المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ماذا تخبئ لنا أجهزة الجيل القادم............ps3 ؟؟؟

evil eye
12-03-2005, 07:10 PM
ماذا تخبئ لنا أجهزة الجيل القادم............ps3 ؟؟؟

بداية 2004 هي البداية الفعلية لجهاز ps3 ، على الرغم من عدم اكتمال تصميم الجهاز و إنتهاء المشروع، وذلك بسبب التصريحات التي أدليت بشأن مدى ضخامة التطور التقني التي توجد في الجهاز ، وبذلك أصبح محط أنظار الجميع وجلب أعين المبرمجين من صناع الألعاب والمبتكرين ، لما يتيح لهم من إمكانية تحقيق عالم مواز للعالم الواقعي و شكل هذا العام بداية تطوير أجهزة الجيل الجديد .

في هذه السنة 2005 الكل ينتظر بفارغ الصبر الإفصاح عن جهاز ps3 ،وقدراته الحقيقية وليس الحقائق والأرقام التي يستطيع الوصول إليها .......... قد يبدو أني أحط من مدى التطور التقني الموجود في جهاز ps3 ، لكني أريد أن أرى التطبيق الفعلي لقوة الجهاز من خلال عرض حتى لو كان صغيرا للعبة ما ، حتى نستطيع أن ندرك مدى قوة الجهاز الفعلية وتتضح لنا الصورة قليلا.....

واليوم معظم المصممين وضعوا نصب أعينهم أجهزة الجيل الجديد وعلى رأسها جهاز ps3 لما يمتلكه من قدرات تمكنه من تحويل أحلامهم وخيالهم إلى واقع وحقيقة ليس محض خيال.......لكن السؤال الذي يطرح نفسه وهو: مالذي سيأتي به الجيل الجديد من الأجهزة من تقدم وتطوير في عالم الألعاب ......؟!!

ويجيب المبرمجين على ذلك بأنه يجب على أجهزة الجيل الجديد أن تتخطى قدرات الأجهزة الحالية التي تتوقف فقط على عرض الألعاب برسم هيكلي واضح فقط ليس أكثر ، والمقصود من ذلك إن معظم مطوري الألعاب الحاليين يحاولون بذل أقصى حدودهم في مجال الشخصية نفسها والأخرى المكملة لها وبذلك تقل دقة التصميم للبيئة المحيطة به وتصبح جامدة فاقده للحياة ،على الرغم من وجود بعض الألعاب مثل ميتل جير سوليد 3 التي تمكنت من أنتاج لعبة متكاملة ولكنها غير متسعة البيئة ،فنلاحظ أن الوسط يشوبه التلال والأشجار الكبيرة حتى تكسب المكان ضخامة كبيرة على الرغم من صغره ، وهذا الطريقة هي أحد خدع المبرمجين في إكساب البيئة الشكل الواسع على الرغم من صغرها ......

لذا يتمنى المبرمجون تصميم بيئة واسعة ومتكاملة تكون صورة طبق الأصل من الواقع بحيث يصعب التفريق بينها وبين الواقع ........لذا هل تستطيع أجهزة الجيل الجديد أن تقوم بذلك؟!! ............ الأرقام المطروحة لقوة الأجهزة تؤكد قدرتها على عمل ذلك ........... لكن للآن ليس هناك أي شئ فعلي يؤكد حقيقة هذه الأرقام للاعبين والمبرمجين على حد سواء.

ويضيف صناع الألعاب على أنه يجب على أجهزة الجيل الجديد أن تمكنهم من إدخال اللاعب إلى اللعبة أي أن يكون جزءا من اللعبة وبذلك يصبح مبدأ الواقعية متكاملا غير ناقصا وهذه كلها أمال وتطلعات من قبل المبرمجين، فهل يا ترى تستطيع أجهزة الجيل الجديد فعل ذلك؟؟؟ وخصوصا ps3 ؟!!

