المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل قـصد الاسـاءة للاسـلام ام مـاذا .....؟؟؟؟

chris
11-03-2005, 05:57 PM
مرحبا بي جيمعا واتمنى ان يكون الجميع بصحة جيدة

وارغب بشكر الاخ الغالي croove الذي فتح هذا الباب بتحدثه عن نقش شاهده في الديفل ماي كراي 3 وعليه كلمة الله

في الحقيقة موضوعي اليوم سوف يتحدث عن ظاهرة بدات تزداد في الاونة الاخيرة
ظاهرة كانت في السابق خفيفة لا تاكد تذكر وكان مصدرها الاول هم اليهود

اما الان فقد غدت هذه الظاهرة تطول الاسلام بشكل كبير جدا

وهذه الظاهرة هي استخدام المساجد والكتابات الاسلامية ( كتابات القران الكريم ) في العاب الرعب المختلفة والعاب السحر والشعوذة و الشياطين كاماكن للعب بها و الكتابات كطلاسم و رموز للرعب و السحر

انظروا الى هذه الصورة والتي نشاهد فيها كلمة ( لا اله الا الله ) واضحة بشكل كبير

او هذه الصورة التي يظهر فيها منبر مسجد كتب عليه
( الناصر السلطان الملك الناصر )

والله اعلم هل قصد بها اسماء الله ام قصد بها السلطان الملك الناصر صلاح الدين الايوبي فقد كان يلقب بهذه الاسماء
اين كان استخدامهم للكلمة ومن اين اتوا بها فقد كان استخدامها اسائة للاسلام ولو تعلمون اين تقع هذه الكتابات
فاللعبة التي تظهر لكم فيها هذه الكلمات هي لعبة تحتوي على السحر والشعوذة والشياطين وهذا المكان عبارة عن مسجد كبير جدا مدمر وقديم وفي داخله سحرة ووحوش مقرفة المظهر فانظر لو كنت غير مسلم ماذا سوف تقول عن الاسلام ؟؟

وهنا يكمن السؤال ما هو سبب هذه الظاهرة ؟؟؟

هل السبب ما حدث في 11 سبتمبر في الولايات المتحدة الامريكية و بعد تبني القاعدة للعملية هناك وهجوم امريكا على افغانستان واعتبر الغرب الاسلام وكرا للارهاب ودين الارهاب
لتظهر العاب تهاجم المسلمين وتعتبر المساجد قواعد سرية منها ينطلق اولئك الارهابيين ويجب تدميرها ؟؟

ام هل السبب ان الغرب يعتبر ان الاسلام دين الهمجية والدموية مما يجع اماكنهم وملابسهم السابقة في العابهم تثير الرعب في قلب الشخص الذي يلعب اللعبة و يشعر بان العرب فعلا مرعبوا وان الاسلام دين المتوحشين والقتلة ؟؟

ام هل السبب انهم يعتبرون الاسلام بزخارفه الاسلامية الرائعة والتي هي بعضها عبارة عن ايات القران الكريم التي تزخرف بها جدران المساجد من الداخل انها طلاسم و كتابات تشبه كتابات الشياطين والعياذ بالله فغدا تزين الخلفيات في العاب الرعب و السحر به يثير رعبك وتعجبك وكانها كتبات سحر وشعوذة ؟؟

ما هو السبب الحقيقي هل هو كل ما ذكرته سابقا ام ان الامر ليس سوى مجرد اعجاب مصمم اللعبة بمباني المسلمين القديمة والتي كانت من الداخل مليئة بالزخارف فغدت هذه الزخارف وتلك الاماكن اماكن جديدة تساعد في جعل اللعبة جديدة فقد مل المستهلكين تكرار نفس المباني في الكثير من الالعاب من بيوت كبيرة وناطحات سحاب فبدا المصممين بالبحث عن خلفيات جديدة تعطي مشهد جديد ورعب اضافي ؟؟؟

واني والله لا اعتقد ان الامر يجمعها كلها وهذا اذا كان الامر مقتصر على الزخارف الاسلامية بينما اذا كان هناك كتابات القران الكريم وفهذا اقول انه يجمع السابقات دون الاخيرة

وقد كانت الكنائس و الكنيسات الاسرائيلية في السابق هي محط انظار المصممين الغربيين في العابهم على انها اماكن مرعبة تدور فيها الشعوذة والسحر ولكن الان اصبح كل شيء يتجه صوب الاسلام والمسلمين

فما هو رايكم انتم ايه المسلمين ؟؟؟؟

والله اعلم ماذا يخفي المستقبل الغربي و الياباني للاسلام في العابه المقبلة فقد نرى والعياذ بالله ما يسيء للاسلام اكثر فاكثر .

سلام chris

chris
11-03-2005, 06:07 PM
مرحبا بي جيمعا واتمنى ان يكون الجميع بصحة جيدة

وارغب بشكر الاخ الغالي croove الذي فتح هذا الباب بتحدثه عن نقش شاهده في الديفل ماي كراي 3 وعليه كلمة الله

في الحقيقة موضوعي اليوم سوف يتحدث عن ظاهرة بدات تزداد في الاونة الاخيرة
ظاهرة كانت في السابق خفيفة لا تاكد تذكر وكان مصدرها الاول هم اليهود

اما الان فقد غدت هذه الظاهرة تطول الاسلام بشكل كبير جدا

وهذه الظاهرة هي استخدام المساجد والكتابات الاسلامية ( كتابات القران الكريم ) في العاب الرعب المختلفة والعاب السحر والشعوذة و الشياطين كاماكن للعب بها و الكتابات كطلاسم و رموز للرعب و السحر

انظروا الى هذه الصورة والتي نشاهد فيها كلمة ( لا اله الا الله ) واضحة بشكل كبير

او هذه الصورة التي يظهر فيها منبر مسجد كتب عليه
( الناصر السلطان الملك الناصر )

والله اعلم هل قصد بها اسماء الله ام قصد بها السلطان الملك الناصر صلاح الدين الايوبي فقد كان يلقب بهذه الاسماء
اين كان استخدامهم للكلمة ومن اين اتوا بها فقد كان استخدامها اسائة للاسلام ولو تعلمون اين تقع هذه الكتابات
فاللعبة التي تظهر لكم فيها هذه الكلمات هي لعبة تحتوي على السحر والشعوذة والشياطين وهذا المكان عبارة عن مسجد كبير جدا مدمر وقديم وفي داخله سحرة ووحوش مقرفة المظهر فانظر لو كنت غير مسلم ماذا سوف تقول عن الاسلام ؟؟

وهنا يكمن السؤال ما هو سبب هذه الظاهرة ؟؟؟

هل السبب ما حدث في 11 سبتمبر في الولايات المتحدة الامريكية و بعد تبني القاعدة للعملية هناك وهجوم امريكا على افغانستان واعتبر الغرب الاسلام وكرا للارهاب ودين الارهاب
لتظهر العاب تهاجم المسلمين وتعتبر المساجد قواعد سرية منها ينطلق اولئك الارهابيين ويجب تدميرها ؟؟

ام هل السبب ان الغرب يعتبر ان الاسلام دين الهمجية والدموية مما يجع اماكنهم وملابسهم السابقة في العابهم تثير الرعب في قلب الشخص الذي يلعب اللعبة و يشعر بان العرب فعلا مرعبوا وان الاسلام دين المتوحشين والقتلة ؟؟

ام هل السبب انهم يعتبرون الاسلام بزخارفه الاسلامية الرائعة والتي هي بعضها عبارة عن ايات القران الكريم التي تزخرف بها جدران المساجد من الداخل انها طلاسم و كتابات تشبه كتابات الشياطين والعياذ بالله فغدا تزين الخلفيات في العاب الرعب و السحر به يثير رعبك وتعجبك وكانها كتبات سحر وشعوذة ؟؟

ما هو السبب الحقيقي هل هو كل ما ذكرته سابقا ام ان الامر ليس سوى مجرد اعجاب مصمم اللعبة بمباني المسلمين القديمة والتي كانت من الداخل مليئة بالزخارف فغدت هذه الزخارف وتلك الاماكن اماكن جديدة تساعد في جعل اللعبة جديدة فقد مل المستهلكين تكرار نفس المباني في الكثير من الالعاب من بيوت كبيرة وناطحات سحاب فبدا المصممين بالبحث عن خلفيات جديدة تعطي مشهد جديد ورعب اضافي ؟؟؟

واني والله لا اعتقد ان الامر يجمعها كلها وهذا اذا كان الامر مقتصر على الزخارف الاسلامية بينما اذا كان هناك كتابات القران الكريم وفهذا اقول انه يجمع السابقات دون الاخيرة

وقد كانت الكنائس و الكنيسات الاسرائيلية في السابق هي محط انظار المصممين الغربيين في العابهم على انها اماكن مرعبة تدور فيها الشعوذة والسحر ولكن الان اصبح كل شيء يتجه صوب الاسلام والمسلمين

فما هو رايكم انتم ايه المسلمين ؟؟؟؟

والله اعلم ماذا يخفي المستقبل الغربي و الياباني للاسلام في العابه المقبلة فقد نرى والعياذ بالله ما يسيء للاسلام اكثر فاكثر .

سلام chris

~ SoKo ~
11-03-2005, 06:54 PM
أعتقد انه عند التصميم لم يجدوا كلمات غريبة تدل على المكان الذي في اللعبة.. :28:
فقاموا بوضع هذا الكلام عشان الي يلعب اللعبة يعتقد انها كلمات غريبة سحرية (بالنسبةلهم)
...لأنهم ما يعرفوا اللغة العربية
يعني ما حصلوا شي غير :33: ؟؟؟؟؟؟ :(

شكرا chris على طرح الموضوع .. :)

بو راشـد
11-03-2005, 06:57 PM
توكم تدرون..؟
لا تخافون للحين ما شفتوا شي

NOBUNAGA
11-03-2005, 07:05 PM
الله يلعنهم

واستغرب بعض الناس يتوقعون منهم حسن النيه مثل الأخ (((SuIkOdEn)))
لو تركت الحجج لهم كان احسن

هذي اشياء مقصوده عشان يكرهون ويخوفون الناس من الأسلام

لو جا طفل ولعب بهذي الألعاب طبعا بيكره هذي الكلمات وهذي اللغة لو بعد 40 سنه

هذا تشويه للأسلام والمسلمين نايمين :vereymad: لو سوينا لعبة ودنسنا الصليب كان يقومون الدنيا ولا يقعدونها

الله يقوينا عليهم

~ SoKo ~
11-03-2005, 07:14 PM
أخي NOBUNAGA أنا قلت أعتقد ما قلت أكيد ..

و ما أستبعد أن هذا الي يسوونه اساءة للمسلمين ، لكن ما باليد حيلة
كيف نمنعهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :33: ، المقاطعة مثلا .. ، شو بنستفيد ، بيستمرون بهذا الشي ..

croove
11-03-2005, 07:20 PM
الصراحة هذا الأمر بالنسبة لي محيرني جداً :boggled:
لأني لا أعرف إذا كانت نيتهم الإساءة إلى الإسلام أم أنهم معجبون بالأماكن الإسلامية فقرروا وضعها في الألعاب
لكن لماذا وضعوا هذه الآيات في الألعاب التي تتعلق بالسحر و الشعوذة ؟؟؟؟؟
هل هو إعجاب بطريقة كتابة الآيات أم كره لدين الإسلام ؟؟؟؟؟
هل هي محض مصادفة أم متعمدة ؟؟؟؟؟؟

أسئلة كثيرة محيرة لا يعلم إجابتها غير الله سبحانه و تعالى

و تشكر أخوي chris على فتح هذا الموضوع للنقاش فيه

(اللهم أنصر دين الإسلام يا رب العالمين)

Man msn
11-03-2005, 07:28 PM
هلا أخوي كريس
اول شي مشكور على الخبر المؤلم
ثانياً ليس بسبب احداث الحادي عشر من سبتمبر، عشان كان فيه أخت بالمنتدى حطت موضوع مثل هذا وانا كتب رد عن لعبة سول ريفر ون اللي كان مكتوب فيها لا إله الا الله محمد رسول الله(بشكل مقلوب على الجدار)، وعلى ما أظن ان لعبة سول ريفر نزلت قبل الاحداث 11
والالعاب هم ريزايدنت ايفل وسول ريفر ودرايفر3 اللي حاط صوت واحد يقرأ قران كل شوي ينعاد شنو القرآن مسخرة :31:
بس اللأسف تم اغلاق الموضوع ......

وعلى فكره للأمانه لم اقرأ الموضوع كاملاً
واتمنى ان محد يزعل مني بس حبيت اقول رأي
ومشكور مره ثانية أخوي كريس والمشكله هذه خلتني اكره العاب الفيديو قيمز .....
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Kingdom Fantasy
11-03-2005, 07:30 PM
السلام عليكم.. :)
والله وأنا أخوك " الله أعلم بالنيات " وماهو حن الي راح نحاسبهم :أفكر: ,الله سبحانه وتعالى هو الي راح يحاسبهم..
وجميع الأمور التي ذكرتها محيره الصراحة فما دريت وش الصح منها.. :boggled:

ولكن وش نسوي؟!؟..مشكور أخوي على فتح الموضوع للنقاش,, :)
الصورة الثانية كلها أسود في أسود مفايه شئ واضح..؟! :33:

(The Shark)
11-03-2005, 07:31 PM
في بعض الشركات تتعمد هاذا الشيء مثل ما قال ماريو كاتب موقع الالعاب العربي في موضوع سخريته من الشركة الصانعة لسلسلة السيف المكسور لكن هاذي الشركة كانت تسخر من الأديان السماوية كلها في ألعابها , أي إنها تسخر من الإسلام و المسيحية و اليهودية

و في بعض الشركات تروح لبعض الأماكن (خصوصا المعالم الإسلامية بأسبانيا و غرب أوروبا و المغرب العربي , و تسوي لها مسح شامل لأنها مناطق و أماكن جذابة و مثيرة للعب , و بالتأكيد راح تطلع هالعبارات في المسح لهاذي المواقع .

