المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاحظتوا شي؟

Golden_Sun
16-03-2005, 11:49 PM
السلام عليكم ..

يمكن لاحظتوا اليوم تغير بسيط حدث للمنتدى! .. صح؟ .. منتدى زيلدا ورزدينت إيفل تم تدمجهم مع المنتدى العام للنينتندو .. وذلك لسببين:

- بالنسبة لـRE اللعبة لم تعد حصرية .. والآن مستقبلها مجهول .. ولم يحدد على اي جهاز ستكون اغلب الظن انها ستكون "متعددة الأجهزة" اي ليست حصرية على جهاز معين! .. عموماً لذلك تم ازالته (بالأحرى دمجه مع المنتدى العام)

- اما منتدى زيلدا .. فهالمنتدى شبة ميت (ان لم يكن ميت اصلاً!) فقط مع كل جزء جديد نشاهد بعض المواضيع المميزة .. ولا احد يشارك فيه بشكل يومي مثل المنتدى العام ومنتدى الاجهزة المحمولة! لذلك تم ازالته هو الآخر (اي دمجة مع المنتدى العام) ..

واعتقد ان المنتدى العام افضل انه يكون شامل للجميع .. ليكون هو الاولى بالاهتمام = ) ..
الحين آرائكم .. احد معارض؟ الامر خلاص تم .. لكن حبيت اشوف آرائكم؟ :) ..

Wingless Angel
17-03-2005, 12:34 AM
عليكم السلام

لاحظت الشي

وقرار سليم 100% :biggthump

بس الحين احس المنتدى صغير :09:

Lunar Poet
17-03-2005, 09:54 AM
ما شاء الله منتدى الننتندو في تقدّم مستمر :) ..
ألحين ما بقى الا موضوع الـ*** :D

مبروك للجميع ^^ .. و ان شاء الله نلاحظ تقدّم في المنتدى :) ...

و شكراً ^^
Lunar Poet

Super Shadow
17-03-2005, 11:29 AM
و عليكم السلام

القرار سليم 100% :biggthump

(falco)
17-03-2005, 12:22 PM
قرار صح ومافي عندي اعتراض بس عندي استفسار ليش مافي منتدى لماريو لان العابه وايد

Snake Fang
17-03-2005, 12:25 PM
الحمد لله تم التغير :08: ..
و الحمد لله يبدو أنكم تفهمتم الأمر و وافقتونا عليه :)

نتمنى ان يرجع المنتدى كما كان و أحسن :)

بس الحين احس المنتدى صغير :09:

أحسن :D

ليش مافي منتدى لماريو لان العابه وايد
ما نريد أقسام زيادة و تكون نايمة زي منتدى زلدا مثلآ , نريد أقسام قليلة و نشيطة ^^

و شكرآ

النمسس
17-03-2005, 12:26 PM
أخي الغالي للأسف هذا القرار لم يعجبني وفي السابق كان الأمر أفضل والآن سوف تجد إرتباك في المواضيع يعني أين ذهبت كل تلك المواضيع التي كانت في منتدى ريزدنت إيفل؟هل ضاعت وحذفت؟يعني جهود لا تعوض والآن أحس أن نشاط المنتدى سوف يصبح أقل من السابق وأرجو أن تعيد إدارة المنتدى النظر في قرارها هذا وأرجو أن لا يحصل نفس الشيء في منتدى ريزدنت إيفل الذي في منتدى البلاي ستيشن وأيضا منتدى الحلول والإستفسارات لريزدنت إيفل وشكرا

Golden_Sun
17-03-2005, 12:50 PM
النمسس
لا المواضيع ما انخذفت .. كلهم موجودين في المنتدى العام الآن ^^ .. والمواضيع المميزة انتقلت لمنتدى المواضيع المميزة للمنتدى العام = ) ..
واعتقد منتدى رزدينت إيفل في منتدى النينتندو حالياً ماله فايدة .. اللعبة لها اجزاء على الـPS2 قادمة مثل آوت بريك 2 وRE4 نهاية السنه .. يعني منتدى رزدينت إيفل مكان الصحيح هو قسم البلاي ستيشن :) .. بينما آخر لعبة RE للجيم كيوب هو الرابع وهو الأخير ..

