المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية وزراة الصحة تؤكد استخدام قوات الاحتلال مواد محرمة دوليًا في ضرب الفلوجة



Star_Fire
01-03-2005, 08:07 PM
وزراة الصحة تؤكد استخدام قوات الاحتلال مواد محرمة دوليًا في ضرب الفلوجة



http://www.islammemo.cc/news/newsimages/memo_maps/al_faloja.gif


عام (http://www.islammemo.cc/news/group.asp?CatNo=0&IDCategory=1) :الوطن العربي (http://www.islammemo.cc/news/group.asp?CatNo=1&IDCategory=1) :الثلاثاء 20 محرم 1426هـ - 1 مارس 2005 م آخر تحديث 6:30 م بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام [خـاص]: أعلن الدكتور خالد الشيخلي ممثل وزارة الصحة العراقية والمكلف بتقييم الوضع الصحي في الفلوجة عقب انتهاء المعارك فيها، أن المسوحات والأبحاث التي رفعها الفريق الطبي إلى وزارة الصحة تؤكد استخدام قوات الاحتلال الأمريكية مواد محرمة دوليًا مثل غاز الخردل والأعصاب والمواد الحارقة الأخرى في هجماتها على مدينة الفلوجة.
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء في مبنى وزارة الصحة العراقية في باب المعظم ببغداد، ذكر الشيخلي في مستهل حديثه عن النتائج النهائية للجنة تقصي حقائق أوضاع أهالي الفلوجة أن المدينة الآن لا تزال تقبع تحت تأثير مواد كيماوية ومواد أخرى تسبب للمواطنين أمراضًا خطيرة على المدى البعيد.
وفي سؤال لمراسل 'مفكرة الإسلام' عن حقيقة استخدام قوات الاحتلال للنووي المحدود، قال الدكتور الشيخلي: إن ما شاهدته خلال أبحاثنا في الفلوجة يجعلني أصدق كل ما قيل عن تلك المعركة ولا أستبعد أبدًا استخدامهم للمواد النووية والكيماوية, حيث إن جميع أشكال الطبيعة انتهت من هذه المدينة, حتى إننا وجدنا العشرات إن لم أقل المئات من الكلاب السائبة والقطط والطيور قد نفقت من تلك الغازات.
ووعد الشيخلي في المؤتمر الذي حضره أكثر من 20 صحفيًا عراقيًا وعربيًا أن يرفع تلك الدراسة أو النتيجة التي خرجت بها اللجنة إلى الجهات المسؤولة سواء كانت عراقية أم دولية. كما حضر في المؤتمر مراسل قناة الشرقية العراقية وقناة العراقية الفضائية الحكومية وقناة السومرية فضلاً عن بعض القنوات والصحف الأجنبية كصحيفة الواشنطن بوست والنايت ردر الأمريكية وصحيفة الصباح العراقية، إضافة إلى 'مفكرة الإسلام'.
ويعتبر هذا التصريح هو الأخطر من نوعه بعد انتهاء العمليات العسكرية في الفلوجة والتي استمرت معاركها زهاء أربعة أشهر أو أقل، وكانت 'مفكرة الإسلام' أول من أشار إلى استخدام قوات الاحتلال للغازات والمواد الحارقة والكيماوية في أول أيام اندلاع معارك الفلوجة.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=58216

orochimaru-sama
02-03-2005, 01:24 PM
هم مايهمهم عشان هم اللي يمنعون ويعاقبون

صلاح الفلوجي
03-03-2005, 10:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم- المؤامره ضد الفلوجه واهل السنه والجماعه محبوكه وقويه ومشترك فيها دول وخاصه غي الجوار وهناك تعتم اعلامي على ذلك بامر من الصهيونيه العالميه لان العدو الفعال ضد احلام الصهيونيه والصليبيه هم اهل السنه والجماعه وما الفلوجه الا قاعده من قواعد الجهاد الاسلامي فلذلك يجب ان تكون عبرهلمن يعتبر وقول صريح ان مصير من يريد التحرير سيكون مصيره مثل الفلوجه-- عاشت الفلوجه درة تاج الجهاد وبوابة البدىء الجهادي الحقيقي لانهاء املريكا وربيبتها اسرائيل والماسونيه العلميه ربيبة الحكام

العلالي
03-03-2005, 11:32 PM
بسم الله

هذه00أفعال من يريد سحب أسلحة العالم 00 ويريد محاربةالإرهاب " الذي يصنعه هو "

هذا هو التحرير المزعوم الذي تمارسه أمريكا في العراق

لكن يكفي أن نتذكر أن قوة الله هي الغالبة

ونذكر قول الله تعالى :" إن تنصروا الله ينصركم "...



اللهم انصر جندك