على العموم المسألة فالته لأن العرب مالهم موقع من صناعة الألعاب , و لأنهم مو ركيزة مهمة في صناعة الألعاب , لو العرب يشتروا الألعاب أصلية , كان ما حصلنا شركات تسوي هالشي خوف من إن إنهم يخسروا السوق العربي , لكن يبدو إن الوضع تعبان مررررررررة .

Legendary Dakku
11-03-2005, 08:12 PM
الله يلعنهم و يدمرهم

انا متأكد انهم يقصدون الاساءه الى الأسلام و متأكد 1000% و هذا مو سبب أحداث 11 سبتمبر لا بل لأن اليهود و النصارى أعداء الأسلام و لن يكفوا عن الاساءه عن الاسلام الى ان يشاء الله .

بسم الله الرحمن الرحيم
(ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)
صدق الله العضيم

و طبعا اليهود هم اليهود لعنهم الله و النصارى هم المسيح .

ولا يعتقد أحد أنهم و ضعلوا ايات القران أو اسم الله تعالى لكي يضيفوا جوا من الرعب أو لأنها تعتبر كلمات غريبه لا هم يقصدون الاساءه . ولو أرادوا أن يضيفوا جوا من الرعب كان وضعوا حروفا مسماريه أو زخرفه و خرابيط أو يخترعوا لغه من عندهم كما فعلوا في لعبة FFX فهذا ليس صعبا عليهم بل هناك الاف الطرق الاخرى اللتي قد تفيدهم بدل الاساءه الى الاسلام و لكنهم أعداء الاسلام و يريدون أن يضروه بأي طريقه من الطرق لعنهم الله .

و كما قال أخي NOBUNAGA لو اننا صنعنا لعبه و أسئنا لدينهم أو صليبهم كان أقاموا الدنيا على رؤسنا ... لا حول ولا قوة الا بالله

و السلام على عباد الله المسلمين .

R.P.D_629
11-03-2005, 08:58 PM
شكرا يامرااقبنااا العزيز والغالي chris على هذا الموضوع المثير للجدل:vereymad: و رأي من رأي أخوي
.:StePs:. :biggthump وتقبل تحياتي ياخي العزيز chris أخوك:/ R.P.D_629 ;)

::_CuRseD_::
11-03-2005, 08:58 PM
السلام عليكم

اولا اقول مشكور لاخونا كرس على التنبيه والدلاله

ثانيا حركه التشويه من صوره الاسلام والمسلمين قامت تتوسع وتزيد يوم بعد يوم ..

اذكر اني مره شفت فلم بريطاني يتكلم عن الجن وغيره .. المهم البطله بغت تعرف شو هم الجن وكيف تتغلب عليهم

فاستنادت على كتب علميه قديمه .. كانت تقول هذي الكتب انه الجن عباره عن قوه شيطانيه شريره وقويه تتملك جسد الانسان العربي .. تصورا

وثانيا النشخه الامريكيه ال 14 من القران الكريم الي جت وفيها تحريف لايات الله بطرقه تشل القلوب

واخيرا وضع ايات وكلام الله في اماكن شيطانيه والعياذ بالله

لكن بالاخير شو بيدنا انسوي .. نحنا وبصراحه اضعف منهم بكثير وما عندنا اي سلطه عليهم شوفوهم كيف لاعبين باراضي اخوانا المسلمين واحنا ما بيدنا نسوي شي .. ما انقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل .. كل يالي نقدر عليه الحين انه تعطينا يا كرس اسم اللعبه علشان نتجنبها انا وباقي الاخوان

Leonium
11-03-2005, 10:15 PM
الصراحه لو كانو يحبون الإسلام.. ليش جعلوا المساجد أماكن الوحوش والسحر والشعوذه؟؟؟

إنه المسجد مكان طهارة وعبادة وهو بيت الله فتخيل أن بيت الله يكون فيه مثل هذه الأشياء (تعالى الله عما يشركون)

تشكر على موضوعك مراقبنا العزيز كريس وانصح نفسي وجميع عشاق ألعاب الرعب أن تكونوا على حذر مما يمكرون علينا أعداء الله في مثل هذه الالعاب :)

Harmony 500
11-03-2005, 10:27 PM
اولا شكرا لكاتب الموضوع على هذا الموضوع الهام لنا كمسلمين
ولكن ياشباب اانتوا تركتوا نقطة هامة الا وهي ايش عرف الاطفال الاجانب بلغتنا العربية او حروفها يعني وش دراهم ان الكلام المكتوب هذا مهب باكستاني او ايراني او اي لهجة ثانية لذلك فانا اقول ربما يكون السبب هو الاخير من الثلاثة في موضوع الاخ chris

The Last Fantasy
11-03-2005, 10:30 PM
هذي حرب باردة ... أقصد غير مباشرة ..

يمكن الكبار اللي زيي وزيك ما يأثر فيهم .. ولكن الصغار اللي يلعبونها .. أو حتى وشاهدون بدون لعب ..

والله أنها كارثة ... بدت كثير من الألعاب بهذا المنهاج ... وللأسف في الألعاب الكبرى مثل ديفل مي كراي ..

وكل شوي تزيد ... وأظن سكوال9 حط موضوع عن لعبة تنس في المساجد ... والله شي لا يسكت عنه ...

:12:

:ciao: .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم. :ciao:

Maldini
11-03-2005, 11:23 PM
لا حول و لا قوة الا بالله
اللهم من ارادنا و اراد بلاد المسلمين بسوء فاشغله بنفسه و اجعل تدبيره تدميره يا رب العالمين

شكرا لك اخوي كريس على طرح هذا الموضوع

Kingdom Hearts
12-03-2005, 12:21 AM
لا حول ولا قوة الا بالله.
كل شي ممكن ينسكت عنه الا هذي انهم يضعون لفظ الجلاله في اماكن مثل كذا.

