المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تود الجهاد في الفلوجة ؟ إذن ادخل

أبو عبدالرحمن
03-03-2005, 07:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لعلكم تتذكرون موضوعي السابق ( هل تريد الاشتراك بمشروع جهادي عظيم ؟ ) ولقد تم بحمد الله إنجاز الديمو وهو رائع وممتع حقاً ولكي أشرك الأصدقاء بهذه المتعة ها أنا أضع الديمو بين أيديكم ، صحيح أن الديمو موجود في منتدى برمجة الألعاب ، لكن كثير من الأعضاء لا يدخلون ذلك المنتدى ولأن التواجد في هذا المنتدى كبير

الديمو : http://members.lycos.co.uk/ma82/DEMO.zip

الحجم : 7.5 ميغا تقريباً

الطريقة : كليك يمين على الوصلة ثم حفظ الهدف باسم وفقط:)

لكن احذر عند الموت سوف تخرج من اللعبة:bigeyes:

alamid
04-03-2005, 11:57 PM
وأخيراً ؟،
مبروك ، عُقبال نزول النسخة الكاملة ..

لكن اللعبة ما رضيت تشتغل عندي،هل تحتاج إلى مواصفات مُعينة في الجهاز حتَّى تشتغل؟ :) ..

IRON
05-03-2005, 12:18 AM
مشكور اخوي وجاري التحميل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

Stromer
05-03-2005, 03:47 AM
هل أصبح الجهاد عندكم لعبة ؟

لا حول ولا قوة إلا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل

Gamma
05-03-2005, 06:29 AM
اخي هذه اللعبة تعلمنا الجهاد

Alone the Dark
05-03-2005, 07:21 AM
ياخي هذي اللعبة عبارة عن دعاية جميلة وباسلوب راقي يدعو المسلمين اللاهين والمعجبين بافلام الكابوي الامريكية على كره الامريكان واعتبارهم العدو الاول او كما تقول ايران الشيطان الاكبر
شكرا خاص للمبرمج:biggthump

شكرا على اللعبة وان شاء الله نبدا في الجد قريبا

أبو عبدالرحمن
05-03-2005, 01:02 PM
شكراً لكم جميعاً

أحب أن أوضح لك نقطة اخي الكريم
لعلك تشاهد الألعاب الأمريكية المعادية للإسلام والمسلمين في العراق وأفغانستان وغيرها
لو سمعت بلعبة تحت الرماد فعنما نزلت رصدت الحكومة الإسرائيلية مبلغاً بملايين الدولارات لإنتاج لعبة مضادة لهذه اللعبة وقد صرحوا بذلك فعلاً
فمن أقل واجبنا أن نهدي أهل الفلوجة الأبرار هذا العمل

لكن اللعبة ما رضيت تشتغل عندي،هل تحتاج إلى مواصفات مُعينة في الجهاز حتَّى تشتغل؟ :) ..
ما نوع المشكلة لو سمحت ؟ ( يا ريت توضح ):)

والسلام عليكم

TRY NO RACE
05-03-2005, 01:10 PM
أخي
الملف المضغوط فاضي أي لايوجد به شئ هلا تأكدت من فضلك؟

arabian shark
05-03-2005, 02:49 PM
اخوي وين اللعبة

انا ماني شايف شي يا ريت تعلمني الطريقة الميسرة لفتح اللعبة

وشكرا:icon6:

أبو عبدالرحمن
05-03-2005, 05:30 PM
إخوتي الأفاضل يا ريت توضحوا نوع المشكلة بالضبط

M.C.C
05-03-2005, 06:06 PM
شكراً لك أخي الكريم على هذه اللعبة الرائعة .. وأرجو أن تنزل اللعبة كاملة قريباً بإذن الله تعالى ..

ملاحظة : اللعبة تحتاج كرت شاشة .. ذاكرته 32 ميغابايت فما فوق .. ويستحسن أن يكون 64 ميغابايت.

والـ Color Quality بدرجة 32 bit .

TRY NO RACE
06-03-2005, 03:46 PM
جزاكم الله خير ولكن لا أعلم مالمشكلة عندما أحمل اللعبة أجد الملف المضغوط فاضي وبالصدفة حملته اليوم واشتغلت معي.
رائعة جزاكم الله خير ولكن هل ستنزل على الأقل بالإنجليزي؟
شكرا لكم

أبو عبدالرحمن
06-03-2005, 06:20 PM
الحمد لله أنها اشتغلت ، شكراً لك أخي الكريم
نعم هناك نسخة بالانجليزي قريباً

arabian shark
07-03-2005, 02:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخيرا ظهرت اللعبة عندي و قد حفظتها ولكن اللعبة بصراحة رديئة جدا من حيث السرعة والشاشة

لكن على العموم مشكور اخوي على الافادة:)

وشكرا:icon6:

شاب مصري
08-03-2005, 12:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام اعذروني فأنا لم أكن متابع من البداية لكني أردت التعليق علي مشاركة أخي stromer
يا أخي خطأ كبير جدا أن تستخف بمثل تلك الألعاب أو بالأفلام السينمائية أو حتي بالأفلام الكارتونية فبمثل تلك الوسائل استطاع الغرب أن يرسموا صورتك للعالم كما أرادوها وليست كما أردت أنت
بمثل هذه الوسائل التي نستخف بها تربت أجيال علي كراهيتنا والنفور منا ودون أي سابق معرفة أو احتكاك مباشر، فقط يكفيهم ما يسمعون
عندما تعلم أن هناك مئات من الألعاب تقدمها الشركات اليهودية والغربية لتصفك بأقذر وأدنس الصور
وعندما تسمع عن شركة مثل شركة God Games وبهذا الاسم وبمثل هذه الألعاب التي تنتجها ستعلم أنه علينا أن نجاريهم في كل مكان، وبكل الوسائل الاعلامية دون الاعتكاف والابتعاد عن استخدام التلفاز أو الكمبيوتر أو غيرها من الأليات الحديثة بحجة أنها غربية، أو أنها لم تكون موجودة أيام الصحابة رضوان ربي وسلامه عليهم مثلا