المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية القوات الأميركية تستولى على أحياء كاملة في الفلوجة



Star_Fire
08-03-2005, 10:06 AM
استولوا على المنزل وحولوا سطحه الى قاعدة قبل ان تجف حفاظات الاطفال وملابس اهل البيت المنشورة


http://www.iraqpatrol.com/dresses.jpg

استولت القوات الأميركية على أحياء كاملة في الفلوجة، خصوصاً في النزيزة (السوق القديمة)، ومنازل في أنحاء متفرقة، منها منزل صالح تركي الذي يعيل أسرة من 12 فرداً وقد حاول من دون جدوى استعادة منزله.

وفي الكرمة استولت القوات الأميركية على عدد من المنازل من بينها منزل السيد صالح خلف (65 عاماً) الذي يسكن احدى المناطق الزراعية في محيط الكرمة ويعيل عائلة تتألف من 10 أفراد، بعدم أخرجتهم وألقت بملابسهم وحاجاتهم خارج المنزل ونشرتت القناصة على سطحه فلم يجد بداً من اللجوء إلى منزل شقيقه الذي يبعد مئة متر عن منزله حيث «ينظر إلى منزله كل يوم دون أن يستطيع الدخول إليه أو حتى المرور قربه».

وتتكرر هذه الحالة بشكل واسع في معظم مدن الأنبار حيث يتخذ الجنود الأميركيون منازل المواطنين مواقع لهم كما حدث في الخالدية ومنطقة البوفهد المجاورة لها، كما حدث لمنزل صبري عبيد في الصقلاوية الذي استولى عليه الأميركيون عشرين يوماً خلال أزمة الفلوجة، وليس له ذنب سوى قرب منزله من الطريق السريع. ولا يقتصر الأمر على اخراج المواطنين من منازلهمبل هناك ظاهرة الاستيلاء على المنازل التي لا تزال هياكل غير مكتملة، وهذه يطول الاستيلاء عليها وهي ظاهرة لا تكاد تخلو منها مدينة من مدن محافظة الأنبار.

أما مخلد محمد، الذي يعيل أسرة مكونة من والدته وثلاثة أخوة فانه فقد منزله الواقع في الحي السكني منذ معركة الفلوجة بعدما أصبح هذا الحي أحد القواعد الرئيسية للقوات الأميركية وتتكرر القصة بصيغ مختلفة في مناطق أخرى من مدن وقصبات المحافظة.

المصدر: الحياة 6/3/2005

صلاح الفلوجي
08-03-2005, 11:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم --ان القواة الامريكيه ومعها الحرس الوثني المجرماخذة من دور في حي الجمهوريه وحي نزال والجبيل والسوق القديم قواعد لها ثابته والقناصين فوق رؤس الناس ولكن الامر من ذلك هو استفزازاة الحرس الوثني للناس وخاصه في مناطق دخول المواطنين بناء على ما يحدث فان اهالي المدينه يريدون الفرصه السانحه للانتقام على ذلك ومن الحرس الوثني خاصه وكثير من الناس تقول ان الحرس الوثني تحميه الطائره والدبابه الامريكيه وان كانو رجال فليبقو بالفلوجه عند انسحاب الامريكطان منها الى خارج البلده واقل شي ستقوم نساء الفلوجه بذبحهم ورميهم الى الكلاب السائبه انتقامنا الى ما قامو به من تخريب وحرق وقتل في هذه المدينه المناضله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمر3
08-03-2005, 04:17 PM
اللهم انصر اخواننا المجاهدين واجعل كيد اعداءهم فى نحورهم يارب العالمين