لو كانت نقوش فقط كان ممكن تمشي لكن كذا ... وعلنا. :12:

Super Jill
12-03-2005, 12:28 PM
مشكور أخوي كريس على هذا الموضوع القيم جداً:biggthump ... أخوي أنا انصدمت واستغربت جداً لما لعبت بريزدنت إيفل آوت بريك فايل 2 في مرحلة من المراحل وجود جملة "محمد رسول الله" أو شيء من هذا القبيل!!!؟؟؟؟:vereymad: :vereymad: .... والله أني استغربت وانقهرت يعني ليش يحطون أشياء تمس ديننا الأسلام بالألعاب الحديثة وخاصة الألعاب التي نعشقها وتدخل قلوبنا؟؟؟:17: هل لأنهم يكرهوننا أم للفت الأنتباه أم لماذا؟؟؟:( :12: والله أخاف أن يأتي يوم وتزداد هذه المسألة في أي لعبة وخصوصاً(( ريزدنت إيفل)) وفي النهاية ما اقول الأ حسبي الله ونعم الوكيل:( :( ... تحياتي لكم...:icon6:

:biggthump Super Jill :biggthump

T.I.G
12-03-2005, 01:11 PM
يبدو انهم يريدون حربا علينا

اظن انهم سيتعمقون في افعالهم اكثر فأكثر واذا لم نرد عليهم وظللنا صامتين قد يمسون شرف الكعبة المشرفة

والمسجد النبوي ومسجد القدس فهل تريدون ان يحدث هذا ؟

يجب ان نرد ونرد عليهم بقوة وانا انصح بنقل هذا الموضوع في منتديات كثيرة حتى نقف امامهم

واقترح ان نرسل رسائل الى كابكوم والشركات الاميريكية والاوربية او نهددهم بقطع العابهم عندنا

وايضا نرسل رسالة للمجلات المتخصصة في العاب البلايستيشن العربية حتى تعم الرسالة في العالم الاسلامي

وربما تقع المجلة في يد شخص مسؤول كبير في مثل هذا التخصص وبعدها يبلغ الجهات المتخصصة الى يبلغوا

الشركات المصنعة لها ..

وشكرا...

N E O
12-03-2005, 01:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله
أنا لست من متابعي ألعاب الرعب ويمكن لعبت ريزدنت إيفل 2 و3 بس وبعدها انقطعت عن هذه الألعاب :06:
لا أدري السبب بالضبط ولكن ليش ما اعترضوا اليهود على وضع نجومهم في الألعاب مثل هاري بوتر وألعاب أخرى وليش ما اعترضوا النصارى على وضع الكنائس في الألعاب؟؟؟؟؟؟
الجواب هو أنهم ما عندهم غيرة على دينهم ونحنا بطبيعتنا مسلمين لازم يكون عندنا غيرة على هذا الدين :o

وانشاء الله يصير خير

ثانكيو كريس :33:

PaPEr Cut
12-03-2005, 02:01 PM
صراحةً بعد 11 سبتمبر نظرة العالم للعرب والمسلمين اختلفت تمامـــاً وهالشي الجميع ملاحظه كثيـــر ..

في مسلسل 24 الي يعرض على الشانيل 4 العربية وللأسف .. يجسدون العرب على أنهم وجه الشر في محاولات لتفجير قنبلة في أحد الأماكن ، وراح تشوفوا بعض اللقطات يتكلموا بالعربي !! ..

لا أطلع من الموضوع ونعود للألعاب ..

لعبة راينبو6 :3 معظم الإرهابيين كانوا عــرب والله كنت ألعب وأنا متضايق من هالأمر إلى أن أنهيت المرحلة ..

هذه هو عيبنا .. الصمــــت .. إذا كان ماحدث في العراق كله وإلى الآن عالمنـــا لم يفعل أي شئ جراء هذه المجازر .. فما بالكم بالألعاب ، أكيد لأنها ألعاب أطفال وماتأثر كما يقول المثقفين ..

أنا مع الأخ بارع في الالعاب في الفكـــرة .. وأتمنـــا أنكم تدرســوا هالفكــرة ..

"وليكــــن لكم ذرة غيـِـــرة علـــى دينكـــــم"

ســلام.

N E O
12-03-2005, 02:33 PM
واقترح ان نرسل رسائل الى كابكوم والشركات الاميريكية والاوربية او نهددهم بقطع العابهم عندنا

نقطع ألعابهم من عندنا :06: هم أصلا ما يعرفون ان نحنا نشتري ألعابهم وحتى لو كانوا عارفين فنسبة العرب اللي يشترون ألعاب أصلية لا تتعدى نسبتهم 1 %

واقتراح جميل رغم ضعف الأمل في تنفيذه

R.P.D_629
12-03-2005, 03:28 PM
مشكووور يامراقبنا العزيز والغالي على القلوووب أخوي chris وصراحه هذا الموضوع مثير للجدل في هذي الأيام الصعبه والله لايجيبها للرزدنت إيفل معى اني ماتوقع انه راح يصير هلــ شي أبدن :31: لأنه اللعبه لعبة رعب ومدن مهجوره وأشباح وأول وآخرن مالهم أي مصلحه أنهم يحطوون أسم الجلاله وبس هذا اللي أقدر أقوله والله يوفقك جمبيع المسلمين :) وتقبلوا تحياتي اخوكم:/ R.P.D_629 :biggthump

Super Jill
12-03-2005, 03:43 PM
الله يسمع منك أخوي R.P.D_629 وأن شاء الله ما يحطون هالأشياء مرة ثانية في ألعاب ريزدنت إيفل القادمة .... :أفكر: :أفكر:

:biggthump Super Jill :biggthump

chris
12-03-2005, 05:04 PM
اهلا بيكم جميعا يا اخواني الغاليين
وشكرا لكم لتفاعلكم مع الامر

والذي بحق ليس بالامر الهين او السهل ويا اخوان لم نعد ننفك الا ونجد لعبة تشتم العرب او المسلمين على انهم ارهابيين او قتلة ماجورين انتحاريين لا يهتمون للبشر

اهلا اخي الغالي croove
وصدقني يا اخي ان نيتهم الاساءة للاسلام فلو فرضنا ان الامر كان لمجرد الرغبة في اضافة جو رعب لكانوا اخترعوا اي كتابات غريبة او استخدموا اللغة الهندية او السامرية او اي لغة اخر او رسوم متشابكة يعني الامر ليس صعب ولكن ان يستخدموا اللغة العربية و خصوصا الزخارف العربية فهذا ما يدعو للشك اليس كذلك يا اخي وان قصدهم الاساءة للاسلام .

