المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاشق جديد للكيوب !! وايواتا يدافع عن زيلدا الكيوب

nintendo
05-09-2001, 10:18 PM
انضم عاشق جديد الى قائمة عشاق الكيوب وهو ......... اسطورة شركة سيجا Yu Suzuki (( يو سوزوكي ))

حيث اكد عبقري شركة سيجا خلال مؤتمر صحفي عقد باليابان عن اعجابه الشديد بالكيوب او كما قال هو بنفسه (( beyond impressed with the GameCube hardware, more so than other consoles ))

انه اعجب بالكيوب اكثر من باقي الاجهزة . ومن المعروف انا شركة am2 قد اكدت دعمها للكيوب منذ فترة طويلة ...

ايواتا يدافع عن زيلدا :
في لقاء مع موقع (( كمبيوتر اند فيديو جيمز )) اكد ساتوي ايواتا انه وبعد عرض زيلدا الجديد خلال معرض سبيس ورلد ذهب مع العبقري مياموتو يستطلعون اراء الجماهير من خلال المواقع عن لعبة زيلدا الجديدة وقد قرا الكثير من التصاريح البعض قال انه احبها والبعض (( اكد انا هذا اسوء يوم في حياته )) ..

كما اكد انه لايريد ان يبعد الجماهير البالغة عن الكيوب وانما غير لعبة زيلدا الى هذا الشكل لسبب واحد فكما يقول ايواتا (( النّاس دائمًا يحاولون أن يجدوا الشيئ أكثر حقيقيّة , أكثر واقعيّة , لكنّ إذا أنت سوف تجعل شيئ ما واقعيّ جدًّا ببساطة تفقد الشخصيّة , و ما سوف يحدث هو شعور الجماهير (( البالغة )) بحماس اقل نحو نوع اللّعب الواقعيّة هذه . ذلك هو شيئ الذي أردنا أن نتجنبه فعلاً . نريد من شخصياتنا ان تكون شخصيات فريدة . إذا يمكن أن نوصل العابنا الى جودة عالية , مع استغلال أنواع المفاهيم الفريدة هذه , نعتقد يمكن أن نثبت في النّهاية أن [ ألعابنا ] ليست تمامًا للأطفال , لكنّ يمكن أن يجذب الجماهير البالغة أيضًا . أعتقد أننا سوف نثبته .

كما اكد ايواتا ان مياموتو يحتاج الى (( الحرية في العمل )) كما اكد انه يريد الابتعاد عن العامل الواقعي ليحافظ على متعة الالعاب ..

قمت بترجمة كلامه ساتوري ايواتا بمساعدة موقع ترجمة (( كمحاولة ولقد بدلت الكثير من الكلمات لتصبح مفهومة اكثر ))...

لويس فيغو
05-09-2001, 10:34 PM
والله موضوعك حلو ياأخ نينتيندو ومشكور

بس عندي سؤال هو تعتقد أن سيجا بتنزل لعبة شين مو

"وشكــــراً"

مع تحياتـــــــــي:
لويس فيغو

CAPSNK
05-09-2001, 11:17 PM
موضزع حلو وبما ان سوزوكي اعجب بالجهاز اكيد انه بسوي لعبة واقعية

ykm
05-09-2001, 11:19 PM
والله كلام حلو ..

فعلا العاب ننتندو أذا أتجهت للواقعيه فسوف تفقد الكثير من المتعه ..

أفضل أن تكون ألعاب ننتندو ممتعه أكثر من أن تكون واقعيه ..

لهذا السبب سوف يتميز الكيوب عن باقي الاجهزه ..

