المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Archive : Chapter One : The Unknown Destiny

Mada Mada Dane
09-03-2005, 11:21 PM
انا كتبت هذا الجزء من الرواية من زمان ووضعته هنا , ومااحد قراه للأسف هنا لذا استخرجته من الارشيف بتاعي , فحبيت أضعه مره ثانيه لعده اسباب وهي اني ناوي اكمل الرواية وابيكم تقرونها واي انتقادات ياليت تذكرونها , لاني ماقد قريت رواية عربيه , واول مره اكتب قصه , فحبيت اشوف قدراتي وودي اطورها , خصوصا اني من النوع القراء :p
...

وثاني شئ كان ودي إعلن عن إكمال المسابقة الموجودة بالتوقيع ... خلونا نشوف من يتأهل للنهائي :33: ...

وحياكم :)

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

قلب أسود , ليلة سوداء , خبث ونظرات طمع حملت قاسماً مشتركا واحداً وهو " الكذب " !

قلب اسود تكتم من جرحات واهات الزمن , ليلة تكدرت وتناثرت نجومها هربا من عقاب رب السموات , إبتسامة خبث غير مبالية وجها لمن يدعوها " عشيقة " وهي " كذيبة " , ونظرات طمع وشر لو قورنت بالشيطان لأعفته من عمله ! .

قلب أسود , رأيته سواد الصخر في أعماق البحار , رأيته متعجبا بذهني , نعم لقد رأيته في مخيلتي وانا اكتب هذه الكلمات , قلب أسود أهداه شخص ما , شخص طغى على قلبه السواد , قلب أهداه إلى من يدعوها " عشيقة"

" عشيقه " حرمت من حنان الأهل , عشيقه تترسم على نظراتها براءة الأطفال , تبحث إلى قلب تحكي له الهموم, قلب يحمل في جعبته الحنان المفقود من ذويها ...

حملت هذه الـ " عشيقة " تطلعات وامال لمستقبل مشرق مع صاحب القلب الأسود , مستقبل لمحته في أحلامها , وماهو إلا طيف مر وإنقضى مع نسمات الريح التي رفرفت أغصان أشجار الصنوبر المفقودة في بيئتنا !

... لكن ... تلك التطلعات تهشمت وتكدرت بظلمات القلوب , وحواجز شياطين " الإنس" قبل تدخل شياطين " الجن " ....

في ليلة من ليالي الحياة , وقبيل الفجر , إنتشر نداء الصلاة , يامقبل الصلاة " أقبل " , لمعت النجوم , قدمت لإنارة المصلين , نسمات ريح باردة هبت لترشد أهل القلوب الطاهره , نظرت للقمر وإبتسمت , كان القمر بدرا منيرا أضاء ظلمات الليل كلها , نعم كلها تقريبا ...

... تقريباً !!! ....

إلتفت ورائي , أسرع نظري يمينا ويسارا عشرات الكيلومترات إلى " حارة " سوداء , عجزت أنوار القمر المنير إنارتها , سواد مخيف , هدوء , وهمسات الشياطين تتجول هنا وهناك , أنوار مطفئة , حتى النجوم ورغم سواد الليل الشديد إختفت وهربت , نظرت للقمر ! تعجبت ! , إلتفت يمينا وشمالا فوقي لم أجده , حتى إني شككت ونظرت أسفلي ولم أجد ذلك القمر المنير المكتمل

تساقطت قطرات العرق من جبيني وبدأت أرتعش كأني ذلك الطفل المريض , نعم تساقطت قطرات العرق من جبيني خوفا وهلعاً , لم أعتقد يوم بأني جبان لهذه الدرجة , سحبت نفسي وركضت مسرعا .... ولم يرني أحد بعد ذلك اليوم مقتربا من تلك " الحارة " ....

مرت الأيام , يوم تلو يوم , دون ان تتجرأ لمحة ضوء المرور بتلك المنطقة , انا مع تلك الأيام نسيت ماحدث أم تناسيته لم أكن أعلم , عدت لحياتي الطبيعيه, وكأن شيئا لم يكن ...

وبعد 13 عشر يوما من ذلك اليوم , وجدت إنارة حمراء وزرقاء تنبعث من هناك , ركضت مسرعا وإذ بي أشاهد سيارات رجال الأمن بكل مكان هنا وهناك , وجماهير غفيرة تنظر للمنظر المؤلم , حاولت أن أسترق النظر لكني لم أستطع من ذلك الجمهور الغفير , دفعت هذا وصدمت هذا , وفجأة أجد نفسي متجاوزاً الكل وواقف بمنصف الحدث ....

..." يإلهي " صرخة مزقت أحشائي

إقشعر بدني , ذُهلت , خفت , شعرت برغبة في داخلي تدعوني للصراخ , أم للبكاء لم أكن أدري ! لكنني اعلم بأنها تتصارع في داخلي باحثة عن مخرج .

حاولت الهروب لكن رعشة قدماي كانتا تمنعاني ... وفجأة ... أختفى كل شئ , لم أعد أرى شيئا , ستائر وموجات من السواد غطتني بحثت عن من يساعدني , لافـــائدة! , حتى الأرض التي كنت واقفا عليها تغيرت وتكدرت في سواد عميق ...

بدأ الأمر كانها بوابة لعالم اخر , لا أعلم ماهذا الشعور الذي إنتابني لكني شعرت بأن قوانين الفيزياء المعروفة في عالمنا كلها " هــراء " شعرت بأنني أطير في السماء , أحسست بخفة كخفة الريش , وبسرعة كسرعة الفهــد المنطلق لإصطياد فريسته , كل الأمور التي كنا نعرفها في عالمنا تغيرت , قوانين كسرت , وبقيت أنا ...

إرتعشت , ذهلت , بدأت اصرخ هل من مجيب ؟ لا أسمع نداءاً وفجاة من بعيـــد سمعت مناديا ينادي يــاخالد أقبل, كان صوتا مريعا بشعا مخيفا , به نبرات إستهزاء وإستخفاف وسخرية , نظرت إلى مجرى الصوت , لم أجد شيئا وفجــــأة بين كل هذا الظلام رأيت نورا يلوح بالأفق بعيد , نورا صغيراً , لاأعلم ماذا انتباني لكني شعرت بأن النور يلوح لي بيده المفقودة , هذا إن كان يملك يداً ...

ذهبت تجاهه ... لم أقترب .... ركضت .... لاأشعر بتغير .... أسرعت ... لافائــــدة

.... وأخيــــرا ! .... قلتها في خاطري

بدأت جفون عيني تنزاح متباعدة كفراق الأحبة , ببطئ شديد وكأنهما تودعان بعضهما إلى لقاء بعيد ... لم أكن أعلم في تلك اللحظة ... لم أكن أعلم .... بأن هذه هي أخر غفوة هنيــئة لــي ! ولــذا .... حُق لهما الوداع !

Issue : 1
Released : Oct. 21

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

Mada Mada Dane
09-03-2005, 11:51 PM
اول ماحطيت الموضوع وصلني الفائز :

الفائز الأول الغير محتسب : Lena
الوقت : 09-03-2005 02:45 PM

السبب : للحق ولا لغيره , صراحه هي الي تستحق المركز الأول , بس صرفتها مايصير كذا كل مره تفوز هي لازم يتأهلون ثلاثة ! ولا تبي تتحدى نفسها ثلاث مرات اخر شئ ==__== مسكينه صرفتها وصدقت :laughing:

المركز الأول لهذا الاسبوع : theway الوقت : 10-03-2005 12:39 AM

تعليق : مبروك , وحره لبعض الناس :p

الحين المرشحين للفوز بالجائزة الكبرى والمتأهلين :
1- لينا
2- ذا واي
3- ===

theway
09-03-2005, 11:53 PM
حمـــــــاس اخيرا بتكملها !!

رأيي اعطيتك اياه قبل ، تبيه مرة ثانية ؟؟ مالها داعي ^^"

بس بعيد لك كلمة مبدع ^^ حاول تخلصها بسرعة المهم لا تشغل وقتك عن الدراسة ..

Edit : انا فزت ـO_Oـ Ex nani ؟! يلا مبروك لي و لـLena و عقبال التالي .

شكرا ..

Mada Mada Dane
09-03-2005, 11:58 PM
يااخي افرح انت الفايز مو هي , هذي متوحشه تبي تفوز كل اسبوع ...

هي الي فازت الاسبوع الي راح ... بس هذا الاسبوع انت النجم !

احم , حاس ان البنت بتسطرني , الله يعين :31:

Update :

ارسلي Justine مشاركته للمسابقة

للأسف ... خيرها بغيرها :31: كان ودي تفوز بس مالك حظ ... حاول تركز اكثر بس انتبه لعينك :p

الجواب : Khalid2222a@.......

يا Justine نسيت حرف :28: ترا راضعتني مطيريه اسمحلي , مااقدر امشيك :09:

وبما ان المسابقه تدور عن ايميلي مالها داعي تخلص وانتوا ماعرفتوه : Khalid2222a@hotmail.com

واي واحد بيضيفني حياه الله :)

Angel whisper
10-03-2005, 07:24 PM
حلوه .. وانا قاريتنها قبل وانته ما كمليتها -.- دب ..
يلاع ابغي التكمله XD

Justine
10-03-2005, 10:48 PM
يااخي افرح انت الفايز مو هي , هذي متوحشه تبي تفوز كل اسبوع ...

هي الي فازت الاسبوع الي راح ... بس هذا الاسبوع انت النجم !

احم , حاس ان البنت بتسطرني , الله يعين :31:

Update :

ارسلي Justine مشاركته للمسابقة

للأسف ... خيرها بغيرها :31: كان ودي تفوز بس مالك حظ ... حاول تركز اكثر بس انتبه لعينك :p

الجواب : Khalid2222a@.......

يا Justine نسيت حرف :28: ترا راضعتني مطيريه اسمحلي , مااقدر امشيك :09:

وبما ان المسابقه تدور عن ايميلي مالها داعي تخلص وانتوا ماعرفتوه : Khalid2222a@hotmail.com

واي واحد بيضيفني حياه الله :)

خخخخخخخ يعني عيني اتلوحت و صابني ذهول ألوان .. و و لولا الله لاصبت بعمى الألوان :28: .. و في الآخر ما في شي .. يا شرير :17:

يللا عمومن خيرها بغيرها .. مستنين الجاي .

Lena
11-03-2005, 12:33 AM
بعذري مهكة صديقاتي
:boggled:
الطيب في ذا الزمن مهكة

اثرني على نياتي واصدق بسرعه وانت تهك علي

T_T تهؤ تهؤ
شرير

يلا بنتواضع لله:28:
وبارضى بالمهكة عشان فيه ناس ينافسوني

لو اني ما تواضع كان ماحد راح يترشح ابد:33:

<=============:pتغطي فشيلتها

ههههههههه

ولي رد اخر يوم اقرا القصه الحين ارد من الحرة..
دايم تحرني انت اف منك تهؤ-______-

جسطين :
غريب مرة ليش انحولت؟؟؟

احسها اوضح من الشمس وقعدت اقول مادا مادا طيب سؤاله سههههههههههههههلللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

Mada Mada Dane
11-03-2005, 12:43 AM
:laughing:

جسطين :
غريب مرة ليش انحولت؟؟؟

احسها اوضح من الشمس وقعدت اقول مادا مادا طيب سؤاله سههههههههههههههلللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

ههه الله يرجك يحليك , هذي عيون ! انتي عيونك مو عيون دربيل :laughing:

ماشاء الله ماشاء الله الله يخليهم لك قلي امين ... مانبي ننظل احد << على فكره عجز ماعمري قدرت انظل احد :p

يالله انتظروا سؤال الجاي , ودي احطه لكم الحين بس تعبان كنت بمخيم للشركه من الساعه 10 الصبح إلى 8 الليل , تعبااان

ومنقهر لاني تأهلت للدور النص نهائي بتنس الطاوله , وفجأه يطلع خصمي "" أبوي !! " صرنا زي انمي Prince of tennis
وطبعا كجزء من بر الوالدين مابغيت اهزمه واطلعه برا الدوري :28:

بس صراحه افتل فيني اول شئ ... بعدين عصبت وقلت له " Mada Mada Dane '' وابتسمت , بعدها خلاص صرت انا الي اسجل نقاط ... وقربت منه ... بس للاسف متاخره شوي لاني ماقلتها إلا لما بقى له نقطتين على الفوز ...

