المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Sports

Trapped Inside
12-03-2005, 09:40 PM
احم احم ..

الجو بصراحه خيال ^_^ .. وفتح نفسي .. وقلت لازم اكتب موزوع ..

Sports ?!

Sports Ur Good At ? ..

Kinda Sports U Use To Play ?

Sports U Still Play ..

Moe

- عالم الرياضه عالم واسع وشاسع .. واكيد لعبنا رياضات كثير ( الا الدببه :09: ) ..

طبعا SoCCeR .. اكثر الرياضات شعبية في العالم .. اغلبنا ان لم نكن جميعنا قد لعبنها ..
انواع الادمان من اول .. ما يمر يوم من دون ما اتشوت من كم كوره -___- ..
مع الاهل .. عيال عمي وعيال خوالي ..
عيال عمي ذكرياتي معهم بالكوره كثير .. اذكر بيوم ربوع كنا نلعب .. وتمطر .. يووووووووه ولله ما انسى ذاك اليوم .. فله من جد .. كل واحد يتبطح عالارض :laughing: .. ونتزحلق وانواع التكسير .. بس ولد عمي راسه وجعه وخرب اللعب من دونه ووقفنا المباراه ذاك اليوم ( سوحقن لك يا عزوز :12: ) ..

عيال خوالي .. كنا نلعب انا وولد خالي ( محمد ) بفريق .. واخته الكبيره فريق ! .. خخخخخ البنت الوحيده الي اعرفها تحب الرياضه .. كانت تموت بالكوره .. ودايم تلعب معنا .. اكبر مني بكم سنه هي .. يعني حنا تقريبا كنا بثالث ابتدائي .. وهي بسادس .. بس استمرينا الى المتوسطه .. حتى انها كانت تلعب معنا Winning Eleven .. اذكر على ايام الجزء الثالث .. بس من جد كنت فنان فيه .. ما عمرهم فازوا علي .. ودايم افوز بنتيجه ساحقه .. يمكن 11 - 2 !! ..

وبعد كنت العب مع عيال خالتي ( هشوم وحسونه ) .. وعندهم هو كان اللعب الحقيقي .. كانوا من جد قلق -__- .. يتحمسون لابعد درجه .. واذا ضيعت كوره او شي تزق معهم -_- .. انا وحسن كنا فريق .. وهشام لحاله ( حسن كبري وهشام اكبر منا بسنتين ) .. هشام كان فنان ماشاءلله .. يدبل كثير ويسحب ... حسن سريييع .. وانا ورجلي اليسار :icon6: ..

طحت فتره اجيهم كل اسبوع وانام عندهم .. سبحان لله ما عمرنا سهرنا ابدا .. تجي عشر وحنا هالكانين .. ما نقدر نتحرك -___- .. ايام حلوه ^^ ..

- Basket Ball .. للاسف السله ما لعبتها كثير .. بس بالمتوسطه طحنا فيها طيحه مؤقته .. كنت العبها كثير مع هشوم وحسونه .. في البدايه كنت الافضل .. بس مع الوقت قل حماسي لها .. وحسن زاد حماسه لها .. وصار يتدرب كل يوم .. الى ما وصل الى مستوى جيد .. كنا نسوي مباريات .. كل واحد له عشر فرص بالشوت .. ونشوف من اكثر واحد يجيب اقوال .. كثير كنت افوز :icon6: ..

- NHL ! .. نعم فعلا كنا نلعب هوكي ! .. بس هوكي شوارع طبعا :biggrin: .. يعني Skating .. وعصيان جولف وكورة تنس .. >>>> يلعن ام الخلطه :D ..

بس هذي كنت العبها مع عيال وبنات عمي بس .. كل ربوع كنا نجتمع ببيب جدي الله يحفظه .. ونلعب .. انواع الفله ولله .. يمكن اكثر رياضه استانست فيها من بعد الكوره .. من جد متعه خياليه .. اذكر كنا نلعب 3 ضد 3 ..
وكثير تجينا اصابات منها -__- .. بس الحمدلله ما اذكر قد صار لاحد شي خطير ^^ ..

http://espn.starwave.com/media/ten/2004/0901/photo/a_roddick_vi.jpg
- Tennis .. نرجع لهشوم وحسونه :biggrin: .. خخخخخخخخخخ .. اما لعبنا بالتنس كان تحفه من جد .. امنية حياتي اني اوريكم كيف كان لعبنا .. ولله زلايب من جد .. ما عمرنا شتنا الكوره حول الشبك .. دايم نطيرها فوق .. مثل الـLob Shot ( التسقيطه ) .. كل لعبنا كذا .. انواع الضحك .. وياما تهاوشنا على كورات الـOut .. الخطوط من جمبها .. ما يبان شي -__- .. الغريب اننا ما عمرنا صكينا احد براسه :jester: ..

