المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامام المهدي الثالث عشر..قصة من تأليفي..فيها أعضاء من المنتدى

الكوبرا
11-03-2005, 10:00 PM
بعد ضغط متواصل من أسود أهل السنة على الروافض لإخراج حديث صحيح السند متصل بالرسول صلى الله عليه و سلم..أخرجوا لنا هذه الرواية..

محمد بن يحيي عن محمد بن الحسين عن ابن محبوب عن أبي الجارود عن أبي جعفر عليه السلام عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال: دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددت اثني عشر آخرهم القائم عليه السلام، ثلاثة منهم محمد وثلاثة منهم علي

وهذا السند نقي كالذهب و صحح و هذه الرواية ,,السيستاني و غيره من الثقات ..
دون أن يدروا أنهم بهذه الرواية هدموا مذهب الاثنى عشريه ليصبح ثلاثة عشرية.. :D

و بما أن هناك أمام ثالث عشر..

فنحن و من هنا و من خلال هذا المنبر نعود لكم بعد غياب سرمدي عن الغيبة الصغرى الاولى
و أيام الفلة بإعلان الغيبة الصغرى الثانية للإمام الثالث عشر وهو من ولد الامام محمد حسن العسكري

اسمه : ســـــــــــــــر .

خطه : ســـــــــــــــر .

أمه : ســـــــــــــــر.
( لفته : خوفاً من الإضطراب الذي حدث للامام الثاني عشر في اسم امه خلينا اسم امه سر و الباب اللي يجي منه الريح سده و استريح)

مكانه : ســـــــــــــــر.

أبوه : محمد حسن العسكري.

جاء في كتاب ((الاستبصار لابن أبوه ينكر)) لمؤلفه العبد الفقير لله الكوبرا

حدثنا العميد قال أنبأنا العلامة ابو فيصل أحمد عن حدالسيف قال :
((الأمام الغائب يظهر مهرولا في بغداد

http://www.albrhan.com/arabic/video/almahdi01.rm))

رجال السند :
العميد الباب الأول ثقة . روى عنه الكوبرا و حدث عن ابوفيصل

ابو فيصل : ثقة ثقة ثقة .

حدالسيف من رجال الامام الثالث عشر ..قال فيه الامام الثالث : رضي الله عنك ياحدالسيف حفظت سنتنا و خمسنا و متعتنا..

( فضائل الامام الثالث عشر )

يطير بالموالين : بحرين بانكوك بحرين , كربلاء واشنطن كربلاء . في ربع ساعة حسب الجو .((وهذي ميزة ما تتوفر للامام الثاني عشر))

تكفير الذنوب جميعاً حتى الشرك الاكبر و الاصغر و ما دونها بشرط الولاية و التصديق به "يعني ما نطلب الكثير و الحساب بعدين" .

عروض مميزه لزواج المتعة و تسهيلها للموالين .

عدم استخدام السواطير و السكاكين و الاكتفاء بالرصاص الممغنط في المسيرات . عشان نرمي الوهابية اللي بهذلوكم بتصوير المسيرات.

ما في كتاب صحيح ولا رواية صحيحه ولا في إي إلزام من علماء الجرح و التعديل الكل يعدل و يجرح على كيفه و يسوي منهج خاص به يعني أي روايه يصححها أي عالم بالجرح و التعديل "كستيب فورد "مثلا حفظه الله من كل سوء نحفظ مكانته و نرد قوله لان تصحيحه بالاساس مبني لحاجه معينه تنتهي بنتهاء الحاجه و بهذا نفر من إلزامات خصومنا الوهابية .

كل هذه العروض سوف نعرضها على الامام الثالث عشر و ان شاء الله راح تكون الروايات على قسمين قسم روايات متصله السند ندفع به تعير الوهابية

و قسم مسحوب على السند سيفون و تكون أساس الصحة فيها أطمئنان صدورها من المعصوم الثالث عشر و اللي يقرر هالشئ مراجعنا.

و للأهمية القصوى : الروايات سوف تكون حصرية للباب الأول و يا ويله سواد ليله من يدعي البابوية و لكم يالموالين في التاريخ لعبر وما الشلمغاني الذي ذبح ذبح النعاج ببعيد..كما نرجوا من السادة النواب الابتعاد عن الحركات الأرعه ..!!
كحركات محمد بن علي بن بلال الذي سرق مال الامام الثاني عشر يعني أقضوا حوائجم بالكتمان بلاش فضايح ربنا يسترها معاكم..!!

(باب ما جاء في روايات عن أسمه و مولده ) " الاستبصار "

حدثنا العميد عن ابو فيصل عن حد السيف :
( ملعون أبو شكله اللي يسأل عن أسمه ولا يصرح بإسمه ولا يحرك شفايفه بإسمه و لا يخط على الارض بإسمه ولا يعلم صديقه اللي جنبه بإسمه ولا يحدث نفسه بإسمه) #

مرة ترجمة رجال السند في السابق و هو متصل سندا و متنا و كلش تمام...

قال ستيب فورد في كتابه ( حديث صحيح على الأحوط)..
---------------------------
#العنعنه لا تعني انهم مدلسين أنتبهوا بس جرت العادة على ألسنت رواتنا بقول (عن)من العجله الله يحفظهم

و قد وردت روايات آخرى عن التحذير عن ظهور خطه لأين كان...
في رواية ((ولا حتى تحلم بيه))

و قد أخرج هذا الحديث العلامة الفذ الهوفي في كتاب ((الروضه العاطره في الفلة و الوناسة))انظر جلد1298 ص 999
تعليق على كتابه ( هذا ماخذ حقه من الخمس و مدهر وصل عدد روايته عن الامام مليون روايه الله يكفينا شره )

و أيضاً السيد سيف الاسلام في كاتبه (( الأنوار الساطعه في وجيه الوهابيه))جلد 2.5 ص 14
تعليق على كتابه ( هذا ما أخذ حقه من الخمس مسوي زعلان ولا ألف الا كتاب من جزئين و نص فيها اربع طعش روايه و شكله يلمح على امام رابع عشر...يدور وسخ الدنيا )

و أيضا أخرجه الشيخ الصدوق أبوخالد في كتابه (( قاهر روافض 12 ))جلد 15 ص 18
تعليق على كتابه ( الله يستر على أخونا العميد منه لا يطمر على النيابة في حضرة نيابته..تكفى ياابو خالد لا تسويها بعدين تنقسم الشيعة..!!)

و رواه شاب مصري شيخ الكنانة و ثقتنا في كتابه (( بص على المسخره 12 ))جلد13 ص 13
تعليق (مولي مخلص و على فكرة كتابه من جزء واحد و صفحه وحده و من رقم واحد 13 " هذي من علامات ظهوره الله لا يظهره لين نشتري برج الفيصليه")

و الآن نقدم الباب الاول : "العميد " نرجوا ضبط النفس و ترك الخنبكه و ترك الطمع و لا أحد يطامر و يقول انا اللي بعده كل واحد راح نعطيه رقم و يمسك سرى مع العالم و صدقوني راح نطول فترة الغيبة الصغرى اذا شفنا أنضباط بس أي حركة كذا ولا كذا على طول راح نعلن الغيبة الكبرى و أرجوا أن لا تضطروننا لذلك الإجراء القاسي..ترى و الله راح نسحبكم في السرداب على جماعات و نخليكم تصايحون عند محل أقامته مثل رافضة12 الله لا يبلانا و يصير هذا ندائكم الجديد

((يا 13 أظهر و أنجز علينا))

و دمتم سالمين يا رافضه 13

مقدمه العميد الباب الاول

و هو موجه للي بعده من النواب و راح تكون مدة رئاسته سنتين و بعدها يرشح واحد محله لكن لا يمنع من ترشيحه مرة آخرى و في حالة نجاح العميد لفترة رئاسيه ثانيه يخدم سنتين و يترك الفرصه لغيره و هذا النظام هو نظام أمريكي حتى لا يتهمنا بالتخلف و الرجعيه فكل شئ له أصوله وهذ نابع من صميم عقيدتنا القائمه على التقارب بين النصارى و اليهود و إبليس المحب لامامنا الأول

سلااامي

MadlucK
11-03-2005, 10:21 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جزاك الله الف خير اخي الغالي الكوبرا

والله لايطول غيبتك :)

عدم استخدام السواطير و السكاكين و الاكتفاء بالرصاص الممغنط في المسيرات . عشان نرمي الوهابية اللي بهذلوكم بتصوير المسيرات.

:p

الكوبرا
11-03-2005, 11:24 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جزاك الله الف خير اخي الغالي الكوبرا

والله لايطول غيبتك :)

جزاك الله خيراً...و نحن في خدمة الموالين دائماً.. ;)

سلااامي

شاب مصري
12-03-2005, 02:41 AM
هههههههههههههه
أخونا العزيز عدت الينا لتطربنا بقصصك الجميلة من جديد
رغم أني أخشي أن تعيد الينا تلك القصة فتاة جديدة لتدعي الجديد مثل من سبقها
لكن لا عليك ، هنيئا لنا حفل سمر جديد، مع الاختلاف هذه المرة
العميد
أبو فيصل
حد السيف= ليف اند( صار من العجم ) :biggthump
الهوفي
سهم الاسلام
أبو خالد
وشاب مصري
ماذا تخبئ لنا هذه المرة؟ :icon6:
وعلي فكرة مشكورين علي الكتاب ذو الجزء الواحد والصفحة الواحدة والرقم الواحد :biggthump
بانتظارك يا غالي علي أحر من الجمر
لك مني السلام والتحية

Star_Fire
12-03-2005, 02:46 AM
( فضائل الامام الثالث عشر )
يطير بالموالين : بحرين بانكوك بحرين , كربلاء واشنطن كربلاء . في ربع ساعة حسب الجو .((وهذي ميزة ما تتوفر للامام الثاني عشر))

لأ بجد كوبــــــــرا :biggrin:

