملئ المنتدى بالسب وصور الهينتاي ! ... وكنت انا وراح امسح واعدل ردوده ... وكانت عبارتي الشهيرة ..."تم تعديل المشاركة سنور ... " :أفكر:
كنت في وقتها متعلم فلاش .. ازعط اسوي حوارات مضحكة "في رأيي" بين أعضاء المنتدى بس بي الفلاش أرسمهم حسب ما اتخيلهم ... كانت أيام حلوة .. :08:
بعد تلك الفترة قطعت المنتدى لأسبابي الخاصة ...

الوقت اللي انا كنت فيه ... لم تطرأ أية تغيرات على أي من المنتدى أو الموقع ...كان وقتي بعد ما راح سكول بسنة !

عصر داج 1111 :كما ظهر سكوال و انا >> يلعن أم الثقة يشيخ !
في تلك الآونة مع اني كنت قاطع المنتدى لأسباب الخاصة .. كنت اتابع المنتدى بين الحين و الآخر .. العضو داج كان الأكثر فرفشة وحيوية ونشاط >> سار شراب طاقة ...
كان العضو داج يكتب مواضيع من مخيلته الفذة ... الصراحة كان مضحكة .. كنت أحب أقراها ...
كانوا الأعضاء يحبونه لدرجة انهم يفتحون موضوع كامل عشان يهدونه توقيع .. مع انه الخاص كان موجود .. كانت اهداء التواقيع في ذلك الوقت طريقة لاظهار الحب والمودة .. اعتقد مازال الى الآن بين اعضاء المنتدى ...
شكل المنتدى في ذلك الوقت نفس هذا الشكل .. بس الحين ممكن اتطور حبتين ...
شكل الموقع تغير الى الحالة اللي هو عيلها الآن ..
بعد تلك الفترة بدأت الخرافات والخزعبلات تنتشر في المنتدى ... وبدأ يسير سخيف صراحة
والأنمي بدأ يسير محبوب من عضوة اسمها انمي جيرل وبعض المساعدات من لينك بي ...انجيل وسبر تتذكر !

عصر خوباج وشوشه :العصر اللي نحن فيه حاليا أسميه عصر خوباج الحكيم وشوشه أخوه الأصغر ...
قام خوباج بازالة الجهل والسخافة التي عمت في المنتدى ! ... اتذكر له موضوع قديم قصة كتبها ..نسيت اسمها بس كان تحفة .. يليت اذا رد يحط وصلة لها ... شوشه كان صديق عزيز لي .. ما يبين هالأيام لو أحد يعرف أخباره يقولي

هذا اللي أعرفه للآن ... ملاحظة اذا كان في بعض الأخطاء يا ليت تصححوني ... الهدف من كتابة الموضةع هو اننا نتكلم عن ذكرياتنا سعيدة او حزينة كانت ! :)
انتظر مشاركاتكم :أفكر:

(ملاحظة ... كمبيوتري الكيبورد حقته مو كتوب عليها الحروف العربية ياليت أحد عنده صورة فيها صورة كيبورد عربي)
يعنوا حسوا تراني تقريبا حافظ مكان الحروف :D )

Electro M
27-02-2005, 10:03 AM
ليتني ملحق على ايام السب شكل الدعوة كانت فلة:biggthump :biggthump

Yamato
27-02-2005, 10:42 AM
:o :o

على فكرة صورة العصر الحجري اللي حطيته يا سنور ما تنطبق عليه.. لانه كان في اللي اقدم عنه.. >.<

على ذكر سكوال.. فخامتنا عاصره لفترة في المنتدى الفانتساوي.. ووقتها كنت امر مرور الكرام عالعام هنا..

رجعت مرة لاحد المواضيع القديمة وشفت انه موقوف او مطرود.. ليش..؟؟

واتذكر التوقيع اللي كان محطي فيه صورته.. ولا صورته الشخصية ابو قلب... :o

جت فترة تركت فيها المنتدى وكانت هذي سنة 2002.. بعد المشاكل والازمات اللي صارت في منتدى فاينل فانتسي.. لكن الحنين لهنا.. خلاني ارجع... T_T

انت ليش تقلب المواجع يا فتى الشخير... :17:

Pr.Game
27-02-2005, 02:38 PM
بعض الروابط محظورة .. الظاهر كان المنتدى محظور زمان ..
خخخخخخخخخخ .

Snake Eyes
27-02-2005, 03:13 PM
يالله ذكرتني بأيام زمان
أنا اشتركت في المنتدى عام 99 بأسك a.g وكنت مسنتر في منتدى الدريم كاست وكنت اول مرة اشوف شي اسمه منتدى ما اعرف ايش هو عبارة عن ايش المهم ومواضيعي اللي كتبتها كانت تتكلم في نفس الموضوع الا وهو بكم الدريم كاست هههههههههه
بعدين تركته فترة الين 2001 جيت ابغى اخش لكنهم لغو العضوية فأشتركت بأسم SnAkEeYeS
وكنت في منتصف عصر سكوال (أعتقد) بس اللي فاكره هو عصر داج وباتيجول و كان في موضوع تواقيع المنتخب السعودي
وبعدين تركته فترة ورجعت

Angel whisper
27-02-2005, 03:40 PM
هههههه يحليله هالشعار والله!!

اممم انا اشتركت على عصر قوم سكوال .. بس ما كنت اشارك غير في فاينال فانتسي .. وبليز لحد يطالع مشاركاتي!! I was a bloody moron!!

امم المهم استمريت فتره هناك واستويت مراقبه وتركت الرقابه واستوت n00b attacks فتركته نهائيا .. وكنت فترتها اشارك في العام .. واستقريت هني ..

العام مر بحالات وايد .. احيانا يكون ميت ميت .. ومرت عليه فتره اقدر اوصفه بانه كان crazy فيها .. وبعدين مات مره ثانيه والحين احسه بدا يرد للحياه .. الحمد لله

بس ايام والله ايام انمي جيرل ولينك بي .. هم وارسين كانو الناس اللي خلو منتدى الانمي ينفتح وهم اللي شلوه على كتوفهم .. والحين محد يدري عنهم .. -.-

الا شخبار لينك؟ من زمان ماله شوف ولا خبر..

وناسه موضوعك سنور ^^

alex
27-02-2005, 03:47 PM
http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif ....

Arsene Lupin
27-02-2005, 04:06 PM
والله ذكريات :08:

جتني أيام كأني عايش في المنتدى... اذا خرب احس كأني مريض مدري وش اسوي :bigeyes:

freak lol

تجيني فترات انقطع كم شهر و ارجع.

الحمدلله الحين صرت اشارك بشكل متوسط... بس تقريبا لازم كل يوم افتح المنتدى.

مريت على الرقابه فتره على منتدى الأنمي... لكن بعدها جحدته فتره طويله... في الاخير شالوني من الرقابه.

جلست بعدها فترة طويله مراقب اقدر ادخل منتيات المراقبين... لكن ما كنت مراقب على اي منتدى.. مجرد مراقب شرف :09:

بعد فتره دخلت المنتدى مره.. للأسف لقيت اسمي بالخط العادي - __ - شالوا رقابة الشرف :17:

حياة طويله في هالمنتدى... 4 سنوات.. و قريبا خمس انشالله

Musou
27-02-2005, 04:20 PM
ياللهول و العجب..!
منز متى رجعت يا هزا؟؟؟؟
:bigeyes:
(اللي يسمعني يقول مسنتر :p )

الا وين يا شيخ؟؟!!
نسيت عهد "القطاوة"...!
و عهد "ارهاصات التميز"...!
و عهد "دارك 13 العظيم"....!
و عهد "البطل شوشانو و سقوط دولة القطاوة"...!

المهم.... :33:
ولكم باك و لا عاد تتعودها ولا بصكك بحرمان :28:

:D

asf4ever
27-02-2005, 05:23 PM
كحو كحووو
شو هذا الموضوع تجمع الأعضاء المغربين....
المووهم...
أنا أعتقد إني طلعت في عصر سكوال ولكني ذكرياتي تصلني لعصر داج
وكان هالمنتدى في ذيك الأيام شيء رهيب
وأتذكر إنه إستوت الهجرة الترفيهية في عصر شوشة وأخوه خوجه ولكنهم رجعوا لهلمنتدى (الماي ما يصير دم)>>>أدري خرفت-_-

بداياتي كانت في النينتندو ومن ثم قليلا على الأر بي جي وبعدين بدينا في العام هذا

Angel whisper
27-02-2005, 05:27 PM
كحو كحووو
شو هذا الموضوع تجمع الأعضاء المغربين....
المووهم...
أنا أعتقد إني طلعت في عصر سكوال ولكني ذكرياتي تصلني لعصر داج
وكان هالمنتدى في ذيك الأيام شيء رهيب
وأتذكر إنه إستوت الهجرة الترفيهية في عصر شوشة وأخوه خوجه ولكنهم رجعوا لهلمنتدى (الماي ما يصير دم)>>>أدري خرفت-_-

بداياتي كانت في النينتندو ومن ثم قليلا على الأر بي جي وبعدين بدينا في العام هذا
الهجرة من العام الميت الى الصرقعه النشيط ..
وعقب ما دمجو الصرقعه بالترفيهي استوت الهجره المعاكسه من هناك الين هني ..
تصدق يوم افكر فيها زين ..
احس ان المشرف يسمع كلامنا .. :bigeyes:

asf4ever
27-02-2005, 06:41 PM
الهجرة من العام الميت الى الصرقعه النشيط ..
وعقب ما دمجو الصرقعه بالترفيهي استوت الهجره المعاكسه من هناك الين هني ..
تصدق يوم افكر فيها زين ..
احس ان المشرف يسمع كلامنا .. :bigeyes:

loool
i am sure of it XD

حاولت أسترجع حبتين من الذكريات وهذا إلي طلع معي
موضوع (نشيد النملة) في عصر خوجه للكاتب خوجه أخو شوشه>>>إذا أحد عنده النشيد يخبرنا
شكله خوباج كان ناوي عالرقابة وقام يقط مواضيعه مرة وحدة XD

Angel whisper
27-02-2005, 06:58 PM
loool
i am sure of it XD

حاولت أسترجع حبتين من الذكريات وهذا إلي طلع معي
موضوع (نشيد النملة) في عصر خوجه للكاتب خوجه أخو شوشه>>>إذا أحد عنده النشيد يخبرنا
شكله خوباج كان ناوي عالرقابة وقام يقط مواضيعه مرة وحدة XD
ههههه انا اذكر انه اول موضوع قريته من شوشه .. كان موضوع عن شوشته .. حتى اذكر اني يلست اسئله عن معنى "شوشة" .. ههه

Mada Mada Dane
27-02-2005, 10:08 PM
[QUOTE=Angel whisper]

بس ايام والله ايام انمي جيرل ولينك بي .. هم وارسين كانو الناس اللي خلو منتدى الانمي ينفتح وهم اللي شلوه على كتوفهم .. والحين محد يدري عنهم .. -.-

الا شخبار لينك؟ من زمان ماله شوف ولا خبر..

QUOTE]

والله توه نايم عندي بالبيت هالويك اند , شوي لعبنا جلتي جير وتخانقنا , احسن شئ ماخليته يتهنى بالنوم :laughing: هو بيفهم :09:

جميع هذي العصور عاصرتها بنيك نيمز مختلفه , انا شخص احب التغيير :28: حتى النيك نيم الحالي جديد وافكر اغيره :09:

اتذكر من زمان ايام Mario and FAS in Nintendo forum وباقي الشلة كانت فتره حلوه رغم مشاركاتي القليلة والتهديد بالطرف من قبل المشرف العام اكثر من مرة :laughing:

snorlax
28-02-2005, 06:28 AM
آسف للجميع على الوصلات ما ادري ليش الموقع مسكر و مو متاكد اذا كان مسكر في الامارات أو لا .. بس هذا الموقع اسمه
archive.org
اللي يسويه الموقع انه يوريك كيف كان شكل أي موقع قبل كم سنة .. حركات صح :icon6: !

على أي حال كان قصدي استرجع الذكريات القديمة :08:

شكر لمشاركتكم !

