المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سااااااعدوووووووني

!!AUSTIN!!
05-09-2001, 01:56 PM
السلام عليكم انا الان في السطح بعد الهليكبتر دمرت الرادار قال في التلفون اذهب اخرج من المبنى بس مغلق ركيت الدرج الى السطح ومعاي البازوكا ( غير الموجه) ضربت الهليكبتر ما يضعون الماشر و ما كو فايده حطيت المشوش ما كو فايده يا ناس ساعدوني اريد ان انهيها قل ما تبدا المدارس بعد اسبوعين في الكويت :( الله يخليكم ساعدوني ترى اي شفره عن العاب اخرى انا حاضر ....... وشكرا :(

ليون كينيدي
05-09-2001, 04:42 PM
أنا حاضر يا أخ slooh89 ... و أي سؤال عن ميتل جير إسألني و أنا بأجيبك على طول ....
أعتقد إن هذي هي المرة الأولى اللي تواجه فيها الهيلوكوبتر ... طيب لازم تخرج من المبنى .... كيف ؟
بسيطة باستعمال الحبل الذي معك ... ( Rob ) .. هذا الحبل من المفروض إنك تكون قد حصلت عليه قبل ما تصعد تلك السلالم الطويلة ( سلالم الهلاك ) ... هذا هو كل ما في الامر ....
و أثناء نزولك بالحبل لتنتقل لبرج الاتصالات ( B ) سيتصل بك الكولونيل ليعطيك التعليمات الصحيحة لاستخدام الحبل ....

!!AUSTIN!!
05-09-2001, 11:00 PM
والله مشكور والله يعطيك العافيه :D :D بس بعرف المكان في الضبط هل هو في المكان الذي دمره فيه الرادار ...........وشكرا

ليون كينيدي
06-09-2001, 01:11 AM
حسناً يا أخ slooh89 ... سوف تجد الحبل قبل أن تصعد السلالم مباشرة في إحدى الغرف ... و ذلك قبل أن تشتغل أجهزة الإنذار و يبدأ الجنود بملاحقتك .. ألا تذكر هذا المكان ؟ ... عد إليه و التقط الحبل .. و طبّق التعليمات التي قلتها لك ....

Lord of PS
09-09-2001, 06:43 PM
وهناك مكان أحمر محدد تستخدم فيه الحبل فوق السطح.....