ما في كتاب صحيح ولا رواية صحيحه ولا في إي إلزام من علماء الجرح و التعديل الكل يعدل و يجرح على كيفه و يسوي منهج خاص به يعني أي روايه يصححها أي عالم بالجرح و التعديل "كستيب فورد "مثلا حفظه الله من كل سوء نحفظ مكانته و نرد قوله لان تصحيحه بالاساس مبني لحاجه معينه تنتهي بنتهاء الحاجه و بهذا نفر من إلزامات خصومنا الوهابية .
ههههههههههههه :laughing:
ابدعـــــــــــــــــــــــت يا كوبرا :biggthump

abukhan
12-03-2005, 03:22 AM
حدثنا العميد عن ابو فيصل عن حد السيف :
( ملعون أبو شكله اللي يسأل عن أسمه ولا يصرح بإسمه ولا يحرك شفايفه بإسمه و لا يخط على الارض بإسمه ولا يعلم صديقه اللي جنبه بإسمه ولا يحدث نفسه بإسمه)

:biggrin:
أقول أخوي ..... صاحبتنا "العلوية" سهت وما سوّت.... ما يصير عليها كفّارة :أفكر:
ههههههههههههه
كتبت فأجدت أخوي الكوبرا... وأضحكتنا من كل قلب .... بارك الله فيك وزادك مما يحبه ويرضاه على عباده الصالحين :biggthump

الهوفي
12-03-2005, 11:52 AM
نرجوا ضبط النفس و ترك الخنبكه و ترك الطمع و لا أحد يطامر و يقول انا اللي بعده كل واحد راح نعطيه رقم و يمسك سرى مع العالم و صدقوني راح نطول فترة الغيبة الصغرى اذا شفنا أنضباط بس أي حركة كذا ولا كذا على طول راح نعلن الغيبة الكبرى و أرجوا أن لا تضطروننا لذلك الإجراء القاسي

انا ابي رقم .......... :D وابغى نسخة من كتابي ...

ماشا ءالله عليك ما بقيت شيء .....

Batistuta
12-03-2005, 03:37 PM
بارك الله فيك أخوي
الكوبرا
وأضحك الله سنك كما أضحكتني
مشكور كثير على الموضوع

السلام عليكم :)

الكوبرا
12-03-2005, 04:49 PM
شاب مصري
جزاك الله خيراً..و سعدنا بمروركم ..و تعليقك بارك الله فيك...

Star_Fire
أحرجتنا بارك الله فيك بتعليقك....ترى شوي و أقول أنا الإمام الثالث عشر.. :D

abukhan
ولا يهمك أخوي و أنا طالع بكرة للحلاق راح أمر على المهدي عند حوش الغنم
و أخذ توقيع منه على لعنها و طردها من رحمة الله .. :biggthump

الهوفي

اريد نسخة من كتابي
ما شـــــــــــــاء الله رافضي جلد سمات الرفض واضحها على ردودك و التي تدل على الذكاء الخارق للعادة

Life_End
حاظرين للموالين.. ;) جزاك الله خيراً

بالنسبة للموالين القراء و الذين وصل عددهم 136 قارئ..!!

أعلم أن هذه الفترة من أصعب الفترات وقد ظهر لي أن بعضكم تفل بوجه الآخر من شدت الحيرة

و لنقطع الشك باليقين..

هذا عنوان المهدي الثالث عشر ..

الدور السابع الأرضي شقة 13 مقابل شقة إبليس الرافضي الجلد..

رقم البيجر : 13131313 ((هذا الرقم المميز أشتراها مولانا من إبليس بالمتعة + نصف أموال الخمس له))

و ذلك لتسهيل الاتصال على مولانا..

و إن لحقكم الشك..أيضاً..فعندكم المزارات و مزار العباس أنصحكم به فكل ما تفعله هو أن تكتب ما تريد في ورقة و تضعه بالصندوق و سوف تأتي الإجابة سريعة بالتصديق لنا والله اكبر الله اكبر الله اكبر. وليخسأ الخاسؤون.

سلاااامي

عمر3
12-03-2005, 04:52 PM
جزاك الله خير على الموضوع

بما انى عمر 3 فتدرى رايى بالموضوع مشروخ

DANTSHUO
12-03-2005, 05:07 PM
شكراً أخوي
بإنتظار التكلمة لقصة الغمام المهدي عليه السلامبس كيف تقول أنه القصة من تألفيك و هي حقيقة
و لو كانت من تأليفك ليه تدأخل فيها أحفاد النبي محمد ( صلى الله عليه و آله و سلام ) ؟

الكوبرا
12-03-2005, 05:54 PM
عمر3
جزاك الله خيراً ..و بالعكس قولك مقدم عندنا على أكبر مرجعشي في أيران.. :p

SONIC4ANIME
وينهم أحفاد النبي صلى الله عليه و سلم؟؟

لا تقول الخميني فضح الله سره و شلته من السكستاني و الثاني الظهر مدري الصدر..!!

آها لا تكون تقصد الامام الحجة الامام الثالث عشر..!! و الثاني عشر..!!

ترى 13 من نسج خيالي و 12 من نسج خيال أئمة الظلال..بس الفرق بيني و بينهم

أني أدعوا لامام فررررش جديد..عمره الحين 6 سنوات..

ما هو 12 اللي عمره تجاوز الألف و الذي قارب على التخريف أن لم يخرف .. ;)

سلااامي

H.e.a.T.e.R
12-03-2005, 07:53 PM
جزااك الله خير

لا تستبعدون يجي شيعي يقوول خلاص من اليوم مرجع الكوبرا

أريج الياسمين
12-03-2005, 08:14 PM
شنو هاذا بالله عليك ؟!
كلامك مفيد جداً و ينفع البشرية.. و حقاً الناس محتاجين قصة من قصصك الي من نسج خيالك الواسع
و لأن المنتدى هاذا ما يحترم كافة المسلمين يؤسفني اني اقول آنا بطرد نفسي بنفسي و خل المراقب يستمتع و هو يوقف عضويتي لأنها للأسف ماتفيدني بشي للآخرة و لا حتا بالدنيا و لو يبتلك ادلة ان الامام المهدي حي يرزق جعل الله روحي فداه راح يطردوني لأن اهم ما يحبون احد يعلمهم امور دينهم و كل واحد و كيفه .
اتمنى اني ما ضايقت احد من الأعضاء
سلام

coool
12-03-2005, 08:17 PM
لاتستبعدون يجي شيعي يقوول خلاص من اليوم مرجع الكوبرا

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

coool
12-03-2005, 08:27 PM
أريج الياسمين

الله يهديك لطريق الحق هذا اللي عندي اقوله ..... لكن عندي سؤال واحد ليه مصرة على مذهبكم الباطل المليء بالشركيات والبدع .... ابحثي في مذهبكم وسوف تجدين شي لايعقل او لنقل اشياء كثيرة لاتعقل.........

الكوبرا
12-03-2005, 10:18 PM
H.e.a.T.e.R

جزاك الله خيراً... :D

مرجع مرة وحده... :D

coool

:D ... :biggthump

[B]أريج الياسمينB]

جزاك الله خيراً و يحفظك ربي من كل سوء.. :)

سلاااامي

ruff
12-03-2005, 10:57 PM
:biggthump

والله ابدعت واجدت وافرحت

:laughing:

الكوبرا
12-03-2005, 11:38 PM
ruff

تسلم لي هذا من ذوقك..أخي الكريم..

--------------------------

بــيـــان مـــن الكوبرا و إبراء للذمة لـــلأخــوة الــقــراء و الـــمـــشــاركــيـــن

بخصوص هذا الرد..

ما شـــــــــــــاء الله رافضي جلد سمات الرفض واضحها على ردودك و التي تدل على الذكاء الخارق للعادة

الذي كان من نصيب زميل الهوفي..فنحن لا نقصد بأن الهوفي رافضي و العياذ بالله..
و ماا قلت هذا الكلام الا بسبب ما جاء في رده تعقيباً على موضوعي ..حيث أعتقدت أن الهوفي ركب الموجه
معي..و أخذ يشابه الروافض في ردودهم...الغبية..و المضحكه في نفس الوقت..فكان الرد مني كما ترون

فالهوفي مسلم موحد ان شاء الله ...و ليس رافضي قبور...

سلاااااامي

MadlucK
12-03-2005, 11:49 PM
أعلم أن هذه الفترة من أصعب الفترات وقد ظهر لي أن بعضكم تفل بوجه الآخر من شدت الحيرة
و لنقطع الشك باليقين..
هذا عنوان المهدي الثالث عشر ..
الدور السابع الأرضي شقة 13 مقابل شقة إبليس الرافضي الجلد..
رقم البيجر : 13131313 ((هذا الرقم المميز أشتراها مولانا من إبليس بالمتعة + نصف أموال الخمس له))
و ذلك لتسهيل الاتصال على مولانا..

اتصلت رد على بليس قالي انه استعاد الرقم بالمتعه :p
وهذا الرقم الجديد 16161616 :p

وحبيت اشكرك اخي العزيز مره ثانيه

أبو ذر المصرى
13-03-2005, 12:44 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

ههههههههه

قدمه لكم آية الله العظمى كوبرا قدس الله سره
حياك اخى

Flanteus
13-03-2005, 01:14 AM
ما هذا الكلام الا تراعي شعور الشيعة في هذا المنتدى وانت تتريق على امام جليل لسا ما ظهر :o

على الأقل قولها في وجهه :D
اذا طلع طبعا :أفكر:

بس انا اؤكد لك انه راح يظهر وراح يتبعه الكثير من الشيعة واليهود وراح يمر علينا كلنا :)

على العموم القصة قصيرة جدا ونصها ما فهمتها تعرف موالي ضعيف في العربي :08:

قولي خوش حرفكوش كذا ممكن افهم ... :D

اتمنى انك تترجم موضوعك إلى الإيرانية عشان يستفيدوا الموالين هناك :)

سلامكوش :biggthump

الكوبرا
13-03-2005, 03:03 AM
MadlucK
و أنا أشكرك لمرورك مره آخرى .. :D

أبو ذر المصرى
يـــــــــــا أبا ذر جعلتني ميتاً... :D
فالمروض تقول : آية الله العظمى كوبرا دام ظله الشريف .
و ليس : آية الله العظمى كوبرا قدس الله سره .
فالاولى دام ظله الشريف تقال و هو في الدنيا حي .
أما الثاني قدس الله سره فتقال أذا أعطاك عمره و توفى ... ;)
و تسلم لي على هذه المشاركة.. ;)

Flanteus
و الله الترجمة مشكلة في الوقت الحالي...لان الموالين أغلبهم فرس و هنود ((الخميني))
لكن سوف نعالج هذه المشكلة في أقرب فرصة.. :)
و نشكر لك مرورك أخي..