http://www2.raisport.rai.it/news/sport/nfl/199905/26/374b17f5028ae/washington2.jpg
- NFL .. .. حتى ال،NFL لم تسلم منا :biggrin: .. مره كنت باليورماشيه .. احوس بالمحلات وخشيت محل رياضه .. ولقيت كورة NFL .. كانت بـ100 .. شكلها بصراحه يشهي .. وشريتها .. ورحت لعيال عمي وصرنا نلعب فيها .. خخخخخخخخ بس شوفوا اللعب عاد .. كنا ثلاثه بس -__- .. واحد يمسك الكوره ببداية الـGame .. ( هو الي تكون وضعيته مثل الركوع ببداية المباراة ) .. والثاني وراه ( اغلب الاحيان يكون انا ) .. والثالث الي يركض .. وانا اناوله ..
خخخخخخخخخخ .. وبس كذا لعبنا .. وطبعا نغير بالادوار كثير .. بس كانت فله ولله ^_^ .. حماس .. احلي شي لما اقول " Hut Hut " :icon6: .. وطبعا الـTouch Down .. خخخخخ الي يركض يكون متحمس .. من رغم ان مافيه دفاع وولا شي .. بس لازم ينقز ومسوي انا الفاهم NFL .. واذكر دايم نسوي حركات الفرح اذا سوينا Touch Down ( رقص .. وتصوير .. وحركات جمبازيه :09: .. وغيرها ) ..

- BaseBall ! .. للاسف هذي ما لعبناها .. بس حاول كم مره انا وعيال وبنات عمي نلعبها .. من دون فايده .. دايم هواش ولخبطه اذا جنا نفرق وكل واحد ياخذ مركزه -__- .. غير كذا كنا زلايب من جد .. مافيه الا يمكن فردين من 7 يعرف كيف يشوت الكوره بيده زين .. او يردها .. فـ للاسف البيسبول كانت Off Limit >< ..

- Pool .. اوه .. من اطلق الاشياء .. الرياضه الوحيده الي للحين امارسها .. طحت فيه مو الصيف الي راح .. الي قبله .. مع عيال خوالي .. كنا كل يوم تقريبا لمدة شهرين نروح نلعب .. كنا خمسه .. وافننا كان هشوم .. الوحيد الي قد لعبها مننا .. اثنين مننا كانوا اصلا ساكنين بالشرقيه .. بعد ما رجعوا الدمام .. ما صرت العب مع هشوم وحسونه ..

بعدها قلت لمحمد ( ولد خالي ) عنها .. وقالي هو ايه يلعبها .. استانست انا وقلت لازم نلعب .. اذكر اول Game هو فاز .. ولله يعرف يلعب تفاجات انا .. كنت احسبه بمستواي " Newbie " .. بس طلع " Beginner " ..
وصرنا انواع الادمان .. يوميا لنهاية الاجازه كنا نلعب .. ( اذكر انواع الصرف ذيك الايام .. كل يوم يمكن 100 ريال -_- ) ..
ويوم جت الدراسه صرنا كل اسبوع ..
بس شوي شوي .. وتركناها ..

وحاليا العب انا واعز اخوياي ( فراس وزياد " ايه هو نفسه الي اكلمه بالتلفون -_- " ) ..
وطبعا انا افننهم الحين :icon6: .. ويجي بعدي زياد .. قريب جدا من مستواي .. والاخير الزلابه فراس ..

- وكانت فيه كم رياضه غيرهم .. بس لعبناها مدة قصيره جدا .. مثل .. الـGolf .. بولينغ .. كرة اليد .. الطائره ..

بالنسبه للرياضات الي العبها الحين .. للاسف مثل ما قلت .. البلياردو فقط .. ومره ودي ارجع للكرة القدم .. وان شاء لله برجع ^_^ ..

والرياضات الي اجيدها : بلياردو .. وكرة القدم ..

So What About U ^^

Jana ^_^ ..

wario2002
12-03-2005, 10:10 PM
قسما بآيات الله انك مبدع ،، الله عليك بس :D << تراه يمزح لاتصدق

يعني يوم صار الجو فله كتبت موضوع طووول بعرض ،، صراحتن ابدااااع لابعد الحدود يامحجور جوا :D << خخخخخ الله يعينك

يوووه ذكرتني بايااااام الكوره مع المطر ،، اذكر يوم ولد خالتي مسوي بيسحب فيني ويسفط على جبهته :09: ،، وانا اقول دقوا عالاسعاف ،، وربي طلعت له صعروره تجيب الهم ياشيخ

خخخخخ كل الرياضات الي قلتها حلوه الا التنس ،،،،،،، هذي ماهضمتهااااااا ابدددددددددد :31: بياخه ياشيخ