* تحصل لنك بي فمحل فيديو جيمز في كورنيش الخبر .. مسنتر يلعب هالو ! *

DreaM
28-02-2005, 08:55 AM

يا مرحبا بك سنور , و صحي النوم ...... :p
شكل النوم مأثر فيك كثير , أكثر من غلط املائي بالموضوع :09:

المهم , لا تنسى عصر المنظمات :أفكر: و كان منتشرة في منتديات الالعاب بشكل خطير

أيام ......... :28:

Angel whisper
28-02-2005, 09:40 AM
والله توه نايم عندي بالبيت هالويك اند , شوي لعبنا جلتي جير وتخانقنا , احسن شئ ماخليته يتهنى بالنوم :laughing: هو بيفهم :09:

جميع هذي العصور عاصرتها بنيك نيمز مختلفه , انا شخص احب التغيير :28: حتى النيك نيم الحالي جديد وافكر اغيره :09:

اتذكر من زمان ايام Mario and FAS in Nintendo forum وباقي الشلة كانت فتره حلوه رغم مشاركاتي القليلة والتهديد بالطرف من قبل المشرف العام اكثر من مرة :laughing:
يحليله والله سلملنا عليه

بالنسبه للنكات يا سنور فهي تشتغل عادي عندي .. باخذ كابز لها يوم برد البيت وبحطلكم اياها

Tidus
28-02-2005, 12:47 PM
شخباري... ايام فوكس داي... رينوا... انيمي جيرل... سكوال 911... و لينك بي... و منو بعد... سيلفي ؟

لو كل واحد بدى يسترجع ما بيخلص, بس الحلو ان كانت المنتديات جديده علينا كلنا فكانت شاغله الوقت و مستمتعين فيها حيل, و بهالوقت... ايام مثل اللي راحت ما اظن ترجع... الماسينجر احتل الساحه

بس شي جيد صراحه يعني فيه ناس للحين موجوده و حاظره و هذهم اشوفهم مشاركين, كانت لنا معاهم ذكريات بعد ^_____________^

حلو هالموضوع.. ^^

asf4ever
28-02-2005, 12:59 PM
يحليله والله سلملنا عليه

بالنسبه للنكات يا سنور فهي تشتغل عادي عندي .. باخذ كابز لها يوم برد البيت وبحطلكم اياها

كيف يطلع عندك لأنه عندي محظور 100%
خلنا نجرب موقع بروكسي
النتيجة بالمرفقات.........
(لحد يحسبني مخلي وصلة موقع البروكسي ترى في الأحلام مواهاهاههاXD )

Kasser
28-02-2005, 01:44 PM
انا الظاهر جيت بعصر سكوال :أفكر: مادري لاني كنت مسنتر في منتدى الاسرار :p

لكنك نسيت اشياء تذكرها مثل التواقيع وعماد 18 , المنظمات , بداية الصرقعة , العودة للعام :p

Mada Mada Dane
28-02-2005, 02:28 PM
آسف للجميع على الوصلات ما ادري ليش الموقع مسكر و مو متاكد اذا كان مسكر في الامارات أو لا .. بس هذا الموقع اسمه
archive.org
اللي يسويه الموقع انه يوريك كيف كان شكل أي موقع قبل كم سنة .. حركات صح :icon6: !

على أي حال كان قصدي استرجع الذكريات القديمة :08:

شكر لمشاركتكم !

* تحصل لنك بي فمحل فيديو جيمز في كورنيش الخبر .. مسنتر يلعب هالو ! *

اي كورنيش الخبر يمكن تقصد محل هالي هناك KOF مو هالو :p

المحل الي تقصده بشارع الامير حمود , في المحل بتلقى اغلب الشلة انا ولينك بي وهتلر از باك وعضو اسمه اوريتشمارو ساما و كيلر اس اس ... إلخ

وعلى فكره انت وش دراك ؟ :33:

Angel whisper /

يبلغ إن شاء الله :)

antonio
28-02-2005, 05:39 PM
اممم.... :31:

snorlax
28-02-2005, 11:48 PM
مصادري الخاصة :08:

مصرقع اس اس
01-03-2005, 03:21 AM
خخخخخ

بس احسن عصر مر علي عصر داج >>> لايهمك تاريخ عضويتي ذي تراها ثالث عضويه لي:p دايم اتوقف

وعصر الدمار هذا العصر اللي هو اللحين:p صار المنتدى دلخ:p

مشكوووووور يادب:p على الذكريات

Mada Mada Dane
02-03-2005, 01:20 PM
مصادري الخاصة :08:

ههههه سلم لي على هشام بس ! :biggrin:

ومشكور على الموضوع رجعت لي ذكريات قديمة :)