سلااامي

يالطيف الطف
13-03-2005, 04:05 AM
ههههههه
اضحك الله سنك اخوي الكوبرا ... اجل بانكوك واشنطن بانكوك :09:

والله مدري عنهم الشيعه وش فيهم ... قبل مده واحد شيعي بده يناقشني عن مذهب السنه... مدري كيف صار الحديث فقلت له كلامي بقدر اثبته من بعض احاديث الرسول عليه الصلاه والسلام ... وذكرت له حديث من صحيح البخاري... فوقفني وقال لي .. لحظه البخاري غير معتمد ككتاب لتقيم الحجه به!!! انا قلت.. اجل خير ان شاءالله وش فيه الكتاب ؟؟
فذكر لي قصه انه اعرابي كان عنده كوم من البصل ولا احد راضي يشتري من منه .. فخاف الاعرابي لايخرب البصل ويخسر فيه .. فذهب الى ابو هريره رضي الله عنه وقال له اعمل لي حديث اقدر ابيع فيه البصل! فاخرج البخاري حديث يقول فيه ... "من اشترى بصله من هذا الاعرابي دخل الجنه" !!!!

هههههه .. اطلعت فيه كذا .. وقلت له.. يعطيك العافيه اخوي ... :p

الكوبرا
13-03-2005, 04:24 PM
يالطيف الطف

مرحباً ألف بأخي يالطيف الطف...لقد أفتقدت بالفترة الماضية
لكن الحمدالله أنك عدت على العموم لا تكثر مثل هذه الغيبات
فتكون مهدياً اثناً عشرياً آخر... ;)

ولا تلتفت لمناقشات الرافضه فهم أهل الكذب و التقية الجبانية

سلااامي

Empress uae
13-03-2005, 06:39 PM
:D ما شاء الله عليك يا أخي الكوبرا، :D الله يفرّحك دنيا و آخرة و نراك كالبدر في الفردوس الآعلى يا رب العالمين.

أقول وين أسمي؟ :28: و لا أنا مش من الشلة؟ :08:

الكوبرا
13-03-2005, 09:55 PM
:D ما شاء الله عليك يا أخي الكوبرا، :D الله يفرّحك دنيا و آخرة و نراك كالبدر في الفردوس الآعلى يا رب العالمين.

اللهم آمين...اللهم آمين..جزاك الله خيراً

:D

أقول وين أسمي؟ :28: و لا أنا مش من الشلة؟ :08:

و عشان هالدعوة راح نمسكك حسينية دبي...و قولي و تكلمي على كيفك و أي زلة منك راح نؤلها بشكل
رافضي بحت.. :p

سلااامي

Empress uae
14-03-2005, 10:00 AM
اللهم آمين...اللهم آمين..جزاك الله خيراً

و عشان هالدعوة راح نمسكك حسينية دبي...و قولي و تكلمي على كيفك و أي زلة منك راح نؤلها بشكل
رافضي بحت.. :p

سلااامي

:D الله يهديك أنا في أبوظبي مفروض حسينية أبوظبي. :09: الظاهر الشيعة أثروا على تركيزك. :vereymad:

بسم الله عليك ما تشوف شر يا أخي. :laughing:

DANTSHUO
14-03-2005, 03:31 PM
عمر3

جزاك الله خيراً ..و بالعكس قولك مقدم عندنا على أكبر مرجعشي في أيران.. :p

SONIC4ANIME
وينهم أحفاد النبي صلى الله عليه و سلم؟؟

لا تقول الخميني فضح الله سره و شلته من السكستاني و الثاني الظهر مدري الصدر..!!

آها لا تكون تقصد الامام الحجة الامام الثالث عشر..!! و الثاني عشر..!!

ترى 13 من نسج خيالي و 12 من نسج خيال أئمة الظلال..بس الفرق بيني و بينهم

أني أدعوا لامام فررررش جديد..عمره الحين 6 سنوات..

ما هو 12 اللي عمره تجاوز الألف و الذي قارب على التخريف أن لم يخرف .. ;)

سلااامي

أحفاد النبي محمد ( ص ) هم أهل البيت
و ترضون نجيب قصص من تخريفنا عن أبو بكر و عمر رضي الله عنهما ( أستغفر الله )

الكوبرا
14-03-2005, 03:53 PM
أمبراطورة
معليش صابتني لوثة رافضية .. :D

أحفاد النبي محمد ( ص ) هم أهل البيت
و ترضون نجيب قصص من تخريفنا عن أبو بكر و عمر رضي الله عنهما ( أستغفر الله )

وين أحفاد النبي صلى الله عليه و سلم أشر عليهم... ;)

سلااامي

DANTSHUO
14-03-2005, 05:02 PM
أمبراطورة

معليش صابتني لوثة رافضية .. :D

وين أحفاد النبي صلى الله عليه و سلم أشر عليهم... ;)

سلااامي

مو ذكرت الإمام المهدي عليه السلام

و الإمام عليه السلام هو حفيد النبي محمد صلى الله علي و آله و سلم

الفــــــدعه
14-03-2005, 06:44 PM
يالكوبرا تطاولك على أئمتنا عليهم الصلاة و السلام لن يمر مرور الكرام
صدقني سوف يأتي عليك يوم و تعرف من هم الأئمة في يوم لن ينفعك فيه
أصحابك الذين يضحكون لك .أنت سوف تندم على كل كلمة خطتها يداك في
حق الائمة و موضعك هذا دليل تماديك بالكبر و العلو بالباطل فلم يكفيك أن تكتب عن امامنا المهدي
حتى أعدته بصيغة ثانية لكن على انه امام ثالث عشر .لماذا يالكوبرا أنت دون سواك
من يحمل كل هذا الحقد و الكراهية, لماذا يالكوبرا هل هو الكفر و الحقد على نفوس مطمأنه
بالإيمان ,وحقيقة أستغرب من شخص وهب له العقل و سعة الإطلاع أن لا يرى الحق
و أنت يالكوبرا تبحث هنا و هناك عن عورات الشيعة هل فتحت عقلك لمحاسنهم أم هو الكبر كما قلنا.
موضوعك الذي بنيت عليه صرحا شامخا و اخذ منك كل هذا الغرور الممقت لا يصح لان الحديث
خطأ من النسخ و ليس كما توهمت .

طلب لمشرفي المنتدى أن توقفوا الكوبرا فليس من العدل ان تطرد شموخ الزهراء أعلى الله مقامها
و يبقى الكوبرا المحرك للفتن دائما و الذي لا يرضى بمشاركة في أي موضوع حتى يكون مضمونها
الرافضة .

يا مشرفين يا منصفين ما أن توقفوا الكوبرا سوف تتوقف الكتابة ضد الشيعة
فما أن يبدء بالحديث الكوبرا عن الروافض حتى يكتب هذا و ذاك عن الشيعة
مقلدين لمرجعهم الكوبرا .

لعنة الله على الظالمين ... لعنة الله على الظالمين...

آما آن لك يا كوبرا أن تنتهي من نفث سمومك لماذا لا تقر عينك الا بالحط من شيعة آل البيت

أين الأحرار من أهل السنة

أين الأحرار من أهل السنة

أين الأحرار من أهل السنة

أين الأحرار من أهل السنة

نعيب زماننا....نعيب زماننا والعيب فينا..ومالزماننا عيب سوانا...

انا متاكده انكم راح تحذفون هذا الرد لانه وجه للكوبرا فأنتم تقفون معه على الباطل و الحق
كرهت المنتدى و كرهت من فيهم كله بسبب الكوبرا الذي يقول ما يشاء دون رقيب ولا حسيب
-----------------------------------------------

الكوبرا
14-03-2005, 07:37 PM
SONIC4ANIME

صدقني يا سونيك أنه ما في لا مهدي أثنا عشر ولا بطيخ...خذها مني و أنا أخوك.. ;)

الفــــــدعه

يالكوبرا تطاولك على أئمتنا عليهم الصلاة و السلام لن يمر مرور الكرام
صدقني سوف يأتي عليك يوم و تعرف من هم الأئمة في يوم لن ينفعك فيه
أصحابك الذين يضحكون لك

هذا الكلام مردود عليه فأنا لم أتكلم عن الأئمة الـ11 تكلمت عن أبو صالح و طقته و بس..

أنت سوف تندم على كل كلمة خطتها يداك في
حق الائمة و موضعك هذا دليل تماديك بالكبر و العلو بالباطل فلم يكفيك أن تكتب عن امامنا المهدي
حتى أعدته بصيغة ثانية لكن على انه امام ثالث عشر

هذا من لطفك... :)

لماذا يالكوبرا أنت دون سواك
من يحمل كل هذا الحقد و الكراهية, لماذا يالكوبرا هل هو الكفر و الحقد على نفوس مطمأنه
بالإيمان ,وحقيقة أستغرب من شخص وهب له العقل و سعة الإطلاع أن لا يرى الحق

المسألة ليست شخصية بل دفع الباطل و أزالته.. ;)

و أنت يالكوبرا تبحث هنا و هناك عن عورات الشيعة هل فتحت عقلك لمحاسنهم أم هو الكبر كما قلنا.
موضوعك الذي بنيت عليه صرحا شامخا و اخذ منك كل هذا الغرور الممقت لا يصح لان الحديث
خطأ من النسخ و ليس كما توهمت .

معقولة 13 مصدر و 13 ناسخ يخطؤون بالنسخ..!!

طلب لمشرفي المنتدى أن توقفوا الكوبرا فليس من العدل ان تطرد شموخ الزهراء أعلى الله مقامها
و يبقى الكوبرا المحرك للفتن دائما و الذي لا يرضى بمشاركة في أي موضوع حتى يكون مضمونها
الرافضة .