The Genius
17-03-2005, 08:08 PM
خطوه ممتازه وجميله بالقياس لنشاط المنتدى وتفاعل الأعضاء مه
لكن لاحظت شيء بعد هو غيابك عسى ما شر !!

kirby64
17-03-2005, 09:06 PM
كذا احسن بكثير ..^^ !!..الحين بتكثر المواضيع بالمنتدى العام ..

شكرا جولد سن

Snake Fang
18-03-2005, 12:11 AM
kirby64 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا مرحبا يا مرحبا ,, وينك من زمان عن المنتدى (شفتلك من كم يوم في موضوع ماناجا و لاكن أقصد منتدى الننتندو :D )

ولكم ولكم ,, و نتمنى نشوفك معنا كل يوم ^^

Zenons ...
الحمد لله الخطوة هاذي عجبتكم , و عجبت معظم الأعضاء تقريبآ ,, و ان شاء الله يرجع المنتدى زي ما كان و أفضل :08: ..

و شكرآ

KinG_ZoRa
18-03-2005, 10:31 AM
مرحبـــــــــا ...

لوووووول وانا قاعد أدور حوالي خمس مرات ادخل المنتدى اقول لا يمكن دخلت غلط ارجع اتأكد وفي النهايه تغير مكانه ..

ابصراحه

خطوه ممتازه وجميله بالقياس لنشاط المنتدى وتفاعل الأعضاء مه

Snake Fang
18-03-2005, 11:07 AM
KinG_ZoRa ...
أنا أول ما شفت أنك رديت على الموضوع قلت أكيد ما عجبه الوضع الجديد و بيعارض :D ..
و لاكن الحمد لله أنك تفاهمت الوضع الحالي للمنتدى , و هدفنا في اٍرجاعه زي ما كان و أحسن ان شاء الله :08: ..
و هذا ما بيكون الا بيكم أنتم أعضاء المنتدى :08: ..

و شكرآ

Golden_Sun
18-03-2005, 01:11 PM
الحمدلله .. للحين محد معارض :D !! ..

لكن لاحظت شيء بعد هو غيابك عسى ما شر !!

ظروف .. الله يعيني XD .. ان شاء الله كلها شهر او شهرين .. وارجع = ) ..

النمسس
18-03-2005, 01:19 PM
أخي الغالي للأسف الشديد لا أرى سوى موضوعين بقيا وهما أسئلة وأجوبة عن أغرب أمور اللعبة و تحليل شخصية ليزا وهما في المواضيع المميزة بينما في منتدى الننتندو العام يوجد القليل من المواضيع ولا تتجاوز 3 أو 4 أو 5 مواضيع عن الريزدنت إيفل فأين ذهبت باقي المواضيع؟والتي هي بالعشرات بل بالمئات والآلاف وحتى الملايين!

الحمدلله .. للحين محد معارض !! ..
أنا معارض!
وشكرا

Golden_Sun
18-03-2005, 01:45 PM
أخي الغالي للأسف الشديد لا أرى سوى موضوعين بقيا وهما أسئلة وأجوبة عن أغرب أمور اللعبة و تحليل شخصية ليزا وهما في المواضيع المميزة بينما في منتدى الننتندو العام يوجد القليل من المواضيع ولا تتجاوز 3 أو 4 أو 5 مواضيع عن الريزدنت إيفل فأين ذهبت باقي المواضيع؟والتي هي بالعشرات بل بالمئات والآلاف وحتى الملايين!

أنا معارض!
وشكرا

موجودين .. ارجع بالصفحات للخلف بتلقاهم ^^ ..
وتذكر ان المنتدى العام الحين يضم مواضيع المنتدى العام + مواضيع منتدى رزدينت إيفل + مواضيع منتدى زيلدا .. يعني قائمة المواضيع ضخمه ..

واسف على الإزعاج اللي سببته لك بسبب الدمج لكن حقيقةً وجود منتدى رزدينت إيفل وزيلدا لم يعد لهم داعي = ) .. خصوصاً بعد كشف نسخة الـPS2 من RE4 وجزئين من آوت بريك و3 من جن سيرفايفور .. يعني مكانه اصبح منتدى البلاي ستيشن لا النينتندو ..

