المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء لمحترفي الألعاب العرب :

Crystal Man
12-03-2005, 08:52 PM
كل واحد يلعب لعبة للتسلية ،وبعد ما ينهيها يقعد:wow:
ليش ما نصير مثل الأجانب نكتب دليل كامل للعبة)Walk throug) بدل ما انروح لمواقع أجنبية ؟
ومن هذا الباب الي يعتقد أنه صاحب خبرة يعلمنا كيف نكتب:06: :D :08: يعني الأساسيات سواء دليل للعبة أو تقرير عنها .

SanDan
12-03-2005, 10:35 PM
انا لا احب قرائة التقارير المطولة للالعاب. على طول اروح لل pros and cons الايجابايت والسلبيات. واشوف الشركة المصممة وكم صورة للعبة. وهذا كافي بالنسبة لي.

New Horizon
13-03-2005, 12:38 AM
انا لا احب قرائة التقارير المطولة للالعاب. على طول اروح لل pros and cons الايجابايت والسلبيات. واشوف الشركة المصممة وكم صورة للعبة. وهذا كافي بالنسبة لي.

إنت فهمت غلط هو يبي يقول نكتب الحل الكامل يعني وليس تقرير سبع صفحات كـGameSpot

والله الفكرة كويسة وأنا فكرت إني أكتب كذا مرة الحل الكامل ولكن وجدت إنها عملية متعبه حيث يجب أن تسجل كل ما تفعلة وما إلي ذلك وهذا غير الصور وهذا الكلام (محتاجة واحد فاضي وأنا ما شاء الله وزير الخارجية ما عندي وقت) المهم الفكرة كويسة لمن يسجل كل شيء عن أي لعبة يلعبها ولكني أيد فكرة المساعدة أي أنه في موضوع مخصص للعبة نستقبل أسئلة الأعضاء مثلا واحد موقف في مرحلة ومايدري وين يروح يقلنا ويحط صورة وإحنا على طول راح نساعده.

وشكرا على طرح هذا الموضوع

PC-PS2
05-04-2005, 04:25 PM
فكرة جيدة... اتمنى تطبيقها !! :33:

على الأقل لو كل شخص يكتب بهالطريقة عن لعبة وحدة ، مثلا اللعبة اللي هو مدمن عليها او يحس ان معلوماته ممتازة فيها.

اتمنى يستمر الحوار بهالموضوع >>>>> مهم جداااا!! :bigeyes:

;)

supernova
05-04-2005, 10:09 PM
الفكرة جيدة ، وأعتقد أنه يمكن تطبيقها مع بعض التعديل .. انظروا الى هذا الكلام من حل كامل للعبة هاف لايف2 :

"I plan to do this faqs a little differently. Instead of giving heavy spoilers
and all that mess, I plan to simply answer questions on sticking points."

والمعنى : كاتب هذا الحل عمد الى طريقة جديدة ومبتكرة ، هي ببساطة كتابة سؤال واجابة عن كل مكان في اللعبة يتوقع ان يكون sticking point يعني مكان ممكن تعلق فيه ...وبصراحة هذه الطريقة رائعة واحلى بكثير من كتابة كلام كثير ممل .. ;)

لاحظوا ان حله الكامل هو الأصغر في gamefaqs ولكنه الأكثر فعالية وإفادة بدون منازع :biggthump

يمكنكم إلقاء نظرة لفهم فكرة الحل الكامل بالطريقة المبتكرة :
http://db.gamefaqs.com/computer/doswin/file/half_life_2_b.txt

PC-PS2
06-04-2005, 02:36 PM
اممممممم... :33:

اتوقع لو تندمج الفكرتين للي يقدر بيكون ولا أروع !! :wow: خاصة وأنني لاشعوريا عملت في أحد المواضيع التفصيلية للعبة ((سيم سيتي)) مساحة للرد عن أي مشكلة تواجه الشخص في هاللعبة، وأتوقع هذا ممكن أعتبره الخيار الثاني اللي طرحة supernova في موضوعة!! :أفكر:

فأذا فيه امكانية للدمج بيكون اكيد افضل، لانه في بعض الاحيان تواجه مبتدئين من الصفر للعبة معينة ومن الافضل لهم التفصيل الكامل علشان يفهمون اللعبة!! :bigeyes: ... الا اذا الشرح موجه لفئة معينة فأنا اختار الكلام القليل والمفيد!! :D

تحياتي... :biggthump