رجعنا لموضوع شموخ الزهراء ترى و الله ما سويت شئ لها كان نقاش عادي بس أهي طلعت عن طورها... :p

يا مشرفين يا منصفين ما أن توقفوا الكوبرا سوف تتوقف الكتابة ضد الشيعة
فما أن يبدء بالحديث الكوبرا عن الروافض حتى يكتب هذا و ذاك عن الشيعة
مقلدين لمرجعهم الكوبرا .

سامحك الله... :31:

آما آن لك يا كوبرا أن تنتهي من نفث سمومك لماذا لا تقر عينك الا بالحط من شيعة آل البيت

هي سموم خير أن شاء الله و ليست شر.. ;)

انا متاكده انكم راح تحذفون هذا الرد لانه وجه للكوبرا فأنتم تقفون معه على الباطل و الحق
كرهت المنتدى و كرهت من فيهم كله بسبب الكوبرا الذي يقول ما يشاء دون رقيب ولا حسيب

الله لا يغير علينا مشرفيننا.. :)

سلااامي

H.e.a.T.e.R
14-03-2005, 07:54 PM
الكوبرا ....كله كم يوم وتصير مرجع...ما حد قدك.

المهم بس وين راح تخلي مكاان المرجع ؟
نبيها جنيف...عشان نجي نصيف عندك...ونستفيد بعد...تصير جنيف الطاهرة.

على فكرة نبيك تشوف لنا ابو صلووح يجي معنا...ندبر له سرداب هنااك...لو يبي نحطه في سردااب تحت المااء عشان يتونس.

وسلام للموالين للكوبرا

الفــــــدعه
15-03-2005, 01:47 AM
أ ليس فيكم رجل رشيد معقوله ولا واحد يستنكر ما يقوم الكوبرا به
خسارة و الله خسارة أنتم و الله جبناء ناديت فيكم الحرية يا احرار ولكن لا حياة لمن تنادي
هل هذا كله خوف من الكوبرا اين الذين يدعون بوحدة الصف الاسلامي
ام ان انياب الكوبرا بدأت تثير الخوف فيكم , من الكوبرا هل هو المشرف العام على هذا المنتدى لكي تداهنوه و تتملقون له ,هو عضو وضعت له قدير وهو لا يستحقها فهل كل ما يطرحه الكوبرا لا يقبل النقاش من قبلكم هل رايتم ان موضوعه هذا بالذات و الذي قبله عن المهدي يواكب سياستكم بالدعوة الى الله

لعنة الله على الظالمين لأهل البيت.

the freedom
15-03-2005, 09:30 AM
ههههههههههه

قصة مضحكة والحين العميد وابو فيصل وحد السيف صاروا منهم لوووووووووووووووول

بس ما شفناهم بالعمامة السودة والبيضة ؟

مشكور على الموضوع الطريف :)

الكوبرا
15-03-2005, 01:53 PM
H.e.a.T.e.R
أضحك الله سنك...مره وحده جنيف.. :p
شكراً لمرورك .

the freedom
الحين الكل يلبس العمامة السوداء (دليل ان نسبه يرجع لرسول الله صلى الله عليه و سلم لكن خسؤوا)

الفدعه
رسالتك وصلت و نشكر لك تواصلك معنا...و على فكرة هذه بعض من مواضيعي التي لا تعد شيئاً
في مقابل الموجود لدي . صدقيني لولا حرمت المكان لأخرجت لكي ما يقشعر له بدنك.. ;)

سلاااامي

PG
15-03-2005, 07:44 PM
يالكوبرا : عيب عليك بسك فتن.
الأمريكان وين وصلوا وأنت وين وصلت ماعندك غير الكلام الفاضي و التخرف.

PG
15-03-2005, 07:47 PM
--------------------
حنا لما نروح منتدياتنا ما نقول عنكم شيء و مانسخر مثل ماتزعمون
وتسبون و تهينون أل الرسول و أهل بيته ولم نألف عليكم شيء.

الكوبرا
15-03-2005, 10:30 PM
--------------------
حنا لما نروح منتدياتنا ما نقول عنكم شيء و مانسخر مثل ماتزعمون
وتسبون و تهينون أل الرسول و أهل بيته ولم نألف عليكم شيء.

سعيكم مشكور... :)

سلااااامي

Ballack
15-03-2005, 10:50 PM
ممممممممممم موضوع حلو بس في شغلات من جد مش مفهومة

على كل ومن يدري قد يتحقق كل ذلك في يوم من الايام خخخخخخخخخخخخ

سلام

Darkness withiN
15-03-2005, 10:57 PM
-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-
-ياأهلاً بالغالي الغايب..الكوبرا,شرفت المنتدى أستاذي وأخي الفاضــل!-

-هههههههه..أضحك الله سنك وضروسك كلها ياشيخ..أدام الله ظلك الشريف :D ,من شهور ماضحكت كذا-

-بصراحة..يثيرون شفقتك وتعطف عليهم,وبعض المرات يثيرون غضبك وحنقك عليهم لما تشوفهم يعرفون إنهم على خطأ..لكن المتعة والخمس وبلاويها :08: -

-بسم الله الرحمن الرحيم:قد تبين الرشد من الغي-

-لكنهم ياأخي في ضلالهم يعمهون..والله يهديهم-

-فيه موضوع جديد عنهم لي أتمنى تشوفه وتضيف لو عندك وقت لوسمحت-
http://www.montada.com/showthread.php?t=353811

-خاصةً الجزء الخاص بالصحابة..وتفنيد شبهات الأخ أرض السواد-

ر.خ:الحقران يقطع المصران بجد :D ..بس ماودك تغسل شراع البعض شويه ونساعدك؟..-

-إحترامي وتقديري..لكَ-

جرافة
15-03-2005, 11:18 PM
الظاهر هالعضو الكوبرا مايعرف الله وأنا متأكد من هالشي والله العظيم لأنه يريد شب الفتن بين الطوائف كاليهود (( الفتنة اشد من القتل )) وبدل ماتحطوا له عضو قدير حطوا له عضو بهيم والله اني ماعندي فرق بين اخواننا الشيعة اهم شئ ينطقوا بالشهادتين يعني هم مسلمون والسلام.
:jester:

Darkness withiN
15-03-2005, 11:34 PM
الظاهر هالعضو الكوبرا مايعرف الله وأنا متأكد من هالشي والله العظيم لأنه يريد شب الفتن بين الطوائف كاليهود (( الفتنة اشد من القتل )) وبدل ماتحطوا له عضو قدير حطوا له عضو بهيم والله اني ماعندي فرق بين اخواننا الشيعة اهم شئ ينطقوا بالشهادتين يعني هم مسلمون والسلام
-إيه والله كلامك صحيح يالجرافه..وشوف هالموضوع إنت وغيرك وتتأكد كيف البعض يريد الفتن :أفكر: -
http://www.montada.com/showthread.php?t=302327

-وعلى فكرة...ياأستاذ جرافة..وأخي العزيز,الشهادة لها شروط يجب أن تعرفها كونك مسلم,ولكم هو معيب ومخزي أن لاتعرفها..وأنت مسلم..بصراحة لاأعرف من هو الذي يستحق لقب عضو بهيم:08: -

-ولهذه الشهادة العظيمة لا إله إلا الله شروط كثيرة,وإلا حتى الكافر والنصارى لو قالوها فهم مسلمين ويدخلون الجنة,لهذا لها شروطها الخاصة كما أخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم,وكل شرط يوجد حديث من السنّة يدل عليه وكذلك آيات مباركات من كتاب الله عزوجل-

-أولاً معنى الشهادة:نفي إستحقاق العبادة عن كل ماسوى الله,وإثباتها لله عزوجل وحده لاشريك له في عبادته,كما أن ليس له شريك في ملكه-

-بسم الله الرحمن الرحيم:ذلك بإن الله هو الحق وأن مايدعون من دونه هو الباطل وأنّ الله هو العلي الكبير-
[الحج:62]

-شروط شهادة أن لا إله إلا الله التي لاتنفع قائلها إلا بإجتماعها فيه-
1:العلم بمعناها نفياً وإثباتاً-
2-إستيقان القلب بها-
3-الإنقياد لها ظاهراً وباطناً-
4-القبول لها فلا يرد شيئاً من لوازمها ومقتضياتها-
5-الإخلاص فيها-
6-الصدق من صميم القلب لا باللسان فقط-
7-المحبة لها ولأهلها والموالاة والمعاداة لأجلها-

*من كتاب 200 سؤال وجواب في أحكام العقيدة رحم الله وغفر لكاتبه وجامع مافيه*

-فهل هذه الشروط تنطبق على الروافض..؟,فهم يدعون غير الله تعالى من أسياد وأئمة وعلياً رضي الله عنه,وبذلك يشركون بالله تعالى وينفون أول شرط,وكذلك الشرط السابع ركّز عليه-

-قال الله تعالى في آيات مباركات-
-بسم الله الرحمن الرحيم:-
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ } المائدة51

-قال تعالى:{ياأيها الذين آمنوا لاتتخذوا آباءكم وإخوانكم أولياء إن إستحبوا الكفر على الإيمان} التوبة 23
-قال تعالى:{لاتجد قوماً يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادّون من حادّ الله ورسوله} المجادلة 22
-قال تعالى:{ياأيها الذين آمنوا لاتتخذوا الذين كفروا أوليآءاً من دون المؤمنين}
-قال تعالى:{إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا} المائدة 55

-وغيرها كثير من الآيات البيّنات..وحينما نشاهد الحال اليوم في العراق وغيرها...يتضح الكلام الذي وجهّه إلينا الله عزوجل في مثل هذه الخلافات سبحانه عالم الغيب والشهادة-

-الكوبرا..أهديك الملف بالمرفق ;) -

Neo Cid
16-03-2005, 12:09 AM
الله ياخذك يالكوبراا و كل من يأيدك بهذا الموضوع ..

Darkness withiN
16-03-2005, 12:30 AM
-أوووب أووب..عصب الشيعي,ياأخي بالرغم من كل التهزيئ الي إنت تعرضت له طول هذه المدة في المنتدى وخاصةً في هذا الموضوع:
http://www.montada.com/showthread.php?t=322985

-وماوصيك تطبق هذه الأحاديث بالكافي ياحضرة الشيعي:
فساء وضراط الأئمة كريح المسك
قال أبو جعفر " للإمام عشر علامات: يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب، وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه، ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة).

بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة
ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ – ص 440).

-أنا بصراحة..كإنسان عاقل ماأفكر أجرب هذه الأمور..لكن بما إنك شيعي والكافي مرجعكم ومصدركم لخرافاتكم وخرابيطكم..فأنصحك تتبع السنة مالتكم وتجرب منتديات مثل ياحسين بدل ماتخلينا نقزرها عليك بالمنتدى :08: -

-لاينط لك عرق يالمحترم,ولاتزعل أنا أعتذر لك بالنيابة عن الكوبرا..خلنا نقزرها عليك,تعرف مافيه كويتيين من أصول فارسيه كثير هذه الأيام..خودافس :) -

-نحن نحب الأئمة..واععع..إهئ نموت فيهم,وبالأخير يهينون فيهم بمثل الحديثين الي فوق من كتبهم,وحتى الرسول صلى الله عليه وسلم أهنتوه وأهنتوا الحسن والحسين وعلي رضي الله عنهم,جعلتم الزاني والذي يقضي وطره ,في درجتهم في الجنة ياسبحان الله-

-فعلاً أصحاب العقول في راحة..ولم أكن أنوي الرد عليك فهناك شعار أنا أتبعه ووضعته في الملف المرفق بردي السابق,لكن فعلاً أحب أقزرها على أصحاب العقول السفيهه من الشيعة :08: -

-قبل لاتنام جرب شيئ من الحديثين الي فوق وعطنا خبر :31: -

-خوداافسيييه-

الفــــــدعه
16-03-2005, 01:17 AM
ذيل الكلب عمره ما يتعدل و انت يالكوبرا كلب و حقير و حيوان يالكلب كلش مصدق نفسك انك فاهم و الغرور و الكبر واضح حتى من ردودك تقول الناس ما هي ماليه عينك و الله ما ادري كيف تحملتك شموخ الزهراء و اهي تحاورك غرور ما بعده غرور لعنة الله عليك و على افكارك الهدامة للدين و المسلمين كلهم اخوة و راح نتحد و انت راح تموت بغيضك مع امامك يزيد لعنة الله عليك و عليه و الله انك ناصبي يالكوبرا تعادي اهل البيت اللي اهم اسيادك يالكلب
انا ما يشرفني اني اكون في منتدى يجمعني بك انا تاركه المنتدى كله تهنى فيه مع ربعك
يالكلب يالحيوان
وفي شغله ثانيه يا عيوني نعبد 12 امام ولا 13امام مو شغلك خلك في نفسك فاهم
لعنة الله عليكم يالكوبرا يالكلب

Flanteus
16-03-2005, 09:10 AM
الله ياخذك يا داركنس :12: :12:

إلى جنة الخلد :D

توي أعرفك :08:
وقريت أغلب ردودك في المواضيع ما شاء الله عليك ردودك قوية :D

لكن أحب اطرح وجهة نظري ..
في الموضوع ..

السنة يرون أن مهدي الشيعة هو الدجال الأعور .. فعادي لو ألفّت قصص عليه مافي أي مشاكل :D ...
تقول ليش قلت كذا ..
اقول حسب ما سمعت من مواصفات المهدي بتاع الروافض :)

غير كذا .. ان الإنسان البني آدم الوحيد اللي ربنا خلقه وخلاه يعيش في الأرض سنين طويلة هو الدجال
وفي السماء سيدنا عيسى عليه السلام ...

فاجتماع الإثنين بنفس المواصفات ( مهدي الشيعة + الدجال ) وهو امر غيبي .. دليل على انهم واحد :biggrin:

فلسفة ها :D ؟

شيء آخر .. اني أحيانا اسمي البعض شيعة لأني أعرف انهم اناس على خلق ولا يتبعون أغلب خزعبلات دينهم ومنهم على حسب علمي نيو سيد وبعض الأعضاء في المنتدى وهؤلاء ضالين :(

والبعض الآخر اسميه رافضي اذا ثبت خبثه وحقده على المسلمين... فهؤلاء مضلين :12:

سلام ;)

الكوبرا
16-03-2005, 12:13 PM
Ballack

نشكر لك مرورك اخي الكريم..

Darkness withiN

أبو معاذ... :bigeyes:

و الله ما عرفتك الا من ردودك منذوا متى و أنت أعجمي؟؟.. :D

حي الله شيخنا و مولانا ابو معاذ ما شاء الله عليك فضيت جموع الروافض بردودك الرائعة

على فكرة أنا هاليومين مريض.. :31:

عندي إلتهاب بالحلق و حرارة و أنفلونزة حادة... :31:

و ظهر لي و الله أعلم أن أحد الروافض أعلن توحيده و دعى الله عــلـــي

من غير واسطة الحسين و الحسن و علي ... :31:

هاتشووووووووووو... :31:

بالنسبة للموضوع كنت قد جهزت رد على العضو الارض السوداء لكن وجدت ردك ففضلت المشاهدة

و القراءة فقط..فإذا حظر الماء بطل التيمم.. ;)

وفقك ربي و رعاك و جعلك سيفاً مسلطاً لمن ينال من الصحابة الكرام عليهم رضوان الله تعالى..

و هديتك وصلت..ولا تخاف يا جبل ما يهزك ريح... ;)

Neo Cid
الله ياخذك يالكوبراا و كل من يأيدك بهذا الموضوع

نيو سيد الظاهر ان اللي فيني منك دعوة الله من غير يا حسين و يا علي و الله استجاب لك..

خل دعواك دائماً هكذا وحد الله بالدعاء فالدعاء عبادة فأفرد الله بالعبادة وفقك ربي.. :)

جرافة
الظاهر هالعضو الكوبرا مايعرف الله وأنا متأكد من هالشي والله العظيم لأنه يريد شب الفتن بين الطوائف كاليهود (( الفتنة اشد من القتل )) وبدل ماتحطوا له عضو قدير حطوا له عضو بهيم والله اني ماعندي فرق بين اخواننا الشيعة اهم شئ ينطقوا بالشهادتين يعني هم مسلمون والسلام.

سعيكم مشكور.. :)

Flanteus
أتمنى أن يكون القول ما تقوله بخصوص الروافض.. :)

سلااامي

هااااااااتشووووو....شكلها زكمة حااادة بجد... :31:

البيان
18-03-2005, 05:48 PM
هذة القصص حقيقية وانت تعلم هذا الشيئ
ولكنك يا أخ الكوبرا قمت بتحريفها وأضافت بعض النكهات عليها كما كنت تفعل في كل موضوع تنشرة وأستغلالها وتوضيبها لتحقيق غايتك منها
حتى اهل بيت الرسول لم يسلموا من جحودك ، اهكذا وصل بك الامر أن تستهزء بمن نزلت عليهم الايات في كتاب المولى عزوجل ( انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا)
بما اننا حميعا مسلمون فأذن على كل مسلم ان يحترم الاخر ويقدرة ، فكل شخص مؤمن بعقيدتة ومنهجة الذي يسمى له

وهدة الاسطر التي قمت بكاتبتة ما راح تودي ولا تجيب الانة غرضك من هذا الشيئ الفتنة كما عهدناك سابقا

الكوبرا
18-03-2005, 07:37 PM
أتمنى من المشرفين أغلاق الموضوع لأسباب سوف أوضحها في موضوع مستقل الليلة

سلاااامي

Darkness withiN
18-03-2005, 07:57 PM
-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-
-الغالي أبو جعفر الكوبراوي (على وزن الكربلائي)...أدام الله ظلك الشريف :D -

-أنا أعجمي منذ تم نشر عنوان سكني في غرفة الغدير الشيعية في البالتوك :o -

-بارك الله فيك..وزادك من فضله ياأستاذنا الفاضل,وجزاك الله خيراً ولو إن ماتفضلت بقوله هو أكبر من مقامي-
-فنحن طلبة عندك ياأستاذنا الفاضل:)-

-كنت أكتب ردي على بعض المتحاذقين هنا في موضوعك..لكن حين فتحت الملف الشخصي بالصفحة الأخرى وجدت ردك الأخير...حسناً..ننتظر موضوعك أخي الفاضل,بالتوفيــق-

-إحترامي..وتقديري لكَ-

أريج الياسمين
18-03-2005, 08:03 PM
أتمنى من المشرفين أغلاق الموضوع لأسباب سوف أوضحها في موضوع مستقل الليلة

سلاااامي

الظاهر انك عرفت الرسول صلى الله عليه و آله و سلم
و دريت توك ان الرسول مايسب بدون سبب و (كان خلقه القرآن )
اهنيك من كل قلبي اذا عرفت ان الرسول (ص) مثال للأخلاق الفاضلة اما اذا انت ماتدري بعدك ان الرسول (ص) مايسب فهاذي مصيييييبة و لازم تتعالج منها و احتمال انك ما تقدتدي بالرسول (ص) و الله أعلم .

MA7ROM
26-03-2005, 11:49 PM
اخى العزيز والغالى الكوبرا

تحية معطرة بورد الجورى والقرنفل يزيدها توهجا شذى المحبة والاحترام الشخصي لك
كنت كما عهدتك صاحبك فكر وقلم متميز على مر الاوقات

أخى العزيز ... تأملت .. ففكرت .. فكتبت .. فأبدعت .. فأجدت ما صنعت...

