المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مفتي القدس : 10 أبريل يوم استنفار لحماية الأقصى



الجبل الشامخ
12-03-2005, 10:25 AM
http://www.islammemo.cc/news/newsimages/Palestine/Alaqsa1.jpg

مفكرة الإسلام: أعلن الشيخ عكرمة صبري مفتي القدس والديار الفلسطينية أن العاشر من شهر إبريل القادم هو يوم استنفار عام لأهل فلسطين لحماية المسجد الأقصى المبارك، وهو اليوم الذي أعلن فيه نحو 10 آلاف متطرف يهودي اقتحام المسجد الأقصى وقبة الصخرة.
وقال الشيخ صبري: إننا نحمل السلطات الصهيونية المسؤولية بالنسبة إلى ما يقوم به المغتصبون اليهود في ذاك اليوم، مشيرًا إلى أنه ينبغي منع تجمعهم في مدينة القدس المحتلة وعدم اقترابهم من الممرات والطرق المؤدية إلى المسجد الأقصى المبارك حتى لا يحصل أي احتكاك أو مساس بمشاعر المسلمين.
وقال مفتي القدس: إنه سيجري تنسيق بيننا وبين إخوتنا داخل الخط الأخضر لمواجهة التهديدات الصهيونية في ذاك اليوم، مضيفًا أنه سيتم إطلاع الجهات العربية والإسلامية على الأخطار المحدقة بالمسجد الأقصى المبارك.
ونوه الشيخ صبري إلى أنه سيُعقد اجتماع قريب للهيئة الإسلامية العليا لمناقشة خطوة المتطرفين اليهود اقتحام المسجد الأقصى المبارك، بحسب ما نقله [المركز الفلسطيني للإعلام].
وكان متطرف صهيوني يدعى دافيد عبري ذكر أن 10 آلاف مغتصب صهيوني بدءوا الاستعداد لتنظيم اقتحام جماعي للمسجد الأقصى مطلع الشهر المقبل، موضحًا أن المغتصبين سيعملون على دخول المسجد الأقصى وتأدية الطقوس الخاصة بهم داخل باحاته.

coool
12-03-2005, 12:57 PM
اللهم دمر الصهاينة تدميرا اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم ....

راشد101
13-03-2005, 09:35 AM
والله المسلمون والعرب معندهمش وقت للاقصى ولا لفلسطين ولا للعراق وقتهم مشغول بستار اكديميونانسي عجرم وهيفا وهبي وشرين وجدي وما شابه ذالك .......ثقافة

فلسطيني_سني
13-03-2005, 12:11 PM
والله المسلمون والعرب معندهمش وقت للاقصى ولا لفلسطين ولا للعراق وقتهم مشغول بستار اكديميونانسي عجرم وهيفا وهبي وشرين وجدي وما شابه ذالك .......ثقافة
كلامك صحيح بس في كلمتين هتتعود تسمعهم
تطور ياخي هذا تطور
و كل شخص ضد التطور سيكون حاقد وحاسد
لو تسأل كيف تطور
هو تطور بالهز
تطور يا اخوان تطور