المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع لنسخ المودات و الديمو في اقراص ؟

BlackJack
15-03-2005, 11:19 AM
السلام عليكم

معليش العنوان ماهو مفهوم , بس هذا الي طلع معي :)

من فتره مريت على موقع مشهور وكان في كل لعبه ديمو او مود , فيه خيار لنسخ الديمو هذا في قرص ثم ارساله بالبريد بس للاسف نسيت الموقع ...
ياليت احد يعرف مواقع زي كذا , متخصصه بالالعاب , لان صراحه الاتصال عندي مايساعد , ومادامها ديمو , اكيد بيكون المبلغ رمزي

تحياتي ,

New Horizon
15-03-2005, 11:38 AM
أعتقد إنك لو رحت لأي مقهى أوفرك

اشتري فلاش ميموري بمساحة جيجا ونزل من المقهى أفضلك وأوفرك

BlackJack
15-03-2005, 11:42 AM
الف شكر مشرفنا العزيز بس المشكله ....

اني انا بنفسي صاحب مقهى انترنت , بس للاسف خدمه الدي اس ال ليست متوفره في المنطقه الي ساكن فيها , ولا كان باشترك في الدي اس ال واريح نفسي من الذل الي عايش فيه :D

BlackJack
16-03-2005, 04:25 PM
Bumb ?
up
:17:

New Horizon
16-03-2005, 11:49 PM
الف شكر مشرفنا العزيز بس المشكله ....

اني انا بنفسي صاحب مقهى انترنت , بس للاسف خدمه الدي اس ال ليست متوفره في المنطقه الي ساكن فيها , ولا كان باشترك في الدي اس ال واريح نفسي من الذل الي عايش فيه :D

طيب روح لأي مقهى ثاني في المدينة إلي ساكن فيها:D

على العموم أعتقد إن FilePalnt كان فيه هذي الخدمة لكن من زمااااااااااااااااان ما أدري هل ما زال يقدمها أم لا؟؟ فليش ما تجرب

BlackJack
17-03-2005, 12:32 AM
طيب روح لأي مقهى ثاني في المدينة إلي ساكن فيها

قلتلك المنطقه كلها مافيها خدمه الدي اس ال ((لايمكن تركيبها لان المقسم مايدعم)) , لو فيه كان اشتركت فيها من زماااااااااااااان :(

على العموم أعتقد إن FilePalnt كان فيه هذي الخدمة لكن من زمااااااااااااااااان ما أدري هل ما زال يقدمها أم لا؟؟ فليش ما تجرب

للاسف شيكت على الموقع هذا ومالقيت الخاصيه حقت حرق الملفات في سيدي , اكيد الغوها ...

الف شكر لك اخوي , اتعبتك معايا , بس يالله مافيه حل غير اننا نرضخ للامر الواقع ونبطل داونلود من الانترنت , المشكله ان الاتصال العادي فاتوره 3 خطوط , تكلفني اكثر من قيمه 4 خطوط دي اس ال :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: