المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اختطاف ضابط كبير ببيجي



راشد101
05-03-2005, 12:50 AM
صرحت مصادر في شرطة بيجي 200 كم شمالى بغداد ان احد ضباط مديرية شرطة بيجي اختطف اليوم الجمعة من قبل مسلحين اعترضوا سيارته على الطريق الرئيسي الذي يربط البلدة بمدينة الموصل شمالى البلاد.
وابلغت مصادر في شرطة بيجي مراسل وكالة الانباء الالمانية ان العقيد في مديرية شرطة بيجي خميس حميد حردان اختطف اليوم من قبل ستة مسلحين اعترضوا سيارته في الساعة العاشرة و30 دقيقة من صباح اليوم في مكان قريب من منطقة تلال الباج شمالى بيجي على الطريق المؤدي الى مدينة الموصل الشمالية واقتيد الى جهة غير معروفة.
واشارت المصادر الى ان دوريات الشرطة انتشرت على الطريق المؤدي الى مدينة الموصل بعد حصول معلومات من شهود عيان ان الخاطفين يستقلون سيارتين وانهم غادروا المكان باتجاه مدينة الموصل.من جهة اخرى ذكرت مصادر في شرطة الضلوعية 40 كم شمالي بغداد ان دورية للجيش الامريكي اعتقلت مساء امس الخميس ثلاثة من عناصر الشرطة بينهم اثنان الضباط واقتيدوا الى جهة غير معروفة

راشد101
05-03-2005, 12:54 AM
قامت القوات الأمريكية بقصف مدينة هيت ، اليوم الجمعة ، بالمقاتلات والمروحيات في الوقت الذي توصل حصارها المستمر للمدينة منذ أكثر من ثمانية أيام .
وقال شهود عيان لمراسل "شينخوا" " أن قوات الاحتلال الأمريكية قصفت المدينة ، صباح اليوم الجمعة ، بالطائرات المقاتلة والمروحية وسمع دوى عدة انفجارات في مناطق متفرقة من مدينة هيت كما شوهدت سحب الدخان تتصاعد من مكان الانفجارات .
وأضاف الشهود " أن القوات الأمريكية شددت من حصارها المستمر منذ أكثر من ثمانية أيام للمدينة ومنعت الاهالى من مغادرتها وقامت بعمليات دهم واعتقال طالت العشرات من الاهالى ، كما أن بعض العائلات بدأت باستخدام الطرق الفرعية البعيدة عن سيطرة القوات الأمريكية لمغادرة المدينة والوصول الى أماكن أكثر أمنا ".
كما كثفت القوات الأمريكية وجودها في مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار ، وبدأت بتسيير دوريات معززة بالدبابات والعربات المدرعة في شوارع المدينة.
وقال شهود عيان " أن القوات الأمريكية طالبت أهالي المدينة عبر مكبرات الصوت بتسليم الأردني أبو مصعب الزرقاوي ، وإلا فأن مصيرهم سيكون مثل مصير أهالي الفلوجة في حين دارت معارك عنيفة شرقي المدينة بين القوات الأمريكية والمقاومة ".
والجدير بالذكر أن القوات الأمريكية بدأت منذ أكثر من سبعة أيام عملية عسكرية على بعض مدن محافظة الأنبار غرب بغداد أطلقت عليها اسم " الخاطف النهري " ، بهدف القضاء على مجموعات المقاومة في هذه المدن

IRON
05-03-2005, 02:00 AM
مشكور على الخبر

فجر الحرية
05-03-2005, 10:02 AM
لن ينفع هؤلاء الزنادقة الامريكان ( الخاطف النهرى ) أو ( الفانوس السحرى )



فى القضاء على المقاومة فى أرض العراق العظيم ,, أستمعت من فترة لشريط أغانى الثورة



الفلسطينية وأعجبتنى أنشودة تنطبق على الوضع الامريكى فى عراقنا المجيد



" طالع لك يا عدوى طالع ,, من كل بيت وحاره وشارع "



يطوقون هيت ,, فيضربون فى الرمادى ,, يحاصرون الموصل ,, يضربون فى قلب العاصمة بغداد



لقد بدؤا حربهم بعدد من المرتزقة من غير الامريكيين ,, الآن هرب هؤلاء المرتزقة ,, واضطر العدو الامريكى



لعرض مبالغ مالية على جنودة الذين سيقوموا بالخدمة فى العراق ,, ولكن مع ازدياد الاكفان الامريكية



هل سيبقى من يحبذ المال على الروح ؟؟ .



قبل يومين عرض الاخ أبو فيصل أحمد ,, بارك الله فيه ,, فليما عن تفجير ( سبعة جنود ) بلغم أرضى



وكم أدركت مدى غباء هؤلاء الامريكان عندما بدؤا يهرولون مكان الانفجار بشكل عشوائى ,, بمعنى أنه لو كان هناك عبوات أخرى



لكانوا هم ايضا من ضمن الاشلاء القذرة التى حاولت تدنيس أرض العراق .



الرابط بواسطة الأخ الفاضل " أبو فيصل أحمد "



http://www.tetsuson.org/2001/tetsuon/tmp/up1001.rm (http://www.tetsuson.org/2001/tetsuon/tmp/up1001.rm)

[averroes]
05-03-2005, 04:19 PM
فعلا يا أخ فجر الحرية, هؤلاء الامريكان, بكل قوتهم وعدتهم, حمقى وضعفاء, أمام أسلحة بسيطة, وامكانيات أبسط, ولكن ايمان قوي.

العراق فخر لكل الدول العربية, ومثال يحتذى به في المقاومة والفداء, والله نفخر بالعراق, قوتنا, الحمدلله على هكذا بلد, بهكذا مجاهدين...