المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Welcome to Hadeed Desert Camp

Mada Mada Dane
11-03-2005, 11:46 PM
السلام عليكم ورحمه الله

كيفكم ؟ اعذروني ان كثرت مواضيع , انا صراحه مااحب اكثر مواضيع ابدا ... لكن السموحه لازم احط هذا الموضوع :p

اولا ابشركم , كل صغيره وكبيره بالمخيم صورتها بمضحكها وحزينها ... صور كوميديه جدا ... هزليه ...

وكلها انمسحت الاي ميت حقي تفرمت فجاه ... وخلصت بطاريته

رحت خذت الباندا حق ابوي وحاولت احلق على صور زينه بس مافي , بس تمشي الحال , بس تصدقون من جد فرق بين كاميرا الباندا VGA والاي ميت جام ... خخخ الباندا كل شئ تطلعه غامق ومو واضح يعني بتشوفون صور قليله واضحه وهي من الاي ميت , وصور كثيره مو واضحه وغامقه وهي من الباندا للاسف :31: نوكيا 6600

VIP :

يوم الخميس , وجهت لنا دعوه لزياره مخيم شركة حديد , إحدى شركات سابك الكبرى , إستقظنا الصبح انا و الشله , ولد خالتي وولد خالي وولد خالتي واخوي .... خخخ تعقيد صرنا خمسه , صح ؟

كل واحد قام غسل وجهه , لبس اخيس الملابس ورحنا مع الوالد ... !

وصلنا بعد 50 كم ... إستقبال حار , هلا ابو خالد تفضل وخذنا موقفنا ... زحمه كبيره وفله :laughing:

طبعا نشاطات المخيم ماتخلص , شوفوها :

للاسف , اغلب الصور انمسحت , كان ودي احط صوري وانا العب كره طايره واتلفسف بالكريكت وطيروني الهنود :09:

طبعا إكتشفت ان شركة حديد زاحفة ورهيبه , مليون الف نشاط بنفس الوقت تختار وين تروح ...

اول شئ رحت لفرقة فرفوش !

اول مادخلت الخيمه اشوف مذيع ومذيعه , حركات عندنا ديموقراطيه :laughing: لاتتحمسون المذيعه صغيره :31: لوول

المهم فله موجود ميكي ماوس , ميني ماوس وكم شخصيه كرتونيه ... بس العرض مو للصغار فقط !

ههههه والله فله متنا ضحك , تخيلوا داخلين الخيمه والاغاني على اخر شئ , واستهبال ومسابقات والشخصيات ترقص رقص ...

شغلوا لنا : أصالة , شعبان عبد الرحيم , وحده تغني " اما نعيمه نعمين , خلي حموده يكلمني " :laughing: الله يرجهم وكانت عندي صور زحمه وشخصيات والت ديزني ترقص على الاغاني والبزران ... ههه وبعض الشباب ... لوول فله وعروض فيديو مصورها طويله بس راحت :31: ...

بس صراحه ... ضحكت ضحك ماضحكت زيه من قبل ... هذي صوره للنشاطات الليل لما خفت الزحمه والحماس :31: وش اسوي هذي المتبقيه الباقي انمسح

بعد ماتعبت قلت بغير المكان ... رحت الخيمه الرئيسيه , وطبعا " الراوي المعروف الشرهان جالس يحدث " وطلع الشايب زاحف اليوم بعد :laughing: قصص غزل فاحش ... انا قلت خلاص مخيمنا هالسنه زاحفيشن ... والشياب والمطاوعه جالسين يسمعون له وضحك ... انا جلست واستانست ...

بعدين غيرت القناة , ورحت ملعب كرة الطائرة :

لقيت كثير من الشباب الي اعرفهم , قوبلت بترحيب حار :09: , لوول خشيت خشه صراحه هههه بس فله , وشوي كونوا فريق واختاروني ... لما بدى اللعب شوي قلبت على الكابتن وصرت انا الكابتن بدون مااحس :laughing: جلست اتأمر انت روح وتعال , عيال خالتي مصورين لي صور تفقع ضحك وانا اشر انت هنا وهذا هنا ... هههه بس راحت مع فرمته الجهاز بالغلط :31:

والاعظم ... ابوي كان بدوري كرة الطائرة , في صوره التقطها مضحكه من جد , هو قافز بالهواء ومرتطم بصديقه بالهواء , كل واحد يبضرب الكورة :laughing: المشكله ابوي لاعب طائرة محترف فشلنا :09:

TBC

Mada Mada Dane
11-03-2005, 11:53 PM
طبعا في مسابقات عديدة من الكثير من المسابقات , هذي إحداها :

ركبكم , بسرعه !

