المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : cheating الغش

hisoka_san
13-03-2005, 09:25 AM
وضعت الموضوع لمعرفة معنى الcheating أو الغش فى الألعاب عند كل واحد فى المنتدى

و هل يرى البعض إنه لمجرد المتعة أو تسهيل الأمور ؟؟

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

أنا مستخدم للcheating و لا أخجل إنى أقول إنى محترف cheating

لأنى لا أقول إنى أنهيت اللعبة مثلا بمجهودى و أنا فى الحقيقة أستخدم الcheat

بالنسبة لى أنا أرى إن الgames نزلت لإمتاع من يلعبوا و ليس لرفع الضغط وإصابتهم بالسكر

بسبب نقطة لا يستطيعوا حلها

المهم إنك تضر بشر غيرك لكن طالما إنك لا تضر أى شخص بإستخدام الcheating فى الألعاب

فما الضرر إذن ......

من المشرف :
عفواً .. لكن النقاش هنا يجب أن يكون عن الغش كونه تقنية , وإنعكاس هذه التقنية على مستوى اللاعب , وتأثيرها في مستويات اللاعبين الآخرين لو كانت اللعبة جماعية !!
ويفضل عدم إدخال مسألة الحلال والحرام من أي وجه كان ! لأننا هنا في منتدى لألعاب البي سي , فمن المفترض أن تكون جميع النقاشات فيه داخلة تحت إطار ألعاب البي سي , ولا تتعداه ..
شكراً على تعاون الأعضاء ..

New Horizon
13-03-2005, 10:34 AM
WILL
أنا معاك في هذه النقطة حتى إنني أغلب الألعاب إلي ما أعرف أخلصها عادي على طول أجيب الـCheats وآخرها لعبة Star Wars Republic Commando ولكني استخدمت فقط الـCheat الخاصة بالذخيرة.

وشكرا على طرح هذا الموضوع

al@in_888
13-03-2005, 01:00 PM
أخوي شكرا لطرحك الموضوع

أنا معاك بس في الألعاب الفرديه

أما في الألعاب الجماعيه فهذا أمر غير مقبول باعطيك مثال

أنا واحد أحب لعبة كاونتر سترايك وايد بس كرهتا بسبب الغش مع أني أستطيع أستخدامها وهي متوفره بس يعني مثلا في كاونتر أول ما أدخل علطول هيد شوت شو وين عايشيين أحنا والله كرهونا اللعب وهذا يوم نرل السورس على الستيم قلنا خلاص مافي هاك لكن الحال كما هو

شكرا

hisoka_san
15-03-2005, 09:41 AM
هو ده إللى أنا بقولوا إن الغش طالما فردى لم يضر إنسان مثلك ما فى منه أى مشكلة

أما أى غش مهما كان بسيط أو صغير فى أى شيء مهم أو تافه فهو مرفوض

hisoka_san
15-03-2005, 09:45 AM
هو ده إللى أنا بقولوا إن الغش طالما فردى لم يضر إنسان مثلك ما فى منه أى مشكلة

أما أى غش مهما كان بسيط أو صغير فى أى شيء مهم أو تافه ممكن تضر إنسان مثلك بيه فهو مرفوض

الوهج
15-03-2005, 10:26 AM
أخوي شكرا لطرحك الموضوع

أنا معاك بس في الألعاب الفرديه

يعني اخوي عندك مثال علي لعبة دووم 3 كلها ظلام وغير مسموح لك انك تستعمل الكشاف والسلاح معاً كيف
اقدر اخلصها بدون Cheat او Trainer :33:
اعتقد المرحلة الاولي بخلصها في اسبوع :biggthump

BlackJack
15-03-2005, 10:47 AM
السلام عليكم

بالنسبه لي لما اوقف عند نقطه معينه باللعبه , استخدم الغش لين اعديها , بس فقط اذا كانت اللقصه عاجبتني . اما غير كذا اروح علطول ل UNINSTALL :D