اهلا اخي العزيز Kingdom Fantasy
وشكر لك لتفاعلك مع الامر ولاشكر على واجب ويا اخي الامر بالرغم من كثرة الخيارات الا ان الامر واضح يا اخي الغالي وكما قلت الله اعلم بالنيات ولكن مما يبدو لا تبدوا ان النية حسنة

اهلا اخي الغالي @عاشقPS2@
والله يا اخي كلام صحيح وخصوصا في نقطة ان العرب لايعتبرون قوة هامة لشركات الالعاب ولا لكان الخوف الان مسيطر عليهم من الاساءة للاسلام
ولكن لا فائدة فالامر منتهي بالنسبة لهم يعني المذابح تحصل في كل مكان من الدول الاسلامية ولا حركة في الدول العربية و الاسلامية يعني الغربي يقول هؤلاء شعوب لا تتحرك ابدا
وشكر لك لتفاعلك معنا يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي LE0N
والله يا اخي صدقت فما القصد الا الاساءة للاسلام و يجب ان نحذر ولكن كيف يكون هذا الحذر برايك يا اخي الغالي ؟
فالامر صعب هنا فنحن لا نعرف اين الخطر الا بعد ان نشتري اللعبة يعني لا فائدة عندها يكون من الامر :(
والله ينصرنا على القوم الكافرين

اهلا اخي الغالي The Last Fantasy
والله يا اخي وانت الصادق هذه حرب فكرية حرب ثقافية يحاولون تشويه صورة الاسلام لدى الاطفال وحتى الكبار يا اخي اصبح المستهلك العربي للمنتجات الغربية فعلا يقول عن اخوانه المجاهدين انهم ارهابييون يعني زرعوا هذه الفكرة في رؤوس الكبار فكيف بالاطفال الذي سوف يعتقدون باج الجهاد المسلح نوع من الارهاب بينما الطريقة المثلى بان تحاور العدو وهو يقتلك هذا ما يريده الغرب .

اهلا اخي الغالي المحقق كونان تو
ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
امين يا رب العالمين ..... كم نحتاج للدعاء الان بما انه وسيلتنا الوحيدة

اهلا اخي العزيز Kingdom Hearts
والله يا اخي ماذا نستطيع ان نفعل ... اخرنا يا اخي يعني الشخص منا يشعر بانه مقيد بالسلاسل لايستطيع فعل شيء سوى الدعاء لله عز وجل .
ولاشكر على واجب

اهلا اختي الغالية Super Jill
ولاشكر على واجب يا اختي الغالية
يا اختي بل للاساءة للاسلام والمسلمين وكرههم الشديد لنا على اعتبار اننا قتلة وارهابيين
ولكن فعلا حسبنا الله ونعم الوكيل

اهلا اخي الغالي بارع في الالعاب
ولا تعتقد يا اخي بل اجزم بالامر فهذا ما سوف يحدث ولكن متى الله اعلم

ويا اخي اما ان نجتمع مع المنتديات العربية المختلفة ونرسل رسائل تهديد فيا اخي انسى هذا الامر اتعلم لماذا اذا ارد ان تعرف لماذا ادخل الى هذا الموضوع وسوف تعرف لماذا
http://www.montada.com/showthread.php?t=264229&goto=newpost
يعني كل شيء كان تام بس للاسف لم يكن الامر سوى شد في البداية لنرخي في النهاية .

واما عن فكرتك ((( وايضا نرسل رسالة للمجلات المتخصصة في العاب البلايستيشن العربية حتى تعم الرسالة في العالم الاسلامي

وربما تقع المجلة في يد شخص مسؤول كبير في مثل هذا التخصص وبعدها يبلغ الجهات المتخصصة الى يبلغوا

الشركات المصنعة لها .. ))))

ففعلا يا اخوان لماذا لا نفعلها فكلها رسالة لن تكلفنا شيء ولن نبدا بالمجلات العربية المتخصصة بالالعاب يعني مجلة ايغم و غيرها من مجلات الالعاب العربية يعني يا اخوان لنا الثواب كل الثواب ان شاء الله بهذه الكلمات ومن يدري اي منقلب سوف يحصل بعد ذلك فالعبد بالتفكير والله بالتدبير ( وانت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد )
وكما في الامثال المصرية العيار الذي لا يصيب يدوش ( يعني يزعج ) ما رايكم .

ما راي الجميع ؟؟؟؟

اهلا اخي العزيز DRAGON SLAYER
وان شاء الله فعلا بصير خير واما عن نجوم اليهود فهي يا اخي مجرد رمز او رسمة ولكن هل رايت اي كتابات يهودية ؟؟
او مسيحية ؟؟؟
وكما قلت انت نحن نغار على ديننا .

اهلا اخي العزيز PaPEr Cut
وفعلا يا اخي هذا من اهم الاسباب التي تدفع العالم لكي يهاجمنا ويهاجم الاسلام
واما عن فكرة الاخ بارع فانا موافق وان شاء الله الجميع يوافق .

وفعلا كلامك باننا لن نؤثر بالشيءا الكثير من هذه الناحية ولكن الفكرة الاخرى بان نقصد المجلات العربية للالعاب فهي رائعة وقوية .

اهلا اخي الغالي R.P.D_629
وفعلا يا اخي مثير للجدل ولكن الاهم من ذلك انهم يريدون الاساءة للاسلام باي طريقة كانت بالنسبة لهم اليس كذلك
وان شاء الله لن يتم عملهم الا بالفشل باذن الله

بالمناسبة حصل وانا اقرا يوما كتابا للتاريخ ان هناك غربي كتب ان الغرب في السابق قبل مئات السنين كانوا يعتبرون العرب بانهم قردة او جنس اخر ليسوا من البشر على اعتبار ان لهم ذيول من الخلف فقد كان الغربي عند زيارته للمناطق العربية وانتم تعرفون اللباس العربي القديم حيث العمامة و المربط حول الخصر والذي يكون السيف معلق به ويظهر السيف من الخلف وهو يرفع العبائة للخلف فتبدو واكن ذيلا خلف العبائة فكانوا يعتقدون ذلك على العرب :09:

وكانت تظهر قصص اخرى بسبب الجهل واعمال اليهود في تشويه الاسلام حيث كانوا يستغلون قطع اليد في الاسلام بتشويه صورته في الغرب حيث ظهرت القصص مثل قصص علاء الدين و الاربعين حرامي حيث تصور العرب بقطاع الطرق القتلة و الى اخره

يعني هذا الامر ليس جديد ولكن في السابق كان الامر يطول العربي بشخصيته اما الان فقد بدا الامر يطول الاسلام و القران ؟؟؟؟

واذا كانوا يرغبون بوضع كتابات غريبة وطلاسم فلماذا لايضعون اي رموز او خرابيش هندية مثلا فهي تبدو كتابات شياطين او اي كتابة هم يخترعونها كما اشار الاخ العزيز .:StePs:. في رد له

وعلى اية حال مهما فعلوا فلن ينالوا من الاسلام شيء باذن الله

وسوف ينتصر الاسلام وعندما يعود الاسلام للنهوض وتدمير الكافرين والباطل عندها سوف نرى من الاعز ومن الاذل