وشكرا يا أخ ننتندو والله يعطيك العافيه على هذا المجهود الرائع ..

inspector
06-09-2001, 12:28 AM
السلام عليكم مشكور اخوي ننتندو على هالموضوع فعلا رائيه منطقي جدا وياليت.......يحالون يحكون راسهم ممكن يساعدهم هذا في فهم مياموتو .لو سمحتو سوال رافع ضغطي الكيوب على كلام شركات البرمجة يعرض مضلعات اكثرمن البي اس 2 بس لما نشوف عدد المضلعات لكل جهاز نشوف ان الكيوب اقل من البي اس 2 هل هذا معناه ان الرقم غلط طيب اذا كان غلط ايش هو الرقم الصحيح اتمنى ان الرقم فوق 20 مليون لان هذي قدرة البي اس 2 حسب علمي ولا ماسوينا شي وشكرا

yousef_al_s
06-09-2001, 12:50 AM
شي جميل ان يعجب عبقري سيجا بجهاز الكيوب...فذالك من صالح ننتندو طبعا:) وايضا من الجميل ان يدعم زميله مياموتو بمدحه للعبة زيلدا:D ....فشكرا يا ننتندو على خبرك;)
--------------------------------------------------------------------------------------
inspector
يستطيع الكيوب عرض 12 مليون مضلع مع كامل المؤثرات (يعني عند استغلال قدراته كاملة وهذا لا يحدث الا نادرا جدا ) وهذا الرقم يتضاعف طبعا عند التقليل من المؤثرات البصرية.

raayg
06-09-2001, 01:43 AM
موضوعك حلو يا ننتندو ...
يمكن في البدية أول ما شفت استغربت من شكل زيلدا ومن عدم وجود لينك في العرض ويمكن في اللعبة كلها لكن بعد فترة حسيت بالتغيير خصوصا إنهم لو جعلوا لينك ذو الأذنين الطويلتين في هذا الجزء أيضا فسوف أشعر بالملل اللانهائي وخصوصا أنهم اعتمدوا عليه تقريبا في كل أجزاء زيلدا حتى عندما رأيت زيلدا نفسها استغربت جدا من شكلها لكن في النهاية التغيير والبعد عن الواقعية علامة نجاح تسجل لصالح ننتندو ...

وصحيح أن عدد مضلعات الكيوب متواضع في عدده حيث يصل إلى 12 - 16 مليون مضلع مقارنة بالاكس بوكس (100 مليون مضلع مع المؤثرات و125 مليون مضلع بدون مؤثرات) والـ PS2 (لا أذكر بالضبط لكنها أقل من الاكس بوكس) لكنها ما زالت قوية وخصوصا أن عدد المضلعات أكثر من عدد مضلعات الدريم كاست (جهاز الأحلام القوي) ...

أما عن سيجا وتعاونها مع ننتندو فإلى الآن عندي خبران الأول بأن سيجا ستصدر سونيك أدفنشر 2 على الكيوب واللعبة الثانية هي لعبة الآر بي جي الملحمية المخصصة للعب الجماعي على الانترنت (فانتسي ستار أون لاين 2) أما عن بقية تعاونهم وعن إمكانية نزول شن مو 2 على الكيوب فلا أظن إلا بعد صدورها على الدريم كاست وخصوصا أن الأولوية للدريم كاست التي تحتاج دفعة قوية مثل شين مو 2 ...

مع محبتي,,,
رايق

inspector
06-09-2001, 07:40 AM
شكرا اخوي يوسف على الرد بس انت قريت تصريح شركةEAان الكيوب يقدر يعرض اكثر من البي اس 2 بس هذا انت تقول انه يعرض 12 مليون مضلع وسني تقول 20 مليون مع المؤثرات والله اني احترت لانه مومعقولة جهاز يصدر بعد سنه من الي قبله او اكثر ويكون اقل قوة في عرض المضلعات عموما انا الرسمم موذيك الاهمية بالنسبة لي لاكن في العاب تحتاج هالعدد على اساس تظهر بالصورة المطلوبة مثل العاب الاكشن عموما مشكور اخوي يوسف على الردسلامممممممممم.