ولا زلت أجد المتعة في مواضيعك وردودك كما عهدتنى من قبل ولست انا من المتغيرين
نعم أستمتعت بقراءة القصة التى تعبر عن العقلية التى يعيشها منتسبي الطائفة الرافضية
ومن غرائب الامور في نظر البعض ان نجد الشيعة يستهجنون ماقلت وما رويت ، على الرغم انك لم تأتى بشئ جديد من عندك ، ولو طلبت من أحدهم ان يحكى لنا حكايات ماقبل النوم التى يرويها لهم اسيادهم لوجدت التطابق ماثلا امامنا بين ما قلت وماهم مقتنعون به حقيقة ، لكنها عادة جبلوا عليها ابائهم وأسيادهم الأولين من تقية لعينة أساءة لنا قبل ان تسئ لهم .

فلا يغرنك نعيق الغربان فليس من ورائها سوى خدش السمع دون ان تخدش الاذن نفسها
ومن العقل عدم مجاورة السفهاء وارباب العقول الصغيرة التى تربط دينها بامور دنيوية كالمال والجنس
ولا يغرنك من اطلق على نفسه ( طلال ام زياد ام ياسمين ام وداد) فانت أعلم من وراء تلك الشخصيات الوهمية التى تدعى التسنن او تدعى التقارب بين المذهب الحق - مذهب اهل السنة - والمذاهب المحرفة والباطله وحتى الكافرة ايضا فلا خيرا من بذل الجهد في التناقش معاها ومحاولة اقناعها فلا رجاء فيها كما تعلم .
** اما من وجدته من علية القوم وله باعا في معتقداتهم فذلك من يجب عليك ان تنصاه وتبحث عنه حتى يعلم من له عقل منهم اين الحق واين الباطل ....

وقد قيل في الحكم :

" نصف العقل مداراة الناس ، وكل العقل مداراة السفهاء "

فترك عن فكرة الرحيل اخى الكريم
فانت من كنت استظل في ظله عندما كنا نتناقش معهم
( طلعت سيد وأنا ما ادرى ادام الله ظلك )
ولا زلت اعتقد ان عدد كبير وضخم من الاخوة والاخوات المخدوعين من السنة والرافضة يحتاجون الى بقائك هنا فقد تكون سببا في هدايتهم او جلاء شمس الحقيقة لهم
اما ان كانت الاسباب شخصية فاستميحك عذرا بان اقول لك
انت أعلم بتلك الظروف ونتائجها على حياتك ولست انا من ينصحك اخى الفاضل فانت من نلجأ إليه طلبا للنصيحه
وفقك الله لما يحب ويرضي .

واعتذر عن غيابي طوال الفترة الماضية
فقد قل دخولى للنت عموما والماسنجر خصوصا لانشغالى بامور أهم وأعظم في حياتى الحالية والمستقبلية
وسوف أجدد الغيبة في المرحلة القادمة لاسباب شخصية قد تمتد الى بضعة اشهر اخرى
أراك عندما يشاء الله اخى العزيز

مع تمنياتى لك بدوام الصحة وموفور العافية
مع تحيات اخوك MA7ROM
الى اللقاء

almostAshaar
27-03-2005, 03:19 PM
معظم السنه والجماعه ( وانا منهم ) يؤمونون بوجود الامام المهدي عليه السلام ، الظاهر انك تعتقد ان الشيعه فقط هم المعتقدين بذلك فقط ، هل فتحت كتبنا هل قرات شيئا طبعا لااااااا
اللهم اهدي الجميع الى الصواب

Flanteus
27-03-2005, 04:32 PM
( وانا منهم )
تقية :أفكر: !!

أنا أملك برنامج Anti-Tokya الإصدار رقم 2.34 ...:) ...

وهو يظهر لي ردود التقية بشكل احترافي .. انصحك تحمله :) ...

محروموه ... زمان عنك يا أخي ... :D
والله ما أعرف ما يدور خلف الكواليس ... :08: بس أتمنى انكم ترجعوا وبقوة في المنتدى ..
انت والكوبرا ومعاذ ( اللي كان متخفي باسم أجنبي :31: ) و البقية ... :D

سلام ;)

الكوبرا
27-03-2005, 10:03 PM
محروم

ما أقول إلا وينك يا أبو معاذ أو الحسام المهند..لتردوا على محروم.. :31:

كل كلمات الدنيا لا تصف سعادتي بعودتك لنا يا محروم حتى لو كان من فترة لآخرى

و الحمد الله أن تكون عودتك عن طريق موضوع المهدي فهناك تعارفنا و هنا نلتقي بعد غياب

فأرجوا أن لا تطول غيبتك أخي الكريم .

سلاااامي

Ramza
27-03-2005, 11:54 PM
محروم

ما أقول إلا وينك يا أبو معاذ أو الحسام المهند..لتردوا على محروم.. :31:

كل كلمات الدنيا لا تصف سعادتي بعودتك لنا يا محروم حتى لو كان من فترة لآخرى

و الحمد الله أن تكون عودتك عن طريق موضوع المهدي فهناك تعارفنا و هنا نلتقي بعد غياب

فأرجوا أن لا تطول غيبتك أخي الكريم .

سلاااامي

والله ثم والله ثم والله إنك قلت الكلام الذي أردت أن أقوله وأكثر :wow:

وينك يا محروم من زمان علينا واحنا ندور لك وحسبناك خلاص رحت ولا راح ترجع لنا :(

والله بصراحة احس ان رجعتي انا للمنتدى هالمرة فيها كثير من المواقف الجميلة التي ستحصل

أخي الكوبرا :

انا أنتظر منك الفصل الثاني من القصة متى راح يصدر لأني تعبت من التفكير فيمن سيكون
الرقم 13 :D

ثريول
28-03-2005, 12:03 AM
ههههههههه, أضحك الله سنك عزيزي الكوبرا.. موضوع في الصميم بأسلوب ساخر يذكر بصخرة الخلاص.

على فكرة .. صخرة الخلاص كتب موضوع رائع قبل فترة له علاقة .. أنشره هُنا -لله در كاتبه, ياله من مجيد فيه وفي غيره , في هذه الأبواب وغيرها!- :

آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟! ( صور تكشف أسرارا )!

http://www.yabdoo.com/gallery/data/dc82d632c9fcecb0778afbc7924494a6/447_p13985.jpg

آلام الحسين..

وقف ركب الحسين ومعه كوكبة من أهل البيت في الصحراء..

وقف الحسين وتقدم الركب في بريّة موحشة جرداء..

العطش أخذ منه كل مأخذ..

أهل البيت.. النساء.. الأطفال.. بلغ بهم العطش مبلغه..

أخذ الحسين يلتفت هناك وهناك .. فلا يرى إلا كثبان رملية متحركة كالأفاعي..

لم يجد أحداً من أنصاره الذين عاهدوه..

نظر يميناً وشمالاً..

نظرات حائرة حزينة.. تبحث عن أمل.. عن قطرة ندى.. عن ابتسامة..

هدوء الصحراء يلف المكان بوحشة وهيبة رهيبة..

هدوء قاتل لا يقطعه إلا صوت صفير رياح السموم..

وقف الحسين كنصب أو كمشهد حيّ وسط السراب..

وقف الحسين وليس حوله إلا صخور هناك وهناك.. وبقايا عظام وجماجم حيوانية..

بلغ بأبي عبدالله الحسين العطش مبلغ ..

جف لسانه..

جف حلقه..

في صحراء التيه..

ركض أحد أبناء الحسين صارخاً في البريّة..

أبتاه .. أبتاه.. أريد ماء..

قالها بصوت مبحوح.. جاف..

نظر الحسين بوجهه الأبيض المشرق نظرة تأمل ورحمة في وجه صغيره..

علم أنه لن يفهم موقفه التبريري بعدم وجود الماء..

هو يعلم أنه هو الذي أخرجهم إلى هذا المكان الموحش بعد دعوة شيعة الكوفة له..

يعلم أن أي فلسفة لن تقنع هذا الطفل الصغير بعدم وجود ماء..

قام الحسين وحمل الطفل.. وغرق في النظر في عينيه البريئتين !

أخذ الحسين يتحدث مع طفلة بلغة العيون..

عيون الأب الرحيم .. وعيون الابن الصغير الغرير الذي لا يعلم لما هو هنا؟!

ولما استفحلت أسئلة عيون الصغير..

قام الحسين ووضع لسانه في فم الطفل..

فقام الطفل بلفظ لسانه.. وقال: أبتاه لسانك جاف!

فسقطت دمعة من عين الحسين وقال: أنا مثلك يا حبيبي عطشان..

فهم الطفل الغرير معنا ذلك..

فعاد حزيناً إلى أمه..

سار الحسين بأهله ..

حتى إذا وصل أرضاً سوداء موحشة مقفرة..

قال: أي أرض هذه؟

فقيل له: هذه أرض كربلاء!!

فقال: هي والله كرب وبلاء .. والله المستعان!

وما إن وصلها حتى أحاط به أهل الكوفة..

إحاطة الأعداء لا الأصدقاء..

إحاطة الخونة.. لا إحاطة الأعوان والشيعة..

رجموه بالحجارة..

ضربوه بالأسهم..

أحرقوا خيامه..

سرقوا متاعة..

حاصروا ومنعوا عنه الماء..

تقدم فارس أهل البيت العباس..

جالدهم بالسيف..

ورماهم بالسهام..

وصل النهر..

أدخل يده فيه وقربها إلى فمه يريد الشراب..

فتذكر حال الحسين وهو وحده هناك عطشان..

قذف بشربة الماء..

وبكى..

وتقدم إلى صفوف أهل الكوفة يضربهم..

حتى سقط في أرض الشرفاء..

لقد مات العباس شهيداً عطشانا..

لقد رحل العباس دون قطرة ماء..

تقدم الحسين إلى أهل الكوفة راجياً منهم شربة ماء لأجل طفله الصغير..

فمنعوه وأهانوه..

تقدم كالليث يعدوا نحو الماء..

فتجمع حوله قطيع من الضباع والكلاب..

فشتتهم وفرق شمعهم بضرباته الحيدرية ..

وجعله طعاماً لطيور السماء..

حتى إذا وصل إلى الماء..

والسهام تتناوشه من كل صوب..

ظفر بشربة ماء لطفله الصغير..

فعاد سريعاً كالليث يعدو فرحاً بشربة الماء لشبله الصغير..

احتضن الحسين ابنه..

ووضع شربة الماء في فمنه..

نظر الطفل إلى والده والفرحة تغمره..

فلما همّ بالشرب تذكر الصغير لسان والده الحسين وعطشه..

فدفع الماء من فمه وقال بصوت كصوت العصفور: أبتاه أنت عطشان فأشرب أنت!

أكبر الحسين موقف هذا الشبل الصغير..

وقال: يا حبيبي أشرب فأن أباك سيشرب هذا اليوم كثيراً !

أخذ الصغير الماء بيديه الصغيرتين ووضع الماء في فمه..

وهو ينظر بعينيه نحو أبيه فرح مسرور..

وضع الماء على شفتيه..

وهناك خلف النهر كان أهل الكوفة..

طار سهم من أحدهم صوبه نحو الطفل..

تجاوز السهم النهر..

مر على الماء..

واستقر في قلب الطفل الصغير..

انتثر الماء وطار بعيداً..

طارت قطرات الدم على وجه الطفل..

نظر إلى أبيه الحسين .. قائلاً: أبتاه سأموت عطشاناً !!

ثم أغمض عينه وأسلم الروح إلى الله في السماء!

سالت دماء الصغير على يد الحسين..

سقطت دمعة من عينيه على وجه ابنه..

ألتفت ونظر إلى الجانب الآخر..

فشاهد أهل الكوفة.. يصيحون فرحين بإصابة السهم قلب ابن الحسين!

وهو يعيد ذاكرته للوراء ويتذكر عشرة آلاف رسالة دعوة من شيعة العراق تدعوه للقدوم إليهم كي ينصروا ويقفوا معه !!

نظر الحسين هناك .. فوجد العباس ميت!

وهناك .. فوجد الخيام تحرق!

وهناك.. وجد أهل الكوفة يرمون بقية أهله بالسهام!

هنا .. وجد ابنه الطائر الصغير ميتاً مغمض العين وشفته جافة لم تذق الماء..

وقف ونظر إلى السماء وبكى..

وهنا نستدل الستار على بقية المشهد الأخير..

آلام المسيح..

وقف المسيح في ليلة قمرية..

نظر إلى السماء..

ثم نظر إلى أصحابه وهم في نوم عميق..

صاح بهم ..

استيقظوا .. استيقظوا وصلوا كي لا تمروا بتجربة..

لم يستيقظ أحد !

قام المسيح إلى صخرة وحيدة هناك..

إنها الصخرة التي ستشهد إعلان ملكوت العالم القادم..

خلاص البشرية والخلائق..

وقف عندها يصلي..

وأخذ عرقه يتصبب من شدة الموقف..

تحولت قطرات العرق إلى قطرات دم ..

وقعت على الصخرة !

فظهر ملاك الوحي بصورة نورانية ..

نظر إليه المسيح وقال: ليجيز عني الرب هذا الكأس!

فقال له الملاك: هذه مشيئة الرب.

فقال المسيح: لتكون مشيئتك لا مشيئتي، وجل خلاص الخطاة سأتحمل هذه الكأس.

وبينما هو يصلي..

إذ جاء الحرس المائة ومعهم الخائن..

قبضوا على المسيح وقادوه بالسلاسل للحاكم المدني..

نظرت زوجة الحاكم في وجه المسيح فرأته صالحاً منيراً كالشمس الذهبية!

قالت: ليس هذا الرجل بشرير.

وكلمت زوجها الذي آمن بكلامها..

كلم الحاكم اليهود متوسلاً لهم أن يطلقوا سراح المسيح..

فرفض اليهود.. وقالوا: أطلق لنا اليهودي اللص "براباس"

فقال لهم الحاكم: الحق أقول لكم إني أغسل يدي من دم هذا الرجل الصالح كما أغسلها الآن بالماء!

صاح اليهود: اقتل يسوع، اقتل المسيح، هذا الذي مارس التجديف في حق ديننا.

قيد المسيح بالسلاسل والأغلال..

وسيق وسط الناس..

ضرب بالسياط..

شتمه اليهود ورجموه..

نظر المسيح إليهم ثم نظر للسماء.. وقال: ربي إنهم لا يعلمون من أنا!

وقف تلميذه بطرس كبير الحواريين بالقرب من المسيح..

فجاءت امرأة وقالت: ألست بطرس سمعان تلميذ المسيح؟

فقال: لا، لا لست هو!

ثم جاء جندي وقال: ألست أنت بطرس؟

فأنكر!

ثم جاء رجل ثالث وقال: هذا هو بطرس تلميذ المسيح.

فأنكر بطرس أنه تلميذ المسيح!

وهناك صاح الديك !!

وتذكر بطرس ما كان حدثه المسيح حينما قال له: إني أحبك يا سيدي!

فقال له المسيح: إنك ستنكرني يا بطرس.

فقال بطرس: كلا سيدي لن أنكرك حتى لو قتلت!

فقال المسيح: بل ستنكرني وسوف تتنكر لي ثلاثاً.. حينها سيصيح الديك.. وفي ذلك الوقت ستسلمون ابن الإنسان وحده !

مشت أم المسيح في تلك المسيرة وهي تنظر لولدها يعذب..

بكت وتألمت لألم المسيح..

ومشت في كل طريق سار فيه المسيح..

حتى وضع على الخسبة!

علق يسوع الناصري على خشبة الصليب..

وضربة يده ورجله بمسامير من حديد..

إنه يتألم ويصرخ..

لكنه يتحمل من أجل خطايا العالم كله..

تلك الخطايا التي من أجلها صلب ومات على خشبة الصليب!

وقف المسيح معلقاً على خشبة الصليب..

والدماء تنزف من جسده..

فقال مخاطباً السماء: عدّي عني هذا الكأس.

ثم نظر للجموع .. واسلم الروح!

آلام المسيح .. أم .. آلام الحسين ؟!

قصص وحكايات من الخيال الشعبي، بعضها القليل يستند لحقائق، وبعضها الآخر يستند للأباطيل والأكاذيب والخرافات.

لكن الجميع هدف واحد، والغرض منه واحد، وهو استنزاف الشعور الجمعي غاية الاستنزاف، وتوظيفه في أجندة تخدم أيديولوجية خاصة، إن هذه الآلام الحقيقية أو "المفبركة" ما هي إلا "بروبيغندا" تغذي الضمير الجماعي نحو هدف ُموَاحَد وُموحِـد!

إن هذه الآلام .. سواءً آلام المسيح –المزعومة- أو آلام الحسين رضي الله عنه، أو آلام بوذا، ليست إلا سلسل حلقات توظيف الأحداث أو المخيلة؛ لاستدرار عواطف الشعوب الطيبة!

البطل في المخيلة الشعبية هو المخلص أو الفادي أو المضحي..

ولا بد من ظالم شرير هناك وهناك..

ثم لا بد من وجود خائن لعين كي يكتمل السيناريو..

ثم لا بد من ضحية ومضحى بنفسه بالاختيار ..

قد تكتمل تلك العناصر في قصة حقيقية..

وإذا لم تكتمل فسوف يصنع العقل المتخيل أي عنصر مفقود..

والفضل للأحداث أو الخيالات أو الأساطير السابقة..

فآلام المسيح –المزعومة- في العاطفة المسيحية أعطت زخماً مروعاً، وصوراً معبرة وفاجعة لما سوف يأتي من بعدها من قصص وأحداث وأساطير..

آلام بوذا –من قبل- كانت المادة المغذية لكتبة آلام المسيح…

فبوذا مخلص رحيم..

وإله قدير أبدي عند قومه..

وكتبة آلام المسيح استلهموا كل ذلك عبر العصور..

تألم العالم المسيحي لمقتل سيدهم يسوع..

وأخذت هذه الأساطير والقصص والرؤى تغذي العقل المسيحي بكراهية قاتل المسيح..

لقد ظل الوجدان المسيحي يتغذى الانتقام والكراهية كلما مر به طيف صور المسيح وهو على الصليب مسمر الأيدي والأرجل بين اللصوص !

ولعل "فيلم آلام المسيح" الأخير حلقة في سلسلة طويلة ستستمر ولن تتوقف..

من المؤكد أن ما نشاهده هذه الأيام أقصد أيام "آلام عاشوراء" يؤكد ما ذكرناه آنفاً، من وجود صناعة للآلام المزيفة على حساب الآلام الحقيقية!

كما يؤكد أثر الأساطير السابقة في تكوين وتشكيل الأساطير اللاحقة، فآلام المسيح –لاشك- قد قدمت -قديماً وحديثاً-مادة خصبة في تشكيل مظاهر "آلام عاشوراء" !

لكن العجيب هو ما تنفرد به "آلام عاشوراء" عند طائفة الشيعة!

فالبطل الفادي المخلص هو الحسين رضي الله عنه!

والضحية هو الحسين وأهل بيته رضي الله عنهم!

والخائن هم الشيعة أنفسهم.. الذين يحتفلون بـ "آلام عاشوراء"!

هل "التطبير" أي ضرب الرأس والظهر بالسيوف والخناجر والسلاسل، هو عملية غفران لذنب الخيانة؟

أم هو وسيلة للانتقام من الخائن وعلى يد الخائن؟

أم المسألة له ُبعد استراتيجي آخر!

الذي لا أشك فيه.. أن هناك قلة من القدماء ندموا على خذلان الحسين رضي الله عنه، وكثير من عوام الشيعة قديماً وحديثاً يشعرون بالعار والندم من خذلان الحسين رضي الله عنه.

لكن الذي أرى أنه محل تقدير هو أن صنّـاع "آلام عاشوراء" الكبار ليس هدفهم تكفير كبيرة خيانة الحسين رضي الله عنه، بل الأمر له وجه آخر مخفيّ أو معلن حسب الظروف الزمنية والمكانية!

أن هدف اللاعبين الكبار في صناعة "آلام عاشوراء" له وجه آخر أسود ومخيف، فكما كان هؤلاء هم من دبر مؤامرة الحسين الأولى، فهم أيضاً من يدبر المؤامرة في كل مرة، ويقتلون الحسين في كل سنة تحت اسم "آلام عاشوراء" !

