المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اخر اخبار عمليات التنصير بدبى



عمر3
04-03-2005, 11:41 AM
اعتقال منصرتين أمريكيتين توزعان منشورات في دبي




http://www.islammemo.cc/news/newsimages/usa/push_cross.jpg اعتقلت السلطات الأمنية في دبي منصرتين أمريكيتين للاشتباه في توزيعهما إسطوانات مدمجة بها مواد مسيحية ونسخًا من الإنجيل في الإمارة التابعة للإمارات العربية المتحدة.
وأكد مسؤول من السفارة الأمريكية صحة تلك الأنباء، لكنه رفض الإدلاء بمزيد من التفاصيل، بحسب ما نقلته [العربية نت].
وقال مسؤول بوزارة العدل في دبي: إن الأمريكيتين اللتين تقومان برحلة [تبشيرية] مع رابطة توم كوكس الإنجيلية اعتقلتا الشهر الماضي ثم أفرح عنهما بكفالة.
وأضاف: إنهما أحيلتا للنيابة العامة يوم 21 فبراير الماضي ولم توجه لهما اتهامات. وقالت رابطة توم كوكس الإنجيلية في بيان على موقعها على الإنترنت: إنها تعمل مع السلطات على ضمان عودة [المبشرتين].
منقول

heardy boy
04-03-2005, 11:44 AM
هاذي اخرتها


ينشرون في دبي بعد (الله يلعنهم)




مشكور أخوي

[averroes]
04-03-2005, 11:53 AM
طبعا ينتشروا في دبي, اللي انفتحت على الدعارة والفساد والتخلف, واللي الاجنبي الغربي فيها يلاقي وظيفة براتب خيالي, في حين العربي, بل والمواطن عاطلين عن العمل.

دبي فاجأتنا بتقدمها, بس مع الاسف تقدمت أيضا في الفساد. الله يهدي حكامها.

Ashraf_S
04-03-2005, 12:03 PM
اعتقد ان التقدم على الطريقة الامريكية هو تقدم في الفساد ايضا كما قال الاخ [Palestinian] لذلك أرى انه مهما تقدم العرب سيبقوا متخلفين ان لم يغيروا من نهج وطريقة تقدمهم كي تنساب دينهم وأخلاقهم.

راشد101
04-03-2005, 12:12 PM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تكاد تتكالب عليكم الامم كما تتكالب الاكلة على قصعتها ، قالوا : اومن قلة نحن يا رسول الله ، قال : لا انتم كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل صدق رسول الله ص

العين
04-03-2005, 01:26 PM
قالت صحيفة اماراتية اليوم الخميس 3-3-2005 ان سلطات دبي تحقق مع مبشرتين أمريكيتين للاشتباه في توزيعهما اسطوانات مدمجة بها مواد مسيحية ونسخا من الكتاب المقدس في الامارة. وأكد مسؤول من السفارة الامريكية صحة التقرير لكنه رفض الادلاء بمزيد من التفاصيل مشيرا الى قانون أمريكي لحماية الخصوصية.

ولم يتسن الاتصال بالسلطات المحلية في بداية عطلة نهاية الاسبوع في الامارات. وتمنع دولة الامارات العربية المتحدة التبشير من جانب غير المسلمين.
ونقلت صحيفة جلف نيوز عن مسؤول بوزارة العدل في دبي قوله أن الامريكيتين اللتين تقومان برحلة تبشيرية مع رابطة توم كوكس الانجيلية اعتقلتا الشهر
الماضي ثم افرج عنهما بكفالة.

وأضاف انهما احيلتا للنيابة العامة يوم 21 فبراير شباط الماضي ولم توجه لهما اتهامات. وقالت رابطة توم كوكس الانجيلية في بيان على موقعها على الانترنت انها تعمل مع السلطات على ضمان عودة المبشرتين وعرفتهما بانهما ماري بوش وفيفيان جيلمر.

وقال البيان المؤرخ بتاريخ 3 مارس/ اذار"ماري وفيفيان معنوياتهما مرتفعة للغاية وعوملتا معاملة حسنة اثناء اقامتهما في دبي. ويبدو انهما ستعودان للوطن مع اسرتيهما في مطلع الاسبوع لكن التفاصيل لن تتح حتى نهاية الاسبوع".

وفي عام 1993 قضت محكمة اماراتية بالسجن 6 اشهر على بريطاني لتوزيعه مطبوعات مسيحية على ايرانيين. وتحاول دبي التعامل مع ثقافات وأديان مختلفة وتضم مساجد وكنائس

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ونمتنى من اصحاب القلوب المليئة بالحقد الدفين عدم التطاول على الحكام او الامارة وقد تم اتخذت العدالة مجرها وكذلك المفروض انتم تقدمون للعدالة للقذف العلنى والسب المتكرر على الحكام والدول ..

[averroes]
04-03-2005, 03:38 PM
أتحداك يا أخي العين أن تبقى المبشرتين في السجن غدا السبت أو بعد غد, مليون بالمية راح يطلعوا, بكفالة من السفارة أو بأمر من أمريكا.

أما هؤلاء الحكام, فم تطاولنا عليهم, بس شكلك غارق في عبودية العباد وما عدت تعرف الفرق بين التطاول وبين النصيحة, رحم الله الصديق أبابكر اللي قال للمؤمنين لما استلم الحكم: ان أحسنت فأعينوني وان أسأت فقوموني.

monasir88
04-03-2005, 08:15 PM
التنصير مستمر في المنطقة وباشكال مختلفة وبطريقة منظمة ومنهجية ومجيش ومحمي

من امريكا

وسوال من سمح للمنصرين للدخول في الشرق العربي

الذين سمحوا لهم هل هم رافعوا لو حما الدين

ماهي وجهت نظرتكم في اسلوب التعليم الذي ندرس به والمناهج التي ندرسها هل هي بستوي

امه اسلامية حقا

اعلامنا كيف احواله ومع من هو؟

الذين يريدون خدمة دينهم ويسعون للدعوة بماذا يوصفون ولماذا تصادر اموالهم

مهو مستوي اهتمامنا في برامج حفظ القران وتعليم اللغة العربية التي لانتكلم بها جيدا الان

والوضع عندنا صراحتنا لايوصف بعيدا جدا مما هو مرجوي لكي نكون امه

واعية لما سياتي عليها

واش اقول مشكورين للسلطات لكن السؤال قائم من هو المسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاجابه صراحة طويلة وانا مااقدر اشارك


دي عاوزة قعدة:33:







اخشي ان ياتي يوم ان يقال ان في الخيانة وجهت نظر