AL-LORD
06-09-2001, 10:21 AM
مشكور يا نينتندو على هذا الموضوع

وشيء جيد وقوف هذا العبقري في صف نينتندو

اتمنى انه يطبق الكلام الي قاعد يقوله بعمل العاب للكيوب

_________
اما عن موضوع المضلعات فهذا شيء محير بالفعل فالمعالج في الكيوب سريع ( 485) و الفرق بينه وبين بي اس 2 ( 294) كبير و مع ذلك تجد عدد المضلعات في الكيوب متواضع .
و اكثر امر حيرني هي تصريحات نينتندو ان الكيوب يعرض 12 مليون مضلع مع استعمال كامل المؤثرات
كانها تقول للمبرمجين من اراد مضلعات اكثر عليه التقليل من الموثرات حسب رغبة المبرمج ولم تقيده بعدد من المضلعات ( برمج على راحتك ) و استعمل الذي تشوفه مناسب ،، لأنه ومثل ما قال الأخ يوسف
من النادر استعمال كامل الموثرات في طوال اللعبه .
و اخيرا ما ننسى تصريحات شركة ea انها قالت الكيوب يعرض مضلعات اكثر من البي سي 2

banjo2002
06-09-2001, 12:52 PM
السلام عليكم يا شباب اذا شركة سيجا انهارت لزم يتمصلحون والله ان العاب نينتدو احسن من العاب كل الاجهزه وهذا كلامي وراي والي يقول غير كذا يطلع مو من محبي نينتدو

:) :) ;)

nintendo
06-09-2001, 12:52 PM
شباب مادري وش حكاية المضلعات معاكم ... البلايستيشن الاول يقدر يعمل مضلعات اكثر من الننتندو64!!!

بس في النهاية كل شئ بيد المبرمجين (( مين كان يصدق الجيم بوي يوصل لهاذي الدرجة في يوم من الايام )) والمعروف انه مبرمجي الننتندو افضل مبرمجي العاب في التاريخ وماعتقد المضلعات راح تشكل اي عائق في صناعة الالعاب فكما اكد هيدو كوجيما من قبل انه لافرق بين الاجهزة الجديدة من حيث القوة او الرسوم او غيره ...

FAS
06-09-2001, 01:17 PM
دعم سيغا و تصريحات ...للاسف معظم الشركات تصرح بالدعم و لا نرى شيء ....اتمنى ان تختلف سيغا بعد هذا التصريح ...

________

من ناحيه المضلعات

الكيوب يعرض 24 مليون مضلع من دون مؤثرات ...و طبعا لا فائده بدون مؤثرات ...مع كامل المؤثرات يعرض 12 مليون مضلع

على اي حال الرسوم متقاربه بين جميع الاجهزه و تذكروا الرسوم ليست كل شيء

_________

بانجو

اعذرني ولكن كلامك غريب ....سيغا انهارت ....نعم لكنها توجهت الى برمجه الالعاب و هذا امر جيد اي انك سترى سونيك و غيره على اجهزة ننتندو و غيرها من الاجهزه ,,,سيغا فاشله في اصدار الاجهزه نعم و لكن ليس في مجال الالعاب ...فيرتشوا فايتر ...سونيك ...فانتزي ستار ...شن مو .. و غيرها من العاب سيغا الجميله لا تنسى لعبه سامبا دي اميغو التي يعتربها ماياموتو افضل لعبه عنده و هي من سيغا الخصم التقليدي لهم ...

تحياتي

inspector
07-09-2001, 05:16 AM
بالنسبة لسالفة المضلعات ماادري ليش مستهترين فيها انت شف بنفسك وش الي راح تقدمه شن مو مع رسم اقوى زيادة في حجم الواقعية وبعدين سالفة الاجهزة متقاربة فاسمحلي انا مااشوف ان الاكس بوكس قريب منهم ابد والي يقوول كذا غلطان ممكن في الفترة القريبة ماراح يبين لاكن لما تجي العاب تستغل كامل قوته راح تشوف الفرق وهذا الي خلى سوني تبداء في مشروع لجهاز جديد هذا رائي وشكرا

raayg
10-09-2001, 12:23 AM
أخوي فاس :

الكيوب يعرض 24 مليون مضلع من دون مؤثرات
أنا ما أعرف انتم ليه مصرين على الكذب واعطاء الكيوب ميزة أكبرمن قدراته؟؟؟؟:غضب: :غضب:

nintendo
10-09-2001, 12:41 AM
يا اخ رايق معلومات فاس صحيحة 100% لو تلاحظ هو قال بدون مؤثرات مع المؤثرات يقدر يوصل الكيوب الى 12 مليون مضلع في الثانية ...

t@l@l
10-09-2001, 02:12 PM
أنا من عاشقي نينتندو,
ولكن هذا لا يعني بأنها الوحيدة القادرة على أنتاج أحلى الألعاب!
فالأخ بانجو متعصب لأقصى درجة, ولكن هل يمكنك أن تنكر مدى روعة لعبة مثل crazy taxi? أو لعبة Sonic؟
إن وجود ألعاب خيالية على النينتندو لا يعني إنها الوحيدة الموجودة في الساحة

لم أشاهد ديمو زيلدا الذي تتحدثون عنه فهل يمكنكم إعطائي الوصلة؟؟

لمعرفة المزيد من آرائي حول الجهاز المحبوب جيم كيوب
أقرؤا مربع مجرد رأي في زاوية الألعاب
http://www.talal.ven.cc

وشكراً

FAS
11-09-2001, 07:20 PM
اخ رايق ...اعرف ما هو شعورك و انت تكتب كلامك ...كنت تتمنى لو اني بجانبك و تصفعني ب( لوح ) كبير ...اليس كذلك ...شكرا على وصفك لي بالكذاب ...لن اغضب و ازعل بل ساشكرك

الم تقل سوني ان حهازها يعرض 75 ملوين مضلع ...لم نرى 10 ملوين على الاقل .....الاكس بوكس ما زال تحت التطوير و المضلعات فيه ( حسب كلام ميكروسوفت هي ) 100 مليون مضلع لم نرى لعبه حتى الان تعرض هذا العدد ...على اي حال هم كانوا يتحدثون عن كافه المضلعات و حسب كلام الخبراء ان اجهزه ال128 بت ينخفض فيها عدد المضلعات الى النصف في حاله استخدامهم لجميع القدرات و ننتندو اعلنت ان الكيوب يعرض 12 مليون مع كل التأثيرات معنى هذا انه بدون تأثيرات سوف يعرض 24 ملوين مضلع ولكن قلي ما الفائده بدون مؤثرات .؟؟ لا شيء ...المهم هو المؤثرات

و احب ان اقول لك ان هذه المعلومع اخذتها من احد اصحابك السابقين في المنتدى و هو الاخ و الكاتب ( عبدالله ) ...قال لي ان الخبراء أكدوا ان اجهزه ال128 بت ينخفض فيها عدد المضلعات الى النصف في حاله استخدامهم لجميع القدرات ...و لا اعتقد ان عبدالله مصدر للاشاعات ..!

تحياتي

raayg
11-09-2001, 11:14 PM
أخوي فاس :
يمكن كنت غضبان وزعلان ومقهور لكن مب لدرجة إني أضربك بـ(لوح) لكن يمكن طريقة (استفزازية) عشان تردون لأني ما كتبت رد في حياتي على واحد في منتدى الننتندو وشفته رد علي إنما ردودي دايما ما تكون مسك الختام حتى مناقشاتكم محصورة بين (نجوم) منتدى الننتندو وأكيد هم المراقبين وبعض الأعضاء فيا ليت تعذرني وتسمع ردي وتناقشني فيه عشان نبين الحقيقة لا أكثر ولا أقل .. وأنا أشكر فيك هذه الروح الرياضية لأنك ما زعلت ولندخل في صلب الموضوع ...

الم تقل سوني ان حهازها يعرض 75 مليون مضلع ...لم نرى 10 مليون على الاقل
صح كلامك حتى في أجمل ألعاب الرعب على البلاي ستيشن (رزيدنت إيفل كود فيرونكا إكس) لم تستغل اللعبة من إمكانيات الجهاز إلا 10 آلاف مضلع وظهرت بشكل رائع يعني المضلعات ليست كل ما في الجهاز ...

أما عن الاكس بوكس فعلى حسب تصريحات مايكروسوفت فإنها تعرض 125 مليون مضلع بدون مؤثرات و100 مليون مضلع مع المؤثرات ...
أما عن ألعابها فأظن أقوى لعبتين على الجهاز هما بروجكت إيجو وديد أور لايف 3 ومع ذلك لم تستغلا كل إمكانيات الجهاز ولكنها ظاهرة بشكل رائع ...

يا أخي أنا أحترم رأي عبد الله لكني ما حآخذه علامة أوإنه أحد موظفي ننتندو أو أي شركة ألعاب على أن آراءه لا تناقش لا بالعكس يجب مناقشتها وبدون ما اشك فيها لكني أبحث عن الإقناع الصحيح سواء لي أو لكم ...

إذا كان قول الخبراء (بغض النظر عن قول عبد الله) أن أجهزة الـ 128 بت ينخفض فيها عدد المضلعات إلى النصف في حالة استخدام جميع القدرات (المستحيلة الحدوث) فإذا مايكروسوفت تكذب تواضعا لإمكانيات جهازها أو لتبعد (العين والحسد) عنها لأنها صرحت بأن جهازها يمكنه عرض 100 مليون مضلع مع المؤثرات فإذا سيعرض 200 مليون مضلع بدون مؤثرات (مع إنها قالت أنه يعرض 125 مليون مضلع بدون مؤثرات) فما مصلحة مايكروسوفت في الكذب وتضييع 75 مليون مضلع بدون التصريح عنها؟؟فهل هي كاذبة أم صادقة الله أعلم ... وكما قلت ما فائدة عدم وجود المؤثرات أكيد لا شيء...

وصدقني يا أخي لو لم تجب علي كنت سأستخدم أسلحة ثانية وهي عيوب اكتشفتها في ألعاب الكيوب (أو هي موجودة ومعروفة للكل) لكني حبيت أن أفتح ملف ساخن ولا أظن أنه آن الأوان لفتحه (ولا تعتبروه تهديد)...

وأشكرك ...
مع محبتي,,,
رايق

t@l@l
11-09-2001, 11:20 PM
وهل لك أن تخبرنا عن هذه العيوب؟؟؟
اللي تقول أن هي موجودة في ألعاب الكيوب؟
"شرايكم في السجع"؟؟

حكمة طلولية وزنها بطيخ
هذا السجع أشبه بالبجع!

nintendo
11-09-2001, 11:23 PM
مادري وين المشكلة يا اخ رايق ولكن كلمة (( تردون لأني ما كتبت رد في حياتي على واحد في منتدى الننتندو وشفته رد علي إنما ردودي دايما ما تكون مسك الختام حتى مناقشاتكم محصورة بين (نجوم) منتدى الننتندو وأكيد هم المراقبين وبعض الأعضاء ))

ماعتقد ابدا انها صحيحة والدليل انه كل يوم يطلع عضو جديد ويبهرنا بكتاباته . والمناقشة ابدا ماكانت محصورة بين مجموعة من الاعضاء والمراقبين . ولكن انت الي مقصر في الرد على المواضيع ....

اما من ناحية عيوب في العاب الكيوب!!!!!!!!!!!!!!!!
ماعتقد فيه لعبة في التاريخ مالها عيوب والكيوب يظل جهاز جديد لم نعرف اسراره ومدى قوته (( على الاقل ثلاثة سنوات لنرى العاب تستخدم كامل قوة الجهاز )) ولا تنسى انه هاذي العاب الجيل الاول ....

وصدقني سهل جدا اني اطلعلك الف عيب لالف لعبة على اي جهاز ........

raayg
11-09-2001, 11:41 PM
أخوي ننتندو :

تردون لأني ما كتبت رد في حياتي على واحد في منتدى الننتندو وشفته رد علي إنما ردودي دايما ما تكون مسك الختام حتى مناقشاتكم محصورة بين (نجوم) منتدى الننتندو وأكيد هم المراقبين وبعض الأعضاء
يمكن أنا مقصر في الرد لكني أرد بشكل شبه يومي لكن ما أقول إلا الله يرحم زمان أول اللي تحول وبس ... أخوي انتم أعرف بأنفسكم ... وإذا تبون جواب مني ممن أقول لكن عارف إنكم حتتحاملون علي ...

اما من ناحية عيوب في العاب الكيوب!!!!!!!!!!!!!!!!
ماعتقد فيه لعبة في التاريخ مالها عيوب والكيوب يظل جهاز جديد لم نعرف اسراره ومدى قوته (( على الاقل ثلاثة سنوات لنرى العاب تستخدم كامل قوة الجهاز )) ولا تنسى انه هاذي العاب الجيل الاول ....

صح لسانك وكلامك ما فيه أي عيب لكن إن الألعاب توصل لهذه الدرجة ما أظن إن هذه النقطة لصالح الننتندو ...
لكن ما في لعبة حتصل إلى الاستفادة الكاملة 100 % من إمكانيات الجهاز ...
وفي النهاية مشكور على ردك ..

أخوي طلال :
سجعك "وايد وايد " حلو ورهيب وإذا حأقول عيوب عن ألعاب الكيوب ما حأنتهي ولا بكرة ...

مع محبتي,,,
رايق

nintendo
11-09-2001, 11:48 PM
نتحامل عليك!!!!! وزمن اول الي تحول!!!!!! وانتم اعرف بانفسكم!!!!!!!!

الموضوع كبير جدا الظاهر . اخوي رايق انت واحد من اقدم الاعضاء في المنتدى واشتهرت بقوة في مواضيع البوكيمون اما مواضيع الاجهزة فانت لم يكن لك فيها اي مواضيع او ردود وانا متاكد من ذلك تماما .

ولكن في الفترة الاخيرة بديت ترد على مواضيع الاجهزة وبأتقان (( قريت ردودك في منتدى المواضيع المميزة )) ولكن مادري وش السبب الي يخليك تشك او تظن انه منتدى الننتندو فيه تحامل على احد !!!!

واذا كان انا في عيوب الرجاء توضيحها لي واوعدك اني ماراح اتحامل عليك او شئ وخصوصا اذا كنت اخطات بحقك من قبل ! مع اني ماذكر شئ من هذا القبيل ابدا .......

t@l@l
11-09-2001, 11:55 PM
أنت أصلاً ما تبي تقول أي عيب؟؟؟
أخي رايق, لماذا لا تذكرها؟؟

---

بإنتظار ردك, وليس قصدي من وراء ذلك أي تجريح

raayg
12-09-2001, 12:45 AM
أخوي طلال :

أنت أصلاً ما تبي تقول أي عيب؟؟؟
أخي رايق, لماذا لا تذكرها؟؟
---
بإنتظار ردك, وليس قصدي من وراء ذلك أي تجريح
أخوي اعتبرني إني ما أبي أقولها لكن ليس السبب إني أصلا ما أكتلك عيب واحد لأنها كلها أسباب ضعيفة وركيكة ومهب كبيرة بالمرة ولها تعاويض أو بدائل جديدة (ألعاب) ستصدر ... فما أبي أكتبها هنا لكي لا أفتح موضوع كبير أماماي وأكتفي بحفظها لنفسي فقط ...
وأنا أعرف أنك لا تقصد اي تجريح ...

أخوي ننتندو :

الموضوع كبير جدا الظاهر
انت قلتها بنفسك وأظن إن الوقت متأخر جدا للرد فيه الآن وإن شاء الله غدا سأوافيك بالرد المقنع لك ...