الكل يدرك مدى قوة أجهزة الجيل القادم وعلى رأسها ps3 ، لكن هل تستطيع تغيير عالم الألعاب بشكل جذري ، مثلما فعلته أجهزة الجيل الحالي ، أم ستعمل على ترقية محدودة لقدرات الأجهزة الحالية فقط؟!!

تساؤلات وتكهنات كثيرة تجول في عقول المبرمجين وصناع الألعاب ، وآمال كبيرة لدى جمهور اللاعبين ، وتطلعات إلى تحويل الواقع إلى الخيال ، والخيال إلى الواقع من خلال أجهزة الجيل القادم ..........فهل تستطيع تحقيق ذلك وخصوصا جهاز ps3 الأفضل بينها على مجارات هذه الأفكار والتطلعات؟!! ......وهل يستطيع ps3 تغيير عالم الألعاب الخيالي إلى عالم آخر حقيقي يوازي عالمنا الواقعي الذي نعيش فيه؟!!

من يدري ماذا ستخبئه الأيام القادمة والمستقبل لنا نحن جمهور اللاعبين؟؟؟ فلنمضي فيه قدما ونرى ماذا سيحدث.

سوف يقوم صديقي evil zone :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: بالرد عليكم والنقاش معكم ...........ولكم جزيل الشكر:reporter: :reporter: :reporter: :reporter:

أعد هذا الموضوع : evil eye

المساعده في الأعداد: evil zone

~ SoKo ~
12-03-2005, 07:26 PM
الكل يدرك مدى قوة أجهزة الجيل القادم وعلى رأسها ps3 ، لكن هل تستطيع تغيير عالم الألعاب بشكل جذري ، مثلما فعلته أجهزة الجيل الحالي ، أم ستعمل على ترقية محدودة لقدرات الأجهزة الحالية فقط؟!!

لا أعتقد أن أجهزة الجيل القادم ستغير عالم الاعاب بشكل جذري ، بل ستكون هناك ترقية محدودة لقدرات الأجهزة الحالية و لاكن بشكل واضح (جدا) .. :) وهذا مجرد اعتقاد .. :)

مشكور اخوي evil zone و evil eye على فتح النقاش .. :biggthump

الـwــــنيور
12-03-2005, 07:36 PM
لا أعتقد أن أجهزة الجيل القادم ستغير عالم الاعاب بشكل جذري ، بل ستكون هناك ترقية محدودة لقدرات الأجهزة الحالية و لاكن بشكل واضح (جدا) .. :) وهذا مجرد اعتقاد .. :)

مشكور اخوي evil zone و evil eye على فتح النقاش .. :biggthump

انا أخالفك الرأي
بل بعتقادي انه راح يكون هناك قفزه نوعيه في عالم الجيل الجديد من أجهزة الألعاب وعلى مقدمتها ps3 :shock22:

evil eye
12-03-2005, 10:34 PM
وجهات نظر جميلة جدا بس ياريت كل واحد يكتب تعليق كافي يشرح فيه وجهة نظره ,,,,,,, لأن العد التنازلي لأصدار أجهزة الجيل القادم بدأ بالأقتراب .................تصريحات سوني الجديدة مرعبة بشأن جهازها الجديد PS3 وكذلك مايكروسوفت بأفشائها السر بأنها كانت منذ أن أصدرت جهاز الأكس بوكس كانت تطور الجهاز الجديد .............. لذا يا جماعة الخير لا تبخلوا علينا بمشاركتكم ............................. سيتولى النقاش معكم أنشاء الله أخي evil zone ..................سلااااااااااااااااااااااام

evil zone
13-03-2005, 10:09 AM
مشكوووووووووووووور أخي evil eye على الموضوع ولا تنسى الموضوع القادم وحاول الأسراع فب أعداده؟؟؟........... المهم شكرا للذين شاركوا في الموضوع بس ياريت مثل ماذكر أخوي أنكم أتفصلون أشوي في الردود .................. وأتمنى من الأعضاء الاخرين أنهن أشاركون كذلك

evil eye
13-03-2005, 10:05 PM
طول بالك على الأعضاء يا أخي evil zone وأنشالله راح أشوف مشاركاتهم في أقرب وقت ممكن.............. والموضوع الجديد قاعد أجهزه للحين ما خلص ولا تستعجل علي .........................سلااااااااااااااااااااااااااااام

evil zone
14-03-2005, 09:57 AM
السلام عليكم ............ وينكم شباب وين ردودكم ......المهم أتمنى من الأعضاء أن يبدون وجهات نظرهم أبتداءا من مضمون التقرير حتى يدور النقاش في نطاق الموضوع ..............سلااااااااااااااااااام

evil zone
16-03-2005, 09:07 AM
كل هالزيارات للموضوع ولا أحد قام بأبداء رايه ؟؟؟؟؟؟ المهم أنا في أنتظار أرائكم ولا تبخلون ياشباب علينا بذلك ;) ;) ;)

A L - K I N G
16-03-2005, 03:55 PM
لي عوده
:)

evil eye
16-03-2005, 11:37 PM
لك عوده في شنو ؟؟؟؟؟ مافهمت؟؟؟؟؟:33: :33: :33:

A L - K I N G
17-03-2005, 08:44 PM
evil zone and evil eye
thank you
---
اولا اشكركما على الموضوع المتميز الذي لابد من التكلم عنه لأن اجهزه الجيل الثالث قادمه الينها في معرض E3 2005 لهذه السنه
---
بالتأكيد ان اجهزه الجيل القادم ستتغير جذرياً عما هي عليه الان كما نعلم
ان سوني كشفت عن جهاز جديد اسمه GScube وذلك في عام 2000مـ الجهاز يحمل جرافيكس قوي
اقوى من الاكس بوكس
8
|
|
صوره الجهاز
استطاع الجهاز عرض فلم بتصميم خيالي

8
|
|
رسوم الجهاز الخياليه
--------------------------------------
ليس هذا مانريده ولكن مانريد قوله بأن البلايستيشن ثري سيكون اقوى من رسوم هذا الجهاز!!!
((هذا ماقاله ريتشارد دوهيرتي المحلل الشهير في احدى مقالاته))

هذه مداخلتي وشكرا لكم
لاتستغربوا من قله الردود فمعظم من في المنتدى لا يهتم بالأمور التقنيه...لكن ليس جميعهم

haagr
17-03-2005, 08:49 PM
الله أعلم أيش راح تحط لنا ويمكن أنت واحد منهم:wow:
ياللعجب

:star: القلب الجريح :star:

msm
17-03-2005, 10:11 PM
أنا متشوق لرؤية قدرات أجهزة الجيل القادم الجديدة على الطبيعة :D .. ان شاءالله بعد شهرين في المعرض العالمي E3 2005 :biggthump ..

لكنني متأكد أن قوتها الحقيقة لن تظهر إلا في الفترة الأخيرة من الجيل (كما يحدث كل مرة) ..حيث يكون المطورين اكتسبوا خبرة من التعامل مع الأجهزة وطوروا قدراتهم أكثر ..

لكن هذا مايعني أبداً أن الألعاب في البداية ستكون ضعيفة أو مهملة .. والشواهد كثيرة في بداية هذا الجيل الحالي ..

Terry_88
17-03-2005, 10:38 PM
شكر خاص جدا الي الثنائي الرائع evil eye و evil zone علي فتح موضوع نقاش رائع وانا برئي ان جهاز الاسطورة القادم الينا بقدرات خرافية و ما يقده اي جهاز ابدا و انا قريت عنه انه في شهر 11 من هذا العام رح يقر علي اول جهاز للبلاستيشن 3 و اكس بوكس 2 و ان السدي اليزري مخصص للبلاستيشن 3 فقد و به مميزات خارقة يعني كل شي تحتاجه و انا متشوق كثيراااا .. ;)

evil eye
19-03-2005, 10:01 AM
الشكر الجزيل لكل الاعضاء الذين شاركوا في الموضوع (king ps,haagr,msm,Terry_88)ومثل ما عقب أخي msm أننا راح أنشوف القدرات الحقيقة للأجهزة قريبا في معرض الألعاب E 3 ..................وترقبوا مواضيعي الجاية أنا وأخي evil zone ........................سلااااااااااااااااااااام

evil zone
19-03-2005, 02:27 PM
تحيه لكم جميعا مني ومن أخي evil eye وترقبوا مواضيعنا الجاية وشكرا لكل من شارك في هذا الموضوع ونحن في أنتظار اراء الأعضاء الأخرين...................سلاااااااااااااااااااااااااام

MiSs.ChiPs
17-05-2005, 01:31 AM
مشكووووور
لا تتعلقو كثير في الكلام:D

خلونا نشوف الحقائق احسن
يعني انشاء الله خير:D

يسلمووووو
وسلاموووووووووو^^

evil eye
17-05-2005, 11:10 PM
الجيل الجديد جيل واعج وخصوصا من العروض الجديده للألعاب وأنا شخصيا مهتم بالبلاي ستيشن 3 لأنه الأكبر تطورا في مجالة تقنية الألعاب .......... على العموم مشكوره يا أختي شبسايا على هذه المشاركه وبرهان تقريري هذا يكمن في معرض E3 وغدا راح توضع النقاط على الحروف وتتضح الصوره للعيان أكثر فأكثر بالنسبه للجيل الجديد الواعد وبذلك لا تبقى أي ذريعه امام المصممين .......................سلااااااااااااام

boos
18-05-2005, 12:39 AM
لذا يتمنى المبرمجون تصميم بيئة واسعة ومتكاملة تكون صورة طبق الأصل من الواقع بحيث يصعب التفريق بينها وبين الواقع ........لذا هل تستطيع أجهزة الجيل الجديد أن تقوم بذلك؟!! ............ الأرقام المطروحة لقوة الأجهزة تؤكد قدرتها على عمل ذلك ........... لكن للآن ليس هناك أي شئ فعلي يؤكد حقيقة هذه الأرقام للاعبين والمبرمجين على حد سواء.

بالنسبه لي صدمت من جران ترزمو..لان اي شيئ اخر(غير السيارات) كان جامد!.
وفعلا كم اتمنى ان تكون اجهزة الجيل القادم خارقه ومذهله..وان تتمكن من نقلنا لعالم اخر خيالي لم نتصوره بعيد عن فقط قوة الرسم!.

احد الاشياء التي يتمناها كوجيما ان تكون اجهزة الجيل القادم قادره على جعل اللاعب يشتم الرائحه مثلا!!!!!!!
كم اتمنى ان يطور كوجيما جهاز البي اس 3....كم من مصمم يستطيع التفكير مثله وهل اجهزة الجيل القادم قادره على تحقيق (تلك الامنيه)؟.

عن نفسي ...لااعتقد ذلك ويكفيك ان تنظر الى يد التحكم لجهاز بي اس 3!!!!..لايوجد شيئ جديد.
اعتقد ان كل الاجهزه ستظهر فقط بقوة من ناحية واحده وهي الجرافيكس.. ولا شيئ اخر.

شكرا لك. موضوعك رائع. واسف على التأخر في الرد.

evil eye
18-05-2005, 12:50 AM
رد جميييييييييل جدا يا أخي boos على العموم أنا أتفق معاك في بعض كلامك لكني أخالفك في الرأي بشأن أن التطور في جهاز البلاي ستيشن 3 راح أكون من ناحية الجرافيكس .....

.....نوعا ما صحيح كلامك لكن جهاز البلاي ستيشن 3 ومن خلال العروض الأوليه أصبح من السهوله تطبيق الواقع الأفتراضي المشابه للواقع بكل سهوله

وهذا كفيل بتطوير أكسسورات تخدم هذا المجال ولا زال الكلام مبكر على جهاز البلاي ستيشن 3 لأنه لازال تحت التطوير والتجربه

ولازال قيد الأختبار لحد الآن من جميع النواحي وأساسا خطوه ذكيه من سوني أنها عرضت جهازها للعيان حتى يتفادوا الأخطاء التي سيقعون بها حال صدور الجهاز ,,,,,, لكن السؤال هنا هل سيستفيد المصممون من هذا الجهاز الجديد أما سيبقى على ماهو ؟؟؟؟ :vereymad: كما الحال مع البلاي ستيشن 2 وكذلك الأكس بوكس الحالي:vereymad:

:vereymad: (توافر تقنيات جباره وضياعها في ظل غياب الأستخدام الحكيم لها وخصوصا من قبل المطورين ):vereymad:

ننتظر ونشوف ......................وتسلم على هذه المشاركه

evil eye
20-05-2005, 11:58 PM
السلام عليكم ................. لقد صدقت توقعاتي بشأن الجيل القادم من الأجهزه ............فمن منكم يستطيع أن ينكر أنه لم يصدق ما رأته عينيه؟؟؟!!!..... لأنه لم يستطيع التمييز بين اللعبه والعروض الفعليه لشدة قوة الجرافيكس وتألقها ووضوحها اللا متناهي ...... أنتظروا حتى تصل إلى أيدينا الأجهزه حينها لن تستطيعوا التمييز بين واقع اللعبه الفعلي والواقع الذي تعيشون فيه ............. كلها كم شهر وراح يصل الأكس بوكس360 وبعدها البلاي ستيشن 3 الخارق وسيد عالم الألعاب وبعدها راح أنشوف العاب أسطوريه محطمه للقولوب والأحاسيس ..........سلااااااااااام

snakehunter
21-05-2005, 12:15 AM
http://www.ps3land.com/images/offps33.jpgwe have to waithttp://www.ps3land.com/images/offps35.jpghttp://www.ps3land.com/images/offps34.jpg

hussien-11
21-05-2005, 12:34 AM
أول شي ألف شكر على الموضوع النقاشي الجميل ..

في الواقع يا أخي العزيز أنا أتوقع من أجهزة الجيل القادم ما يلي :

الإكس بوكس 360 : لا يهمني على الإطلاق ، و لا أعتقد بأنه سينافس الأجهزة الأخرى ، أشعر أحيانا بأن شركة مايكروسوفت عاجزة عن التفكير ، لم نرى منها في الجيل الحالي أي شيء يمكن تسميته بالابتكار ، و أعتقد بأن الأمر سيستمر بالجيل القادم ، رسوميات و رسوميات ، و لا شيء اخر ، الفكرة ها هنا أن مايكروسوفت قدمت دعما ممتازا للملتميديا في جهازها القادم ، فقط .

البلاي ستيشن3 : ممم ، لا يمكن لأحد أن شركة سوني تمتلك عبقرية فذة و سياسة تسويقية مميزة ، بل إنها بنظري أفضل من مايكرو بكثير ، الجيل الثالث من البلاي ستيشن يبدو ممتازا و واعدا ، في الوقع ، المستهلك يثق دائما بسوني ، مأخذي الوحيد هو ذراع التحكم.

الريفوليوشن : أنتظر اختراعات و إبداعات ننتندو الفذة ، لنرى كيف ستغير ننتندو طريقة اللعب ، أعتقد بأن الريفوليوشن الجهاز الوحيد الذي سيقدم شيء جديد غير الرسوميات .

أنا بانتظار ps3 و الريفوليوشن فقط .

أكرر شكري :)

barca-ps3
21-05-2005, 12:57 AM
عندي سؤال لعشاق الننتيندو ..

متى سيتم عن الإعلان عن الجهاز المنتظر .. الريفوليوشن .. ؟

لأن إلى الآن ما معنا عنه ولا شي .. بس شفت صوره له .. !

hussien-11
21-05-2005, 01:11 AM
هذا السؤال وجهه لننتندو مو لعشاقها :D

كل شركة و لها سياسة تسويقية خاصة بها ، واضح انو ننتندو بتخطط لشيء معين و ما بدها حد يعرف ، عموما ننتندو قالت بانها راح تكشف عن المزيد من المعلومات عندما تنتهي سوني و مايكرو من تصنيع أجهزتهم :D

evil eye
21-05-2005, 01:12 AM
عندي سؤال لعشاق الننتيندو ..

متى سيتم عن الإعلان عن الجهاز المنتظر .. الريفوليوشن .. ؟

لأن إلى الآن ما معنا عنه ولا شي .. بس شفت صوره له .. !
السلام عليكم ........... اولا أخي الدنيا معكوسه رجاءا لا تخرج عن الموضوع وتستطيع السؤال في الزاويه المخصصه في منتدى النيتندو

evil eye
21-05-2005, 01:27 AM
تسلم أخي على هذه المشاركه الحلوه والمتميزه منك ولي تعقيب على كلامك أولها

الإكس بوكس 360 : لا يهمني على الإطلاق ، و لا أعتقد بأنه سينافس الأجهزة الأخرى
جهاز الأكس بوكس 360 يمتلك من التقنيات ما تؤهله إلى أن ينافس البلاي ستيشن 3 ولكن التقنيات الموجوده في البلاي ستيشن 3 اكثر تطورا وقد راعت سوني على الحفلظ على نهج الأباع في تقنياتها وهذا الكلام صحيح وأتفق معاك لكن شركة مايكروسوفت تحاول أضعاف البلاي ستيشن 3 من كل النواحي
و أولها موعد صدور الأكس بوكس 360 قبل البلاي ستيشن 3
وثانيا تحاول أن تقنع الجمهور بكمية الألعاب الحصريه الرائعه لديها والتي تميزها عن غيرها من الأجهزها
وثالثا تمتلك شركة مايكروسوفت خدمة الأكس بوكس لايف التي تتفوق به على سوني
ورابعا جهازها كما ذكرت يملك تقنيات مهوله ولذلك لا نستطيع التغاضي عن جهاز الأكس بوكس 360
لذلك تحاول شركة مايكروسوفت مع جهاز الكس بوكس 360أن تستفيد من كل نقطة ضعف تتركها سوني وفي نفس الوقت تستفيد من أخطاءها السابقه مع جهاز الأكس بوكس الأول

الجيل الثالث من البلاي ستيشن يبدو ممتازا و واعدا ، في الوقع ، المستهلك يثق دائما بسوني
أتفق معاك كل الأتفاق في هذه النقطه وخصوصا لو أنك لاحظت ان الجميع من محبي البلاي ستيشن مقتنع بالسعر على الرغم من أرتفاع سعره ؟؟؟؟ لأنهم يعلمون أن سوني لن تخيب أمالهم أبدا ويعلمون أن سوني تحاول ان تحافظ على هذه الثقه المتبادله بين المستهلك والشركه ولا تريد أن تضيعها لآتفه الأسباب

الريفوليوشن : أنتظر اختراعات و إبداعات ننتندو الفذة ، لنرى كيف ستغير ننتندو طريقة اللعب ، أعتقد بأن الريفوليوشن الجهاز الوحيد الذي سيقدم شيء جديد غير الرسوميات .

أنا بانتظار ps3 و الريفوليوشن فقط .
أخي hussien-11 أنا أتفق معاك كل الأتفاق في هذه النقطه بالذات لأن شركة نيتندو تخطط لشئ سيغير نصاب عالم الألعاب وبصراحه كلا الجهازين أظهر مقدره عاليه في الرسوم لكن فيما عدا الكس بوكس / البلاي ستيشن 3 يستطيع من خلال تميزه في العرض (عروض البط والسفن في بركه الماء) يستطبع المصممون الأبتكار في عالم الألعاب وأقصد منذ لك أبتكار أكسسوارات تجعلنا نحاكي العالم اللاواقعي للعبه لما يتميز به من وا قعيه شديده جدا

على العموم أشكرك على مشاركتك الجميله وتسلم اخوي ......................................سلاااااااااااااااااااام

hussien-11
21-05-2005, 01:35 AM
طبعا لا نستطيع التغاضي عن الإكس 360 ، لكن هل تتوقع من مايكروسوفت تقدم إكسسوارات فيها ابتكار؟ عن نفسي ما أتوقع ....