بس تصدق موضوع شيق جدا :D ياحلو ذكرياتك هالي ماتخلص ابد

عالعموم مشكووووور وماقصرت على هالموضوع الفلللله :biggthump

Da S.O.S
12-03-2005, 10:15 PM
بالنسبه لي...
الاجريسف سكيت والاكس جيمز بشكل عام..
يمكن مافي اهتمام كثير منها هنا بالسعوديه..
بس باديه تنتشر والله..
صراحه رياضه ولا اروع.. ما اقولك انواع التكسير والاصابات.. بس احسن وسيله بالنسبه لي لتطليع الطاقات..
انا العب مع فريق والفريق هذا شلتنا المحترمه الموقره :09:
لعبه روعه بكل معنى الكلمه.. فيها مهارة وابداع رائع جدا.. ومجالها مفتوح مو منحصر ابدا..
سلايدات وجرايندات على درابزينات.. والمواصير.. والحواف
طبعا التميز فيها بالوضعيات والسويتشات.. والسويتش عباره عن تحويل من وضعيه انت عليها الى وضعيه ثانيه.. وشوف الابدااااااااع...

http://www.allextremesports.com/pictures/inline/CoosBayOregon/Aaron%20stair%20gap%203.jpg
وعندك الحركات الهوائية والـ air jumps من اروع الحركات في السكيت لكن مافيها ذاك التنويع خصوصا ببلدنا الحبيبه مافيها ولا بارك واحد للسكيت..

رياضيه انتريستنغ جدا جدا وانصح اي واحد بايع عمره يجربها بس ويجرب يجازف ما راح يقدر يتركها ثانية وحده

المشكله بأسعار السكيتات الاجريسف لانها غاليه نوعا ما
من 800 ريال تقريبا وانت طالع بحسب الماركات والنوع والحواف حق الجرايندز وغيرها من الاشياء..
طولت عليكم والساعه 11 ولازم اروح انام :icon6:
والف شكر على طرحك للموضوع مستر :biggthump
سلملم وتصبحو على خير

Prince Of Darkness
12-03-2005, 10:45 PM
ما ادري ليش لما أشارك بالقسم ذا تلاقيني متوتر ويصير قلبي يدق :o ،، يمكن لأني مو متعود أشارك كثير هون ..

بعدين الشباب هنا يخوفون :wow: مثقفين و طلاب جامعات .. ويستخدمون مصطلحات انجليزية بعد :biggrin: خخخخ

المهم .. بالنسبة لي ::

أرفع حديد http://www.nokiatoday.com/vb/images/smilies2/power.gif.. لكن حاليا توقفت عن هذي الرياضة بسبب الدراسة ،، لكن ألعب تمارين رياضية مختلفة "Push up مثلا " عشان أحافظ على اللي بنيته وما أصير دب :p

وألعب كرة قدم طبعا http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/w00t.gif في كل المراكز لعبي جيد .. لكن في حراسة المرمى ممتاز http://www.nokiatoday.com/vb/images/smilies2/coolgleamA.gif

وبحب السباحة ..لكن مش مداوم على هذي الرياضة .. يعني أحيانا كل أسبوع أسبح .. وأحيانا ما أسبح غير مرة وحده بالأربعة أشهر ( في فصل الشتاء ما بحب :28: )

في كرة السلة ما أعرف حتى القوانين :boggled:

و أحب ألعب تنس طاولة :أفكر: وأحيانا كرة طائرة ..

،، ولعبت كثير أنواع من الرياضة في حياتي لكن تركتها مثل الكاراتيه " وصلت الحزام الأخضر" و لعبت حوالي 5أشهر KickBoxing و تركتها :09:

-----

ومشكووور أخونا Trapped Inside على الموضوع ،، سلمت يداك ^_^

Trapped Inside
12-03-2005, 11:41 PM
Wario

هلا ولله وغلا .. ارحب :D ..

يوه كل ذا تمديح .. غريبه عاد انت من جمبها تمديح .. ما غير طناز >>>> لا عمرك تمدحه ثانيه :09: ..

يوووه ذكرتني بايااااام الكوره مع المطر ،، اذكر يوم ولد خالتي مسوي بيسحب فيني ويسفط على جبهته ،، وانا اقول دقوا عالاسعاف ،، وربي طلعت له صعروره تجيب الهم ياشيخ

لووووووووووول .. يا حليله ولد خالتك :jester: .. بيني وبينك هذي فلته .. واحد يصفط والبقيه يضحكون :laughing: .. ما يشوف شر ان شاء لله ^_^ ..

خخخخخ كل الرياضات الي قلتها حلوه الا التنس ،،،،،،، هذي ماهضمتهااااااا ابدددددددددد بياخه ياشيخ

حرام عليك .. انا اعتبرها من جد صعبه .. وحقت فنانين .. ولو تبي رايي .. اعتبرها اكثر رياضه تستهلك فيها طاقه ..
تخيل احيانا تقعد المباراة 3 ساعات وانا ما غير تراكض وتشوت بيدك .. لو تفكر فيها صح .. من جد تعب كبير :33: ..