الشبح1
18-03-2005, 02:14 PM
أخي الغالي جولدن سان ..
أعتقد أن قرار بعثرة أوراق منتدى رزدنت ايفيل لم يكن فكرة حكيمة ..
أقترح أن يتم إنشاء قسم منفرد يختص باللعبة RE سواءا ً على جهاز
النينتندو جيم كيوب أو السوني و يكون جسر تواصل بين عشاق اللعبتين
على الجهازين الأكثر شعبية في العالم .. و يحتوي كل المواضيع المختصة
باللعبة و بذلك يكون أحد انشط المنتديات في قسم الألعاب ..
صحيح أن كل منتدى مختص بلعبة يجب أن يكون تابع لمنتدى جهاز معين ..
و لكن هذه اللعبة تمتلك عدة أجزاء على الجهازين .. و الآن أصبح البحث عن المواضيع
النقاشية بخصوص اجزاء رزدنت على الكيوب أمر بغاية الصعوبة .. خصوصا ً و أن المواضيع
ستذهب بوتيرة متسارعة إلى الصفحات الخلفية ..

يبقى هذا مجرد أقتراح و أرجو ما اكون ثقلت عليكم ..
أخوكم الشبح

Geo_san
18-03-2005, 03:01 PM
تسلم يا صاحب هالفكرة على القرار السليم :)

و أنا أول المؤيدين للفكرة :icon6:

لأن ريزدنت ايفل خلاص....,و زيلدا>>>>>>خليكي زي ماريو و خلاص :biggrin: (ما عنده منتدى و لا شي :D )

و شكرا^^

Lunar Poet
18-03-2005, 09:27 PM

وشكرا

ارجع كم صفحة ورا و بتشوف جميع مواضيع منتدى رزدنت ايفل ..
و سبب عدم وجودهم على الصّفحة الرئيسيّة لمنتدى الننتندو هو تاريخ آخر مشاركة .. حيث ان المواضيع صاحبة أجدد المشاركات هي اللتي تكون في واجهة منتدى الننتندو ... ---> اضنك فاهم هالنقطة :) ...

و شكراً ^^
Lunar Poet

Mr.VEGA
19-03-2005, 10:42 AM
حركة حلو ..
أنا عجبتني .. لان الفائدة أكبر لمصلحة المنتدى العام ( و إلي هو الأهم ) !!

link_tumi
19-03-2005, 12:05 PM
بطريقة الجديدة هده اصبح صعب الشخص يبحت على شىء الدى يريده ............. انا اعترض .......... والله لو ممكن اديرو منتدى لى العاب المغامرات ومنتدى لى العاب الرعب ومنتدى العاب الرياضية يكون افضل
حاليا انا رايح فى متاهة كبيرة بطريقة هده

النمسس
19-03-2005, 02:01 PM
حسنا يا أخي الغالي جولدن سن وأخي الغالي لونار بوت والآن فهمت الأمر وشكرا

chris
22-03-2005, 12:45 PM
والله يا اخوان الفكرة رائعة ولا غبار عليه

وذلك يا اخوان امر هام يعني الريزدنت ايفل 4 انتهت من الكيوب وكانت هي اخر جزء هناك وقد قررت شركة كابكوم اعادة اجزاء اللعبة الرابع و الحديث منها في المستقبل على جهاز البلاي ستيشن2 و 3

ولكن لدي اقتراح يا اخوان سوف يحل المشكلة من جذورها

ليقم الاخ Golden_Sun بوضوع موضوع اسمه مواضيع منتدى الريزدنت ايفل كيوب هنا .....
وفي الموضوع يكون وصلات لجميع المواضيع التي كانت في منتدى الريزدنت ايفل كيوب

ويتم تثبيت الموضوع

وكذلك الحال بمنتدى زيلدا
يعني نثبت موضوع اخر يتعلق بمنتدى زيلدا

وبذلك اي شخص يرغب بمعلومات عن الجزء الرابع او زيلدا سوف يجد الموضوع مثبت وفي راس الصفحة يدخله ويدخل للوصلة ويقرا ما يريد دون ان يتعب بالعودة للخلف للبحث عن المواضيع .

ما رايكم

سلام chris