خشومكم , لااحد يغلط ... اشروا عليها XD

روسكم أسرع , انت الي اخر اليسار , خسرت اطلع برا @__@

وايضا من الفعاليات , حضرت فرقة سامري :

وعلى فكره عمركم شفتوا فلبن يسون عرضه XD ياليت كان عندي صور ==__==

طبعا الفعاليات كثيرة , مااقدر اذكر لكم إلا القليل منها , لان اغلب الصور انمسحت ... دوري كريكت , كروة قدم , طائرة , تنس طاولة , مسابقات , شوفوا الصوره اول الموضوع وتعرفون وش موجود بالمخيم ...

TBC

Mada Mada Dane
12-03-2005, 12:10 AM
Prince of Tennis Is Back To Rule Once Again

'طبعا هذا انا ^_^

انا قصتي بدأت منذ الصغر , كنت Ex- pro tabel tennis player , من ايام الابتدائي وانا العبها , عندي موهبة , كنت العب ضد ناس اكبر مني وافوز وانافسهم ... استمريت بايم المتوسط , وكنت افوز على ناس كبار ... اثبت جدارتي ... صارت لي سمعه قوية بهذي الرياضة , وسبب إبداعي فيها ... هو إني " أعشقها " XD

كان في شايب محترف يجي عجبه لعبي ودايم يلعب ضدي يمرني , هو احسن مني بس كان وده يشوفني لاعب كبير يوما ما :o

لكن في ثاني متوسط او ثالث متوسط بالاصح , قطعت اللعبه نهائيا , سنين الاحتراف راحت , حول اربع سنين قطعت رياضتي المفضلة , للاسف ... المستوى نزل كثير ...

قررت ارجع للعبه قبل من شهر , البدايه ببيت هتلر از باك , شفت عنده طاوله تنس وتحمست ... ولعبت , وقتها عرفت ان مستواي طاح رغم اني فزت ولا خسرت ذاك اليوم ...

صرت اروح العب قليل بين فتره وفتره نص ساعه باماكن تدفع فلوس ... الحمدلله بسرعه تحسن مستواي لكن ماوصلت لمستواي القديم ... وإلى الان لم يصل ... على الاقل صرت اضرب ضربات فيها Spin حلوه , بس لازم احسن ال كنترول حقي , والسماش , يعني اتعلم اسوي سماش للسيرفرات ... مو بس للـ lop ... لكن الحمدلله في مستوى متواضع الحين

دخلت دوري تنس الطاولة المخيم , كنت اسير بخطى واثقه , متوقع اني باخذ البطولة مثل اول ...

المباراة الأولى :

انا فزت , بفرق شاسع , طبعا الخصم جاب اول نقطتين اخوي قام يضحك علي , وانا ابتسمت وقلت :
Mada Mada Dane XD

I'm the chibi one , I'm not overwight i'm undertall

المباراة الثانيه " ودية " :

انا فزت , كانت ضد شايب يلعب والله عجبه لعبي وحب يتحداني

المبارة الثالثه " ضد الي نظم الدورة " وهي ودية " :

لعب بدون نقاط , عجبه لعبي خصوصا الارسال كنت ابرمه بشكل حلو , لكن لايقارن مثل اول , لكن وحماس , لكن ماكان يلعب بكل قوته ... بس لو اني ماانقطعت كان كلام ثاني :31:

وحظيت ببعض المدح منه ومن كم واحد من الموجودين ... المهم

والحين بالقرعه أعلنوا عن خصمي الجديد بالدوري :

خالد Vs. ابو خالد

وسخنت مع ابوي , صراحه حسيت ان مستواي اعلى منه بكثير مو قادر يرد ارسالي لما ابرمه , اما العادي يقدر يرده ...

افتليت بالتسخين

لما بدت المباراة ماادري وش جاني ارتبكت , كيف العب مع ابوي ... السيرف لي يعني الارسال لي ... جيت برسل ... بالشبك , نقطه له ==___== سلامات مو من عادتي اغلط زي كذا , احم مره ثانيه , نفس النتيجه ...

فاز علي 11-7

انقهرت وهو استانس ... وكلمته قلت له لازم نشتري تنس طاولة بالبيت ابي اتمرن , وافوز عليك , قالي
" اشتري لك 3 مو وحدة " بس احرجني قدام خلق الله :09: حسيت اني مدلع , بكره بروح اشتريها , وفي تحدي كبير كل افراد عائلتنا بيحضرونه بيني وبين ابوي , لازم افوز

ماتلاحظون شئ : قصتي مثل قصة ريوما بانمي Prince Of Tennis :
XD:

لااحد ليس يسألني مسمي نفسي " Mada Mada Dane '' شوفوا الانمي وبتعرفون :p

احم , ان شاءا لله بكره بروح اشتري الطاولة , واخبركم باخر النتائج , من الي فاز ... ادعوا لي بالتوفيق ^__^

ملاحظة : بكره راح اغير المسابقة الي بتوقيعي , كونوا مستعدين !

Ja-Ne

Trapped Inside
12-03-2005, 12:31 AM
Yoooooooo

ما اقول الا هع هع على مخيكم .. لووووووووول :laughing: ..

انا ما اعترف بالتنس طاوله .. تنس ارضي وبس .. يسموني Hewit العرب :icon6: .. لا تصدق -__- ..

من اول ببريطانيا .. كنا نلعب انا وابوي .. كنت بخامس .. ولله باليالله كنت اعدي الكوره الشبك .. خخخخخخ

تنس الطاوله .. فتره طحنا فيها .. واقولك ليش .. جدي .. بيوم جمعه قال لابوي تعال انت وولدك عازمك على فندق ..
ورحنا .. وكان فيه عيال عمي " اثنين " .. وعمي الصغير " 27 سنه " .. وجدي طبعا وابوي .. وكانت عزيمه غدا .. طبعا انا خلصت اول واحد .. وقعدت احوس بالفندق ولقيت طاولة تنس .. وقلت لعمي الصغير وعيال عمي .. وقعدنا نلعب كانت فله ولله XD .. وعمي تحمس وقال خلاص ابشتري طاولة وكل اسبوع نلعب ..

اغلب الحماس كان بيني وبينه .. عيال عمي الثانيين زلايب من جد -___- ..

U Better Watch Out From The Trapped Inside :icon6:

Lucky u Am In Riyadh .. ولا كان وريتك شغلك :09: ..

بس كم شهر وسحبنا عليه .. ماش من رغم انها حلو .. بس ما خشت مزاجي مره .. ومره اخرى رميت موهبه لي بالزباله :28: ..

كرة الطائره .. كثير نلعبها بالاستراحات من جد فله XD .. دايم الي يلعبون معنا شياب .. انواع الضحك .. كل واحد كرشته اكبر من الثانيه .. خخخخخخخخخخ ..

تدري وش ودي .. ودي مره نطلع طلعه ويكون فيها بليادرو .. راح تكون حماس من جد .. ابوي كان لعيب فيها .. وعمي اخذت بطولة البلياردو ببريطانيا .. بطولة جامعيه الظاهر .. وانا لعبي ما عليه .. ودي اشوف مستواي بينهم ^^ ..

من جد شكلك امبسطت ^_^ .. لازم تكررونها ثانيه :biggrin:

P.S : باين عليك ان لك موهبه بالتنس ^^ .. من كثر تحمسك " وازعاجك " لي بالماسنجر عنها :09: .. لازم ما تهدرها .. ما تدري يمكن بيوم من الايام نشوف اسمك بالاولمبياد :bigeyes: .. عاد صفقني لو فزت عالصين -_- .. يا رجال الفضيه حلوه :09:

الف شكر على الموضوع الحلو ^_^ .. وكثر من طلاتك ^^ ..

Da S.O.S
12-03-2005, 01:43 PM
لا والله ما شاء الله مخيم فلاوي منجد...
يا ولد وانا اقرى اقول بس وين المخيم هذا عني :09: طبعا لاني منقطع تماما عن الطلعات الفلاوية هذي..
التنس مالي فيها نهائيا بتاتا البته... لكن في الاجريسف سكيت تعال واوريك شغلك..:09:
والله قاعد اشوف الجدول واحلا شئ تقديم مساويك على الضيوف:09:
بس من حماسك باين انك مرة تقدر التنس.. الله يوفقك يارب واهم شئ انت بس لا تقطع زي ما قطعت قبل وعاد خلاص الحين بتجيب الطاولة مين قدك يا عم... انواع الادهار في البيت.
المهم لا تنسى تعطينا نتيجه التحدي الأعظم مع الفاذر الله يخليك لك يارب
بس تصدق؟ والله وانا اقرى كان منجد ودي اكون قاعد اتفرج عليك..
امممم.. فيه هرج كثير والله ودي اهرجه بس اتوقع انك صدعت من كلامي فأكتفي بالقدر هذا
مشكور على الموضوع الجميل جدن ولا تحرمنا من الباقي ^________________^