الموهوب
02-03-2005, 01:51 PM

تصدق,,جتني حالة ملل غير طبيعيه

في احد الاسابيع’’ورحت للصفحه الاولى للمواضيع,((بداية المنتدى))

وشفت بلاوي:D

Angel whisper
02-03-2005, 03:12 PM

تصدق,,جتني حالة ملل غير طبيعيه

في احد الاسابيع’’ورحت للصفحه الاولى للمواضيع,((بداية المنتدى))

وشفت بلاوي:D
لو ترجع للمواضيع قبل سنه او سنتين بالصيف .. بتلقى اشيا ولا احلى.. فترة عز المنتدى اللي اتوقع انها بترد قريب

رامي علاء
02-03-2005, 04:55 PM
السلام عليكم

مشكورين على هذا الكلام

وشكرا

Rytamu
02-03-2005, 05:28 PM
قهر , ما جيت إلا على آخر ايام الزحف القومي .. :28:

snorlax
03-03-2005, 01:40 PM
مصرقع اس اس:
عفوا !

Mada Mada Dane:
هههههههههه هشام أجل :09:

الموهوب:
أيام زمان كانت حلوة ! :08:

Angel whisper:
الله يسمع منك :أفكر:

رامي علاء:
يبغالك ضرب !

Rytamu:
عادي ما فاتك كثير :D

snor :08: -

FARES360
03-03-2005, 07:09 PM
:blackeye: where is the X dragOns history
:D بس ذكريات لوول .. وناسه اول ما شفت صفحة المنتدى القديمه .. أبتسمت :)

الموهوب
04-03-2005, 12:06 AM
مصرقع اس اس:
عفوا !

Mada Mada Dane:
هههههههههه هشام أجل :09:

الموهوب:
أيام زمان كانت حلوة ! :08:

Angel whisper:
الله يسمع منك :أفكر:

رامي علاء:
يبغالك ضرب !

Rytamu:
عادي ما فاتك كثير :D

snor :08: -
تقدر تصور لنا اياها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانه محظر عندنا!

kirby64
04-03-2005, 12:39 AM
اول ما سجلت بالمنتدى كنت اشارك بمنتدى الننتدو و احيانا بالعام كنت بأول متوسط ذاك الوقت-يا حليلي- ((ما اصدق اني الى الآن اشارك و لا بنفس الأسم بعد )) http://images.montada.com/smilies/new_icons/boggled.gif..

"مو زي بعض الناس مغيرين اسهم4 مدري 5 مرات O.o.."

جاتني فتره كنت اخزن فيها توقيع الأعضاء اول ما سجلت بالمنتدى.., كنت مخزنتهم بجهازنا القديم ..بحاول اطلعهم..واحطهم بالموضوع اذا ما كان عندك مانع -.-

و شكرا عالموضوع سنور لاكس...

antonio
04-03-2005, 01:57 AM
مستر سنور موقع ارشيف مايعطي نتيجه كامله :28: اقصى حد jan 2001 ومايطلع برضو

لاهنت اخوي لينك للموقع القديم قبل الـ2001 :31:

leopard_1
04-03-2005, 08:58 AM
هيه والله ايام

باتيقول وداج2222 واعز صديق لي في المنتدى كان الفرادوس <<< مادري عنه موليه :(

بعدين تعال يا سنورلاكس سيلفر بنيه مب ولد :33:

The Spirit
04-03-2005, 05:13 PM
ابصيح ياليتني كنت معكم انا توني شبه مستجد

snorlax
05-03-2005, 03:43 AM
Far0s X:
fares my maaaaaaaaaan !!!
انشالله تكون مبتسم على طوووووووول :biggthump

الموهوب:
الصورة في المرفق :)

kirby64:
ما عندي مانع أبدا وعفوا ^^

antonio:
حطيت الصورة في المرفق :)
وشكرا على التنبيه !

leopard:
سيلفر ولد ومن اليمن على ما اتذكر .. وما ادري اذا كنا نتكلم عن نفس السيلفر اللي فبالي ! :أفكر:
شكرا على المشاركة :)

The Spirit:
بعد كم سنة بتشوف اسمك فموضوع زي كذا :p

شكرا للجميع :08: !

Mada Mada Dane
05-03-2005, 01:24 PM
"مو زي بعض الناس مغيرين اسهم4 مدري 5 مرات O.o.."

