المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : § يستأنف أوين التدريب؛ سالجادو وودغيت، بخطط العمل §



بوحميد200
07-03-2005, 06:57 AM
الرعاية الصحية تبدأ بالإخلاء. أوين وزيدان وراؤول سيكونون، في تورين، باستثناء أن يحدث سوء حظ. الإنجليزي تدرّب في الجمنازيوم بعد أن خسر موعد ميستايا بسبب إلتهاب معوي حاد، بينما الفرنسي والقائد مسّا الكرة. بمعنى آخر، في الأيام القادمة، سالجادو ووودغيت، اللذي يستمرّ بخطط التحسّن، سيكونان الوحيدان اللذين سيغيبان.

الأخبار الجيّدة لوكسمبورغو، وبالطبع، لريال مدريد. مركز الرعاية يبدأ لأن يكون فارغاً: مع زيدان وراؤول اللذينيستأنفان التدريب بالكرة بعد أن كانا يعانيان من مشاكل خاصة لكل واحد، التقني تحقّق بأن كلا اللاعبين سيكونان في الترتيب للسفر إلى إيطاليا. من الضروري للتذكيّر بأن القائد عانى من عملية انفلونزا بعد الموعد ضدّ يوفنتوس، الذي أبعده عن لقاءات ضدّ دبرتيفو لاكرونيا، بيتيس وفالنسيا. بينما الفرنسي مصابة بتمدد في العضلات الدائرية للورك اليسار الذي كان عنده موافقة ضدّ بيتيس وفالنسيا. كلا القوتين ستنضمّان ثانية إلى جلسة تدريب المجموعة يوم الإثنين.

الذي إستأنف التدريب أيضا أوين. الإنجليزي كان غائباً عن ميستايا بسبب إلتهاب معوي حاد، لكن جلسة يوم الأحد التي بدأ بأن العمل في الجمنازيوم. ولو أنّه يستمرّ في المعالجة الطبية، باستثناء أن يحدث سوء حظ في وقت لاحق، المهاجم سيكون في الترتيب للسفر إلى تورين، إذا اعتقد التقني بأن سيكون مناسباً. بمعنى آخر، في الأيام القادمة سالجادو ووودغيت (يستمرّون بخطط خاصة لإعادة التأهيل) هما سيكونان اللاعبان الوحيدان اللذين سيستمران في الجلسات الطبية.



التقرير الطبي:

أوين: إلتهاب معوي حاد. المعالجة الطبية. هو يستأنف التدريب.

سالجادو: إلتواء من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي الجانبي من الركبة اليمنى. المعالجة الطبية والمعالجة الفيزيائية. يتدرب في الجمنازيوم.

راؤول: حالة انفلونزا. المعالجة الطبية. يستأنف التدريب.

زيدان: تمدد في العضلات الدائرية للورك اليسار. المعالجة الطبية والمعالجة الفيزيائية. يستأنف التدريب.

وودغيت: إصابة سابقة في ألياف عضلة الفخذ المستقيمة.

www.realmadrid.com