على كل الناس اراء ^_^ ..

بس تصدق موضوع شيق جدا ياحلو ذكرياتك هالي ماتخلص ابد

خخخخخخخخخخخ .. تسلم ولله ^^ .. خخخخخخخ شفت شلون .. ولا لسا .. ما شفتش حاقه :biggrin:

عالعموم مشكووووور وماقصرت على هالموضوع الفلللله

العفو خيو ^_^ .. والف شكر على مرورك الطيب ^^ ..

Da S.o.S

هلالالالالالالالالاع وسهلالالالالالالاع ^_^ ..

اخبارك ^^ .. بشرنا عنك .. ياخي ما تنشاف كثير بالمنتدى -__- .. كثر من دخلاتك ولا تحرمنا من مشاركاتك ^^ ..

الاجريسف سكيت والاكس جيمز بشكل عام

انت كذا :biggthump .. من جد هذي الرياضه احسها كشخه :icon6: .. فله يشوفونك الناس وانت تلعبها .. تحسك كوول :icon6:

العام كان في واحد بفصلي يلعبها .. ومحترف يسوي 360 و Flip ومدري ايش وخرابيطكم ذي :biggrin: .. بس من جد تحس فله .. وكان له بعد Crew .. ويقولي انهم كانوا يلعبون عند العقاريه ( لا تصير واحد منهم :D ) ..

ولهم موقع .. ومصورين انفسهم .. فله من جد :biggthump ..

ودي اتعلمها .. بس ياخي من جد من زمان عن اخر مره لعبت فيها Skating ..ومالي خلق ابدا من اول -_- ..

طولت عليكم والساعه 11 ولازم اروح انام

وش دعوه .. ما طولت ولا شي ^_^ ..

نوم العوافي ^^ ..

والف شكر على طرحك للموضوع مستر

العفو والف شكر عالرد حوب ^^ ..

Prince Of Darkness

هلا ولله ^_____^ ..

بعدين الشباب هنا يخوفون مثقفين و طلاب جامعات .. ويستخدمون مصطلحات انجليزية بعد خخخخ

لوووووووووول .. " :icon6: " ..

أرفع حديد .. لكن حاليا توقفت عن هذي الرياضة بسبب الدراسة ،، لكن ألعب تمارين رياضية مختلفة "Push up مثلا " عشان أحافظ على اللي بنيته وما أصير دب

واااو :bigeyes: .. رياضه جدا رائعه وصحيه :biggthump .. الاحظ كثير صاروا يخشون محلات كمال اجسام .. انا ولله افكر .. بس مو الحين طبعا .. ان شاء الله بالجامعه ^^ ..

وألعب كرة قدم طبعا في كل المراكز لعبي جيد .. لكن في حراسة المرمى ممتاز

اجل مثل لاعب الـJoker :icon6: .. حارس ؟ -_________- .. طول عمري اكره هذا المركز .. وللحين اشوفهم ما يعطونه حقه الكافي :28: ..

،، ولعبت كثير أنواع من الرياضة في حياتي لكن تركتها مثل الكاراتيه " وصلت الحزام الأخضر" و لعبت حوالي 5أشهر KickBoxing و تركتها

شي جميل :D ..

حلو تنويعك للرياضات ^_^ ..

ومشكووور أخونا Trapped Inside على الموضوع ،، سلمت يداك ^_^

العفو ^^ .. الله يسلمك ^^ ..

الشكر لك حبيبي ^^ ..

وخلنا نشوفك اكثر هنا ^_^ ..

Lena
13-03-2005, 12:01 AM
يؤ مشالله العيال تحمسوا في الردود (&)

ايه طبعا رياضه ما ينلامون(&)

مالي في الرياضه كثير..
اذكر يومني صغيره احب العب كورة مع العيال..دايم حارس المرمى الي تتشوت في وجهه الكور :31:

Trapped Inside
13-03-2005, 12:08 AM
Lena

هههههههههه ^_^ ..

اذكر يومني صغيره احب العب كورة مع العيال..دايم حارس المرمى الي تتشوت في وجهه الكور

خخخخخخخخخخخخخ XD .. يا حليلس :laughing:

مشكوره عالمرور ^^ ..

Snake Eyes
13-03-2005, 12:22 AM
طول عمرك مبدع ماشاء الله

انا العب كرة قدم و سلة بس

Trapped Inside
13-03-2005, 12:27 AM
طول عمرك مبدع ماشاء الله

لا مبدع ولا شي .. كل الي اسويه اكتب ذكريات ^_^ ..

لازم تجرب تلعب اكثر -___- .. عاد ان كنت محترف فيهم مب لازم :icon6: ..

Thx For Stopping By ^^

Lucky guy
13-03-2005, 01:11 AM
ما شاء الله عليك ..

موضوع ممتلىء بروح الرياضيه -____- ما خليت رياضة الا جربتها ما شاء الله ..

بالنسبه لي على ايام المتوسطه الين ثاني ثانوي وانا لاعب كورة قدم محترف بالدوري حق المدارس ..

والحين ما غير احب المشي والهروله ..

ولا ننسى المطارح والمكاسر -__________- بالمخيم مع عيال الجماعة كل واحد يطلع قوته على الثاني ..

Trapped Inside
13-03-2005, 01:18 AM
Lucky guy

هلا ولله بـ-____- Guy :09:

ما خليت رياضة الا جربتها ما شاء الله

:icon6: ..

بالنسبه لي على ايام المتوسطه الين ثاني ثانوي وانا لاعب كورة قدم محترف بالدوري حق المدارس

ووش الي خلاك تتركها ؟ ...

والحين ما غير احب المشي والهروله

شيء جميل ^_^ .. قليل اعرفهم يحبون هذي الرياضه

ولا ننسى المطارح والمكاسر -__________- بالمخيم مع عيال الجماعة كل واحد يطلع قوته على الثاني

لووووووووووووول :biggrin:

مشكور على مرورك الكريم .. وياخي انت بعد ساحب عالمنتدى -_- .. خلك من جراندايزر واقعد شوي هنا :biggrin:

Angel whisper
13-03-2005, 01:32 PM
ما احب الرياضه :31:

تعب وعرق .. صدق ew

Trapped Inside
13-03-2005, 02:31 PM
Angel Whisper

-__________________- ..

Mista Koo
13-03-2005, 04:35 PM
انا امارس رياضات كثير اهمها الاكل والنت ^_^ مافي احسن منهم

غير كذا العب كورة في المدرسة وكنت العبها ايام المتوسط مع اقاربي واخويائي بس انواع الفشل تمر مباريات ما ألمس فيها الكورة ×_×
مرة لعبنا امريكان فوت بول بس على ارض سمنت وتفقع وجهي ×_×

كنت العب بولنغ و تنس طاولة واحد ازفت من الثاني ×_×
وبلياردو امشي حالي بس ستل فاشل ×_×

كنت العب حديد الصيف اللي راح بس حسيته ما يفيدني من كثر الشحوم ^_^ الله يجيركم

والاخ Da Sos زهقتني كل يوم والثاني ليش ما تتعلم سكيت عشان تصير تلعب معنا <<<<<لازم افضحك 0_×
ومن كثر ما زهقني بهالموضوع صرت نوعا ما اكرهها

Trapped Inside
13-03-2005, 04:46 PM
Mista Koo

هههههههه .. شكلك منت رياضي ابدا -___- ..

يا رجال وسع صدرك .. انت ما تلعب عشان تكون احسن واحد .. انت تلعب عشان تنبسط ^_^ ..

مشكور عالرد ^^ ..

asf4ever
13-03-2005, 05:17 PM
يا رجال وسع صدرك .. انت ما تلعب عشان تكون احسن واحد .. انت تلعب عشان تنبسط ^_^ ..

Ooh Shut up
Be the best or be the worst >>>>لا تكون المصححة الإملائية موجودة@@
لما تفوز لها طعم حلو >>>أعتقد إسمه "الغرور"
أما عن نفسي فأنا حاليا إنسان غير رياضي
من زمان ما لعبت رياضة
إلا الإسبوع إلي فات في حصة الرياضة واحد من الربع قالي نلعب تنس
فلعبنا ولكني حاسه(بينتحر)من كثر ما أضرب الكورة فوووووووق (أدخل جنس)
وأنا أضحك عليه وهو يركض وراها ههههههه شيء عجيب
وبعده قلت بلعب طايرة
قمت ورحت للربع
ويالله ضربت الكورة ودق الجرس>.>
ولما رجعت الفصل ورحنا غرفة المصادر حسيت إني متقلع وما فيني حيل أرفع إيديT_T
هذا لأني ما لعبت رياضة لفترة طويييييلة
ولكن أيام زمان كان التفنن بلعب الكورة (مع إني ما كنت محترف) ولكن أمشي الحال ويختاروني كثير
وكنت مرات ألعب عدل ومرات أكون بااارد حسب المزاج ...
ولو رجعت لقبل ذلك كنا نلعب في حوش البيت عند ربيعي وكان اللعب فلة وضحك ووناسة (ما نحسب الأهداف لأعدادها الخيالية)
وجات فترة (في الإعدادية) وقمنا نلعب سلة ويا حلاة السلة كانت تعجبني حتى إني كنت مميز فيها وحبيتها من الخاطر ولكن بعد خليناها بعد مدة
ومحد تكلم عن السباحة مع إنها من أمتع الرياضات...
أنا سالفتي مع السباحة إني أصلا ما عرفت أسبح إلا السنة إلي طافت أو إلي قبلها
وبعد مب في أماكن عميقة وكنت مع الربع نروح البحر كثييير ذيك الفترة ليين ما ملينا (وبعد كنا خيفانين شوي من بعض الحيوانات البحرية إلي ما عرفناها إلا مؤخرا (تقدر تقول مثل الثعابين في البحر-_-))
وبعده جات فترة البليارد قمنا نخسر كل ما عدنا عليها وأنواع الحظ مرة فوز ومرة خسارة
مرات تحس لعبك محترف ومرات تقول هذي تسمى لعبة:28:
وبعد مدة تركناها
والحين صرنا كسالى فعلا نطلع ونتمشي ونسولف....
ياليت الشباب يعود يوما (عجزنا)...

وشكرا على الموضوع إلي جلب الذكريات الرائعة والمثيرة مع الرياضة
تذكرت أمس سويت 30 push-up فرحان فيهم بما أني إنسان غير رياضي :08:

P.S:سوحقن لكم ما تطلع مواضيعكم إلا أيام الإمتحانات:28:

Trapped Inside
13-03-2005, 06:11 PM
Asf4Ever

هلا ولله ^_^ ..

Be the best or be the worst >>>>لا تكون المصححة الإملائية موجودة@@

هههههههههههه .. لا تخاف مافي غلط .. :biggthump

جدا رائع ردك ^_^ .. واشكرك على تفاعلك الحار ^^ ..

تذكرت أمس سويت 30 push-up فرحان فيهم بما أني إنسان غير رياضي

انا بالموت اسوي 10 :bigeyes: ..

P.S:سوحقن لكم ما تطلع مواضيعكم إلا أيام الإمتحانات

-____- .. Gomen .. -____-

Mista Koo
14-03-2005, 05:47 PM
تذكرت أمس سويت 30 push-up فرحان فيهم بما أني إنسان غير رياضي

انا بالموت اسوي 10 :bigeyes: ..

بالله واحد فيكم يعلمني شلون أسوي وحدة 0_×

Macho Man
14-03-2005, 06:22 PM
1000 شكر على الموضوع ..

- وما أجمل ايام الكـورة "كرة القدم" :D
والله لي ذكريات كثيرة في هذة اللعبـة خاصتـا في الشارع :D ..
كنت دايما ألعب مباريات من يوم كان عمري 7او 8سنين بـدايتاً في المدرسـة ..
العب في الشارع :biggthump وكنا نلعب من بعد العصر الى اذان المغرب ..
وكان اللعب حماس في حماس تحس انك تلعب في كأس العالم ........ :09:
ومرت السنين وانا على هالحــال الى ان بدأت اشارك في دوري الحواري ومن هنا بدأت مشواري الحقيقي ..
فـ احيانـا اتلقى اتصالات من ارقام لا اعرفهـا لإستدعائي الى مباريات وكنت اوافـق <----- رونالدينهو :08: ..
ونتواعـد ونلعـب سواء مع العلم اني ما اعرف اي واحـد فيهــم خخخخ ..
بعدين شاركت في نادي الهلال قبل 3 سنين وتركتـة قبل 9 شهور تقريبــــا ..
والحيــن العب في حواري الرياض وتجدنـي في احدى الملاعب التاليــة ...هخخخخخ
1- ملاعب المدينـة ..
2- شارع الملاعـب ..
3- ملعب الريان ..
4- الحواري اللي فيهـا ملاعـب ....

هذا مشواري مع محبوبـتـي الـ Foot Ball ..........

THX

Rory
14-03-2005, 06:44 PM
ما احب الرياضه :31:

تعب وعرق .. صدق ew

I whole-heartdly second that -__-'

بس أذكر كنا نلعب كورة يوم كنا صغار ..
و من كبرت بديت أحب الـ bowling (تعتبر رياضة ؟ :06: ) , و المشي .. sometimes

Y a z e e d
14-03-2005, 07:20 PM
Gulf, Pool, And Skiing on cold wintery ice are my sports

In any place around the world I travel to , The first thing to look for is ICE
Though my sports are hard to play in S.A
But, sometimes i get them ( of course not the skiing one )
Overall, I'm not a sport-guy .. I like anything that doesn't consume my energy ..
Which means : I DON'T LIKE SPORTS

موضوعك رائع كعادتك يا عزيزي ^_^ ..
يعكس شخصية مُحببة للنفس ..

كل الفرح لكَ صديقي :)

p.s : I don't know why my keyboard has a prob with arabic
p.p.s : Wish me luck for that I have my final U.P.P presentation towmorrow -___-

Trapped Inside
14-03-2005, 07:57 PM
Mista Koo

LooooooooL .. رح شف ماالك الا هيفاء وبتعرف شلون :09: >>>> قديم T_T ..

Macho Man

انت كذا :biggthump

لازم نتواعد يوم ونلعب مع بعض بعض :icon6: ..

مشوار رائع .. من جد رحت للهلال ؟ .. وليش تركتهم طيب ؟! ..

العفو اخوي .. ومشكور على مرورك الطيب ^_^ ..

Rory

><

Thx For Stopping By Anyways :28:

:09:

Y a z e e d

اوه .. محد يشم ريحة كتاب -_____- .. :laughing:

هلا ولله وغلا ومسهلا ^^ ..

Gulf,

يا ذكي Golf مب Gulf .. Gulf يعني الخليج -__- :jester:

اخس .. يا ايس سكيينج انت :icon6: ..

اذكر مره لعبتها بمدينة الثلج .. صعبه ياخي -_- .. ويا ويلك لو تطيع عالثلج .. ولله ما احس بيديني -_____-

موضوعك رائع كعادتك يا عزيزي ^_^ ..

^_______________^ ..

يعكس شخصية مُحببة للنفس ..

اقول عن الفلسفه وانا اخوك :09:

والفرح لك ^_^ .. الف شكر على مرورك .. شرفتنا ولله ^^ ..

Good Luck With Ur Home Work >< ..

THUNDER EMPEROR
14-03-2005, 08:52 PM
السلام عليكم ...:D

مشكوووووووووور (( تراب )) على الموضوع :biggthump ------- قصدي trapp وليس تراب طين -___-"...

المهم :o ... بالنسبه لي أنا سمين فالرياضه ما تنفع معاي :08: ... لكن عندي ذكريات أيام الإبتدائي :icon6: ... :

يوم كنت بالأبتدائي كنت كابتن الصف وحركات :icon6: ... يأختصار شديد كنت بوقتها (( رونالدينيو )) المدرسه... وكان عندي خوي الله يذكره بالخير أسمه عبدالعزيز ( نسمي بالحارة بو عزه ) ... المهم أخينا في الله لعب ضدي في الحاره وربك ما يشوف إلى النور شوارع وكباري وسبعات وثمنيات وأنت ماشي :icon6: ... المهم بو عزه زقت معاه وجاء أعطالي الكسره الأليمه برجلي تشوفني تدردبت وقعطت أفحط بالملعب ( المشبه : كامري ، المشبه به : thunder emperor :09: ) ...وبعدها أعتزلت اللعب مدرسيا وحاريا ودوليا :08: ... وبعدها ما أذكر إني لعبت رياضه إلى يوم يفوز اليوفنتوس على ريال مدريد ... ذيك الساعه تحمست بزياده وجيت أبي أقلد تريزيجيت ... ما تشوفني إلى طحت من الدور الثاني للأول ------> ( سلامات أخوي يعني لو قلت طحت من برج المملكه نصدقك اما درج البيت أها بس ;) ) ...

وهذي قصتي مع الرياضة عامة ... وكرة القدم بشكل خاااااص :08: ...

طول عمرك مبدع ماشاء الله

وينك يا سنيكو ؟؟؟ ... ساحب علينا سيفون XD

سلاموووون :jester:

THUNDER EMPEROR
14-03-2005, 08:57 PM
السلام عليكم ...:D

مشكوووووووووور (( تراب )) على الموضوع :biggthump ------- قصدي trapp وليس تراب طين -___-"...

المهم :o ... بالنسبه لي أنا سمين فالرياضه ما تنفع معاي :08: ... لكن عندي ذكريات أيام الإبتدائي :icon6: ... :

يوم كنت بالأبتدائي كنت كابتن الصف وحركات :icon6: ... يأختصار شديد كنت بوقتها (( رونالدينيو )) المدرسه... وكان عندي خوي الله يذكره بالخير أسمه عبدالعزيز ( نسمي بالحارة بو عزه ) ... المهم أخينا في الله لعب ضدي في الحاره وربك ما يشوف إلى النور شوارع وكباري وسبعات وثمنيات وأنت ماشي :icon6: ... المهم بو عزه زقت معاه وجاء أعطالي الكسره الأليمه برجلي تشوفني تدردبت وقعطت أفحط بالملعب ( المشبه : كامري ، المشبه به : thunder emperor :09: ) ...وبعدها أعتزلت اللعب مدرسيا وحاريا ودوليا :08: ... وبعدها ما أذكر إني لعبت رياضه إلى يوم يفوز اليوفنتوس على ريال مدريد ... ذيك الساعه تحمست بزياده وجيت أبي أقلد تريزيجيت ... ما تشوفني إلى طحت من الدور الثاني للأول ------> ( سلامات أخوي يعني لو قلت طحت من برج المملكه نصدقك اما درج البيت أها بس ;) ) ...

وهذي قصتي مع الرياضة عامة ... وكرة القدم بشكل خاااااص :08: ...

طول عمرك مبدع ماشاء الله

وينك يا سنيكو ؟؟؟ ... ساحب علينا سيفون XD

سلاموووون :jester:

Mista Koo
15-03-2005, 02:41 PM
Mista Koo

LooooooooL .. رح شف ماالك الا هيفاء وبتعرف شلون :09: >>>> قديم T_T ..

هههههههههههههههههههههههههه
بس صدق قديم ^_^ كان على وقته هذا شي واو -_- الحين صار في مليون شي اخس

Macho Man
15-03-2005, 04:08 PM
:) :) ...

انت كذا :biggthump

:08: :08:

لازم نتواعد يوم ونلعب مع بعض بعض :icon6: ..

ان شاء الله بس بشرط اذا هزمتك تعشينـي :icon6: :icon6: <------ يمزح :D

مشوار رائع .. من جد رحت للهلال ؟ .. وليش تركتهم طيب ؟! ..

والله بيني وبينك ما أرتحت لهم ما ادري ليـة يمكن علشان المدرب يمكن الادارين والله ما ادري مافي سبب معيـن باالأضافـة الى اني اتأخر عن موعد التدريـب وهذا يسبب لي مواقف مع الاداريـن وامور اخـرى بعدها اعتذرت عن اللعب في النادي بداعي اني غير متفرغ للعب نهائيـاً <----- احلى تصريفـة :D ..
وانا حاليـا العب لكن في الحواري والملاعب اللي علىالشوارع الرئيسيـة ..

ومشكور على مرورك الطيب ^_^ ..

الشكر لـك على الموضوع التحفـة :biggthump

Trapped Inside
15-03-2005, 04:26 PM
Thunder Emperor & Mista Koo & Macho Man

مشكورين عالتفاعل ^_^ ..

Mada Mada Dane
15-03-2005, 05:25 PM
Ping Pong والله فن , تحس فيها تكتيات وتفكير ولياقه بنفس الوقت , ومتعبه بعد لكن مو بقدر لعب كرة القدم , لكن نص ساعه تحس ان عيونك شوي صار مشوشة ...

اسلوب البرمات مايخلص يعني لعبة فن ... ويبي لي مشوار طويل علشان احترفها هع هع ...

theway
15-03-2005, 06:40 PM
كــــرة قــــدم و بــــس ^^ (لا جبت شيء جديد تصدق :p ) انواع الفله ، و تأليف الحركات ، خاصتا عند التمويه تحس مرات تجي حركة تصير موضة كل احد يستخدمها p: بس شوي واحد يألف ثانية و كل يتناسى القديمة ، المحترف الي يحفظهم و يطبقهم كلهم (8 !!

حاليا افكر احترف بلياردو S:

و الله تسلم على الموضوع الجميل ، و يعطيك العافية ^^

شكرا ..

الهروب العظيم
15-03-2005, 08:17 PM
ناس رياضية <<< للمعلومية وزني تسعين كيلو :D

بالنسبة لي ألعب كرة قدم ومستواي في الحراسة حلو ( من كبر كرشك عز الله ما يجيبو أهداف ) :09:
جتني فترة أدمنت بلياردو وكان مستواي حلو فيها بس باريت واحد أنا وصاحبي وكلنا كنا نفس المستوى تقريبا
المهم هزمنا وبكل إهانة
يدخل الكور وهو يتكلم معانا وأوقات يدخل الكورة وهو ماسك المضرب بيد وحدة :D

وبعدين بطلت الحين الرياضة عندي مقتصرة على كرة القدم حارس والأكل :09:

شكرا على الموضوع ^^

الموهوب
16-03-2005, 03:28 PM
تبي الصدق الموضوع طويل جدتن جدتن

بس حلو’’

يعني الرياضة شيء جميل جدا جدا جدا<<طيب وبعدين!؟

وبالذات رياضة المشي ورياضة الوثب على الجدران وايضا احب ثيرا كثيرا رياضات كثيرة جدا جدا

خخخخخخ

شفتوا كيف انا مثالي!!

عمومتا لاتنسون رياضة صيد السمك((الكرة)) للي مايعرفونها لا يسألون عنها لاني ماذكر الا اسمها!
هههههههههههههه <<<ايااااااااام!

عمومتا

انت تبي تعرف افضل واصرف واقوى واحسن ووووو رياضه عندي؟

ابد شف انا وين اقامتي وتعرف:D

Golden_Sun
16-03-2005, 11:37 PM
ودي امارس رياضة .. شنو تنصحوني؟ :33: (كره قدم ما احبها لوول اكرها !!!) ..

انا احب الـIce Skating .. لكن محد يشجع :09: .. الكل يحبط فيني -___- مع اني اعرف لها (لكن مو محترف طبعاً!) .. والسباحة من احلى الرياضات عندي هي والتنس الأرضي :) ..