احم , كأنها نغزه :p

بس ... بس ...الي مايطول العنب حامض عنه يقول :28: :09:

شتاينر
06-03-2005, 04:51 PM
السلام عليكم .. حلو موضوعك أخ سنورلاكس
انا كنت بعصر سكوال على ما اظن , كنت بشارك بمنتدى فاينل فانتاسي ( ايام ما كان منتدى ) الحين صار منتديات ..
زمان كان المنتدى العام تقريبا ميت , يعني كل سنة مرة بتلاقي موضوع مفيد فيه , بس منتدى فاينل كان ساحب السوق وكانت المواضيع فيه شاملة لكل شيء مش بس عن فاينل فانتاسي .. لكن الحين ملاحظ إنه بدأ المنتدى العام يوقف على حيله ..
متذكر أخ سنورلاكس هاد الموضوع ؟؟ :D
http://montada.com/showthread.php?t=55399&page=1&pp=20

أنا بالأول فكرتك زعلان وخلص انا شوي وكنت بطلب من المشرفين يحذفوا الموضوع علشانك :09: ( شايف الإخلاص :bigeyes: )

شوفي كمان ذكريات .. مممم .. كمان متذكر لما صارت قصة التواقيع دارجة بحيث كل عضو صار يرغب بتوقيع وانا تعلمت شوي استخدم برنامج الفوتوشوب بس علشان اسوي توقيع ( يالا العار ) , وكل يوم أطلع بتوقيع جديد لحتى رسيت على هذا التوقيع , وسويت كمان توقيع لكم من عضو اذكر منهم اخي ( اسف ) واعضاء كتار غيره بهاد المنتدى وبمنتديات تانية ..
بعدها المنتدى صار ممل عند ما صار المشرفين يطلعولنا بكل يوم توقيع , حتى في مقولة كانت دارجة بهذاك الوقت وهي ( القوانين أكثر من الأعضاء ) وكمان تركه بعض الأعضاء المميزين فيه , بعدها انا كمان تركته وبطلت اشارك فيه , بس كنت كل فترة بمر عليه أشوف الأشياء الجديدة بس بدون مشاركة .. الحين ما شاء الله الأعضاء المميزين كتروا والمنتدى صار فيه نشاط .. وإن شاء الله الخير جاي ;)
هذا والله اعلم :)

ash2001
10-03-2005, 05:25 AM
أيام سلفر و هتلر و police911 "تذكرونه"؟ والمنظمات =)

مشكور سنورلاكس عالموضوع

forumaster
10-03-2005, 08:43 AM
آه ... رجعت لنا الذكريات يا طيب

أنا أذكر قبل ما نستخدم السكريبت الحالي، وقبل شهرة لغة بت اتش بي، كنا نستخدم سكريبت تعيس مرة

وأذكر لما أعلنا عن فتح المنتدى، وطلبات فتح أبواب في المنتدى، وكان الكل يسمي نفسه سوليد سنيك

الحقيقة في البداية الأولى أذكر مساعدات كثيرة جاءت من فتى أظنه كويتي، كان يسمي نفسه سوليد سنيك (أول من استخدم هالاسم) وكان له مساعدات طيبة كثيرة للجميع

وأيضاً أذكر عماد18 من السعودية، وتشكيك الأعضاء في إن عمره فعلاً 18 سنة ووو

وأذكر حمى ويننج اليفين، وطلبات الغش التى لم تنتهي لها

وأذكر توقف السيرفر بسبب الحمل الرهيب على المنتدى، وأذكر موضوع سرقة مواضيع الأعضاء، وكيف بدأت الصحف العربية في نقل مقالات الموقع كما هي دون استحياء...

أذكر مراسلين الأخبار وسعادتهم الغامرة عند نشر أخبارهم، ثم مللهم بعد فترة واختفائهم...

كانت أيام... عندما كان الجيم كيوب اسمه دولفين قبل إصداره... :bigeyes:

في الحقيقية لا بد من أن نشكر جميعاً الجندي المجهول الذي لا زال يتحمل دون شكوى مصاريف إداة السيرفر، رقم صفر، الغامض، مدير المنتدى الفعلي :06: ، عصام، صاحب ومدير شركة رمال... رغم أنه يريد ان يبقى في الظل، لكنها كلمة حق واجبة...

darkitp
10-03-2005, 09:49 AM
ما شاء الله , أكبر تجمع للغبار على وجه المنتدى .. :p

لكن هذا الغبار ثمين جدا , ففيها كل ذكريات و ماضي أعضاء المنتدى ..