اما العاب الاونلاين , ماقد خطر ببالي ابدا اني اغش فيها , مع اني احب استكشف كل شي , فقط للعلم :)

dead_man2020
15-03-2005, 10:56 AM
شف اخوي انا معك في الالعبا الفرديه لأني انا احيانا استخدمها في اللالعاب الفرديه اما عن الاون لاين فما فيه امل اغش و الله يقهر اني انا اجلس اتعلم على كاونتر سترايك سورس اربع شهور الى ما صرت اعرف العب زين و يجيك تشيتر امس بادي يلعب يذبحني هذا القهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر و حسبي الله على كل واحد غشاش في كاونتر لأننا حنا دخلين نبي نستانس و هو يخرب

Silent
22-03-2005, 10:24 PM
الغش .. :أفكر:

الغش معناه انك خربت اللعبة .. :boggled:

وين التحدي وين المتعة .. :28:

اللعبة بتكوون سخيفة و مالها طعم .. :31:

وانت في نهاية ما سويت شي غير انك غشيت .. :08:

بس مثلا انت واصل عند نقطة وما قادر تخلصها .. :vereymad:

ويمكن تخرب عليك اللعبة .. :17:

فهذي الحالة .. يمكن استخدم الغش .. بس لهذي النقطة .. :biggthump

و حاول تقلل منه .. ;)

Riot
23-03-2005, 03:08 AM
Silent تصدق في البداية احسبك بتقول قصيدة عن الى يستخدمون الCheating
بس بعدين عرفت انك تكتب رد :p :D

بالنسبة لي إذا انهيت اللعبه اشوف الشيتنق الخاص فيها :o

سلامي الحار

Crystal Max
23-03-2005, 09:24 PM
مشكور على الموضوع لكن الغش يحرق اللعبة وما تعود لها الفايدة المرجوة
و الغش هنل ما وصل حد التحريم
لكن الي يغش ما اعتبره محترف أبدا

MaGn.ae
23-03-2005, 11:47 PM
انا معا اخوي al@in_888

شي ناس يطلعون الانسان من طوره يخلونه يسوي شي واهو ما يعرف شنو يسوي !!

وانا بعطيكم مثال :

انا شخص مدمن كاونتر ودخلت اغلبية السيرفرات العربية والاجنبية ..

وشفت الاصناف كلها .. وفي فترة كرهت كاونتر بسبب الشيتنج لاكن قلت في بالي ليش ما اصير مثلهم والله

يلعن اليوم اللي جربت استخدم الشيت فيها .. احس انها تسلية لما استخدم الشيت والتسلية تفقد روح الحماس لاكن

الحمدلله نسيت الشيت والعب بمجهودي ...

RAMMAH
24-03-2005, 06:32 AM
من المشرف :
تم حذف المشاركة لأن ليس لها أي علاقة بمضمون الموضوع ..
بإمكان صاحب المشاركة قراءة التحذير ياللون الأخضر في أول الموضوع ..
شكراً على التعاون ..

New Horizon
24-03-2005, 03:53 PM
الكمبيوتر جهاز عبارة ن قطع لا تفقه شيئا تقوم بما تأمر به فقط أولا وثانيا الكبيوتر لا يتضرر من الغش أو الـCHEATS ليش لأنهم برمجوا اللعبة إن يكون فيها الأشياء هذي يوم أفتح الكونسل وأكتب هذا الأمر طبعا الأشياء هذي مبرمجة في اللعبة والهدف الأساسي من الالعاب كما ذكر الأخ هيسوكا هو المتعة وليس لحرق الدم والاصابة بالسكر والضغط عشان خاطر زعيم غبي ما تقدر تهزمة أو عشان مكان معين ما تقدر تعديه...

بالنسبة للألعاب الجماعية فالغش فيها ممكن يكون زي ما انت قلت علشان الفكرة إنك تضر لاعبين آخريين مثلا لعبة زي WorldOfWarcarft إنت يوم تغش في هذي اللعبة أولا بتفسد متعة اللعبة ثانيا بتضرر ناس كثيرين إلي ظلوا يلعبوا باللعبة لمدة طويلة عشان يوصلوا للمكان أو المكانه إلي وصلت إليها بالغش وثالثا ستتسبب بالطرد من اللعبة وإغلاق حسابك وضياع أموالك وما إلي ذلك...

أرجوا من الأعضاء عدم إدخال مسألة الحلال والحرام في أمور تافهه ليس لها معنى والاتزام بآداب الحوار حتى نرقى بالمنتدى لمستوى أفضل مما هو فيه وشكرا لكم

RAMMAH
25-03-2005, 12:26 AM
حلو ... يعجبي الغش :)

Phantom x
25-03-2005, 05:27 AM
التشييت زين لكنه يفقد اللعبه طعمها يعني يوم تلعب بمجهودك و تحس انك سويت شي ما احد يقدر يسويه
غير يوم تلعب بالتشييت لان كل العالم الي تلعب بالشييت عجازين:laughing: وشكرا

Silent
25-03-2005, 12:38 PM
ههههههههههههههههههههههه ..

Riot

ياخي لو كتبنا عادي الناس .. تمل و ما تقرى الرد .. :09:

Dragon Fang
26-03-2005, 02:31 PM
الى يغش في لعبة ما يعنى انه لا يعرف اللعب في هذه اللعبة :33:

وانه غبي ولا يفهم شي الان اللعب يحلا بدون غش

والغش ما يخليك مستانس ادا قتلت واحد في كونتر :33:

هادي الصراحة يعنى والى يغش غبي ولا يفهم شي في الالعاب:33:

hisoka_san
28-03-2005, 09:41 AM
أولاً أحب أن أشكر كل من تفضل علينا و أعطنا رأيه و حتى من لم يعتطى رأى و إكتفى بالإطلاع على الموضوع

بصراحة أنا كنت منتظر فقط ردود من دون أى حماس و بعد وضعى للموضوع نسيته تماماً على أساس إنه ما من أحد ممكن إنه يهتم

ثانياً : الأخ (( HERO conter ))

من كلامك أحس إنك تسب من يستخدمون الcheat

الى يغش في لعبة ما يعنى ........

هنا لو تقصد (( لعبة ما )) فأنت مدين بالإعتذار لى و لكل أعضاء المنتدى من مستخدمى الcheat

أما لو تقصد (( ما يعنى )) فأنا من أخطأ فى الفهم ... أترك الباقى لك و لضميرك فى تحديد معنى كلامك

باقى كلمة لمن قام بحذف جملة من الموضوع

سيدى المشرف المحترم

أنا لم أقصد أبداً أن أضع الترفيه و اللعب فى كفه واحدة مع الدين فأنا أرى أن من يفعل ذلك فهو إنسان جاهل لا يستحق عناء الشرح

و قد تفضلت علينا و ذكرت سبب الحذف و أنا معك فيه إلا أن ما كنت أريد الوصول إليه هو أن يفهم
كل عضو فى المنتدى إنه الcheat ليس ضمن الحلال و الحرام لمن يخشون إستخدامه

و قد تفضل سيدى المشرف المحترمDr.AQAS_is_BACK بشرح مبسط و وافى لهذه النقطة فى رده الثانى و أخر ما ذكره فى رده هو ما أريد الوصل إليه لكن بالحوار

(((أرجوا من الأعضاء عدم إدخال مسألة الحلال والحرام في أمور تافهه ليس لها معنى والاتزام بآداب الحوار حتى نرقى بالمنتدى لمستوى أفضل مما هو فيه وشكرا لكم)))

ما بين الأقواس هو ما ذكره Dr.AQAS_is_BACK و هومغزى الموضوع

أن هذه الأمور التافهه لو وضعناها فى الحلال و الحرام فقد إرتكبنا خطأً فى حق الدين و حقنا

و مرة أخرى أشكر كل من أسعفه الوقت بأن يرد فى الموضوع
و شكراً لكل من إهتم و قرأ الموضوع
و أرجوا أن أكون قد أضفت أى جديد لى و لأعضاء المنتدى الكرام

vampire7255
02-04-2005, 02:56 PM
الكل يحكوا زين العقل بس الغش مهما يكون بضل اسموا غش بس أنا أستخدمه فقط في النقط اللي تصعب علي جداً جداً و هذا هو الصح