Mada Mada Dane
12-03-2005, 01:47 PM
Trapped Inside / مو مسأله موهبه هي , مسأله اني احب هذي الرياضه

Da S.O.S / ههههه مشكور على المرورو وماعليك بجيب لكم النتايج

احم , ترا المسابقة تجددت , خلونا نشوف من الاول "" الحين لينا بتجي مقلعه صاروخ :laughing: ""

الي يفوز الحين نبدا بالنهائي , شدوا حيلكم

Mista Koo
12-03-2005, 03:04 PM
واو والله في ناس رايقين يروحون مثل هذي الأشياء
ليش ما عزمتنا >_<
شكله حلو
أهم شي انك اسطانسط
وجود لك ان يور كارير ~_^

Lena
12-03-2005, 03:09 PM
مراح اقلع لا اجي ولا ارسل لك الرد :31:

مع اني ياقلبي علي قعدت اعد القلوب مع كل هذا اظل بزرة من داخل واتحمس واعد T_T

وطلعت عددهم

بس مب قايله خلني احفظ تعبي لا ينرد في وجهي :17:

Angel whisper
12-03-2005, 06:18 PM
اممم ولا صورة تطلع (@)

Mada Mada Dane
12-03-2005, 08:06 PM
مراح اقلع لا اجي ولا ارسل لك الرد :31:

مع اني ياقلبي علي قعدت اعد القلوب مع كل هذا اظل بزرة من داخل واتحمس واعد T_T

وطلعت عددهم

بس مب قايله خلني احفظ تعبي لا ينرد في وجهي :17:

ههههههههههههه والله كسرتي خاطري :laughing:

لاتخافين ماراح ينرد بوجهك شئ , لك حق المشاركة :09:

بس انتي طماعه تأهلتي , وش تبين اكثر من كذا ! LoOoOl , عموما بدامك عرفتيه ارسلي الجواب , علشان نسجل لك مشاركة :laughing:

Angel whisper /

غريبه , ياشباب من الي عنده ماتطلع الصور بعد ؟

عموما عندك موقع ثاني ممتاز احمل منه الصور ؟

theway
12-03-2005, 08:56 PM
غريبه , ياشباب من الي عنده ماتطلع الصور بعد ؟

عموما عندك موقع ثاني ممتاز احمل منه الصور ؟

سلم لي على جاركم ، و لا ترجع له ثاني (اقصد الموقع جيران ، مو جاركم الحقيقي) ..

http://www.photobucket.com/

لمن تضيف الصور بقرأ الموضوع ^^

==btw : حاولت اعد القلوب ، حاولي 200 بليون :boggled: (هذا عد كل المخلوقات الي بالعالم) ، اوهه تقصد الحياة ، ما بجاوب دام مرشح و خلاص :p

Angel whisper
13-03-2005, 10:20 AM
الحين الصور طلعت :p

والله شكله وناسه المخيم T_T

اوف بس لو كنت مصور الفلبينيين!!

ومثل ما قال الاخ استخدم الفوتوباكت ..

Mista Koo
13-03-2005, 06:03 PM
الحين الصور طلعت :p

والله شكله وناسه المخيم T_T

اوف بس لو كنت مصور الفلبينيين!!

ومثل ما قال الاخ استخدم الفوتوباكت ..

هههههههههه بالسعودية images.photobucket.com قفلوه بس الموقع العادي مفتوح 0_×
ما قدرت اقرى Sugar & Salt >_<

theway
15-03-2005, 05:22 PM
lol حماس قوي XD !!

""زاحفيشن"" .. عجبتني الكلمة p:

غريبة ما لعبوا معاكم فلبينين كرة طائرة ؟؟ اكثر من مرة شفتهم يلعبوا "محترفين" بمعنى الكلمة ، يا شيخ تلاقيهم يقفزون على الارض حتى لو كانت حجر ، بايعينها !!

الله يوفقك في رياضتك ، و عطينا النتايج (اخاف اخفاق :laughing: ) الله يستر ..

هذي الايام صاير احب اجرب رياضات جديدة ، و بالتحديد الباردة الي ما يبيلها حركة و تعب و زحمة ، اول جولف : العبها و كأنها لعبة اكشن ولا شيء ، ما ادري شلون افهمك بس طريقة ضربي للكرة عجيبة ، و طلعت اسامي لحركات (متعقد من الانميز) ... بعدها بولنج : صرت اعرف ابرم الكرة و اجيبها بالنص ^^ ، طبعا حتى هذي طلعت لكل حركة اسم p: ... و حاليا بلياردو : ما ادري شلي شذبني لها (يمكن شخصية بـGuilty gear) .. يعني الزبدة ما فيها عشق و ولا شيء ، بالاخير ما في احلى و احمس من كرة القدم ^.^ (btw العب تنس ارضي و طاولة ، بس مو بذاك المستوى)

يلا كثر من امثال هذا الموضوع ، و بإنتظار تكملت المسابقة (يلا احد يجاوب!!)

Lena
15-03-2005, 06:08 PM
ونااااااااااااااااااااااااااااسه@______________@

مشالله مشالله وش هالفله

شكل ابو خالد شخصيه مهمة P: وشكلك انت مدلع بس ماتبي تبين <===ناوية حرش

هههههههه لا بس صدق دايم احس انك كذا ملبيه طلباتك مشالله :p وناسه

بس المخيم شي@_@خسارة الصور :17:

حلوة بعد الصلاة سواك :laughing:<==قزت الصورة

حلوة فعاليتهم مرة تحس تغيير جو و ناس جديدية
والاونس فقرة التنس حقتك..
مرة شعور روعه الواحد يثبت مهاراته قدام الناس ويعجبون فيها
انا انصحك اشتر طاولة تنس واقعد تدرب منها شغل فراغ ورياضه وشي عالاقل تحبه
:jester:

بس من جد زاحف العجوز >.>
ياحب العيال لهالسوالف بس هههههههههههه:laughing:

ابي اشوف الفلبينين يرقصون عرضهT________T

والله موضوع فله تشكر عليه^^

Mada Mada Dane
15-03-2005, 08:25 PM
من ناحيه ابو خالد شخصيه مهمه ايه

من ناحيه انا مدلع لاع , مابقى إلا انا مدلع خخ ياليت طلباتي تلبي ... بس ماادري وش فيه ابوي مفتل ذاك اليوم ومسوي كريم :p , من جد انا استغربت , يمكن يبي يرزدني قدام عيال خالي تعرفين الولد العود رافع راسه قدام خلق الله :D

وعلى فكره , انتظرك انا تقولين :09: الطاولة شريناها وخلصت , لعبت ضده مباراه فاز علي ومره وفزت عليه مره :laughing: حماااس

الموهوب
16-03-2005, 03:43 PM
اولا مشكور عالموضوع

ثانيا انا مادخلت الموضوع الا عشان شميت ريحة تنس:@

اللعبه هذي اتحدى واحد يعشقها مثل عشقي لها :12: :D

واعتقد اقامتي تأكد هذا :p

انا ماقريت الردود لكن حبيت اعلق خخخ

وطبعا هاللعبه هي عشقي الاول والاخير رياضيا

مشكلتي فيها قِلة المنافسين :boggled:

ومحد يتحداني :17: وان احد تحداني كسرت راسة الا بعض الناس ,,يمكن يفوزون علي ولكن هذا زمان :D <<< ((المقصود عارف نفسه))

:biggthump تشكرات الموضوع

ODIN
16-03-2005, 06:31 PM
خالد زين والله مادام ابوك يشتغل بالجبيل

احجزلنا المخيم نسوي رحلة جماعية كل اعضاء المنتدى .. بس اهم شي الرحله نبيها مختلط وناسه اكثر

مين يأيد كذا ؟

Angel whisper
16-03-2005, 07:00 PM
اخترب اودن O.o

شباب لا ترمسون اودن تراه ولد موب زين :p

شتاينر
16-03-2005, 07:06 PM
يا حظكم .. والله حلوة هاذي النشاطات .. والموضوع فعلا يجنن

احجزلنا المخيم نسوي رحلة جماعية كل اعضاء المنتدى .. بس اهم شي الرحله نبيها مختلط وناسه اكثر
مين يأيد كذا ؟
خلص انا أول واحد بس إذا على حسابك :09:

Mada Mada Dane
16-03-2005, 09:59 PM
قدام انا شخصيا ماعندي مانع

بخصوص حساب المخيم لاتخافون خلوها علينا

بس اهم شئ الاختلاط , نبي نستانس شوي