أحب أطرح سؤال قد كتبه أحد الاعضاء القديمين وهو أيضا أختفى من المنتدى :28:

ما زلت استغرب شلون المراقبين او الاعضاء الي كانوا فيه تركوه بهالبساطة ..
هل السبب مثلي سبب قلة مشاركتي ؟؟
انهم ملوا من الفواتير ؟؟
و الا لانهم كبروا علينا ؟؟
و الا لانهم ملوا منه ؟؟

فايش كان سبب غيابكم ؟ و لماذا ظهرتم بعد هذه المدة الطويلة ؟ :)

و مرحبا بكل الاعضاء و المشرفين و المراقبين القدامى:08:

Y a z e e d
10-03-2005, 12:25 PM
ياااه ،،
أنا كنت موجود من عضر المنتدى الزهري القديم ^__^ ..
كان المنتدى رائع ، مواضيعي القديمة كانت سواليف ، وكنت ماخذ راحتي بقوة ( اللي بقلبي على لساني فوراً )
لدرجة وصلت مرحلة مواضيع السطر الواحد ..
ولا موضوع حطيته للتفنن في كتابة ( خخ )
اللي كتب

خ
خخ
خخخ
خخخخ
خخخ
خخ
خ

هههههه أنواع الفنّ ..
و كتبت كذا قصة و خاطرة قديمين ..
أما أنجليزيتي كانت خطيرة صراحة ، ولا انكليزية صعفق بن ضيدان بن قضعان ،،

أووه ، الأيام ذيك كانت حلوة : ) ..
اممم .. فقدت :
شوشة .
داج 2222 .
NAF ( أو تشاندلر ) .

وكثير آخرون ..
الله يرحم ذيك الأيام ^_^ ..

اممم .. الآن .. تغيرت تغير جذري تماماً ..
أعتقد .. أفضل الآن ..
مشكور سنور ^_^
ذكريات حلوة أوي ..

Trapped Inside
10-03-2005, 01:06 PM
انا كنت اشارك بالترفيهي .. ايام تركي والسنيوره والشاب خالد والعميد وكثير غيرهم ..

وبعد الترفيهي رحت للننتندو .. وجيت هنا ..

مشكور على الموضوع الجميل ^^ ..

yosr
23-03-2005, 03:30 PM
احسن موضوع قريته من سنوات

فيه كل الذكريات الحلوة

اااااااااااااااااااااااااااااه

لحظة امسح دموعي {== انت مؤثر بشكل يا سنور

ان شاء الله الكل يرجعوا
سكوال ما رجع مثلك
بليييز الي لسه يعرفه يعمله نداء استغاثة
و الي يعرف كل الاعضاء القدامى يعمللهم نداء استغاثة عشان يرجعولنا

snorlax
24-03-2005, 10:38 AM
كأني جحدت هالموضوع لفترة ! .. يالله مو مشكلة برد الحين :p

Mada Mada Dane:
هاها تعجبني كيربي !

شتاينر:
ههه والله ذكريات يا شتاينر ... اتذكر كان رمضان الوقت .. واخوي الصغير كان يحرشني يقولي في واحد سرق أفكاري :p لول ..

ash2001:
عفوا بس عن نفسي ما احب المنظمات !

forumaster:
صدق اني مميز شوفوا مين يرد فمواضيعي ! ...
صدقت شكر خاص لعصام المجهول :)

The Director
ما عندي اجابة لكل الأسئلة لكن الواحد يمل .. احيانا تجيني حالات فتور .. دراسة أو سفر ... انشغل لكني اتابع من فترة لأخرى :)

Y a z e e d:
يزيييييييييد ... شكرا شكرا كنت ابغا رجوعي يكون له طريقة خاصة :p

Trapped Inside:
ما اعرف اي احد من اللي قلتهم لكني اتشرفت بمعرفتك !

yosr:
هاها يسر شفتي كيف الدراما :P
ما اعتقد سكوال راح يرجع ... اتوقع انه اتزوج وخلف :31:

شكرا للجميع ! :08: