المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيك بستار آكاديمي ؟

explorer9
11-03-2005, 05:34 PM
السلام عليكم

كيفكم شباب ؟؟

ملاحظة:(هذا الموضوع طبعا يعبر عن رأي اعضاء منتدى المنتدى)

هذه الظاهرة التي تسمى بـ (ستار آكاديمي) ظهر للمرة الثانية على العالم العربي, وكما نعلم ان فكرة هذا البرنامج مأخوذه من برنامج فرنسي, طبعا كما نعلم انو احنا ما شاء الله ما بنصدق تطلع فكرة جديدة عند العالم الغربي إلا وأخناها وقلدناها بحذافيرها, بدون ما نفكر: هل هذا التقليد يتناسب مع أفكرنا بالعالم العربي ؟, هل هذه الأفكار تتناسب مع العادات والتقاليد التي أقربت على الإنمحاء ؟؟

وطبعا انا شخصيا لا ألوم الذين يشتركون في هذا البرنامج بقدر ما ألوم الذين يدعمونهم مادياً ومعنوياً, ولا اعتقد ان هناك ايدي من الخارج تدعم هذا البرنامج, وإذا كان فسيكون اليهود والأمريكان.

واما الان فأنا أريد ان أرى آراء أعضاء المنتدى الكرام بهذا البرنامج الذي يدعم الشباب والشابات على الإنحراف وعلى (الصياعة).

والسلام عليكم

ملاحظة:(هذا الموضوع طبعا يعبر عن رأي اعضاء منتدى المنتدى)

ibn_alqalam
11-03-2005, 05:51 PM
شاهدته لاول مرة قبل عدة ايام و لم استطع اتمامه لما رائيت من ادعاّء اوروبي و تفاهة.

لا امانع البرامج الفنية على الاطلاق, احب الغناء العربي الاصيل و الرقص الشرقي و الشعر. ولكني ضد التفاهة الفنية. احب اصالة نصري و كاظم الساهر و ابوبكر سالم, وماجدة رومي و و و و.

استار اكاديمي للمراهقين و محبي الMTV. انا في امريكا و اّخر ما اريد رؤيته هو عرب بادعاات غربية.

الموهوب
11-03-2005, 05:53 PM
سؤال غريب وعجيب فالكل’’عارف انه برنامج فاشل,,

واللي قاهرني ان هالعالم طايحين عليه ومدري وش يستفيدون الا ينضرون

بالاثم,,

والسلام!

explorer9
11-03-2005, 05:55 PM
بالطبع, حتى انا احب الأغاني, وليس كلها, مثلا اغاني فيروز.

وكما قلت هذا البرنامج تافه ومن تفاهته ما اقدر اتابعه, كيف وانا اساساً رافض فكرته.

explorer9
11-03-2005, 05:58 PM
طبعا انا سألت هذا السؤال لاني صرت اشوف ناس يتابعونه ويهتمون فيه, فقلت خليني اشوف اعضاء المنتدى الكرام شو رأيهم.

nassir
11-03-2005, 06:03 PM
انا من اشد المعجبين في هالبرنامج

explorer9
11-03-2005, 06:10 PM
مشكور اخوي ناصر لإشتراكك في الموضوع

وعلى فكرة كل واحد يقول رأيه بحرية وبدون خجل او خوف

R.P.D_629
11-03-2005, 06:11 PM
أولاً أشكرك ياخي الغالي explorer9 على هذا الموضوع الأكثر من راااااااائع :biggthump والجواب من دون أي تفكيرررررررررر:///////////////

برناااااااااااامج سيءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء :vereymad: وأرجوا ان اسمع رأيك عن هذا البرنامج المتردي والمنحط وتقبل تحياتي اخوك:/ R.P.D_629 :biggthump

FOX HOUND
11-03-2005, 06:15 PM
السلام عليكم

والله ياإخواني هذا البرنامج كل المشاركين فية أقل مايقال عنهم (( دشيــــــــــــــــــر )) ...

إختلاط ..رقص .. موسيقى .. والكثير مما يغضب الله عز وجل ..

واللي يتابعون البرنامج التافة هذا ليش؟

الوقت يبي يروح عليهم بدون أي فايدة لهم .. مع المعاصي اللي تكتب عليهم ...

فلنتقي الله ولنقلب النظر بالسور والآيات خير من أن نٌقلبها بالقنوات والمجلات ومايغب الله عز وجل ..

وشكرا:D :D :D

explorer9
11-03-2005, 06:21 PM
الأخ R.P.D_629, طبعا انا رأي انو أسء برنامج شهده العالم العربي على ما اتوقع, لانه هذا يجيب المصايب للناس. وشكرا لمشاركتك.

وشكرا لك اخي fox

M.C.C
11-03-2005, 06:26 PM
لا امانع البرامج الفنية على الاطلاق, احب الغناء العربي الاصيل و الرقص الشرقي و الشعر. ولكني ضد التفاهة الفنية. احب اصالة نصري و كاظم الساهر و ابوبكر سالم, وماجدة رومي و و و و.

حتى انا احب الأغاني, وليس كلها, مثلا اغاني فيروز

وعلى فكرة كل واحد يقول رأيه بحرية وبدون خجل او خوف

لا حول ولا قوة إلا بالله

للمشاركة الأولى والثانية هاتين ...

يحشر المرء مع من يحب .

أما الأخيرة .. فهي استكمال .. وربما نقل بدون قصد للأفكار الصهيونية الصليبية .. فهم عندما أرادوا تحرير المرأة !! قاموا بإنشاء مراكز خاصة لاستقبال النساء المضروبات .. ليقوموا بتقويتهن على أزواجهن .. لا تخافي .. ضربك ؟! .. فوراً اتصلي بالشرطة ولا تخافي ولا تخجلي .. وهم سيقومون باللازم ..

لا حول ولا قوة إلا بالله ...

للحذف .. للحذف .. للحذف .. لأن السؤال لا يحتاج نقاشاً فيه..

الموهوب
11-03-2005, 06:32 PM
الى كل من قالوا’’نشاهده

سؤال بسيط!

واتمنى الاجابه
’’

هل انتم عاقلون؟

explorer9
11-03-2005, 06:47 PM
كلام موجه لـ MCC :

اسمع حبيبي بما انك عامل حالك شيخ وقدوة وحالتك حالة

فياريت تقول رأيك بإحترام وبدون ما تعاقب الناس بكلامك وإذا انت بدك تعمل علينا شيخ لازم تكون قدوة إلنا مش تكره الناس فيك يا شيخ Mcc.

ويا ريت تخلي الإتصال بيني وبينك هنا مش على الخاص

وانا وغيري بقول رأيي بصراحة وبدون ما أخاف او اخجل منك او من غيرك

explorer9
11-03-2005, 06:50 PM
اخي الموهوب

طبعا إحنا ضد هاي الفكرة لكن هم حرورن يعني هم أبدو عن رأيهم بصراحه وعاديي ما فيها شي

hinata girl
11-03-2005, 06:52 PM
أولا : شكرا أخوي exeplorer9على هذا الموضوع الشيق؟؟ :biggthump

ثانيا : أنا أحب هذا البرنامج بس لتقضية وقت فراغي ؟؟؟(أعرف انه سخافه) والحمدالله قاطعته :argh:
بس هذا ما يمنع أني احارب هذا الظاهره وهي (التقليد الاعمى للغرب) :shock22:

ثالثا: وصراحة أنك حطيت ايدك على الجرح ؟؟ :23:

وفكروا بالعقل آخر هذا البرنامج .؟ شوو؟؟ :itsme:

الشهره لك ؟؟ مابتدوم .... :star: و
الإستفاده منه ؟؟ شو.....
:banghead:
إلا أنه صح تظهر لنا شباب ...... ؟؟لا تعليق :listen:
و نحن نسا عدهم بأنا نخلي هذه القناه طول الوقت ؟؟ فيستفيدون وبتطورون منا؟؟؟....صح :sucks:

والله انه الغزو الفكري بعينه ؟؟ :fight: :twak:

بااااااااي وإن شاء الله يعجبكم ردي :08:

explorer9
11-03-2005, 07:00 PM
و نحن نسا عدهم بأنا نخلي هذه القناه طول الوقت ؟؟ فيستفيدون وبتطورون منا؟؟؟....صح :sucks:

مشكورة اختي على ردك ويا ريت نعرف انت مع او ضد ؟؟

وشو قصدك هذه الجملة

شكرا

( عاشق روما )
11-03-2005, 07:18 PM
أي برنامج فيه غناء و خلط و رقص و قلة حياء .. سيكون فاشل جدا ..

و أيضا كل المواصفات السابقة تغضب الرب عزوجل و هي محرمة شرعا .. و للأسف هذا البرنامج يعد أحد خطوات الشيطان للتقرب من الزنا و العياذ بالله كما جاء في قوله تعالي (( و لا تقربوا الزنا )) لم يقول عزوجل لا تزنو بل نبه على الابتعاد من كل ما يثير الغريزة فتنفتح لارتكاب الفاحشة و بالتالي سيكون لك اثم عظيم ...

فنصيحة لأخواني المسلمين اللي يبغي يقضي وقت فراغه ما شيء أفضل من كتاب الله عزوجل أما هذه البرامج فليست مفيدة أبدا