سلام chris

chris
12-03-2005, 05:07 PM
شكرا لكم جميعا على تفاعلكم مع هذا الامر الخطير

ويا اخوان اقترح احد الاعضاء وهو الاخ بارع امرا قد يكون مفيد لمواجهة هذا الامر وهو

((( وايضا نرسل رسالة للمجلات المتخصصة في العاب البلايستيشن العربية حتى تعم الرسالة في العالم الاسلامي

ففعلا يا اخوان لماذا لا نفعلها فكلها رسالة لن تكلفنا شيء ولن نبدا بالمجلات العربية المتخصصة بالالعاب يعني مجلة ايغم و غيرها من مجلات الالعاب العربية يعني يا اخوان لنا الثواب كل الثواب ان شاء الله بهذه الكلمات ومن يدري اي منقلب سوف يحصل بعد ذلك فالعبد بالتفكير والله بالتدبير ( وانت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد )

فما رايكم انتم

سلام chris

بو راشـد
12-03-2005, 05:09 PM
مادري ليش انسمح ردي بالموضوع وشنو السبب
أبي توضيح فوري من ألي مسح ردي بدون سبب أو ارسال رساله .!!

~ SoKo ~
12-03-2005, 05:25 PM
شكرا لكم جميعا على تفاعلكم مع هذا الامر الخطير

ويا اخوان اقترح احد الاعضاء وهو الاخ بارع امرا قد يكون مفيد لمواجهة هذا الامر وهو

((( وايضا نرسل رسالة للمجلات المتخصصة في العاب البلايستيشن العربية حتى تعم الرسالة في العالم الاسلامي

فما رايكم انتم

سلام chris

فكرة ممتازة ، بس كيف نطبقها، نرسل للمجلة بالبريد الالكتروني ...؟؟

Silver Wolf
12-03-2005, 05:47 PM
والله شوفوا المهم بس لا يكون فيه سب وشتم للاسلام ..

ولو ان وجود هالكلام في لعبتهم صراحة يخوف ...

عموما اشكرك على التنبيه اخوي .. وياليت تعطوني رابط بوابة ديفل مي كراي 3 اللي تقولون فيه كلام الله ..

msm
12-03-2005, 06:16 PM
مادري ليش انسمح ردي بالموضوع وشنو السبب
أبي توضيح فوري من ألي مسح ردي بدون سبب أو ارسال رساله .!! لايطق فيك عرق بس .. انت كتبت ردك في الموضوع النسخة الأخرى ! .. اللي في المنتدى العام .. وهذه النسخة في منتدى ألعاب الرعب :09: ..

اعذرني اخي الغالي كريس .. لكن لابد من دمج الموضوعين بموضوع واحد لأن الأصل والفكرة واحدة فلما التقسيم ؟.. وأيضاً حتى لايتشتت الأعضاء وتفترق الآراء هنا وهناك ..

Terry_88
12-03-2005, 06:29 PM

.
اولا شكرا حبيبي كريسنا علي فتح هذا الموضوع المهم و فعلا هذه فكرة رائعه و لكن صدقني يا اخي الغالي مهما ارسالة لان تجيد نفعا بس حاول المحاولة حلوة المه هذا الموضوع انا لحظة علي اكثر من لعبة حتي في حرب العراق و امريكيا هذه العبة فيها اشياء ما يسكت عليها اي عربي و لكن ايش تقول حسبيه الله ونعم الوكيا و خلاص المهم ان نهايتهم و امرهم عند الله سبحانه و مشكور مرة اخري اخي الغالي .. ;)

Legendary Dakku
12-03-2005, 08:36 PM
يبدو انهم يريدون حربا علينا

اظن انهم سيتعمقون في افعالهم اكثر فأكثر واذا لم نرد عليهم وظللنا صامتين قد يمسون شرف الكعبة المشرفة

والمسجد النبوي ومسجد القدس فهل تريدون ان يحدث هذا ؟

يجب ان نرد ونرد عليهم بقوة وانا انصح بنقل هذا الموضوع في منتديات كثيرة حتى نقف امامهم

وايضا نرسل رسالة للمجلات المتخصصة في العاب البلايستيشن العربية حتى تعم الرسالة في العالم الاسلامي

الشركات المصنعة لها ..

وشكرا...

كلامك صحيح و فكرتك رائعه 100% لكن ........................... من يطبق ((فأغلب)) المسلمين و ليس جميعهم يسكتون خوفا و ينسون ان الله معنا ! ينسون اننا ندافع عن دين الله و حتى لو أدى احتجاجنا الى حرب و أدت الحرب الى هلاكنا فهاذا كله دفاعا لدين الله و ماذا نريد أكثر من رضى الله !!!

AZPC
12-03-2005, 09:18 PM
..هان .... قصدو !! ام لم يقصدوا ...... المشكله لمذا نلعب العابهم ... أشوف الناس كاتبه بالخط الكبير ومادري وشو ؟؟ ايش ياناس ! كلنا كلام بدون افعال .... هامممم ! والله هم .... اللهم انصر أمة حبيبيك محمد اللهم آمين وأهدينا أجمعين
تعليقي الخاص:
مع أنني أريد ان أفجر راس الذي صنع هذه اللعبه لكن لا أريد ان الومه فهو يصنع الالعاب عشان يلعبها العالم السؤال المطروح لمـــــــــذا لعبنها ؟؟ لمذا ؟؟ نعيب في أعدئنا والعيب فينا .........
والسلام عليكم ........

Legendary Dakku
12-03-2005, 09:20 PM
اقتباس من كريس :

اهلا اخي الغالي croove
اهلا اخي العزيز Kingdom Fantasy
اهلا اخي الغالي @عاشقPS2@
اهلا اخي الغالي LE0N
اهلا اخي الغالي The Last Fantasy
اهلا اخي الغالي المحقق كونان تو
اهلا اخي العزيز Kingdom Hearts
اهلا اختي الغالية Super Jil
اهلا اخي العزيز PaPEr Cut
اهلا اخي الغالي R.P.D_629

الشيئ اللي محيرني لماذا لم ترد علي !؟ انا أرى أن ردي ملون و الخط كبير و يفتح النفس للقرائه و لكن ما أدري لماذا لم تقرأه أو ترد عليه ! حبيبي اذا كنت ما تريدني بالموضوع أو مثقل عليك بس قولي و انا راح انسحب من المناقشه بدل ما تحقرني و تزعلني ! <<<<<<<< طبعا أقصد الرد الأول اللذي بالصفحه الأولى

chris
13-03-2005, 03:21 PM
اخي الغالي .:StePs:. انا ابدا لم انسى الرد على ردك او ذكر اسمك ولكن السبب اني بالخطا كنت قد وضعت الموضوع مرتين فقد وضعته في البداية في منتدى العاب الرعب ولكني عندما ارسلته ودخلت الى هناك لم اجده فتعجبت واعدت كتابته ثم بعدها عرفت السبب فالسبب اني كتبته بالخطا في منتدى البلاي ستيشن العام
وما شاء الله الاخ MSM قام بدمج الموضوعان معا مما جعل ردودي على الاخوة في منتدى العاب الرعب تظهر هنا وانا كنت اليوم سوف ارد على ردود الاخوة الذين ردوا في هذا الموضوع هنا

اهلا اخي العزيز (((SuIkOdEn)))

ولاشكر على واجب يا اخي العزيز ويا اخي كما قال الاخ العزيز .:StePs:. بمكانهم ان يؤلفوا اي لغة او يضعوا اي رسم ليثير الرعب يعني امر اختراع طلاسم ليس صعبا اليس كذلك .