لو في شوط ثاني كان كلام ثاني ... شوط واحد من 11 ... ظلم ! بس اهم شئ عرفت له :icon6: وقررنا نشتري طاوله تنس بالبيت :laughing: انواع الوناسه انا Ex-pro player وقبل شهر قررت ارجع لسابق مهاراتي ... كنت مشهور بالجبيل بالتنس ... وقطعتها اربع سنين قهر راح مستواي توني رجعت لها قبل كم شهر شفت تنس طاوله ببيت هتلر از باك وتحمست :31: ليش قطعت عنها , خخ قهر

theway
11-03-2005, 04:27 PM
يالله انتظروا سؤال الجاي , ودي احطه لكم الحين بس تعبان كنت بمخيم للشركه من الساعه 10 الصبح إلى 8 الليل , تعبااان

ومنقهر لاني تأهلت للدور النص نهائي بتنس الطاوله , وفجأه يطلع خصمي "" أبوي !! " صرنا زي انمي Prince of tennis
وطبعا كجزء من بر الوالدين مابغيت اهزمه واطلعه برا الدوري :28:

بس صراحه افتل فيني اول شئ ... بعدين عصبت وقلت له " Mada Mada Dane '' وابتسمت , بعدها خلاص صرت انا الي اسجل نقاط ... وقربت منه ... بس للاسف متاخره شوي لاني ماقلتها إلا لما بقى له نقطتين على الفوز ...

لو في شوط ثاني كان كلام ثاني ... شوط واحد من 11 ... ظلم ! بس اهم شئ عرفت له :icon6: وقررنا نشتري طاوله تنس بالبيت :laughing: انواع الوناسه انا Ex-pro player وقبل شهر قررت ارجع لسابق مهاراتي ... كنت مشهور بالجبيل بالتنس ... وقطعتها اربع سنين قهر راح مستواي توني رجعت لها قبل كم شهر شفت تنس طاوله ببيت هتلر از باك وتحمست :31: ليش قطعت عنها , خخ قهر

انا اقترح ان يفصلونك اسبوع بسبب الشات ، تعطيني الجائزة ولا اشتكي عليك ؟؟

-

-

-

(J/K) :laughing:

Mada Mada Dane
11-03-2005, 05:08 PM
مابعد نفوز , انت الان مرشح من اصل 3 مرشحين

بحط المسابقه القادمه قريب علشان نشوف المرشح الثالث ...

شوف مااوصيك ترا لينا متحمسه لاتخليها تفوز ... واذا بغيت اغششك قولي :p

Lena
11-03-2005, 05:34 PM
يمه..

ورا هذا الاسان علي

وش سويت له في حياتي.:icon11:

صبرك يا ايوب T_T

ابنسحب من المسابقه ابحافظ على اخر ماتبقى لي من اعصاب هههههههههههههههه :31:

Mada Mada Dane
11-03-2005, 09:23 PM
يمه..

ورا هذا الاسان علي

وش سويت له في حياتي.:icon11:

صبرك يا ايوب T_T

ابنسحب من المسابقه ابحافظ على اخر ماتبقى لي من اعصاب هههههههههههههههه :31:

هههههه وش اسوي تذكريني باختي , فقلت اجننكم بنفس الوقت :laughing:

المهم مافي انسحاب هو على كيفك اصلا !

المهم ياليت مااحد يرد هنا ... اليوم جلست اكتب تكمله القصه ... و قررت اكتب اكثر من تاشبتر واحطهم بنفس الوقت ... شكله مطول وبدعمها بصور كوميكس ان شاء الله ... خلوا الموضوع ينزل :)

Lena
14-03-2005, 06:29 PM
اولا:
رفقا بي وباختك T_T

ثانيا :

قريت القصه..
وبصراحه..

ابدا ماتوقعتها في ذي الروعه!!

كنت احسبها قصص محاربين واكشن والخ..عشان كذا ماتحمست اقراها

بس تو وانا ابرمج الC++
زهقت - -
وقلت ابي اغير جو
يوم بديت اقرا عجزت اوقف :boggled:
شي رهيب من جد وصفك رهيب ويخلي الواحد وده يكمل وعشت الجو واحس كني داخل القصه وصفك ممتاز!!

النقد الوحيد كثير بالقصه انه تحس بعض الالفاظ مب فصيحة مرة..
بس انا مايهمني هالشي..واصلا مب متكرر عندك كثير

القصه حلوة كملها بسرعه تحمست

T_________T

P.S: عشان تصير القصه جذابه للنظر حاول تفرق الاسطر
وبكذا مابيصير كان القصه طويله وتعب العين بالقراءة
كذا يعني

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
يبتلنتميلبهههههههههمنكمنكهههههكممنكهههههههههكمكككمنكمكههههههههنتنمتنتمتيبلمهعيلب
قلالتبلتبلبتسيبعغيفخعغفنمكننننننننننننننننننثخقمكصغفثخصقفخثصغقف
قلفقعفخقمكمكمكمكمنكمنكمنكمنكمنكمكنفخثفخقعغفخعهق

بلابيعلفففففففففففففففغبعغخقهعف
تبالنغفقفلقففقمنكتمنقثففففففففففف-=-=فففففففمكمكفففففففففغخقعغفخقعهثف
بلتنابهعلهلللللللللللللللللللللللل-=-=للللللللللللللغقخفغخقعغفقهع

ق8ثفقتبقعهعفقخفعقخهعلقبلمنبتالنتبالنبتالبنتالبنتالنت الابهعفهقعغفهقعفه هعقغف هعقا
بقال قعغ قفعقعه هعقغفهعقابعايبهعقخهقفهعقغفقهعف
قبلقفقغفخهقعغفحقعغفهقعغفعقغفخق
قعغبلخهقعغفخهقغفخقعغفخقهعفل ؤلببليلبتيلبللبللبلبلبللبققققققققققققققققققققققققق
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هههه ادري خرابيط بس امثل لك:p عشان تجذب عين الواحد للقراءة سواء بنمط الكتابه او الاحجام او الالوان

Mada Mada Dane
14-03-2005, 09:38 PM
اولا:
رفقا بي وباختك T_T

ثانيا :

قريت القصه..
وبصراحه..

ابدا ماتوقعتها في ذي الروعه!!

كنت احسبها قصص محاربين واكشن والخ..عشان كذا ماتحمست اقراها

بس تو وانا ابرمج الC++
زهقت - -
وقلت ابي اغير جو
يوم بديت اقرا عجزت اوقف :boggled:
شي رهيب من جد وصفك رهيب ويخلي الواحد وده يكمل وعشت الجو واحس كني داخل القصه وصفك ممتاز!!

النقد الوحيد كثير بالقصه انه تحس بعض الالفاظ مب فصيحة مرة..
بس انا مايهمني هالشي..واصلا مب متكرر عندك كثير

القصه حلوة كملها بسرعه تحمست

T_________T

P.S: عشان تصير القصه جذابه للنظر حاول تفرق الاسطر
وبكذا مابيصير كان القصه طويله وتعب العين بالقراءة
كذا يعني

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
يبتلنتميلبهههههههههمنكمنكهههههكممنكهههههههههكمكككمنكمكههههههههنتنمتنتمتيبلمهعيلب
قلالتبلتبلبتسيبعغيفخعغفنمكننننننننننننننننننثخقمكصغفثخصقفخثصغقف
قلفقعفخقمكمكمكمكمنكمنكمنكمنكمنكمكنفخثفخقعغفخعهق

بلابيعلفففففففففففففففغبعغخقهعف
تبالنغفقفلقففقمنكتمنقثففففففففففف-=-=فففففففمكمكفففففففففغخقعغفخقعهثف
بلتنابهعلهلللللللللللللللللللللللل-=-=للللللللللللللغقخفغخقعغفقهع

ق8ثفقتبقعهعفقخفعقخهعلقبلمنبتالنتبالنبتالبنتالبنتالنت الابهعفهقعغفهقعفه هعقغف هعقا
بقال قعغ قفعقعه هعقغفهعقابعايبهعقخهقفهعقغفقهعف
قبلقفقغفخهقعغفحقعغفهقعغفعقغفخق
قعغبلخهقعغفخهقغفخقعغفخقهعفل ؤلببليلبتيلبللبللبلبلبللبققققققققققققققققققققققققق
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هههه ادري خرابيط بس امثل لك:p عشان تجذب عين الواحد للقراءة سواء بنمط الكتابه او الاحجام او الالوان

محاربين وأكشن ==__==

مو اسلوبي هذا :28:

الحمدلله انها عجبتك وملاحظتك على العين والراس ...

بخصوص الالفاظ الغير فصيحه , من وين لي الفاظ فصيحه :28:

خخخ لا صراحه ماركزت على هذا الجانب وحت لو ركزت مااعتقد اقدر ابدع كثير , مااقرا روايات عربيه كثير , حتى اجنبيه قليل مره ...

ويعطيك العافيه