تحياتي للجميع

Toxic-Boy
11-03-2005, 07:21 PM
طبعا مثل ماندري انه برنامج فرنسي,وشي المضحك انه الفرنسيين بشكل عام يكرهون هالبرنامج وأكثر متابعينه هم من فأت الاطفال وبشكل ادق هم من البنات الى اعمارهم تتراوح بين10-18سنه
ولمعلوماتكم ان البرنامج هدفه مادي يعني جمع المال بغض النظر عن اذا كان يعارض تعاليم الدين,وماعتقد ان هدفهم انهم يبون يخربون الشباب العربي (مايحتاج برنامج:09: )
وأخيرا وليس اخرا,انا متعجب من الهجوم المدمر على ستار اكاديمي وعلى سوبر ستار بذات وانهم مسوين زوبعه مالها داعي لأن كأنهم أمر التحريم مقتصر على هالبرنامجين لأني اذكر لما طلبة سوبر ستار كانوا يبون يغنون في الكويت لهلا فبراير وصارت معارضه من بعض الناس وبعض المشايخ والغريب انه كان في مغنيين قاعديين يسون حفلات بنفس وقت المعارضه معارضوا مسألة انهم يغنون.:06:

الموهوب
11-03-2005, 07:22 PM
البرنامج مستمر مادامكم مستمرون في مشاهدته وتشجيعه,,

اما من يأتي ويقول لي انا لا اشجعه ويشاهده,,امره غريب’’

فمبجرد مشاهدته’’انتم تشجعون على إكمال مسيرته الفاشله!

على فكرة كلام الاخ MCC جميل جدا ومافيه اي غلط! :31:

hinata girl
11-03-2005, 07:27 PM
:vereymad: أنا طبعا ضد هذا البرنامج أوكي

بفهمك قصدي أنه كل قناه تعد عدد المشاهدين اللي يشوفونها ؟؟ صح :33:

يعني إذا لقت عدد كبير من المشاهدين بتتستمر من بث هذا البرنامج وبتتطور مثل: ستار اكا ديمي( 1) لقى إقبال واااااايد من المشاهدين فتطوروا واستوو ستاراكاديمي( 2) وإذا لقى رفض :12: من الجمهور بما أن مجتمع إسلامي
بينلغي من الوجوود ؟؟ فهمت اخويEXEPLORER9 :08:

BYE HINATA :06:

explorer9
11-03-2005, 07:30 PM
مشكور اخي عاشق روما

ومشكور اخوي toxic على ردك

وكمان مشكور اخي الموهوب على رد وكل واحد له الحق ان يقول رأيه بصراحة عن ايش شي وانا من رأيي انو كان اسلوب MCC فاشل وكأنه داخل على حرب

الموهوب
11-03-2005, 07:34 PM
وكمان مشكور اخي الموهوب على رد وكل واحد له الحق ان يقول رأيه بصراحة عن ايش شي وانا من رأيي انو كان اسلوب MCC فاشل وكأنه داخل على حرب

الله يصلحك بس’’

هو قدم نصيحه وبكلام صرح وجميل’’

وكل كلمة قالها تعبر عن شيء واحد,,

هو مُحاربة كل ما هو مُحرم

H.e.a.T.e.R
11-03-2005, 07:34 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

للمشاركة الأولى والثانية هاتين ...

يحشر المرء مع من يحب .

أما الأخيرة .. فهي استكمال .. وربما نقل بدون قصد للأفكار الصهيونية الصليبية .. فهم عندما أرادوا تحرير المرأة !! قاموا بإنشاء مراكز خاصة لاستقبال النساء المضروبات .. ليقوموا بتقويتهن على أزواجهن .. لا تخافي .. ضربك ؟! .. فوراً اتصلي بالشرطة ولا تخافي ولا تخجلي .. وهم سيقومون باللازم ..

لا حول ولا قوة إلا بالله ...

للحذف .. للحذف .. للحذف .. لأن السؤال لا يحتاج نقاشاً فيه..

يا سلااااااااااااااااام عليك

أبو عبدالرحمن
11-03-2005, 07:38 PM
برنامج ساقط بكل معنى الكلمة

M.C.C
11-03-2005, 07:39 PM
وانا من رأيي انو كان اسلوب MCC فاشل وكأنه داخل على حرب

السلام على من اتبع الهدى .. ومن بنبيه اقتدى ..

أسلوبي فاشل .. لأنني لا أحب الغناء !!!

أسلوبي فاشل .. لأنني لا أحب الرقص الشرقي !!!

أسلوبي فاشل .. لأنني لا أحب فيروز الذي يحب سماعها صاحب الموضوع .. والتي شتمت الرسول صلى الله عليه وسلم !!!

أسلوبي فاشل .. لأنني أقول الحق !!!

ألم يحن دور المراقبين بعد !!!!!!!

H.e.a.T.e.R
11-03-2005, 07:40 PM

أسلووب رائع ....بس انت الي ما تبي احد ينبهك على خطأك.... المشكلة فيك...."انا احب انا اكره"....وبعدين...فيه شي بيصير...انا احسب عندك سالفة من الموضوع ...طلع بس كذا ....فرااااغ.

يا ليتني ما صووت

darkitp
11-03-2005, 07:42 PM
4-ممنوع نشر موضوع عن الأغاني والموسيقى أو وضع وصلات لمواقع تخصها ..
---

يا أخواني الاعضاء
الرجاء عند طرح رأيكم بأحد المواضيع لا تكون موجه ضد كاتب الموضوع بالاستهزاء أو التجريح ..