فهؤلاء الصنّـاع لهم هدف استراتيجي يتمثل في استغلال هذه الآلام لأهداف أخرى غير المعلنة، ويدل على ذلك النتائج التي تظهر لنا كل سنة من وراء أيام محرم وخاصة عاشوراء، فهؤلاء لهم أجندة خطيرة وهي:

تغذية الكراهية والحقد والبغضاء بين الأمة الإسلامية باسم الحسين..

فبالأمس قتلوا الحسين باسم الحسين..

واليوم يقتلون الأمة باسم الحسين..!

وهؤلاء لأن غايتهم غير شرعية، فوسائلهم أيضا غير شرعية، فلا مانع بأن يستفاد من تراث آلام المسيحيين، ولا مانع من أخذ كل شيء يمكن أن يستدر عواطف عوام الشيعة، لتحقيق المكسب المالي على المستوى الشخصي، وتحقيق العداوة والبغضاء على المستوى العام للأمة الإسلامية.

ومن يتأمل تاريخ هذه المسيرات عبر التاريخ الإسلامي، يجد أنها أهم عامل من عوامل ضرب الوحدة الإسلامية، بل عامل هدم الوحدة والأخوة الإسلامية، وعامل محرك للبغضاء والتشاحن، وتغذية الكراهية والحقد بين المسلمين.

فما كان يحصل بين السنة والشيعة عام 338هـ في بغداد، وعام: 406،408، 421،422،425،439،443، 444، 447،482، 510.. إلخ لأكبر دليل على أن هذه المسيرات التي تلقب بالحسينيات أو العزاء أو نحوه ليست إلا مسماراً في نعش وحدة الأمة!

ويكفي أن يستمع المسلم أو يشاهد فعاليات هذه المسيرات..

فخيار هذه الأمة يلعنون..

والصحابة على ألسنة "الرواديد" يكفرون..

وأعراض أمهات المؤمنين تنتهك وتباح لكل رخيص..

ونبرة الطائفية تعلو.. ولغة السيف والانتقام هي الأقوى..

ولغة التهديد والوعيد تحتد وتبرز..

وكل ذلك في مسيرات سوداء صارخة منتقمة !

ومن تأمل حال المسيرات والعزاء بشكل دقيق، أي خالط هذه المسيرات يكتشف أمراً محيراً هو : أنه ليس في هذه المآتم أي شيء يدل على وجود مأتم غير اللباس الأسود!

فاللباس بشكل عام أنيق وجميل، وهناك تنافس على الأزياء كل سنة، للفت الأنظار ونظرات الإعجاب من الشباب والفتيات!

فبناطيل "الجنز" الجديدة في كل مكان، و"التيشيرتات" الأنيقة تزيّن الشباب، والأجسام المتناسقة والعضلات المفتولة تفتن فتيات المآتم، بل إن الترقيم والمعاكسات ينشط بشكل غريب في مآتم الحسين!!!

ومن أعجب الأمور أنه في عاشوراء يوم قتل الحسين وأهل بيته عطشاً وجوعاً وحرقاً، وبينما أهل السنة يصومون هذا اليوم، يقوم الشيعة بتوزيع الحلوى (!!!) وإقامة أطيب أنواع الموائد للطعام والشراب!!!

فالمحموس، والموش، والشراب، والسنبوسة.. إلخ على قدم وساق يتجمع عليها الشيعة الحزينين على مقتل الحسين !!!

ومع هذه الآناقة والشياكة، والمطاعم والمشارب، واجتماع الأهل والأحباب، تنظم المسيرات الحسينية في أيام المآتم العاشوريّة حفلات أناشيد!!

وفي كل مسيرة يتنافس الجميع في جلب أفضل (رادود حسيني) كي يطرب المجتمعين بصوته العذب الشجيّ !

فأهل الكويت يحبون الرادود الحسيني (باسم الكربلائي) الذي أصبح من وجوه القوم مكانة وثراءً بسبب العائد المادي الهائلة لهذه الحفلات الحسينية!

وأهل البحرين يفضلون الرادود الحسيني (جعفر الدرازي) الذي يصدح بصوته الجميل في المسيرات وفي كل عام.

ويبرز التنافس –وفي الغالب غير شريف- بين الرواديد لكسب الأسواق العالمية، فأفضل سوق للرواديد هو في الكويت حيث الغناء الفاحش، ثم يليه أوروبا .. وهكذا، يكون التنافس ويصل إلى تبادل الاتهامات والطعن والمهاترات!

وتبدأ المسيرات الحسينية بالغناء والأهازيج، ويتمايل الرادود والمغني يميناً وشمالاً، ويتمايل الناس معه في طرب واستمتاع، ويضربون على صدورهم محدثين نغماً منتظماً وبشكل موحداً، وكل رادود يحرص على جمع أكبر عدد ممكن لديه.

لكن ومع هذا الاختلاف المصالحي الشخصي، يظل الهدف موحداً في الجو العام للمآتم، وهو صياغة الأشعار والكلمات بما يخدم الهدف الأساسي وهو تفريق كلمة المسلمين، وتغذية الكراهية والحقد!!

فباسم مأتم الحسين..

يلعن المخالفين، ويعلن الصحابة، وتعلن أمهات المؤمنين..

ويكفر الصحابة، ويكفر من خالف الشيعة..

ويلعن ويشتم أفاضل الأمة سلفاً وخلفاً..

فدائما تسمع ..

اللهم ألعن الأول والثاني..

اللهم ألعن أول ظالمي آل محمد..

اللهم ألعن من كسر الضلع.. وخلع الباب .. وأجهض الجنين .. إلخ!!

أطفال أعمارهم السنة والثلاث والخمس.. يلطمون على صدورهم.. ويتعلمون اللعن والشتم والسب والتكفير والقذف!!

إنها –يا سادة- مصانع للثأر والأحقاد والبغضاء، يغذون الصغار على حب الانتقام والكراهية، بواسطة القصص الخيالية الموضوع أكثرها، والأصوات المؤثرة، والمشاهد والصور المعبرة، ثم الخطب التي تضع على نار الكراهية المزيد من الحطب!!

يدعون المهدي المنتظر .. وينادونه : يا أبا صالح وينك، وفيك من الأعداء، متى تجي تبرد الكبد تذبحهم !!!

من هم هؤلاء الأعداء؟

هل هم قتلة الحسين ؟

ألم يموتوا قبل أكثر من ثلاثة عشر قرناً!!

إذن .. من هم قتلة الحسين الذين سينتقم منهم شيعة المآتم؟!

لماذا تقام مسرحيات (الشبيه)؟

ولماذا تمثل أحداث كربلاء ونساء أهل البيت يجلدن..

ثم يصيح الصائح: هذا هو جيش الشام يعذب السبايا من بنات أهل البيت؟؟

لماذا أهل الشام؟!

وهكذا أصبح (يا لثارات الحسين) نداء المطالبة بالثأر لدم الحسين عليه السلام. وهو من جملة نداءات أنصاره، وشعار الملائكة الملازمين لقبره حتى ظهور صاحب الزمان عليه السلام(بحار الأنوار 286:44 و 103:98)، وهو أيضاً شعار المهدي حين يظهر طالباً بثار شهداء كربلاء(منتهى الآمال 542:1)، وهو أيضاً شعار أنصار المهدي المشتاقون للشهادة في سبيل الله: " شعارهم: يا لثارات الحسين"(بحار الأنوار 308:52) .

إن هذه المآتم ليست إلا مصانع سياسية تغذي روح الكراهية في قلوب عوام الناس، لتزرع الأحقاد بين الطوائف الإسلامية.. ولا حول ولا قوة إلا بالله!

همسة أخيرة ..

يقول الشيخ العالم الشيعي الكبير "مرتضى مطهري" :
(إذا تجاوزت النحل وتعاشرت تبادلت العقائد والأذواق وإن تباعدت في شعاراتها ، من ذلك مثلا سريان عادة التطبير أي ضرب الرؤوس والقامات وضرب الطبول والنفخ في الأبواق من المسيحيين الأرثوذكس القفقازيين إلى إيران وانتشرت فيها انتشار النار في الهشيم ، بسبب استعداد النفوس والروحيات لتقبلها).
في كتابه: (الإمام علي في قوته الجاذبة والدافعة – 180).

http://www.yabdoo.com/gallery/data/dc82d632c9fcecb0778afbc7924494a6/447_p13991.jpg

ثريول
28-03-2005, 12:23 AM
محروم !! , آخ يالقاطع!! , خمس شهور مالك شوفه لا في مسنجر ولا في المنتدى! , تو مانوّرت الدار بومحسن..
لاتقعد تقول داش عرض ومانيب راد مرة ثانية, لا لا لا ! .. هوا دخول المنتدى مش زي خروقوه :28: ؟!! ..
ولكم باك يالغالي, .. أفرحني سماع دندنة حروفك مرة أخرى بعد طول غياب :) .

شاب مصري
28-03-2005, 12:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أخونا العزيز المحترم

محروم

نجم المنتدي وكبيره الذي هجرنا..

قد لا تصدقني اذا ذكرت لك كم اشتقنا اليك والي عطر وجودك ومشاركاتك بيننا

والله لو أعلم أن الشيعة والروافض هم من كانوا سيأتوا لنا بأحبتنا وأساتذتنا هنا

لكنت دعوتهم خصيصا ومن فترة طويلة :)

واعتذر عن غيابي طوال الفترة الماضية

فقد قل دخولى للنت عموما والماسنجر خصوصا لانشغالى بامور أهم وأعظم في حياتى الحالية والمستقبلية

وسوف أجدد الغيبة في المرحلة القادمة لاسباب شخصية قد تمتد الى بضعة اشهر اخرى

أراك عندما يشاء الله اخى العزيز

مع تمنياتى لك بدوام الصحة وموفور العافية

مع تحيات اخوك MA7ROM

الى اللقاء

وفقك الله في حياتك ومستقبلك

لكن بالله عليك لا تحرمنا من طلاتك ومن مشاركات منتظمة لك في القريب

باذن الله

مع خالص وأطيب تمنياتي وسلامي

أخاك

شـــ مصري ـــاب