اهلا اخي العزيز بو راشد
وفعلا يا اخي المخفي اعظم ولكن ان شاء الله جهودنا او على الاقل موقفنا هذا لايذهب هكذا بل يكون موقف فعال ونشط .

اهلا اخي العزيز NOBUNAGA
وفعلا كلامك صحيح يا اخي العزيز فما قصدهم الا حرب ثقافية والمساس بالاسلام . والله يقدرنا عليهم .

اهلا اخي العزيز Man msn
ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
وفعلا هو خبر مؤلم وقاسي
وفعلا يا اخي الامر بداقبل احداث سبيتمبر ولكنه تطور وزاد بعدها اليس كذلك .

اهلا اخي الغالي msm

اخي شكرا لك لدمج الموضوعان فقد حصل الامر عن طريق الخطا وقد شرحت الخطا في بداية ردي هذا
وشكرا لك مرة اخرى يا اخي الغالي

بالمناسبة يا اخوان اتعرفون الطريقة المثلى لارسال الرسائل الى مجلات الالعاب او ايميلات تلك المجلات ؟؟؟
ويجب ان نتفق على كيفية الارسال يعني نرسلها في رسالة واحدة باسماء جميعا ام كل واحد منا يرسل رسالة ولكن في وقت واحد وتكموننفس المضمون ؟؟؟
ما رايكم

سلام chris

::_CuRseD_::
13-03-2005, 04:01 PM
السلام عليكم ..

اول شي مارديت علي يا كرس وقلت لي شو اسم اللعبه ..

ثاني شي بالنسبه للرسايل .. انا اشوف لو انه نرتب رساله ونرسلها الى مجله وتكون منا كلنا افضل ..

بس شو هي اسماء المجلات علشان نقدر نحصل عناوينها او بريدها .. لانه نحن ما عندنا مجلات العاب عربيه في الامارات .. هذا بحد علمي ..

بانتظار الرد

Legendary Dakku
13-03-2005, 07:34 PM
الشيئ اللي محيرني لماذا لم ترد علي !؟ انا أرى أن ردي ملون و الخط كبير و يفتح النفس للقرائه و لكن ما أدري لماذا لم تقرأه أو ترد عليه ! حبيبي اذا كنت ما تريدني بالموضوع أو مثقل عليك بس قولي و انا راح انسحب من المناقشه بدل ما تحقرني و تزعلني ! <<<<<<<< طبعا أقصد الرد الأول اللذي بالصفحه الأولى

اسف اخوي الغالي و انا غلطان و حقك علي ;)

اما بخصوص الرساله فأنا أشوف ان نرسل رساله واحده و تكون تعبر عنا جميعا .... أظن انه أفضل كذا ؟

الهروب العظيم
13-03-2005, 08:26 PM
أيا كان لا يخفى علينا أن الغزو الفكري من الغرب يدخل إلى بلادنا من كل مكان
بل والمؤسف هو وجود من يدعمه في أوطاننا
يعني ببساطة الشغلة تجينا زي السلام عليكم :31:

مسألة إرسال رسالة إلى شركات الألعاب مسألة ليست بالهينة
فنحن لازم ندرك ان السوق العربي يساوي صفر على الشمال بالنسبة لشركات الطرف الثالث جميعها
لأن الألعاب التي نشتريها كلها كوبي فليس لهم فيها أي مكاسب

ونعود لمحور الحديث ألا وهو الإسائة للمسلمين في الألعاب هل هي متعمدة مقصودة أم هي نتاج
أفكار خاطئة لدى الأجانب عنا ؟

صراحة هذا الجواب بحاجة إلى إجابة
وللمعلومية إذا أردنا ذكر بعض الشواهد
فإن أحد أصدقائي ذكر لي أن هنالك لعبة على البي سي تلعب فيها بجيوش مختلفة من العصور القديمة
ومن ضمن هذه الجيوش جيش العرب يقول لي صديقي أنه يمكنك والعياذ بالله في اللعبة أن تبني
مسجدا لتخرج منه السحرة :31:

وفي الختام أتمنى أن تزيد الرقابة على الألعاب القادمة إلينا فنخشى إنتشار الأفكار الهدامة في النشء
المسلم بسبب هذه الألعاب :(

وأشكرك أخوي كريس على فتح هذا الموضوع المهم :)

T.I.G
14-03-2005, 12:52 PM
اخي كريس

انت تدعو بأن الله يقدرنا عليهم ونحن لانتحرك بل نشاهدهم يشوهوننا

دون الوقوف امامهم .

يعني التوكل ثم عدم المضي في الامر فنحن لن نخسر اموالنا حتى لانرسل لهم .

واما عن ايميلات المجلات فأنا اقترح ان كل شخص يرى مجلة للألعاب يشتريها ثم يحصل على الايميل او يتصفحها

دون الشراء .

انا اقترح عليك ان تنقله الى منتديات كبيرة مثل جيم ماستر(لا اقصد الدعاية له)

وبهذا نشكل تحالف مع اكثر عدد من المنتديات حتى يكون لكل منتدى رسالة خاصة به يرسلونها الى المجلات

وايضا نقترح على المجلة وضع الموضوع في غلاف الصفحة الخارجي حتى يكون ملفت للنظر

وبهذا فبالتأكيد سيكون هناك رادع لهم ...

وشكرا...

بو راشـد
14-03-2005, 02:33 PM
لايطق فيك عرق بس .. انت كتبت ردك في الموضوع النسخة الأخرى ! .. اللي في المنتدى العام .. وهذه النسخة في منتدى ألعاب الرعب :09: ..

اعذرني اخي الغالي كريس .. لكن لابد من دمج الموضوعين بموضوع واحد لأن الأصل والفكرة واحدة فلما التقسيم ؟.. وأيضاً حتى لايتشتت الأعضاء وتفترق الآراء هنا وهناك ..

عدل
يعني كانت بالمنتدى العام.!!!

