المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة World of warcraft Arab PvP Server

Arabian_Samurai
05-03-2005, 12:37 AM
السلام عليكم
هذه موضوع عن (البفيبي سيرفر) ومعناته ان اللاعب ضد اللاعب الآخر بمعناه اخر انا في هذه السيرفر تكمل المتعه والتحدي من خلال المنافسه الحقيقيه و المصيريه بين اللاعيبين وسوفه يتم تحديث هذه السيرفر بينظام الؤنر والدسؤنر والبتل جراوند وهذه يختلف عن البيفيئي وهوه عباره عن اللاعب ضد البيئه التي حوله ويمكن منخلاله المبارزه مع اللاعب الآخر منخلال الآمر دوول وله الخيار اما ان يوافق أو يرفظ عكس البيفيبي (البيفيبي تعطيك انطباع الحرب الحقيقيه التي تكمل دون قواعد وهذه ماكان ينقوص فاينل فانتاسي 11 البيفيبي ) .
الهدف من هذه الموضوع هو تأسيس بيفيبي سرفر للعرب او ليمشتركين المنتدى , الرجاء الرد على هذه الموضوع , انا اود ان ابدء مع جروب من المتطوعين بلعلم انا من رواد بليزيرد و متابع لجميع منتجاتهم . و انا لاعب في البيتا و الريتيل في ورد اوف ور كرافت و اوقفت اللعب.

BlackJack
05-03-2005, 02:01 AM
مافهمت عليك

يعني انت بتسوي سيرفر PvP للعرب فقط ؟؟؟

اذا كان هذا الي تقصده , ماعتقد انه عندك الامكانيات علشان تسوي سيرفر مضروب , اولا لانه بكل بساطه يبيلك جهاز جبار غير كذا يبيلك اقل شي اتصال سرعه 3 ميقا بالثانيه علشان يكون مافيه لاق ابدا

BlackJack
05-03-2005, 02:05 AM
برضه كل السيرفرات المضروبه اكثر من 99% من ال NPC ماهي موجوده غير ان اكثر الحركات الخاصه ايضا لايستيع الاعب تنفيذها

Arabian_Samurai
05-03-2005, 09:07 AM
برضه كل السيرفرات المضروبه اكثر من 99% من ال NPC ماهي موجوده غير ان اكثر الحركات الخاصه ايضا لايستيع الاعب تنفيذها

ل انته فهمتني غلظ انا قصدي نختار واحد من السرفرات البيفيبي الموجوده في العبه تكون كثافته قليله , يعني منو حاب فيكم ان يلعب في البيفيبي سرفر يكتب علشان نبدي مع بعض

معلومات عني:
سرعه اللاشتراك 512
نوع الجيهاز:تجميج ِ
AMD Athlon 64 3000+
MSI Mother Board (K8N Neo) Platinum
MSI ATI graphics Card RX800 PRO 256mb
3x512mb Rams =1500Gb Of Ram
IDE SaTa 100
Harddisk Western digital 120Gb 7200Rpm buffer 8mb

BlackJack
05-03-2005, 05:01 PM
انت تستخدم النسخه الامريكيه صح ؟

اكثر الشباب هنا يلعبون في النسخه الاوربيه ,

بس انا وكم واحد نلعب بالسيرفرات الامريكيه وحاليا جالس العب شخصيه shaman في سيرفر PvP واسم السيرفر Frostmane اذا تحب تلعب معي , انا موصل لفل 12 يعني موب شاد مره في اللفل :)
والسيرفر هذا كثافته قليله وماله 10 ايام من يوم ماسووه

BlackJack
05-03-2005, 05:08 PM
انت تستخدم النسخه الامريكيه صح ؟

اكثر الشباب هنا يلعبون في النسخه الاوربيه ,

بس انا وكم واحد نلعب بالسيرفرات الامريكيه وحاليا جالس العب شخصيه shaman في سيرفر PvP واسم السيرفر Frostmane اذا تحب تلعب معي , انا موصل لفل 12 يعني موب شاد مره في اللفل :)
والسيرفر هذا كثافته قليله وماله 10 ايام من يوم ماسووه

طبيب العاب
05-03-2005, 06:47 PM
انا املك الامريكية وداخل مع الشباب على frostwolf طبعا انا والشباب دي اس ال ولاج فما انصح احد يدخله غير اللي يملك دي اس ال
لانه لو بيدش ironforge يبيله ربع ساعه:p

Arabian_Samurai
06-03-2005, 12:12 AM
انا عندي الامريكيه و دي أس ال 512:biggrin:كيلوبيت بلاك جاك شنو نكك في السيرفر ؟ وشنو اشتراكك و انته بعد يا طبيب شنو نكك بلسيرفر و اللافل مالك ؟

طبيب العاب
06-03-2005, 11:27 AM
انا عندي الامريكيه و دي أس ال 512:biggrin:كيلوبيت بلاك جاك شنو نكك في السيرفر ؟ وشنو اشتراكك و انته بعد يا طبيب شنو نكك بلسيرفر و اللافل مالك ؟
نكي islah
لفلي 24
سيرفر frostwolf:D

ClaCK
06-03-2005, 09:37 PM
شباب وش رايك نسوى سيرفر عربى للعرب فقط !!

Arabian_Samurai
07-03-2005, 12:13 AM
شباب وش رايك نسوى سيرفر عربى للعرب فقط !!

Its Not easy as you think .. !! We can do one thing .. If we can gather in one server that would do ur thing

worldofwarcraft
10-03-2005, 09:40 PM
السلام عليكم انا عندي امريكي

اسم السيرفر : magtheridon

اسم الشخصيه: mdmer

warrior lvl 40

يوجد لدينا اكبر تجمع للعرب 30-40 شخص

Arabian_Samurai
14-03-2005, 03:06 PM
اولا السلام عليكم
اخوي ورلد اوف وركرافت انته ماكتبت اي فريق انتو الهورد وله الآينس و شنو اسم الحزب مالكم