سوني تفوقت على مايكرو بالمعرض بالتقنيات و بالألعاب الحصرية ، أما صدور الجهاز أولا مو شرط ، الدريم كاست صدر قبل البي أس 2 لكنه فشل ، صح انو مايكرو أغنى ، لكن الموعد مو مقياس..

و لا شكر على واجب و انت المشكور على الموضوع الجميل :)

evil eye
21-05-2005, 01:45 AM
طبعا لا نستطيع التغاضي عن الإكس 360 ، لكن هل تتوقع من مايكروسوفت تقدم إكسسوارات فيها ابتكار؟ عن نفسي ما أتوقع

أنا معك في هذه النقطه والدليل على كلامي هذا أن مواصفات جهاز الأكس بوكس 360 مقاربه للبلاي ستيشن 3 وأن ألعاب جهاز الأكس بوكس 360 ما هي ألا نسخه ثانيه من العاب البلاي سستيشن 3 مع بعض الأستثناءات

سوني تفوقت على مايكرو بالمعرض بالتقنيات و بالألعاب الحصرية ، أما صدور الجهاز أولا مو شرط ، الدريم كاست صدر قبل البي أس 2 لكنه فشل ، صح انو مايكرو أغنى ، لكن الموعد مو مقياس..

كلام سليم وصحيح وأنا بصراحه هذي النقطه بالذات أهيا ألي محيرتني ( موعد صدور جهاز الأكس بوكس360 يذكرني بالدريم كاست ) لكن شركة ما يكرو سوفت جهازها متطور ومع لك يبدو لي أنها راح تكرر خطأ جهاز الدريم كاست ألا أذا وفرت كميه من الالعاب القويه وليست أي ألعاب....

:sad2: :sad2:

... ومع ذلك ستتمكن من الصمود أمام التيار الجارف للبلاي ستيشن 3 ومعجبيه ولكن لفتره قصيره فقط حتى تنزل الألعاب الحصريه و الأسطوريه وبرهان ذلك؟؟؟ أنتظر موعد صدور البلاي ستيشن 3 وقارنه مع موعد صدور الأكس بوكس 360 ...

...:afraid: سيتكرر مشهد ألاف الطوابير امام المحلات:afraid: ...........

وتسلم اخوي hussein-11 على هذا التفاعل مع الموضوع ....سلااااام

hussien-11
21-05-2005, 01:49 AM
أنا بوافقك الرأي :D

سوني هزمت مايكروسوفت و جهازها أضعف ، شو حيصير لما يكون جهاز سوني أقوى ؟ :biggthump

evil eye
21-05-2005, 01:58 AM
سوني هزمت مايكروسوفت و جهازها أضعف ، شو حيصير لما يكون جهاز سوني أقوى

صحيح كلامك على الغرم من ضعف جهاز البلاي ستيشن 2 ألا أنها هزمت الأكس بوكس بكل جداره والكل لا يستطيع نكران ذلك على الرغم من تفوق التقني الواضح لجهاز الاكس بوكس ........ وماذا يحصل أذا تفوقت سوني من الناحيه التقنيه ؟؟؟؟ أنتهى زمان الأكس بوكس 3602 في فتره قصيره لكن في سنشهد حرب ضاريه بينهما وسيكون الفائز بلا شك البلاي ستيشن 3 .................... وأنا عاجز عن شكرك أخي hussein على هذا التفاعل معي ومع الموضوع ................ على العموم تسلم على هذه المشاركه الفعاله ........سلاااااااام