المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البزرتي التونسي - الاهلي السعودي تقديم من اهلاوي



الجوكر العربي
02-03-2005, 02:08 PM
اليوم مباراة مصيريه للاهلي بدوري ابطال
العرب اذا فاز سيتأهل واذا غير ذلك فسيخرج من المسابقه
ونتوقع اكتظاظ الجمهور بالملعب بعددعوة عضو الشرف الامير خالد بن عبدالله ويبدو ان الاهلاويه سيستجيوا للدعوه بعدما سمعت الكثير من الجماهير ستأتي من المدن المجاوره كطائف والمدينه وينبع ومكه وايضا الرياض!!!!!!!!!
وهذه اخبار من الصحف
عن المباره
عكاظ
تفاؤل أهلاوي يسبق المواجهة المرتقبة
جونينيو يفرض اضافات في الدفاع وفلافيو ينعش المقدمة
المصدر : باشا محمد(جدة)

أعلن الأهلاويون حالة الاستنفار في الساعات القليلة الماضية تأهبا لموقعة الحسم اليوم امام البنزرتي التونسي عربيا.. حيث فرضت الأجهزة الادارية والفنية خصوصية لاعداد الفريق لهذه الموقعة عطفا على مضمونها المصيري تجاه التأهل للدور ربع النهائي.
ففي الوقت الذي وقف سمو الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي خلف دعم الفريق لهذه الموقعة بعد كلمات سموه التحفيزية للاعبين وكذلك الحال للادارة المشرفة على القدم برئاسة وجدي الطويل وعبدالسلام سقناوي واصل مدرب الفريق جونينيو محاولاته لفرض افضل اسلوب وعناصر يدخل بها لقاء اليوم وهو الأمر الذي لم يعتمده في مران الأمس بشكل نهائي كون هناك تعديلات محدودة ستطرأ على خطي الدفاع والوسط اذا ما رأى المدرب البرازيلي الحاجة لذلك.
وتشير التوقعات الى امكانية الاستعانة بفوزي الشهري كلاعب ليبرو منذ البداية بجانب ابو يابس في ظل غياب عبدالغني وبفلافيو في خط الوسط في حالة حاجة مخططات جونينيو لهما..
في الوقت ذاته تعيش بقية خطوط الفريق حالة استقرار شبه تام عطفا على الأداء الذي قدم في مواجهة الاتحاد الماضية والتي دون المدرب ملاحظاته عليها في التدريبات الماضية في حين يأتي خط المقدمة من اقل الخطوط للخيارات في ظل اصابة كيم والمشعل وانحصار مساحة الاختيار في الثنائي الجيزاني وروجيرو.. وبشكل عام يسود التفاؤل معسكر الأهلي تأهبا لحسم هذه الجولة التي وصفها الاغلبية بأنها صعبة وتتطلب تركيزا متناهيا بحسب ما نقله الأمير خالد بن عبدالله للاعبين.

@@@@@

سقناوي: كلمة التأهل بيد الجماهير

المصدر : محمد دماس(جدة)
أوضح مدير الكرة بالأهلي عبدالسلام سقناوي بأن فريقه سيواجه البنزرتي التونسي اليوم باحتمالات معدومة لا تقبل ولا تعترف سوى بالثلاث نقاط التي من خلالها يتحدد تأهل الفريق للدور ربع النهائي.. وأكد السقناوي بأن لاعبي الفريق يدركون اهمية وحساسية هذه المباراة وهم جاهزون لها تماما وقادرين على تجاوزها.. وشدد مدير الكرة بالأهلي بأن مهمة فريقه لن تكون سهلة وتتطلب تركيزا وتعاملا مثاليا مع كافة دقائقها..وتمنى ان يجد الفريق اليوم وقفة جديدة من الجماهير الأهلاوية لتساهم في تأهل الفريق بإذن الله.

@@@@@

رئيس ومدرب البنزرتي يؤكدان صعوبة المواجهة
(أشرطة الفيديو) سلاحنا لاخراج الأهلي من العربية

المصدر : محمد دماس(جدة)
أكد رئيس بعثة البنزرتي التونسي ورئيس النادي هشام الاسطا بأن مواجهة فريقه اليوم امام الأهلي تمثل صعوبة بالغة طالما انها ستحدد مصير الفريقين في البطولة.. ووصف الاسطا هذه المجموعة بأنها حديدية ولا يوجد في لقاء اليوم سوى الفوز كون التعادل سيجبرنا على الرحيل.
وأضاف: فريقنا استعد احسن استعداد ولعب في تونس مؤخرا مباراة قوية وتأهل لدور الثمانية من مسابقة الكأس وهذا سيدفعنا معنويا لأن نصارع من اجل التأهل لنفس المرحلة عربيا.
وأشاد رئيس البنزرتي بالنادي الأهلي وقال: سنلعب مع فريق كبير ومعروف نسعى ان نقدم مباراة مميزة لا تلغي هدفنا بالنقاط الثلاث..
وشكر الاسطا الأهلاويين على حسن التعاون والترحيب والضيافة.
من جهته قال مدرب البنزرتي باولو روبين ان هذا اللقاء لن يكون سهلا وانه سيعمد الاداء الهجومي المفتوح كونه يسعى لاحراز الفوز فقط مشيرا الى انه سجل مكامن قوة وضعف الأهلي من خلال اشرطة الفيديو التي تابع فيها عددا من المباريات الماضية.. وأكد روبين استعداد فريقه لهذه المواجهة.

@@@@@
وشكراا

واتوقعها ان شاء الله اهلااويه 4-0
او
2-1 للاهلي ويتشرف الاهلي ويشرفوا الجماهير والملعب نكتظ باللاعبين ورجيرو يبدع علما بأن المباره ليست منقوله الا ب
ART
وانا كنت سأطلع مع اخويائي بس عشان خشتك يا اهلينااا الحبيب والله لتفرج المباره واسحب على ام الطلعه اشوفها عند ولد خالتي الي عنده الا ار تي الاهلاوي الصميم الي ما ازوره الا وقت مباريات الاهلاويه الي تنقل بأي ار تي يعرفني مصلحجي فذي المواقف :08:
وشكرااا

The Captive
02-03-2005, 02:15 PM
مشكور على التقديم ..

وبالتوفيق للأهلي :)

TORNADO
02-03-2005, 02:42 PM
اتمنى كل التوفيق للاهلي وان شاءلله يكسب نقاط المباره
وشكرا لك

ME$$I
02-03-2005, 03:08 PM
مشكور اخوي والتوفيق ان شاء الله حليف الاهلي