المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : او سمحتوا خبراء اف اف 9 يتفضلوا بالدخول( حكايتي مع اف اف 9)

Blue Eagle
06-09-2001, 11:03 PM
شباب حكايتي مع اف اف 9 ان العاب الاربيجي ما بتنبتع هنا في مصر بس العاب السيارات و البلات فورم و كرة القدم بالعربي بس الالعاب الاسطوانة واحدة على شان ما في حد بيشتري اكتر من اسطوانة المهم طلبت من صاحبي و صديق عمري يجيبها معاه من السعودية و في زيارة سريعة جابلي ايها ...... و بعد بعدها بثلاث ايام كان سافر جاي بجرب اللعبة و مبسوط طلعت يباني و طبعا ما عرفت العاب فاتوكلت على الله و قلت امري لله بلعبها يباني زاي ما سويت في اف اف 8 لعبت اليباني و كان لسه النجليزي ما طلع و انهيتها و بهديها بثلاث ايام طلعت الانجليزي ( كنت في الرياض وقتها ) .

في اف اف 9 لسه في اول العبة دخلت كهف جليدي طلعت من الجهه التانية في مدينة فيها طحونة وش اساوي مو عارف ؟

و في سنجاب غريب يطلع لي في الغابة لما اضربة يهرب وش فايدتة ؟

شباب ارجوا المساعدة ضروررررررررررري

شكراً

E:man
06-09-2001, 11:21 PM
اول شي مين معك شخصيات غير زيدان يعني بس زيدان ولا فيه غيره ؟
ثاني شي السنجاب هذا يطلب منك حاجه عادة تكون شيء اسمه ore زي ما انا ذاكر المهم الشي الي يطلبه مو مهم مرررررررره مهم شوي تقدر تستغني عنه الآن لانه موجود بكثرررررررررره وتاخذه عادة بعد القتال ولما تعطيه الي يطلبه بيعطيك نقاط خبره زي ما انا ذاكر لاني مطول عنها

Blue Eagle
07-09-2001, 12:44 AM
معاية زيدان و الاميرة جارنيت بس و في في خطفوة الاطفال او شىء زاي كده طبعا مو فاهم شىء (يباني ) حتي اسماء الشخصيات ما اعرفهم

zidane@f.f.9
07-09-2001, 07:22 PM
شوف يا Blue Eagle
أهل القرية اللي وصلتها تابعين للملكة الضخمة
( تذكر يوم نادت الجوكرين zorn & thorn وقالت لهم إستعملوا المشروع)
طلع المشروع هو صنع العديد من اللي يشبهون vivi بعضهم صنعوهم للخدمة الملاحية والباقي للخدمة العسكرية
ويوم ينخطف vivi راح تساعده بعد ما تلقى الأميرة الحلوة dagger في محل بيع الأسلحة وتروح عند المكان اللي إختفى فيه vivi وتسمع صوته من أنبوبة على الأرض وبعدين روح عند غرفة الطاحونة تلقى
الحرمة اللي مستندة على الباب الحديدي إختفت
وبعدين تفتح الباب الحديدي وتدخله وتدور على vivi

أما القصة من أولها هي كالتالي :
كان طاقم السفينة يبون إختطاف الأميرة الحلوة (بعد المفارقات اللي حصلت في السفينة)
وبالصدفة إتضح إن الأميرة كانت تبي إن أحد يختطفها (بعد المفارقات التي حصلت بينها وبين زيدان)
وبعدين زيدان أخذ الأميرة إلى خشبة المسرح ( بعد المفارقات الليحصلت بين زيدان والأميرة والولد صاحب المطرفة والrusty)
الكل تظاهر بالتمثيل إلا الrusty اللي كان ما يعرف شي
(بعد المفارقات اللي حصلت على خشبة المسرح)

يتبع

zidane@f.f.9
07-09-2001, 08:46 PM
الحراس لحقوا vivi لأنه دخل من حصن القلعة ما إكتشف إن تذكرته مزورة فحذرهم من الإقتراب منه وحرق
ملابس الأميرة (اللي كاتمثل) فاتضح إنها الأميرة
( بعد المعارك اللي حصلت مع طاقم السفينة) إستعد الطاقم للهرب واستطاعوا الهرب بعد محاولة الأميرة لإيقافهم (الكرة النارية)
وبعدين أمرت الجوكرين بأن يستخدموا المشروع *
وهرب طاقم السفينة اللي نسوا البنت اللي دعمتها الأمميرة الحلوة وطاحت السفينة في الevil forest
اللي نجا منها زيدان وشاف السفينة محطمة وتكلم مع الولد صاحب المطرقة وبعدين راح يدور على الأميرة
في الغابة
وفي الغابة : زيدان شاف vivi اللي مرتعب و الrusty اللي كان يستعد لمحاربة الوحش اللي مختطف الأميرة
وانضم مع الrusty ولكن الحش إستطاع الهرب وشرح vivi مدى خوفه من الوحش وجاء وحش آخر إختطف vivi ولكن أصدقاءه خلصوه منه (وأيضا هو ساعد نفسه) ومات الوحش ونفث سمه عليهم إلا زيدان اللي تفادى السم وحملهم إلى السفينة للعلاج وتكلم مع رئيس طاقم السفينة بأنه مصر على الخروج لإنقاذ الأميرة (وما لامه الرئيس لأنها حلوة)
وكل من يعارض الرئيس يجب أن يعاركه
وتعارك الأثنان وانسحب الرئيس وسط ذهول كل طاقم السفينة منقدرة زيدان
بعد ذلك ذهب الثلاثة (زيدان وvivi&rusty ) لإنقاذالأميرة بعد ما عطاهم blank دواء المضاد للسم وراحوا الغابة وتعاركوا مع boss الوحوش
وأثناء ذلك أمر الرئيس بالإخلاء للرحيل وأمر بلانك بتسليم الخريطة لأصدقاءه
إستطاع بلانك إنه يوصل لهم وساعدهم في التخلص من boss الوحوش وأعطوا الدواء للأميرة ولحق بهم قطيع الوحوش وأدرك زيدان أن الغابة تدمر نفسها بنفسها واستطاع الكل الهرب إلا المسكين بلانك:(
وحزن عليه زيدان (شوف الصداقة)
بعدين تعدل الوضع (بعد ما قامت الأميرة) بعدين راحوا ال ice cavern وعدوها ووصلوا قمة الجبل وقرر زيدان الذهاب إلى المنطقة الريفيةوتجادل معاه الrusty إلى أن سقط خنجر زيدان (بالإنجليزي dagger ) فسمت نفسها dagger وراحوا المنطقة الريفية الصغيرة وارتاحوا في أحد الفنادق (مو فندق بمعنى الكلمة)
واستيقظ زيدان وما شاف أحد?: ?: ?:

zidane@f.f.9
07-09-2001, 09:06 PM
نسيت أقولك اللي حصل في الice cavern
السالفة وما فيها إن في واحد كان يعمل موجة باردة جمدت الكل وبعدين إستيقظ زيدان واتجه نحو الموجة فشاف اللي يسوي هالموجة وتعارك معاه وانتصر عليه وانتهت الموجة الباردة واستيقظ الكل وما خبرهم على اللي حصل

zidane@f.f.9
07-09-2001, 09:25 PM
وراح يدور عليهم فلقى vivi يطالع الطواحين وصوت الطيور (في جو رومانسي) ودار بينهم هذا الحوار :
زيدان: لماذا تقف هنا ؟ هل التقيت بامرأة جميلة ؟:D:D:D
VIVI:لا
زيدان: لماذا ألا تحب البنات؟
VIVI:بلى
زيدان: إذا واجهتك مشكلة مع أي بنت إستدعني فأنا مشهور لدى جميع بنات منطقتي

Blue Eagle
07-09-2001, 09:40 PM
و الله مشكور على تعبك يا اخ zidane@f.f.9 بس انا فعلا نمت في الفندق (مو فندق بمعنى الكلمة) وصرت لحالي بعدين لقيت الاميرة الجميلة و ..... و بس مش عارف اعمل ايه في زاي طحونة فيها بابيت باب مغلق و التاني كل لما اجي ادخلة يطلع لي كلام بعدين يرجع تاني

Blue Eagle
08-09-2001, 02:14 AM
ما في حد يرد ؟؟؟؟؟

zidane@f.f.9
08-09-2001, 10:20 AM
هذي خريطة الطاحونة
a=السلم
b=الباب اللي يودي إلى عمدة المدينة (اللي طردك)
c=الباب اللي ما ينفتح إلا بمفتاح العمدة
d=باب (دائري حديدي) ينقلك إلى سرداب
e=السطح

اللي عليك إنك تفتح الباب d وتكمل:D :D :D

Blue Eagle
08-09-2001, 12:07 PM
الف شكر حجربها و ارد عليك

zidane@f.f.9
08-09-2001, 07:05 PM
وانا في الإنتظار:D :D :D

zidane@f.f.9
09-09-2001, 04:57 PM
شنهي الأخبار يا blue eagle?:

Blue Eagle
10-09-2001, 05:03 AM
و الله اسف تعبتك معي يا زدان

بس الخدامة الغبية خربت لي السيدي انا بحاول انسخة على سيدي جديد و اقول نفع ولا لا

zidane@f.f.9
10-09-2001, 09:47 AM
أفة عليك لا تعب ولاشي

بس اللي أبي أسمعه منك إنك عديت المرحلة اللي متعقد منها

وأي مساعدة
قولي :D

Blue Eagle
10-09-2001, 09:51 AM
انا الحين رايح درس الفرنساوي البيت الجنبنا اول ما ارجع راح اجرب انسخها على سيدي جديد و حقولك لك الاخبار

zidane@f.f.9
10-09-2001, 10:22 AM
إنشاء الله

أنا في إنتظارك

Blue Eagle
10-09-2001, 07:49 PM
جربت و ما نفع اسف على تعبك معاي لو اتصرفت في نسخة حرسل لك ايميل بس يا ريت تكتب ايميلك

zidane@f.f.9
10-09-2001, 08:06 PM
هذا هو

tofy
10-09-2001, 09:01 PM
اعتقد اني سمعت واحد اسمو زيدان يقول: (واي مساعدة قولي)

وانا الصراحة اعتبر ان الكلام موجه لي:D :D :D

so....

انا احب استغل هذي الفرصة واسال السيد زيدان سؤال محيرني بالرغم اني ختمت اللعبة مرتين ولكن للاسف ما عرفتلو جواب؟؟؟

والسؤال هو: في نفس القرية وبالتحديد في مبنى الطاحونة في الباب اللي يودي لعمدة القرية اللي كل ما ادخله يطردني:": (على قولك) بدي اعرف ايش الحكاية معاه:غضب: وكمان الباب اللي يبغالو مفتاح العمدة كييييف نفتحو?: ?:

وشكرا جزيلا مقدما:)

zidane@f.f.9
11-09-2001, 09:08 AM
ما قدرت أحل هذا اللغز اللي حيرني وحاولت بكل ما عندي لكنما قدرت علما بأني ما قدرت أخلص حتى الديسك الأول من ال فف9 (خلصت lindblum وماقدرت أكمل) ولكني لعبت هذا الشريط سبع مرات يعني عارف كل اللي أنا وصلته حبة حبة وسويت scan للمنطقة الريفية ولكني ما قدرت أحصل المفتاح بعدين قلت يمكن لما تكون معاي الأميرة dagger يعقل ويعطيني المفتاح ولكنه ماعطاني وبعدين قلت يمكن لما يكون معاي الrusty يعقل وحاولت أفتح الباب ولكن يطلع زيدان يطل من فتحة الباب وما يدخل ?: ?: ?: ?:

علماً بأني كنت أبسأل هالسؤال مع مع ثلاث أسئلة ثانيين متعلقة بنفس المنطقة في موضوع جديد.

ولكن دام إنك مخلص الشريط مرتين أبسإلك إياهم:
1- إشلون أخذالكنزين اللي موجودين في الطابق العلوي للطاحونة؟
2-في شايب واقف في المزرعة جنبه كنز ما أقدر أخذه . فاشلون يوخر الشايب هذا؟
3- خذيت في غرفة الطاحونة شي إسمه aries بس ما طلع عند قائمة الitem . شنو هذا ؟

وآسف لأني ما قدرت أساعدك .

ALEXANDER
11-09-2001, 06:28 PM
مرحبا
أنا مش حجاوبك جواب كامل لكن انشاء الله ينفعك

أولا أنا خلصت ديسك 1 مرتين مع أني ما ختمتها و بخصوص السؤال الأول جوابي هو:
أنا في أول مرة خلصت ديسك 1 عرفت أخذ المفتاح لكن في المرة الثانية نسيت :( .

وجواب السؤال الثاني :
هو أنك ستأخذ الصناديق لو أخذت المفتاح لأنك ستوقف الطاحونة.

أما بخصوص السؤال الثالث:
ariesهذا key item ذلك ستراه في القائمة أما فائدته فلا أعرف لكنك تستطيع أن تستبدله بfonexpinion (لا أنصحك) في مدينة في الديسك 2

وشكرا

انشاء الله يفيدوك

":"

zidane@f.f.9
11-09-2001, 07:00 PM
مشكور:D :D :D :D

zidane@f.f.9
11-09-2001, 09:25 PM
حاول إنك تتذكر

ALEXANDER
12-09-2001, 06:00 PM
........................... اسف:(

zidane@f.f.9
12-09-2001, 07:01 PM
ما عليها................................