المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختير نفسك....

Garnet ff9
27-02-2005, 10:56 PM
هنا خمسة اسئلة سريعة .... اجب عليها بكل صراحة وعفوية وواقعية بعيدا عن الحالة المثالية ثم بعد ذلك انظر الى النتيجة اسفل الصفحة

1) في الحافلة يقف شخص عريض أمام الباب المخصص للخروج ويبدو أنه غير مستعد لان يتحرك جانبا ليتيح لك ولركاب آخرين النزول في المحطة التالية... وأنت:

أ- تدفعه جانبا لتنزل؟أم
ب- تربت على ذراعه وتنبهه الى ضرورة أن يتحرك من مكانه؟ أم
ج- تنتظر أن يبادر شخص اخر بمواجهته لانك لست الوحيد الذي يريد ان ينزل؟

-------
2) أنت في طابور دفع الحساب بالسوبر ماركت.. ويطلب رجل ان تسمح له بان يسبقك لان معه مشتروات قليلة.. وأنت:

أ- تقول له أن عليه أن يحترم الصف كما فعلت أنت؟ أم
ب- تتركه يسبقك فقط اذا كنت تقف في الصف منذ مدة قصيرة؟ أم
ج- تعطيه مكانك؟

-------
3) ارتديت اجمل ملابسك لانك ستخرج مع أصدقائك .. وبينما تسير للقائهم تمر سيارة مسرعة بجوارك فتنثر طينا من الشارع على ملابسك.. وأنت:

أ- تسب وتلعن قائد السيارة؟ أم
ب- تندد للمارة من حولك بقادة السيارات الرعناء, قراصنة الشوارع؟ أم
ج- من حسن الحظ انك لم تبتعد كثيرا عن المنزل، فيمكنك أن تعود لتنظف ملابسك؟

--------
4) لاكثر من ساعة يشكو لك أحد أصدقائك من مشاكل خاصة به بطريقة تثير أعصابك.. وأنت:

أ- تنصحه بأن يذهب لوالديه أو أن يذهب الى محلل نفسي؟ أم
ب- تسرح بفكرك عما يقوله وقد أدركك الملل؟ أم
ج- تحاول أن تهدئه وتقترح عليه حلولا لها؟

--------
5) يغضبك جدا شئ أو شخص ما .. وأنت:

أ- تثور وتقلب الدنيا على كل ما ومن حولك؟ أم
ب- لا تتسرع في الكلام أو التصرف كي لا تتورط فيما قد تندم عليه؟ أم
ج- تحاول أن تهدئ أعصابك وأن تتعقل في الموضوع ؟

-----------
لحساب مجموع النقاط...
الاجابة أ = 5 نقاط
الاجابة ب= 3 نقاط
الاجابة ج= نقطة واحدة..
------
من 5 الى 11 نقطة:
أنت متحكم تماما في اعصابك، تتحاشى الخناقات والاصطدامات، يراك الناس هادئا ومسالما لا يمكن أن يضايقك شئ أو تشترك في مشادات في المنزل أو عراك مع أصدقائك و زملائك في العمل او المدرسة.
نصيحة: لا يمكن أن تلغي تماما عاطفة غضبك وأن تتحاشى أن تختلف مع الاخرين وتعترض على بعض أفعالهم وأقوالهم ، الغضب طبيعي ومن الخطأ أن تكبت غضبك وعصبيتك بداخلك...

------
من 12 الى 18 نقطة:
أنت مترن متحكم في نفسك.. تعرف دائما أن تكبت غضبك كي لا تدخل في مواجهات مباشرة.. بدون أن تتنازل عن التعبير عن رأيك.. أنت معروف ببرود أعصابك حتى في الحوارات الحامية.. شكرا على مرونتك ومقدرتك على التفاوض.. أنت تنجح دائما في تحاشي الاصطدام ...مع عدم التساهل في موقفك أو الهرب من الصراعات التي تدخل فيها.. التي تبقى دائما شفوية وبدون تفجرات...

