المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخطاء وحركات مضحكة

SpyGuy999
28-02-2005, 08:46 PM
لازم تدخل:09: :09: ( مافييييه قرايه ياحبيبي)
<
<
<
<
<
<
<
<
<
<
وش رايكم بهذا الموضوع كل واحد يحط لقطة كورة مضحكة أو خطأ في الشريط أو فاول ما انحسب

يعني انا قد صارلي (بس ما صورتها) حارس شفاف !!! ما فيه إلا راس ورجلين بس!!
:D
ومره واحد رفع لخوية الكورة وثبتها بصدره لكن من الخكاريا إللي فيه طاح على ورا
:D

بسا اسف مافيه فديو علشان مافكرت أصور

ورجاءً لا تفشلوني

(الرجاء عدم التثبيت) لأنه مافيه أمل:08: :08: :icon6: :icon6:

super manager
28-02-2005, 09:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة لي مرة كنت ألعب بنادي ووردر بريمين الألماني وكانت رمية تماس للفريق الخصم وشوي أنا أبي أمركز اللاعبين ولا أخونا بالله الفرنسي ميكود يرجع بسرعة للوراء ويطيح :bigeyes: والله ما أحد جاه _ لا حول ولا قوة إلا بالله - :biggrin: :D

بدر حكيم
28-02-2005, 10:46 PM
انا كمان حصلت معايا حركة غريبة ..وياليت اللي يعرف كيف يبلغنا ..

كنت بالعب مع احد الاشخاص في احد البطولات في جدة ..وكنت بالعب بالمانشستر ..وهو تشيلسي

لعبنا الشوط الاول انا بالطقم الاحمر وهو بالطقم الازرق..وفجأة مع بداية الشوط الثاني تغير طقم تشلسي الى الاخضر والاسود مع شعار كوكا كولا في الفانيلة ...مع العلم ان الطقم الثاني لفريق تشلسي هو الابيض .................................................................................................... ..:06: :wow:

القلم
28-02-2005, 10:54 PM
من أضحك ما رأيت.. هنري ومن ضربة حرة مباشرة قريبة من منطقة الجزاء.. وعند التنفيذ دار حول نفسه دورتين ثم قام بالتسديد.

كذلك الاعب ندفيد إذا كان الفاول على الجهة اليسرى الوسطى من الملعب وأراد رفع الكورة يرفعها بطريقة غريبة.

وهناك شيء غريب في التعليق العربي، أحياناً تكون المباراة باردة فبين الشوطين تفاجأ بكلام ينسيك برودة المباراة(الله يحوم تسبدكم على هاللعب):).

وكذلك حالة ضياع تحصل دائماً للاعب ستام، فتفاجأ وفي أثناء المباراة عدم وجوده على أرضية الملعب.

وحالات كثيرة أخرى تخوني الذاكرة عن ذكرها..

جنرال الريال
01-03-2005, 08:55 AM
وانا تصير لي اكثر من مره اني ارفع الكوره والحارس الفريق الثاني يدخلها بمرماه بطريقه غريبه:06:

bobo_101_33
02-03-2005, 01:24 PM
أنا قد مره جتني أنا كنت الهلال كانت زاويه

رفعها قمز الحارس ومسك ثمين فلتت منه ثمين راحت المرمام ثمين رجعت ليد الحارس:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

يزيدوز
03-03-2005, 04:50 PM
والله فكرة الموضوع حلوة

(خل عندك ثقة )

انا مرة من المرات ناولت كورة للاعب كان يمشي قدام وطقت في خلفيتة وطاح على قدام

( يوجعهة بطنه من الضحك ):09: :09: :09:

.:. الكوبرا .:.
12-03-2005, 11:37 PM
هه ههه هاااااااااي والله وناسه

طيب انا كنت العب في ملعب أجاكس أنا وواحد والا والمرمى كل شويه وله لون.

وثاني شي >>> الحكم صار عملاق جدا جدا جدا يعني فاق سقف فوق من طوله.

camry
13-03-2005, 04:56 AM
أنا مرة كنت ألعب مباراه مع صديقي ومره وحدة طفت انوار الملعب وألغى الحكم المباراة}}}} هذي صدق قوية ....

لاتصدقون أمزح معاكم واشكركم على هذا الموضوع

SuperNight
13-03-2005, 01:09 PM
الموضوع حلو

وانا عندي فيديو شوته فيرون خياليه بلمسه راحت اخر الملعب ودايما يصير هالشئ معاي واخطاء عد وخربط مرات الفنايل تقلب الوان ومرات بالاوت يلعبها اللاعب تروح تحت ريله ووووو شكثر ماسعفني مخي اني اتذكرهم بهالوقت

http://www.tumaer.org/uploading/veron.zip

super
18-03-2005, 09:54 AM
أحيا نا تخرج الكرة لصالح أخوي ويعطيني الحكم لصالحي مع انها واضحة ((( اشكره))) أني مطلعها ؟!!!!!

مرات حارسي الغبي يتم واقف يطالع الكورة لما تدخل جوول بعدين يحط ايده على راسه متحسف؟؟!!!!!!!

مرة الحارس خرق العارضة وكأنه العارضة زينه ما ينصدم معاها ؟؟؟

مرة رفعتها والدفاع مال الخصم يبي يشيلها لكنه سجل على نفسه و الغريب أنه كانه يلعب هجوم يعني جابها صح على نفسه وبقوة ؟؟؟!!!!!!!!

Farraj
18-03-2005, 03:53 PM
والله عندي حركه لو تشوفونها تكرون عليها ضحك للفجر

بس علموني وشلون احط الفيديو في الكمبيوتر

shevchenko7acm
21-03-2005, 02:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

:shock22: انا كنت العب بريال مدريد
وفي نص الشوط الثاني يمكن الدقيقة الستين قفز زيدان للكرة وسددها برأسه وضربت العارضة وراحت عالية
وضربت العارضة مرة ثانية وقعدت تنقز فوق الجول يمكن ثلاثين ثانية وكنت بصك السوني بس انزلت وسجلت هدف على ما اعتقد :shock22: :shock22: :shock22:

T.A.
21-03-2005, 03:06 PM
اخوي ابو خلودي تقدر تصورها بالجوال
وترسلها للكمبيوتر
وتضغطها باي برنامج
وتعرضها بالمرفقات:D :biggthump