المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جون سينا ضد برادشو على لقب العالم الى متى وصل الحدث الرئيسي الى هذا الانحاطاط

عاشق X360
13-03-2005, 08:10 PM
السلام عليكم
انا مستغرب من شئ واحد ايبه المميز في جون سينا المصارع العادي مالمميز في ريكو المطور(جون سينا) ابي اعرف شئ برادشو ضدسينا هذي مباراه بالله عليكم وين الاندرتيكر عن الحزام حزام ابلعالم هل اصبح خاص للأطفال مثل جون سينا واورتن ويوجين وراينو شباب صدقو ام لاتصدقو اندرتيكر وبوكرتي وايدي وكيرت انجل وبيج شو عجزو عنه ان يفوزو بالححزام يجي هالخايس اللي اسمه جون سينا يفوز بلقب العالم من هو جون سبنا علشان يهزم اندرتيكر وبوكرتي وكيرت انجل الا يكفي ان حزام اميركا تعفن في خصره اتمنى مناقشتكم عن الموضوع

legend_killer
13-03-2005, 10:29 PM
السلام عليكم
انا معك ان المفروض كيرت انجل او بوكر تي او بيق شو يبارون على الحزام
بس لا تنكر ان جون سينا بطل صدقني يعتبر من اقوى المصارعين الآن
واعتقد انه يستحق يفوز بالحزام هو عندي افضل من راندي اورتن ومع ذلك راندي اورتن خذ الحزام
وجون سينا احسن منه م كا خذه فانا احس انه من العدل انه يفوز بالحزام
مع انه فاز على كيرت انجل وانا كنت ابي كيرت انجل يفوز

اللعبه
14-03-2005, 11:51 AM
صحيح:scratchch مباراه لاتليق بسمعه المهرجان ولا الحزام:mad: خصوصا انه فيه الاقوى:smashfrea والاكثر خبره :amish: من جون سينا(بطل الغفله):18: وبرادشو(اعتقد صار اقوى من بروك ايضا:aetsch: )والبركه في السيناريو :eviltongu .
وتحياتي لكم:07:

binhamdan77
14-03-2005, 07:14 PM
صحيح يوم قالوا اللي ما يعرف الصقر يشويه:vereymad:
اللي ما يعجبه جون سينا لا يشوف مصارعة عشان ما يموت قهر يوم يفوز سينا بالحزام:09: :08: :o

Freaky Angel
14-03-2005, 08:09 PM
اولا :-

شكرا على الموضوع اخوي STRONG MAN

ثانيا :-

JOHN CENA

هو واحد من افضل شباب WWE

ويستحق انه ياخذ الحزام من JBL

WORD LIFE

TEDUSE 1=BAGGIO
15-03-2005, 11:11 PM
مشكور اخوي على ا لموضوع .

بالنسبة لسينا فانا لا اوافقك الرأي فسينا من افضل المصارعين حاليا وامامه مستقبل كبير واعتقد ان الوقت قد حان لكي ينضم الى قائمة المصارعين الكبار والفائزين بحزام العالم .

ولكن هناك شيء لا يعجبني وهو ان الدفعة التي يتلقاها سينا حاليا كبيرة جدا لدرجة انه يفوز في المباريات بسهولة كبيرة .

ولكن ان معك في ان wwe بدأت في الفترة الاخيرة بتناسي بعض الاسماء الكبيرة وابعادها عن السيناريوات الكبيرة وهذا طبعا لا يرضي الكثيرين من محبي هؤلاء المصارعين الكبار .

ونتمنى تصحيح هذا الوضع وان يكون هناك توازن فمن حق wwe صنع نجوم للمستقبل ولكن لا يجب ان تنسى الاسماء الكبيرة وتبعدها عن الالقاب .

Dr Game
15-03-2005, 11:27 PM
السلام عليكم ....

انا بصراحه اتمنى ان ياخذه جون سينا ولا ياخذه برادشو .:12:

تحياتي لك .

BaLaMBo_Q8
16-03-2005, 06:32 AM
مشكور اخوي على ا لموضوع .

بالنسبة لسينا فانا لا اوافقك الرأي فسينا من افضل المصارعين حاليا وامامه مستقبل كبير واعتقد ان الوقت قد حان لكي ينضم الى قائمة المصارعين الكبار والفائزين بحزام العالم .

ولكن هناك شيء لا يعجبني وهو ان الدفعة التي يتلقاها سينا حاليا كبيرة جدا لدرجة انه يفوز في المباريات بسهولة كبيرة .

ولكن ان معك في ان wwe بدأت في الفترة الاخيرة بتناسي بعض الاسماء الكبيرة وابعادها عن السيناريوات الكبيرة وهذا طبعا لا يرضي الكثيرين من محبي هؤلاء المصارعين الكبار .

ونتمنى تصحيح هذا الوضع وان يكون هناك توازن فمن حق wwe صنع نجوم للمستقبل ولكن لا يجب ان تنسى الاسماء الكبيرة وتبعدها عن الالقاب .

كلامك مضبوط 100 % :biggthump

عاشق X360
16-03-2005, 05:39 PM
شباب الاحظ الغلبكم يمدح في الفاشل ريكو المطور(جون سينا) الطفل اي مستوى الله يهديكم نص المباراه يتكفخ تكفيخ لكن يجي بيعمل كلوثزلاين ينحني ويطبق حركته الخرقاء اف يو ويفوز :bigeyes: binhamdan77انا مااكلم ناس ماهي فاهمه شئ للمصارعه وشكلك متابع جديد للمصارعه من العام الماضي يمكن وغصب JBL بطل غصب عن الكل وانشاء الله تسمعون هالنتيجه برادشو حطم ريكو المطور ليحافظ على لقبه :D
وباااااااااي

Freaky Angel
16-03-2005, 05:43 PM
John Cena يستاهل الفوز

binhamdan77
18-03-2005, 12:35 PM
strong man:09: ;)
وعلى فكرة أنا أتابع مصارعة من سنة 1988
يمكن قبل لا تنولد:09: :08:

عاشق X360
18-03-2005, 07:10 PM
strong man:09: ;)
وعلى فكرة أنا أتابع مصارعة من سنة 1988
يمكن قبل لا تنولد:09: :08:
ههههه اوكي شرايك اقول لك اني متابع للمصارعه عام 82 وشاهدت مباريات هارلي ريس وريك فلير وشاهدت اول مباراة وار قيمز عام 87 في الدبليوسي دبليو يعني وانت في بطن امك خخخخ واترك عنك حركات الاطفال لانا لسنا في المنتدى الترفيهي :D

ronney
19-03-2005, 03:42 PM
أول شيء راااااااااااح زمان أندرتيكر إلي هو زمن العجااااايز

واللي موعاجبه جون سينا البطل لا يطاااالع المباراة

وسينا هو خليفة ستون كولد ستيف أوستن
وحزام العالم جريب عند الريال البطل

(( WORD john cena LIFE
:eviltongu
يياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
حرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

alobaid00
20-03-2005, 04:55 PM
اخوي تغيير اسم الاتحاد من wwf الى wwe غير المصارعه نفسه من قوه وحماس الى هبل واستعباط وضحك على شنب الرجال وصرنا ماندري اذا كنا انشوف مصارعه ولا تمثيل انا عن نفسي ماشوف مصارعه مثل اول لان المصارعه اليوم فقط لربح المال والدليل شركة انتاج الافلام اللي اسسها فينيس ماكمان وغياب المصارعين الكبار واتجاههم الى هوليود بدل المصارعه والتركيز على المصخره اللي نشوفها من بنات الاتحاد والاستعراض العاري اللي يجذب الجمهور ولاننسى انه الاتحاد كل يوم يخسر مصارع كبير بسسب الجشع اللي مغطي على فينيس وكبر المصارعين القدامى اللي انتهت ايامهم

لهذا السبب برادشو و جون سينا راح يلعبون على البطوله التمثيليه اللي مخرجها فينيس الجشع

(world wrestling federation) = ( wwf ) = إتحاد المُصارعة العالميِ
( world wrestling entertainment ) = ( wwe ) = ترفيه المُصارعة العالميةِ

Dr Game
20-03-2005, 05:06 PM
السلام عليم ....

مشالله يعني انت 82 اقدم مني بالمصارعه :bigeyes: <------------------------ يتابعها من عام 89 .

<----------------- يحسب نفسه اقدم واحد يتابع المصارعه :09: .

اوكيه لا تعصبون .

تحياتي لكم ...

aroo
24-03-2005, 08:47 AM
مشكووووووور اخوي على الموضوع

بس عندي سؤال مدام انك متابع المصارعه من 82 ليش ماتعرف ان جون سينا
مصارع قوي ومش عادي؟

تحياتيييييييييييييييييييييييييييييي aroo :biggthump

THE M A S K
24-03-2005, 08:21 PM
جون سينا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

على فكره برادشو هو المصارع العاااااااااااادي

برادشو مايفوز الا بالغش

Ralf
25-03-2005, 12:41 AM
والله مسخرة مابعدها مسخره جون سينا حالياً يستحق ان يكون بطل الولايات المتحدة الأمريكية لكن ان يصبح بطل العالم فهذه مهزلة

في الحقيقة الأندرتيكر هو الوحيد اللي يستحق ان يكون بطل العالم

والله مع كرهي لبرادشو الا اني أتمنى ان يهزم برادشو جون سينا

صراحة ما اقول إلا ان فينس مكمان خرف من جد

SHADOW V6
25-03-2005, 04:55 AM
هههههههههه إيش صاير هنا ؟ +_+ ريحه كفراااااات !

والله صراحه أنا "كنت" أتابعها ,,, بس لاحظت أن مستوى المصارعه ينزل شوي شوي فتركته !

مثل ما قال واحد من الي فوق ,,, WWF وبـــس ^__^

وتبي الصراحه ؟ جون سينا يفوز أحسن من برادشو لأن برادشو ما يفوز إلا بالغش +_+

سلاميشن

THE M A S K
25-03-2005, 12:51 PM
جون سينا حالياً يستحق ان يكون بطل الولايات المتحدة الأمريكية لكن ان يصبح بطل العالم فهذه مهزلة

تدري ليه جون سينا ما يتنافس على حزام الولايات المتحده السبب

يا اخAkabane Kuroudo لانه لعب على الحزام ضد جوردن وكان بيفوز الا ان تدخل مساعدين برادشو ولكنه تغلب عليهم ولما جا بيثبت جوردن تدخل برادشو وضرب جون سينا بالحزام وخلى جوردن يثبت جون سينا :vereymad: لكن سينا لم يرد ان يتبارى على حزام الولايات المتحده
اراد ان ينتقم من برادشو ويلعب ضده على حزام العالم براسل مينيا . وعلى فكره فينس ماكمان
ماله دخل بأيــــــــــــشي وJOHN CENAراح يتغلب على برادشو....:boggled:
وشكرا

futur professor
30-03-2005, 09:46 AM
بيفوز جزن سينا
لانه الغبي برادشو طفشنا هو و حزامه
صراحة سينا يستحقه
و انشالله تشوف العرض و يفوز سنا و يكسر راس برادشو الحقير
يا المكروه