----------
من 19 الى 25 نقطة:
أنت مندفع جدا.. التحكم في أعصابك شئ لا تعرفه.. أنت تنفجر غاضبا حتى في التوافه بدون أن تنجح في التحكم في نفسك.. اذا عارضك الحظ أم أحد تبدأ بقذف الاشياء التي حولك ويخرج من فمك ما لا يصح أن تنطق به .. وبعد مرور دقائق قليله .. تعود هادئا رزينا كما كنت من قبل وقد غفرت تماما عما فجر غضبك..
نصيحة: تحكم في أعصابك كي لا ينفر الناس منك

------------------------------

أنا طلعلي ( ب )
اللي يرد يقول لنا شو طلعله :reporter:

BaLaMBo_Q8
27-02-2005, 11:41 PM
انا طلعي (أ) :biggthump

يسلموووو Garnet
على الموضوع الكول كول :biggthump

رعبه
28-02-2005, 01:19 PM
انا واختى طلعنا من 12الى18:biggrin:

بس احس انه صائب:icon6:

ومضوعك رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه:biggthump

وتسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ;)

ONE_-_LOVE
28-02-2005, 02:06 PM
من 5 الى 11 ومشكوووووووووووورة حبيبتي على الموضوع الحلو وتسلمين

لا تصدقين انج حبيبتبي هذي فيها مشاكل

اخ منكم يالبنات ان كيدكن عظيميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييميميميمميميم

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو

تحياتي ..........................

Pr.Game
28-02-2005, 05:37 PM
من 12 الى 18 نقطة:
أنت مترن متحكم في نفسك.. تعرف دائما أن تكبت غضبك كي لا تدخل في مواجهات مباشرة.. بدون أن تتنازل عن التعبير عن رأيك.. أنت معروف ببرود أعصابك حتى في الحوارات الحامية.. شكرا على مرونتك ومقدرتك على التفاوض.. أنت تنجح دائما في تحاشي الاصطدام ...مع عدم التساهل في موقفك أو الهرب من الصراعات التي تدخل فيها.. التي تبقى دائما شفوية وبدون تفجرات...

.

professionalamy
28-02-2005, 09:15 PM
انا طلعلي ب :deal:

this is very cool :fing02:

الغريقة
01-03-2005, 09:28 AM
ان طلعلي من 5-11

يعني اني باردة جدأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ؟؟؟
لكن هذه الأجابة كانت ستتغير لو اني جاوبت عليهل قبل ما يصير عندي ولاد فالأولاد بخلوني اصير مش بس بادرة وكمان مثلجة من كثر غلبتهم
بس والله ان احلى نعمة في الحياة هم الأطفال:D
يارب ما يحرمهم من بيت ويعطيهم لكل انسان يارب امين:laughing:

is me
01-03-2005, 10:05 AM
للأسف طلع لي من 19 الى 25 :أفكر:
وتحديدا ثلاث وعشرين ;)
مشكورة على الموضوع :أفكر:

F4bry
02-03-2005, 01:41 PM
والله ما ادري :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33:
(ا)

أبوجمـــال
02-03-2005, 03:12 PM
من 19 الى 25 نقطة:
أنت مندفع جدا.. التحكم في أعصابك شئ لا تعرفه.. أنت تنفجر غاضبا حتى في التوافه بدون أن تنجح في التحكم في نفسك.. اذا عارضك الحظ أم أحد تبدأ بقذف الاشياء التي حولك ويخرج من فمك ما لا يصح أن تنطق به .. وبعد مرور دقائق قليله .. تعود هادئا رزينا كما كنت من قبل وقد غفرت تماما عما فجر غضبك..
نصيحة: تحكم في أعصابك كي لا ينفر الناس منك

بس أنا مش هيك ...!!!

MiSs.ChiPs
02-03-2005, 07:12 PM
Garnet ff9

هنا خمسة اسئلة سريعة .... اجب عليها بكل صراحة وعفوية وواقعية بعيدا عن الحالة المثالية ثم بعد ذلك انظر الى النتيجة اسفل الصفحة

أنشاء الله^^

1
) في الحافلة يقف شخص عريض أمام الباب المخصص للخروج ويبدو أنه غير مستعد لان يتحرك جانبا ليتيح لك ولركاب آخرين النزول في المحطة التالية... وأنت:

ب- تربت على ذراعه وتنبهه الى ضرورة أن يتحرك من مكانه؟ أم

-------

2) أنت في طابور دفع الحساب بالسوبر ماركت.. ويطلب رجل ان تسمح له بان يسبقك لان معه مشتروات قليلة.. وأنت:

ب- تتركه يسبقك فقط اذا كنت تقف في الصف منذ مدة قصيرة؟ أم

-------
3) ارتديت اجمل ملابسك لانك ستخرج مع أصدقائك .. وبينما تسير للقائهم تمر سيارة مسرعة بجوارك فتنثر طينا من الشارع على ملابسك.. وأنت:

أ- تسب وتلعن قائد السيارة؟ :D .>>لأني أنا أصلن بالغصب لأخرج من البيت يعني أجلس 3 ساعات على ما أستعد>>>>( مو محتاجه أوضح):icon6:

--------

4) لاكثر من ساعة يشكو لك أحد أصدقائك من مشاكل خاصة به بطريقة تثير أعصابك.. وأنت:

ج- تحاول أن تهدئه وتقترح عليه حلولا لها؟

--------

5) يغضبك جدا شئ أو شخص ما .. وأنت:

ج- تحاول أن تهدئ أعصابك وأن تتعقل في الموضوع ؟

-----------
النتيجة:biggthump
من 12 الى 18 نقطة:
أنت

مترن متحكم في نفسك.. تعرف دائما أن تكبت غضبك كي لا تدخل في مواجهات مباشرة.. بدون أن تتنازل عن التعبير عن رأيك.. أنت معروف ببرود أعصابك حتى في الحوارات الحامية.. شكرا على مرونتك ومقدرتك على التفاوض.. أنت تنجح دائما في تحاشي الاصطدام ...مع عدم التساهل في موقفك أو الهرب من الصراعات التي تدخل فيها.. التي تبقى دائما شفوية وبدون تفجرات...

----------

أنا طلعلي ( ب )

وأنا كمان:biggthump

[/QUOTE]

مشكووووورة
حبيبتي
وعزيزتي
وصديقتي
جارينت على دا الموضوع الفلة:D
وأيشرايك بردي :biggthump
مختصر مرة مو:icon6:
سلامووووووووووووووو

heardy boy
03-03-2005, 12:38 AM
أنا رسبت وما حصلت شيء (ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه)

hinata girl
12-03-2005, 04:24 PM
هاااااااي :o

شكرا على هذا الموضوع الحلو واللي خلاني أتفاجأ بنفسي ؟؟؟ :31:
بس أنا طلعلي من ( 19_25 ) هاهاهاهاهاهاهاها :09:

بس أنا والله طيبه ورقيقه ما أعرف ليش جي طلعلي :08: ههههههههههههههههههههه :newangel:

بس مرات تييني حالا ت........ :vereymad: :motz:

بااااااااااا ي :09: :08: :silly: :fing02:

Rave Master
15-03-2005, 03:51 PM
مشكووووووووورة اختي جارنت على الموضوع الرائع والمفيد :fing02: ... والصراحة موضوعج صح ..

واللي طلع لي هو .... ب ... يعني نفسج ... :D ... سبحان الله ...

تسلم ايدج على الموضوع ... ويعطيج العافية ..

اخـ القمر ـت
22-03-2005, 05:57 PM
انا طلعلي 11:biggrin:
كل الكلام صح :biggthump

ومشكووووره اختي عالموضوع الحلو:biggthump
وباي باي:08:

وماذا بعد؟
28-03-2005, 11:17 PM
طلعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ15 نفطة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلى
وشكرا على هذا الموضوع الرائع

foofoo
28-03-2005, 11:27 PM
السلام عليكم
انا طلعت
امن 12 الى 18 نقطة:
وشكرا لك على الموضوع