زين انك دمجتهم بس العنوان نفس الشي والمقدمه نفسها اونصدمت واستغربت وين الرد

زين , لازم تنتهبون لهشي يالله مشكورين وقواكم الله

chris
14-03-2005, 04:07 PM
اعتذر لك يا اخي العزيز ::_CuRseD_:: على تاخري بالرد عليك وعلى سؤالك بالتحديد
واسم هذه اللعبة هو كليفر باركر او (undying )

هي كرة ان نرسل رسالة باسمائنا كلنا ولكن لا اجد انها فعالة بقدر مجموعة رسائل فهي تجعل المجلات تهتم اكثر بالامر على انه فعلا طلب هام وملفت للنظر اليس كذلك .

وفعلا اي شخص يمتلك اسماء ايميلات المجلات العربية ارجو ان يخبرنا بها .

لا باس يا اخي العزيز .:StePs:.
وامر الرسالة الواحدة يبدو انه الخيار الذي يفضله الجميع .

اهلا اخي الغالي الهروب العظيم

وفعلا كلامك يا اخي بان السوق العربي لا تشكل اي قوة تستطيع ان تشكل رادع لمثل هذه الشركات ولكن نحن اردنا ان نوصل صوتنا لا اكثر وبمعنى اخر نحن نقوم بما يقدرنا الله عليه وعلى الاقل نكون حاولنا ولم نكن عاجزين وواقفين ننظر فقط يعني المحاولة لن تكلفنا شيء .

وفعلا اقتراحك بامر الايميلات جيد
وان شاء الله لن نقف مكتوفي الايدي

ويا اخي انا ليس لدي مانع في ان نشرك معنا الكثير من المنتديات العربية
ولكن لن نفعل ذلك حتى نلقى هنا دعم اكبر يعني بعد ان نوحد صفوفنا هنا ونجتمع على الطريقة عندها نبلغ المواقع الاخرى او المنتديات الاخرى وقبل ذلك لن نستطيع ان ندعو الاخرين ونتراخى نحن اليس كذلك .

واما بخصوص المجلات وغلافها واين يوضع الموضوع فهذا سوف نتركه الا ان نجتمع ونقرر وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث

بس للان لم اعرف هل الكل هنا موافقين ؟؟؟وعلى الاقل يجب ان نكسب تاييد الكثير من الاعضاء هنا لكي يكون الامر اكبر يعني بالرغم من ان هذا المنتدى اعضائه يبلغون المئات الا انني لا ارى احد مهتم سوى قلة لايبلغ عددهم 20 شخص وكان الباقي الامر لايعنيهم .

سلام chris

T.I.G
14-03-2005, 08:22 PM
ربما لايعني البعض ولذلك

بسبب ان هناك الكثير تعلق باللعبة منذ بداية اصدارها الى الان فلا تعجب لهذا!

وانا الى الان لم اجد اي ايميلات للمجلات

ولكن اعتقد ان لبعض هذه المجلات لها مواقع فربما نجد الايميل او نتحدث مع رئيس التحرير(بالتأكيد انت من ستتحدث

معه ليس نحن ) لربما يسلط الضوء على الموضوع

وقد تنتشر بين المجلات وحقا يجب الاجتماع على الامر اولا ولكن كيف؟

ولكن مارأيك ان نرسل فايروسات الى بعض الشركات :33: :33:

ربما نعطلهم :33:

وشكرا...

Terry_88
14-03-2005, 10:06 PM
كأني لم اري رد علي ردي حبيبي كريسنا ايش صار معاد صرت منكم وعليكم .. ;);)بس ما عليك عارفك مشغول.. ;) اكمل حديثك حبيبي وياريت نجد حل للمشكلة مع اني عارف مش رح ينفع معهم شي.. :31:

chris
15-03-2005, 01:05 PM
وان شاء الله نعثر على ايميلات المجلات

بس يا اخوان ساعدونا ايضا يعني البعض يشتري مجلات العاب يعني ايميلات تلك المجلات موجودة في صفحتها اما الاولة او الاخيرة فاذا ممكن تساعدونا بها

اهلا اخي الغالي Terry_88
يا اخي هل من المعقول ان ينسى الاخ اخاه يا اخي الغالي ولكن انشغالي بالموضوع جعلني اتاخر بالرد عليك وقد كنت اعتقد اني رددت عليك في ردي السابق
ويا اخي اعتذر لك اشد الاعتذار عن نسيان الرد عليك

على اية حال نحن نحاول وان لم يحصل شيء فعلى الاقل حاولنا

سلام chris

Artistic-Mind
15-03-2005, 10:18 PM
بصراحة ياشباب انا اشكر المراقب العزيز كريس :)
لأنه نبهنا على اشياء مثل هذي :D
بصراحة المواضيع هذي لها سببين واضحين ولا داعي للتفرعات المبهمة والفرعين هما :d
1-اضافة الجمالية والغرابة للمعالم الموجودة في بيئة اللعب :)
احياناً عندما يقوم مصمم الثري دي يتصميم المرحلة دائماً أكثر ما يقلقه في اللعبة الكساء ((env textures)) أي بمعنى واضح خامات المرحلة وهي الصورة التي يكسي بها جدران وأراضي المرحلة وسبب وضع اللغة العربي لهذا الأمر هو بسبب خطوطها الغريبة والجمالية والفنتازية في التصميم حيث ان لها جمال وتضيف الإحتوائية للمكان وان هذا المكان يعود لفترة غابرة من أحد الأزمنة ودليل على ان اللغة العربية والثقافة العربية هي مصدر ايحاءٍ لبعض الألعاب المشهورة الصادرة والتي في طريقها الى الساحة فمن اد الأمثلة لعبة prince of percia 2-1 ولعبة ديفل ماي كراي وغيرها من الكثير والكثير وأيضاً لأحد اعظم اساطير الألعاب لعبة فاينل فانتسي 11 التي تحوي طابع عربي على المعالم في اللعبة وهذا بحد ذاته ما قصدته بالظبط
2- السبب هو محاولة اهانة المسلمين العرب وذلك بوضع سور وآيات من القرآن الكريم في أماكن شريرة وقذرة بالنسبة لبعض الثقافات الغربية مثل the demon world او the under world وغيرها من الأماكن التي تعني في اللعبة بمعنى عوالم الشياطين او العوالم السفلية :D
اتمنى ان اكون قد افدت في شيئ من الأمر :d
شكراً لك اخي كريس على اثارة الموضوع :
والسلام :D

Man msn
15-03-2005, 10:33 PM
وان شاء الله نعثر على ايميلات المجلات

بس يا اخوان ساعدونا ايضا يعني البعض يشتري مجلات العاب يعني ايميلات تلك المجلات موجودة في صفحتها اما الاولة او الاخيرة فاذا ممكن تساعدونا بها

سلام chris

هلا أخوي كريس :)
هذه الصورة صورتها من مجلة الجيم شارك
فيها ايميلات ان شاء الله تفيدكم

سلام