مع محبتي,,,
رايق

t@l@l
12-09-2001, 01:05 PM
على راحتك... ;)

FAS
12-09-2001, 04:52 PM
من ناحيه كذب ميكروسوفت

لا اعرف لماذا و انا تحدثت معك حسب معلوماتي ومصدري كان ( عبدالله و ليس ماريو )

من ناحيه ان عبدالله مندوب ننتندو

بالعكس هو ليس كذلك و لم يذكر هذا ابدا على عكس غيره ممن ذكروا انهم مندوبين و من ناحيه اخرى الم تلاحظ في الاوانه الاخيره ان عبدالله انقلب الى متعصب ضد ننتندو ؟؟

اتمنى ان تتأكد من عبدالله بنفسك ...هو قال لي هذا

تحياتي

raayg
12-09-2001, 08:21 PM
أخوي فاس :

ومصدري كان ( عبدالله و ليس ماريو )
هذا ما قلته أنت عبد الله وليس ماريو وهنا اختلفت الآراء فقصدك أن المتميز الذي يكتب في قسم الأخبار اسمه عبد الله وليس ماريو العضو القديم الذي كان يكتب في منتدى الننتندو وبعدها أصبح مشرف على منتديات الننتندو ...
لكن بعدما تأكدت من بريده الالكتروني وجدته نفس بريد صديقي ماريو فكيف تقول أن ماريو شخص مختلف عن عبد الله أكيد حصل سوء تفاهم لأن عبد الله هو نفسه ماريو ... وأنا مـتأكد من هذا الكلام ومن عدة مصادر ...

بالعكس هو ليس كذلك و لم يذكر هذا ابدا على عكس غيره ممن ذكروا انهم مندوبين
أنا ذكرت ذلك لكي لا تأخذوا أن كلام عبد الله أو ماريو صحيح 100% دائما فهو عندما يكتب فهو يكتب برأيه الشخصي ويحاول أن يكون رأيه موافق لآراء الكثيرين وهذا ما نجح فيه ولكن هذا لا يبرر أنه دائما كذلك بالعكس أحيانا أختلف معه في آرائه فيستحق رأيه المناقشة وهو أيضا ليس مياموتو ليكون رأيه دوما الصواب فبعض آراؤه أو أخباره يكون فيها شيء من الخطأ لم يكتشفه لكني لا أراسله يوميا لأكشف أخطاءه أو أتكلم معه على الماسنجر لأناقش آراءه لكني أناقش آراءه عندما تتسنى لي الفرصة لمناقشتها في المنتدى معكم وليس معه لأنه لا يدخل المنتدى على ما أظن ... وفي النهاية ماريو أو عبد الله إنسان وليس معصوما عن الخطأ أو حتى إن أخذ أخباره من مصادر موثوقة فلا يلبث أن يتغير الخبر سواء بالتأجيل أو بالتأخير أو بـ(Cancelled) المهم سيحصل شيء وفي النهاية أنا أحترم رأيه مهما ما كان ...

الم تلاحظ في الاوانه الاخيره ان عبدالله انقلب الى متعصب ضد ننتندو ؟؟

مع إنه كان دوما الصديق الصدوق والعاشق والمحب للننتندو لكنه لم يظهر أي انحياز للنتندو ولو أظهر محبة للكتابة لهذا الشيء والتي تلاحظها من خلال كتابته لكنه لم ينحاز أو يتعصب لننتندو لأنه مراسل أخبار والواجب عليه أن يكتب في كل لعبة أو جهاز أو شركة بنفس المحبة أو الرأي الصائب ولو كان يكره الشركة أو اللعبة أو الجهاز الذي يكتب عليه لكي يستوعب أكثر وأكبر مجموعة من الآراء الموافقة لرأيه وهذه نقطة نجاح له ...
لكن هل تريده أن ينحاز او يتعصب لننتندو؟؟؟

وأنا مثل ما قلت لك عبد الله هو نفسه ماريو وهذا متأكد منه 1000000% وأتمنى أن لا ينكر ... (مع إنه ليس له مصلحة في الإنكار )
مع محبتي,,,
رايق