المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اخبار الوطن



tamooree
27-02-2005, 07:39 PM
المليك يهنئ رئيس الدومينيكان بذكرى اليوم الوطني لبلاده

Dim xmlprint Set xmlprint = CreateObject("microsoft.xmldom") xmlprint.async = False p=path xmlprint.load(p) set qryprint = xmlprint.selectNodes("ALL/Content") set btprint = qryprint.nextNode() set qryprintImages = xmlprint.selectNodes("ALL/images") set btprintImages = qryprintImages.nextNode() set qryprintPDFs = xmlprint.selectNodes("ALL/PDFs") set btprintPDFs = qryprintPDFs.nextNode() if TodayIssue = "True" then getFirstArtImages xt,"Data" else if Referenced = "True" then getFirstArtImages xt,"Referenced" else getFirstArtImages xt,"CrossLinks" end if end if
http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/2005/2/27/Media_194189.JPG




بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس هيبيليتو ميخادو مينغيز رئيس جمهورية الدومينيكان بمناسبة ذكرى اليوم الوطنى لبلاده.
وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته والتقدم والازدهار لشعب الدومينيكان.
ونوه حفظه الله بهذه المناسبة بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين والشعبين.

اتمنى كتابة اخبارالمملكة العربية السعودية.
المصدر:
عكاظ

tamooree
27-02-2005, 07:41 PM
سمو ولي العهد لوفد قبيلة الغضاورة من عنزة: من يعتدي على وطننا سيضرب رأسه بصخرة شعبنا Dim xmlprint Set xmlprint = CreateObject("microsoft.xmldom") xmlprint.async = False p=path xmlprint.load(p) set qryprint = xmlprint.selectNodes("ALL/Content") set btprint = qryprint.nextNode() set qryprintImages = xmlprint.selectNodes("ALL/images") set btprintImages = qryprintImages.nextNode() set qryprintPDFs = xmlprint.selectNodes("ALL/PDFs") set btprintPDFs = qryprintPDFs.nextNode() if TodayIssue = "True" then getFirstArtImages xt,"Data" else if Referenced = "True" then getFirstArtImages xt,"Referenced" else getFirstArtImages xt,"CrossLinks" end if end if http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/2005/2/27/Media_194191.JPG


استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر اليمامة امس أصحاب السمو الملكي الامراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
كما استقبل سمو ولي العهد وفدا من قبيلة الغضاورة من عنزة التابعين لمنطقة حائل الذين أعربوا عن استنكارهم وشجبهم لما قامت به الفئة الضالة من أعمال اجرامية غريبة على مجتمعنا المسلم المسالم والمطيع لولاة أمره.
وأكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم عبدالرحمن بن مزعل الغضوري أن الاعمال الاجرامية التي قامت بها الفئة الضالة هي أعمال تتنافى مع العقل والشرع والاخلاق الاسلامية داعين الله أن يؤيد قيادتنا الرشيدة بنصره وتوفيقه وأن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه. وقد أعرب سمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لهم مؤكدا الثقة في الجميع.
وقال سمو ولي العهد: أنتم من الشعب الذي ولله الحمد ما سمعنا نحن ولا غيرنا منهم الا كل خير.. وصخرة كل من اعتدى أو يريد أن يعتدي على هذا البلد سيضرب برأسه بهذه الصخرة.. والصخرة أنتم الشعب السعودي كله.. وأنتم ولله الحمد ما شاهدنا منكم الا كل خير أنتم وأباؤكم وأجدادكم. وحمل سموه أعضاء الوفد تحياته وتقديره لمن يمثلونهم متمنيا التوفيق للجميع.
بعد ذلك القى الشاعر راجح بن مشبب المقاطي قصيدة بين يدي سمو ولي العهد.
حضر الاستقبالين صاحب السمو الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الدكتور عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الامير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد والمستشار في الديوان الملكي الشيخ ناصر الشثري والمستشار في ديوان سمو ولي العهد الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.

Pr.Game
28-02-2005, 03:59 PM
شكراً لك أخي على الأخبار ..:).