المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خشبة الحبس حبسة خمس خشبات قله بالمقلوب مائة مره واحصل على مابداخل

انا توي متعشي
06-03-2005, 08:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شكلي والله العالم انهبلت

هل نحن عرب ام اننا ندعي ذلك نقوم بتقرب الى اسرائيل هذا اليوم الادرن ومصر وليبيا وقطر والبحرين كلهم يعيدون علاقاتهم مع اسرائيل ويصافحونهم

هل سويسرا هي دوله اوروبيا ام عربيه سويسرا تحارب البضاعه الاسرائليه لماذا هل لانه مسلمه ام هل لانه عربية لا ان سويسرا تحارب البضاعه الاسرائليه لانه مقتنعه بانهم بذلك يدعمون دوله ارهابيه مثل اسرائيل

طيب عمدة لندن هل هو عربي ام انه عمدة دوله عربية وهل لندن مدينة عربيه
طيب هل سويسرا ولندن هي من تحارب اسرائيل ام الفلسطينين طيب هل الفلسطينين عرب مسلمين وله سويسرياً يمكن انهم بريطانياً طيب ليش يدافع عنهم السويسرين وعمدة لندن وحنا اذن من طين واذن من عجين لا في شي غلط يمكن انا ماني فاهم شي يريت تفهموني تراني اعرف ان القضية الفلسطينيه قضيه عربية وحنا عرب وسويسرا ولندن دول اوروبيه هذا الي درسته لي اكثر من 16 سنه يمكن كنت فاهم غلط بينولي تكفون
:jester:
بصراحه كل الامور تخربطت عندي مادري ويش القصه العرب يذبحون ويروحون يسلمون على الي يذبحونهم وسويسرا ولندن ماله دخل في شي ولا احد تعرض لها تقاطع البضائع الاسرائليه وعمدة لندن يصف شارون بالارهابي اقول الواحد يفكر يهاجر الى سويسرا اصرف يمكن هناك هي ارض العرب والله يانا مضيع ياني ماني فاهم شي يانا الدنيا زي السيرك مافي معنا لاي شي فيها كل شي بالعكس :jester:

سويسرا تحارب البضائع الاسرائيليه على هذا الرابط
http://www.swissinfo.org/sar/swissinfo.html?siteSect=105&sid=4993265

سعد86
07-03-2005, 10:25 PM
والله شي مؤسف أنها تجي هاذي المبادرات من دول غير عربية
ومشكور على الخبر

انا توي متعشي
08-03-2005, 05:37 PM
شكراً اخوي على المشاركه

مؤسف الى اخر درجه بس ويش نقول غير الله يصلح حكام العرب جميعاً ويريهم الطريق القويم